أشهر 4 من شركات العود في السعودية .. تعرف عليهم بالتفصيل

2707
شركات العود في السعودية
شركات العود في السعودية
لا يخلو منزلا سعوديا من رائحة العود الطيبة، والتي تنم عن النوع الجيد والمختار بعناية، وللحصول على أفضل أنواع العود دائما، عليك اختيار أشهر شركات العود في السعودية للتعامل معها، كي تضمن كونه نوعا أصليا، ومناسبا لك، ولا تقلق من الأسعار فالعديد من تلك الشركات أيضا دائما ما تقدم عروضا مميزة لعملائها.
هناك أيضا وكلاء العطور في السعودية، الذين يمكن الاستعانة بهم سواء للشراء قطاعي أو إنشاء مشروعا خاصا لتجارة العطور، وهي التجارة الأشهر والأكثر رواجا بالمملكة العربية السعودية.

أولا تجربتي في تجارة العود

بداية نعلم جميعا أن تجارة العود هي تجارة مربحة، خاصة بالسوق السعودي للاهتمام الكبير من قبل المواطنين باستخدام العطور ودهن العود يوميا ولكافة المناسبات.
لذلك إن كنتي تبحثين عن فكرة مشروع نسائي فالعود هو الخيار الأمثل لكي، وإليكي تجربة أحدهم في هذا المجال:
كتب أحد الرجال تجربته قائلا أنه مشروعا مربحا يمكن أن يبدأ من 2000 ريال فقط، ويتضاعف المكسب ثلاث مرات لأن تجارة العود ذات صيت بالمملكة ومجالها واسع، وأضاف أنه يمكنك البدء بالعود والمسك الأصلي من عبد الصمد القرشي، وكذلك العطور الفرنسية، لما لها من رواج لدى النساء والرجال.

شركات العود في السعودية

ربما تفيدك زيارة: افضل 11 محل تركيب عطور بجده

وقال أيضا أن ربح مشروع تجارة العود والبخور يتوقف على سعر بيعك للتولة، فإذا بعتها على سبيل المثال بـ 20 ريالا كان الربح المتوقع 4000 ريالا وكلما ضاعفت الثمن تضاعف المكسب.

ثانيا كيف تبدأ تجارة العود

في بداية أي مشروع لا تتعجل الربح السريع فقط ضع خطة تمكنك من السير بخطى واثقة لتكبير مشروعك ودعم أساساته، ولا تنسى الدعايا الجيدة، والأمانة في لمعاملة.
عليك أيضا وضع دراسة جدوى مشروع لما ستشتريه فعلى سبيل المثال يمكنك شراء الربع تولة من العود بخمسة ريالات وبيعها ما بـ 20 ريالا أو 30 أو حتى بأعلى سعر 40 ريالا وفقا للخطة التي تضعها.

شركات العود في السعودية
شركات العود في السعودية

ربما تفيدك زيارة: أفضل 6 محلات تركيب العطور .. لمحبي التميز والاختلاف

يمكنك أيضا البدء في تجارة العود والبخور بـ 150 تولة من دهن العود، و150 حبة من المسك، و100 زجاجة عطر فرنسي.
ركز على معرفة شركات بيع عطور جملة، والتي يقدم بعضها عروضا رائعة للاستفادة منها في تجارتك، والتربح سريعا بمنتجات ذات جودة عالية.
يعمل البعض في صناعة العطور عن طريق استيراد العطور من الهند وذلك لرخص ثمنها وجودتها العالية، وثباتها، حتى أن بعض من أشهر شركات العطور بدأت نشاطاتها بالهند.

 

ثالثا افضل شركات العود

تنتشر شركات العود بالمملكة العربية السعودية وتقدم أفضل خدماتها ومنتجاتها للعملاء، وتتنافس على تقديم أفضل العروض لكسب رضى العملاء وجذبهم بطرق مميزة وإليك بعض منها:-

1- شركة الخريص للعود

من أفضل شركات العطور في السعودية وتمتلك مصانعها الخاصة لصناعة العود وذلك بدولتي إندونيسيا وجاكرتا، وتلبي إحتياجات العملاء من الجملة والقطاعي، ولديهم عدد من الموظفين ذو الكفاءة العالية للتعامل مع العملاء.
افتتحت الشركة أول فروعها بسوق معيقلية في مدينة الرياض، وتستورد عادة ما يزيد عن 4000 كيلو من العود للمملكة العربية السعودية شهريا.

شركات العود في السعودية

ربما يهمك قراءة: أفضل 5 شركات عطور بالجملة فى المملكة

2- الماجد للعود

تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 50 عاما في مجال تجارة العطور، وبدأت في تصدير العود بعد شرائه، وبعد أن حازت على شهرة واسعة كواحدة من أفضل شركات العطور في السعودية، وبدأت في تصنيع العود وبيعه لجميع بلدان العالم.
تمتلك شركة الماجد 50 فرعا بجميع أنحاء المملكة، ويرجع شهرتها لمنتجاتها المميزة ومنها افضل عطر للعروس.
ويمكن التواصل معه عن طريق الرقم التالي: 966-11-4999993.

 

3- العربية للعود

استمرت نجاحات شركة العربية منذ انطلاقها عام 1982 بسوق ازلال في الرياض، حتى أصبح لديهم خط انتاج عطورمتميز، بالإضافة إلى العود العربي الأصيل بكافة أنواعه الشهيرة.
تمتلك الشركة أكثر من 400 نوعا مميزا من أنواع العطور، كما أنها تمتلك أيضا فروعا كثيرة للغاية بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

4- الدخيل للعود

لديهم خبرة أكثر من 30 عاما في مجال الخبرة الطويلة التي تصل إلى 30 عاما ساعدت الشركة على التميز، وبالإضافة لتجارة العود التي يتميزون بها هم من أهم وكلاء مستحضرات التجميل في السعودية.
تعرض الشركة أيضا أفضل منتجاتها بأسعار تنافسية، سواء للعطور أو معطرات الجسم والعود، أو البخور.
تضع الشركة دائما نصب أعينها مهمة تطوير الكوادر العاملة لديهم على أعلى مستوى لتقديم كافة الخدمات الجيدة للمستخدم.
يمكنك تنفيذ مشروع تجارة البخور والعود بالمملكة العربية السعودية بسهولة كما ذكرنا مسبقا، عن طريق اعتماد خطة محكمة والسير عليها، كما لا تنسى دور العطور في رحلتك، والتي يمكن أن تحول مشروعك الصغير إلى آخر أكبر.

 

ربما يهمك قراءة: دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

ومن العطور التي يجب أن تركز عليها خلال رحلة بحثك عطور المشاهيرلأن الكثيرين دائما ما يودون تقليد المشاهير والحصول على ما يحصلون عليه.

المصدر: أهل السعودية