أفضل 6 محلات تركيب العطور .. لمحبي التميز والاختلاف

6832
محلات تركيب العطور
محلات تركيب العطور

أفضل محلات تركيب العطور

هل ترغب في الحصول على عطر يميزك عن الآخرين؟ الرغبة في التميز، والتعطر بأجمل أنواع العطور يجعل البعض يبحث عن أفضل محلات تركيب العطور، رغبة في الحصول على عطر ثابت يشبه العطور الأصلية بجودة عالية وبسعر أقل.

 

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

 

فإذا كنت تبحث عن متاجر للعطور يقدم أسعار مناسبة وفي نفس الوقت قريب منك؟ فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لك في هذا المقال قائمة بأفضل المتاجر الموثوق في منتجاتها وبأفضل الأسعار.

 

أولا محلات تركيب العطور الفرنسية:

للعطور الفرنسية عشق خاص، خاصة لدى النساء، والتي تتنوع بين عطور ناعمة، ومنعشة، وأخرى قوية، وتنتشر الكثير من المتاجر التي تشارك في صناعة العطور الأصلية وأيضا تعمل على تركيب أشهر العطور العالمية والفرنسية ومن بينها.

 

1- شركة درعه للعطور:

تمتلك الشركة أكثر من ٧٥٠ متجرا بالمملكة السعودية، ولديها عدد من العطور الخاصة بها بالإضافة للتركيبات الفرنسية والرومانسية الشهيرة، مثل بورموا، باشن، فلوريت.
عناوين وفروع درعه للعطور:
-طيبة، جدة.
-الأبلي، الصفا، جدة.
-قرطبة، الرياض.

 

٢- محلات أسواق المعيقلية:

تعد واحدة من الأسواق المميزة التي تبيع بالتجزئة وبسعر الجملة، من خلال معارض راقية، ويمكنك الحصول على أفضل العطور المركبة هناك.
ستحصلين هناك على عطور المشاهير الفرنسية التي تباع بقيمة ٤٠٠ ريال، بمبلغ ٢٠٠ ريال فقط، وهو ما يجعل جولتك مثمرة، ومن المحلات التي يمكنك زيارتها هناك: الخضيري، والعبيد.

 

ثانيا محلات تركيب العطور الشرقية:

تأسر العطور الشرقية الكثيرون ويميلون إليها لأنها تميزهم عن غيرهم، ولها طبعها الخاص والساحر ومن أماكن بيعها.

 

3-السلمان للعود:

إلى جانب خدمة تركيب العطور يقدم المتجر خدمة توصيل الطلبات للمنازل وذلك بجميع فروعه بالمملكة، وتجد تركيباته الكثير من القبول لدى المواطنين فتجد فيه أجمل عطور الرياض الأصلية والتركيب.
يقدم المتجر العديد من العطور لكنه يتميز بالعود والزعفران، مثل عطر أصيل البالغ ثمنه 70 ريال، وعطر آدم وثمنه 350 ريال، أما عطر المملكة فثمنه 100 ريال فقط.
ومن عناوينه:
– طريق العروبة،الورود، الرياض.

 

4- باريس غاليري:

باستطاعتك الحصول على عطرك الخاص والفريد في تجربة فريدة من نوعها، حيث ستسنح لك الفرصة بصنع هذا العطر فى فروعه المختلفة وتحت إشراف المتخصصين.
له العديد من الفروع بجدة مثل سلطان مول، الأندلس مول، وعزيز مول. أما في فروع باريس غاليري الرياض فهي فى العليا مول، وشارع الشهداء، وأيضا شارع الملك يصل. وهو واحد من أفضل محلات تركيب العطور التي تقدم عطور شهيرة مثل كوكو ، جفنسي، سنما، يمكنك الحصول عليها دهان أو بخاخ.

 

5- متجر عالم الصفوة:

يتميز المحل بعطوره الشرقية العريقة، مثل عطر الفخامة وعطر الوزراء، ويقدم العطور المركبة فإن كنت تبحث عن محلات عطور رخيصه بالرياض ذات جودة، فهو وجهتك الأمثل يمكنك رؤية صنع خليط العطر أمامك داخل المكان.

 

محلات تركيب العطور
محلات تركيب العطور

 

ثالثا أفضل محل عطور في مكة للتركيب:

لمدينة مكة أيضا نصيب من محلات العطور المركبة والمخلطة للعمل على راحة سكانها وزوارها الذين يقتنون عادة هداياهم من العطور، ومن أشهر تلك المتاجر:

 

6- محل المصباح للعطور:

وبدأت في الظهور عام 1963 بتجارة العطور الأوروبية التى تستوردها من الخارج، ثم تطور الأمر وتوالت النجاحات حتى أطلقت أول مجموعة عطور خاصة بها عام 2006.
وبالإضافة إلى العطور ذات الذوق العربي المميز لمحلات المصباح للعطور هناك أيضا العطور الفرنسية التي لا تقاوم، إلى جانب الخلطات العطور ويمكن الحصول عليها من فرعه في برج الساعة بشارع أجياد بالقرب من الحرم.

 

7- حامل المسك:

يعرف الجميع هذا المتجر لأنه الأكبر في مكة و له عدة فروع منتشرة بها أيضا، ويشتهر بمنتجات العود العطرية التي يتهافت عليها الكثيرون،
ومن فروعه بمكة:-
فرع شركة مكة للإنشاء والتعمير، وفرع العزيزية.

 

8- قزاز للعطور:

يقع المتجر في قصور الضيافة، النزهة، مكة المكرمة، ويشتهر بكونه من أقدم متاجر العطور في المدينة، ووجهة للكثيرين من سكانها الذين اعتادوا على شراء تركيباته الرائعة وروائحه المحببة والثابتة.

 

رابعا أضرار تركيب العطور بأماكن غير موثوقة:

يصل الغش بالعطور المقلدة إلى نسبة 90% مما يجعلها خطر على البشرة، فبدلا من شراء افضل عطر رومانسي والاستمتاع به، تتعرض لبعض المخاطر حيث:
– تضاف زيوت بترولية للزيوت العطرية، بهدف زيادة الربح.
– تستبدل بعد المتاجر الميثانول بدلا من الإيثانول لرخص ثمنه، وصعوبة الحصول على الأخير.
– يحذر خبراء العطور من العطور المركبة لأنها قد تسبب الحكة وتهيج الجلد بالإضافة إلى التأثير على الجهاز التنفسي وضيق التنفس.
– يمكن أن يتطور الأمر للإصابة بتليف الكبد عند التعرض بشكل كبير لتلك العطور غير الموثوق بها.
– بعض أنواع إكزيما الجلد تنتج عن تلك الروائح النفاذة المغشوشة.
الحصول على الخليط المناسب من العطور وأفضل التركيبات بسعر مناسب وأعلى جودة ليس بالأمر الصعب، فقط تحتاج للبحث عن افضل شركات العطور والمعروفة بسمعتها الطيبة واستخدام مواد خام مضمونة.

 

المصدر : أهل السعودية