افضل 11 محل تركيب عطور بجده

5991
افضل محل تركيب عطور بجده
افضل محل تركيب عطور بجده

افضل محل تركيب عطور بجده

 

هل تعلم أن سوق العطور ينمو بنسبة 9.4% سنويا في السعودية؟ الاهتمام بالذات والعناية بالنظافة وحب التطيب أحد أهم ميزات الشعب السعودي ما يجعله دائم البحث عن شراء أجود العطور، ويجعله يبدأ في البحث عن افضل محل تركيب عطور بجده, حيث أن العطور الأصلية والفاخرة تزداد أسعارها يوما بعد يوم, لذا يلجأ البعض إلى العطور التركيب لرخص ثمنها وطوال مدة ثباتها، وللرغبة في اقتناء عطور تميزهم عن غيرهم.

 

ذات صلة :

هل تبحث عن افضل محل تركيب عطور في جده؟ إليك أفضل 5 محلات.

أفضل 9 من شركات العطور في المدينة المنورة للعطور الرومانسية والراقية.

لإطلالة مميزة إليك أفضل 11 محل عطور في الدمام

أفضل 3 شركات العطور في جدة .. للباحثين عن الفخامة

دليلك لأشهر 11 محل عطور في ابها .. لإطلالة رائعة

أفخم 15 محل عطور في الدمام .. لتُكمل أناقتك

 

ما الفرق بيت العطور الأصلية والعطورالتركيب؟ دائما ما يتسائل العديد من الناس ما هو الفرق بين العطر الأصلي والعطر المركب, وهنا يجب أن نتطرق لنقطة ما هى أنواع العطور حتى نجيب على هذا السؤال بشكل أوضح. تنقسم العطور إلى 3 أقسام وهم:
• e due perfume
• e due toilet
• e due natural spray
يعد النوع الأول هو الأطول ثباتا والألى سعرا, حيث يدوم من 8 : 10 ساعات وهو النوع الذي تصنعه افضل شركات العطور في المملكة. النوع الثاني الأقل ثباتا يدوم من 4:6 ساعات فقط, والثالث يدوم ساعتين إلى 3 ساعات وهم الأكثر انتشارا في العديد من الدول لرخص ثمنهم. قبل البحث عن افضل محل تركيب عطور بجده إليك الفرق بين التركيب والأصلي .
• العطور الأصلية الصيفية تكون ثباتها أقل حتى لا يتفاعل العطر مع العرق ويحدث رائحة سيئة.
• العطور الأصلية لا تسبب الحكة.
• العطور التركيب أكثر ثباتا لأن نسب الكحول تكون عالية.
• تسبب العطور التركيب أحيانا للبعض حكة بسبب نسب الكحول العالية لذا ننصحك باختيار متاجر مضمونة لتركيب العطر الذي ترغب فيه.

افضل محل تركيب عطور بجده:

يستهلك الفرد السعودي الواحد سنويا ما يقارب 2 ونصف لتر من العطور سنويا, وهذا يدل على اهتمامه الكبير برائحته الطيبة وإكمال أناقته, لذا نقدم لكم افضل محلات تركيب عطور في مدينة جدة للحصول على عطرك المفضل بأرخص الأسعار.

1- التركيب العالمي للعطور:

يعد من أشهر محلات التركيب في جدة ويشهد له العديد من المشترين بالجودة العالية, حيث يوفر العطور الشرقية ويشتهر أيضا بـ تركيب العطور الفرنسية بأعلى جودة. العنوان: طريق الملك فهد, حي النزهة. رقم الهاتف: +966 50 787 7763

2- صانع العطر:

تتميز عطوره بالثبات والجودة العالية, ويعد افضل محل تعبئة العطور , حيث يتميز بوضع العطور في قوارير فخمة تشبه العطور الأصلية. العنوان: عامر بن أبي ربيعة, المروة رقم الهاتف: +966 53 127 1273 3- الرحاب للعطور : يوفر العطور المركبة بأنواعها المختلفة, والعطور الأصلية أيضا, ويقدم باقة متنوعة من العطور التي تناسب جميع الأذواق، ما يجعله افضل محل لبيع العطور في جده، تناسب جميع الأذواق.
العنوان: الذهب, البلد, جدة.
رقم الهاتف: +966 12 647 2400

 

4- دهدمز لصناعة وتركيب العطور:

وهو مشهور بـ تركيب العطور الشرقية الفخمة والراقية، وتقديم أجمل العطور العربية والعالمية، ويقدم باقة مختلفة من التركيبات, بأعلى جودة, وبأفضل سعر, يشيد به العديد من الزبائن, كما يتميز بخدمة عملاء ممتازة، ما يجعله من افضل محل عطور في جدة.
العنوان: حي الصفا, الصفا, جدة.
رقم الهاتف: +966 54 422 1858

5- زماني للعطور:

من أشهر محال العطور في جدة، الذي يقدم التركيبات المختلفة والعطور العربية والشرقية والفرنسية، كما يمكنك الحصول على اسانس. العنوان: الذهب, البلد. رقم الهاتف: +966 9200 05250

 

افضل محل تركيب عطور بجده
افضل محل تركيب عطور بجده

اسماء العطور التركيب:

العطور المركبة تعني تقليد نوع معين من العطور الأصلية وتركيبها لتصبح مشابهة للأصلي لكن بسعر مناسب للجميع, وتوجد العديد من اسماء عطور تركيب المشهورة التي يطلبها العملاء بالاسم لرائحتها الطيبة.
• العطور الرجالية:
1- روشاز.
2- بولجاري الجديد.
3- مونتال بلاك.
• العطور النسائية:
4- عطور سمارت كلوكشن.
5- لوفلي.
6- كيوبتي بندورة.
7- سكيب ويعد افضل عطر رومانسي.
8- شوبارد.
من المهم عند اختيار العطر التأكد من كونه مناسب لشخصيتك وذوقك، فالعطور تتفاعل مع جسم كل فرد بطريقة مختلفة تجعل له رائحة مميزة مختلفة.

سوق الجملة للعطور بجدة:

لأن العطور من أكثر وأنجح التجارات في السعودية, تنتشر أسواق الجملة بكثرة, حيث توفر عطورا مختلفة بأسعار الجملة. يبحث الكثيرون عن أسواق جملة العطور لشراء كميات كبيرة أو مجموعات متنوعة بأرخص الأسعار ومختلف الأذواق, أو للعروس التي تريد عطورا كثيرة، ومن أشهر أسواق الجملة:

 

1- سوق الخاسكية بجده:

يوجد في السوق العديد من المحلات المتنوعة الشهيرة بتقديم أجمل العطور وأطيبها ومنها السليمان، وعود العنفر للعطور والرحاب للعطور.  يسمى السوق بـ سوق الخاسكيه للجمله, حيث تنتشر فيها محلات الجملة بكثرة.

 

2- أسواق باب شريف :

يعد من أقدم الأسواق جدة , حيث يبلغ عمره أكثر من 100 عام, و يوجد في السوق ما يزيد عن 200 محل تجاري. باب شريف للعطور من أشهر المحال في السوق, يقدم عطور شرقية وعطور عالمية مختلفة بأسعار جيدة، كذلك يوجد محل سرور للعود وركن مبارك.
البحث عن افضل محل تركيب عطور بجده هو ما يسعى إليه عاشقي العطور , خاصة مع زيادة أسعار العطور الأصلية, وللرغبة في اقتناء عطر تركيب مميز, لذا قدمنا لكم اسماء بعض المحلات فاختر منها الأقرب إليك.

 

المصدر : أهل السعودية