كيفية استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

388
استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين
استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا إلى فلسطين؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

الأثاث التركي لا يخلو منه أي منزل عربي، فتجده يشارك العرسان الجدد فرحتهم، ويكون الهدف الأرخص لمن يرغب في التجديد، ويمكنه أن يصلك أينما كنت فإذا رغبت في استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين فستجد شركات الشحن التي توصله حتى باب المنزل بكل سهولة ويسر، وخلال هذا المقال يمكنك التعرف بصورة أوضح على كل ما يخص عملية استيراد الأثاث من تركيا.

كيف استورد أثاث من تركيا

الحصول على الأثاث من تركيا يحدث بطريقتين معلومتين للجميع إما بالسفر إلى تركيا وشراء الأثاث بنفسك، أو التواصل مع الشركة عن طريق موقعها الإلكتروني والحصول على الأثاث من خلال الشركات الخاصة بالشحن، ومن أهم هذه الشركات:

شركة المنارة

تتميز شركة شحن المنارة بالريادة والسرعة في نقل شحناتكم إلى كافة دول العالم، فإذا كنت تبحث عن شركات الشحن في تركيا وتريد العمل مع الأفضل بادر وتواصل مع الشركة، وهي على أتم الاستعداد لتلبية كافة إحتياجاتكم المتعلقة بالشحن الدولي والتخليص الجمركي واستخراج جميع الأوراق في أسرع وقت وأقل تكلفة.
تقدم لك شركة شحن المنارة استيراد أثاث من تركيا وكافة خدمات الشحن الدولي منها الشحن البري، البحري، الجوي من تركيا إلى كافة دول العالم وتقدم الحل الأمثل لشحن شحنتك بالاعتماد على نوعيتها ووزنها الحجمي لضمان التكلفة المناسبة.
توفر شركة شحن المنارة، خدمات التأمين الشاملة لكافة انواع الشحنات (أثاث منزلي – بضائع – ألبسة – قابل للكسر)، لضمان حقوق العملاء وكسب ثقتهم.

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا ؟

 

خدمات إعادة التعبئة والتغليف المجانية

تقدم لك خدمات إعادة التعبئة والتغليف المجانية المتكاملة، يتم فحص الشحنة قبل تغليفها ليتم معرفة المواد المطلوبة لتغليفها وضمان عدم تعرضها للتلف أو الكسر .

 

سر تميزها عن باقي شركات النقل في تركيا:

هو إنها تتعامل مع أفضل الخطوط العالمية، وسرعة إنهاء إجراءات الشحن و إجراءات التخليص الجمركي، بالإضافة إلى سرعة استخراج الأوراق وشهادات المنشأ وبالطبع الأسعار المنافسة لتقليل كلفة التصدير والاستيراد, و بهذا احتلت شركة المنارة الصدارة من بين شركات الشحن في تركيا وذلك بسبب الخدمات الأساسية التي تقدمها الشركة، حيث تساعدكم في الوصول إلى الشركات والمصادر الموثوقة والمعتمدة وتوفر عليكم الوقت والجهد حيث أنها نقوم بإتمام الصفقات التجارية والتعاقدات بأفضل الوسائل والشروط التي تضمن حقوق العميل وتقوم أيضا بالتفاوض مع المصانع والشركات للوصول إلى أفضل الأسعار وبالطبع إعطاء النصائح للعملاء للوصول إلى النتيجة المرجوة.
تقدم شركة المنارة أفضل عروض أسعار الشحن من تركيا إلى السعودية حسب نوع ووزن الشحنات المطلوبة، لكن بشكل عام تكون أسعار الشحن لديها ضمن مايلي:
سعر شحن الطرود والبضائع التي تزيد عن 31 كيلوغرام 5.5 دولار أمريكي لكل كيلو.
سعر شحن الكونتينر 1200 دولار أمريكي واصل لموانئ المملكة العربية السعودية .
info@almanaraa.com
الاتصال: 00905517007979

شركة العالمية

شركة UPS يو بي إس العالمية لخدمة البريد السريع، شركة خدمة الطرود المتحدة، عادة ما يشار إليها من قبل عملائها شركة يو بي إس اختصاراً، وهي شركة تسليم الطرود رمزها في بورصة نيويورك: UPS، مقرها الرئيسي في جورجيا، الولايات المتحدة، شركة يو بي إس توفر أكثر من 15 مليون طرد في اليوم إلى 6.1 مليون عميل في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.
تقوم خدمات البريد السريع بتوصيل الرسائل والحزم والبريد، تختلف خدمات البريد السريع عن خدمات البريد العادية بميزات مثل السرعة والأمان والتتبع والتوقيع والتخصص والخصوصية للخدمات السريعة، ومواعيد التسليم السريعة، التي تعد أمرًا اختياريًا لمعظم خدمات البريد اليومية.
وبما أنها خدمة مميزة، عادة ما تكون خدمات البريد السريع أكثر كلفة من خدمات البريد العادية.
الشركات التابعة لها
خطوط يو بي إس الجوية ups_ يو بي اس كابيتال ups capital
يو بي اس ستور ups store _يو بي اس اكسبريس ups express critical _يو بي إس للشحن ups cargo.

 

ربما تفيدك قراءة: تجارب حقيقية لشراء الاثاث من تركيا تكشف السر وراء نجاح استيراد الاثاث

 

مصانع الأثاث في تركيا

تشتهر تركيا بأنها عاصمة الأثاث الأولى في العالم، وتضم الكثير من الأسواق التي تجذب السياح من كافة أنحاء العالم لرخص سعرها وجودة منتجاتها التي تختلف بموديلاتها الحديثة والفريدة من نوعها، وتضم هذه الأسواق الكثير من المصانع التي أثبتت مصاقيتها مع العملاء، ومن أشهر مصانع الأثاث في تركيا:

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين
استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

 

• ستوا ديزاين

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.
ويعتمد بشكل عام في مراحل تصنيع الاثاث على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.
أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان والذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.
لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.
ويشتهر المتجر بأن لديه أثاث تركي مودرن فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري أنيق.
ويمكنك الذهاب إلى فرع المتجر ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال زيارتهم على العنوان التالي:
العنوان:Stoa Design, Hayriye Caddesi No.18/1, Galatasaray, Istanbul, Turkey,
كما يمكنك التواصل معهم عبر
كما يمكنك الدخول على موقعهم الإلكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من خلال

• دوموسيمو

هو المكان الذي تستطيع من خلاله الحصول على أثاث راقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع أثاث مكتبي مصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.
ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق، يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

• مصنع Biezza Project Solutions

تأسس المصنع في عام 1958 تحت اسم Gürbüz furniture ، ومنذ ذلك الحين وهو يتربع على عرش أشهر مصانع الأثاث في بورصة فهي واحدة من أقدم وأشهر الشركات التي تحولت إلى علامة تجارية شهيرة بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية والأبواق الراقية في تركيا.
واستمرت علامة BİEZZA في الإعلان عن إسمها في قطاع الأثاث المحلي والأجنبي، لتصبح من أهم شركات الاثاث في تركيا المتخصصة في هذا القطاع الذي يتمتع بأكثر من نصف قرن من الإنتاج والخبرة، كما أن استطاعت الحصول على شهادات الجودة ISO 9001 و THV RHEINLAND و GS و TSE ، وتقرير القدرات ، وشهادة تسجيل الصناعة، وشهادات تأهيل خدمة ما بعد البيع، فلديهم أفضل خدمات ما بعد البيع لمنتجاتهم التي حصل عليها العميل لضمان حياة طويلة لأثاثهم الراقي.
ويوفر المصنع خيارات الطراز الحديث والجمالية والأصلية، فإنه ينتج أثاث منزلي عالي الجودة يمكن أن يلبي جميع الأذواق، وبأفضل الأسعار.
ومن أجل مشاهدة منتجاتهم ومعرفة أسعار القطع والغرف المختلفة من غرف نوم وصالون وأنتريه وسفرة وغيرها، يمكنك زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك، ومشاهدة المنتجات التي تريد اقتنائها والاستفسار عن أسعارها. أضغط هنا .

ربما تفيدك قراءة: شركات تهمك أنت لاستيراد اثاث من تركيا

 

تجربة شراء الأثاث من تركيا

التجربة هي الدليل العملي الذي يتعرف به الشخص المقدم عليها على كل ما يجب عليه تجنبه خلال هذه التجربة، وما يلزم عليه الإلتزام به، وهذه تجربة لشخص قام بشراء الأثاث من تركيا:
يقول (محمود) 45 عام عن تجربته في شراء أثاث من تركيا ويقول شغلني كثيرا حديث الناس عن الأثاث التركي ومدى جماله وتصميماته العصرية، وعندما قررت تغيير أثاث المنزل الخاص بي بدأت في السؤال على الانترنت عن الأثاث التركي، وبالطبع قد قابلت الكثير من الاراء والأشكال والأسعار المختلفة، وعندما جلست مع زوجتى لإختيار الأشكال المناسبة لنا والتي تناسب أيضا مساحة منزلنا، نويت الشراء وهذه تجربتي في شراء الأثاث من تركيا حيث أنني قد شاهدت بعض مصانع غرف النوم في تركيا على الانترنت، وتواصلت مع إحدى شركات الاثاث التركية وأبلغتهم بما أنوي شرائه، ثم بعد ذلك تواصلت مع إحدى شركات الشحن لتوصيل الاثاث الخاص بي، وأتممت كافة الإجراءات، وأخبرتهم بالشركة التي أرغب في التعمل معها ومواصفات المنتج، وميعاد التسليم ومصاريف الشحن، ولقد وصل الأثاث في الموعد المحدد، وكان كما قمت بإختياره تماما بل أن الخامة لم تكن واضحة جيدا في الصور، وأنصح أي شخص بالأثاث التركي.

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين
استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

 

كيف تنشئ موقع أثاث

البيع والشراء من خلال الانترنت هو الثورة الجديدة التي شاركت فيها وبقوة تجارة الأثاث، لتصبح منفتحة بصورة أكبر على العالم، وإنشاء موقع أثاث إلكتروني لبيع منتجاتك يصل بك إلى أكبر عدد من العملاء، وهذه بعض النقاط التي تتمكن بها من إنشاء مشروع معرض أثاث تركيا لبيع الأثاث أون لاين:

 

– كيف تختار اسم مناسب لنطاق موقعي الإلكتروني:

إذا كان هدفك هو إنشاء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري، مثلا إنشاء موقع اثاث مودرن فمن الأفضل أن يتطابق نطاقك مع اسم شركتك عادةً ينتهي اسم النطاق بـ .com أو .org أو .net، لكن في الأشهُر الأخيرة ظهرت الكثير من ملحقات النطاقات (Domain Extensions: وهي الجزء الأخير من عنوان الموقع الإلكتروني، مثال: .com) ذات الأسماء الغريبة.

 

– نشر وتسويق الموقع الإلكتروني الخاص بك

بعد أن قمت بإنشاء موقعك الإلكتروني وتكوين المحتوى يجب عليك نشر الموقع الخاص بك من خلال شبكات التواصل الاجتماعي للفئة المستهدفة.

 

مواقع الأثاث التركي

الكثير من مواقع الأثاث التركي الكبيرة التي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم، ويمكنك الشراء من خلالها وتصلك المنتجات الخاصة بك حتى باب المنزل، ولكن يتوجب عليك اختيار مكان موثوق، وهذه بعض المواقع المضمونة التي يمكنك التعامل معها:

 

– أثاث ايكيا

موقع إلكتروني شهير يغطي الكثير من دول العالم يقدم مجموعة من أفضل الموديلات وأجود أنواع الأخشاب حيث ينفرد بتصاميم فريدة وفخمة وأثاثه مودرن صناعته أوربية ومنتجاته رائعة ذات جودة وسعر مناسبين، كما يتميز أثاث أيكيا بمناسبته لكافة المساحات، ويقدم الكثير من الأفكار الجميلة التي تعكس أناقة وتميز إيكيا فمن الذي قال أنه لا يمكن المزج بين افكار مشاريع صغيرة والمتعة فلن تجد موقع أثاث تركي أون لاين مثل إيكيا فهو يغطي الكثير من دول العالم.

 

ربما تفيدك قراءة: قائمة بأفضل اسعار الاثاث التركي

 

• موقع أدويت:

هو أشهر موقع لبيع الأثاث التركي فتجد لديه كل المنتجات التي تريد الحصول عليها وبكافة التصاميم الجميلة والأنيقة، كما تجد فيها كل ما تبحث عنه من أثاث للمنزل وأثاث موردن وكلاسيكي، فهو يعد أفضل موقع لشراء أثاث مكتبي جديد واثاث مكتبي مستعمل من تركيا تجد فيه كل ما تبحث عنه بسهولة تامة مع عرض صور للمنتجات ومواصفاتها وأسعارها.
ويوفر الموقع خدمات مميزة تسهل البحث عن المنتجات التي تريد، فتجد قائمة لجميع الغرف التي تتواجد في المنزل لتسهيل البحث عن غرف نوم أو جلوس أو صالونات، وغرف للأطفال، أثاث للحديقة ومنتجات ديكورات وغيرها.
كما يوفر مربع البحث يمين الشاشة اختيارات خرى تقلل النتائج حتى تصل لما تريد، مثل المدينة التي تريد الشراء فيها، والمنطقة والمحلة، اختيار العملة التي يتم عرض المنتجات بها، لتجد لديك معرفة باسعار غرف النوم التركية في تركيا، حتى تجد اثاث مكتبي مودرن مناسب لميزانية الشراء الخاصة بك ما يقلل من عناء البحث وسهولة وصولك لما تريد، ويمكنك اختيار حالة المنتج فتجد المنتجات الجديدة والمستعملة، وطريقة الدفع هل ستقوم بالدفع كاش أو تحويل بنكي أو من خلال شركة تحويل أموال أو من خلال وسيط تجاري، من أجل توفير مزيد من السهولة والراحة للعميل.
ليس هذا فحسب، فتجد على الموقع طرق شراء مختلفة حيث يمكنك الشراء كاش أو بالجملة أو بالمفرق.
ويمكنك الدخول على الموقع وتصفحه من خلال الرابط التالي:https://www.adwhit.com/bedrooms /

 

• موقع FFT:

تعتبر واحدة من أكبر شركات الأثاث التي تركز على صناعة الاثاث الخشبي التركي، في جميع أنحاء العالم، حيث بلغت قيمة الأثاث الذي قامت بتصديره 200 مليون دولار منذ عام 2007، واستطاع الموقع أن يقدم طريقة جديدة لشراء الأثاث بدون عمولة او وسطاء او متاجر كبرى، من أن وصول قطع الأثاث بجودة عالية بسعر يناسب العملاء.
ويمكنك أن تجد داخل الموقع جميع مستلزمات المنازل من غرف نوم وغرف طعام ووحدات تلفاز وغرف معيشة وأرائك وكراسي وأثاث مطبخ بالإضافة إلى تجهيز قاعات المدارس والمقاهي والمطاعم والمطارات وقاعات المؤتمرات.
ومما يميز هذه الشركة أنها تقدم أفضل أسعار أثاث بالجملة تركيا فهي لها خط انتاج مصنع اثاث كبير في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن سياسة الشركة ببيع كميات كبيرة لموزعيها بسعر منخفض، وإيصال قطع الأثاث عالي الجودة بأسعار تناسب جميع العملاء. https://www.furniturefromturkey.com/en- us/company/about-us .

 

• موقع سالوني:

متجر أثاث تركي بدأ نشاطه منذ عام 2000، وعلى مدار 19 عاما صنع إسما لنفسه في تقديم أثاث تركي حديث متميز وعالي الجودة ومبتكر، وبأسعار مناسبة للجميع.
ويقوم الموقع بتصميم اثاث خشبي، وبيع الأرائك والكراسي وغرف النوم وغرف الطعام، ووحدات التلفاز وطاولات القهوة، وغيرها من القطع الأساسية، ويحافظ الموقع على صدارته بين الشركات الأخرى عن طريق التطوير الدائم، وعرض أعلى المنتجات، مع توافر خدمة التواصل مع موظفين مدربين.

 

• موقع إفجور موبيليا:

تم تأسيس هذا الموقع عام 2004، وقد أصبح في خلال عدة سنوات واحد من أفضل محلات تصنيع اثاث منزلي يمكن أن تجد أثاث هذا المحل في أكثر من 80,000 منزل حول العالم، والدقة والجودة المميزين لهذا الأثاث جعلته محل ثقة العديد من الناس ولذلك موقع هذا المحل الإلكتروني هو أول وأكبر موقع إلكتروني لبيع الأثاث في تركيا.

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين
استيراد الأثاث من تركيا إلى فلسطين

 

• باو إيفي للموضة المنزلية

يبيع هذا المتجر الإلكتروني قطع أثاث تركي وأنتيكات مختارة بعناية عن طريق زوج وزوجة لهم خبرة طويلة في دهان اثاث خشبي ويهدف الزوجان إلى توفير أثاث وديكور متميزان وتوصيلهم إلى منزلك، وينطبق ذلك على قطع الأثاث والإكسسوارات المنزلية والأدوات المنزلية.
مقر المتجر في اسطنبول ولكنه يوصل للعديد من الأماكن داخل تركيا وخارجها، ويمكن تفقد المجموعة التي يعرضها على الموقع الإلكتروني.

 

شركات الأثاث التركية

الأثاث التركي ذاع صيته في الدول العربية بفضل الشركات التركية الكبيرة التي أتقنت عملها ووصلت بأسعارها المناسبة للعالمية، ومن أهم هذه الشركات: – 333km
يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.
يشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها، كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.
يقع المتجر في حي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه اثاث تركي غرف نوم بتصاميم فريدة ورائعة.
ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey
أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.
كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني ومشاهدة الاثاث التركي بالصور، والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم، من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .

 

ربما تفيدك قراءة: تجربة شراء و بيع الأثاث بالجملة في تركيا

 

– Dank

يغلب الطابع الغربي على تصميمات الأثاث في تركيا وخاصة الأثاث المودرن الذي تميزت به مصانع الأثاث في اسطنبول ومتجر دانك واحد من هذه المتاجر الشهيرة في تركيا والذي يقدم أثاث تركي متميز، كما لديه تشكيلة واسعة من الأثاث العصري الفريد والمميز ذو التصميمات العديدة لتجد نفسك أمام خيارات عديدة من الأثاث المنزلي والمكتبي التي يمكنك الاختيار منها ما يناسبك من أجل تأثيث منزلك.
يملك المتجر مجموعة من مصممين محليين ودوليين لتقديم أفضل التصاميم الأنيقة والمميزة التي ترضي جمع الأذواق، ويتميز المتجر بتوفير أحدث طرق تصنيع الأثاث بالأسلوب التقليدي البسيط البعيد عن التكلف، كما تجد لديهم الأسعار معقولة والتي تناسب جميع الميزانيات.
ومن أجل معاينة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك زيارة متجرهم على العنوان التالي:
:Dank! Design, Cayır Caddesi, Carrefoursa Otoparkı, Hangar Binası No.4, İstinye, Istanbul, Turkey,
أو يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف التالي :902122297200
أما إذا رغبت في مطالعة موقع الاثاث التركي الخاص بهم ومعاينة صور المنتجات المتوفرة لديهم، وعرض التفاصيل الخاصة بهم، قبل أن تتكبد عناء الذهاب للمتجر، يمكنك ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي: أضغط هنا .
الأثاث التركي هو أكثر أنواع الأثاث التي عليها الطلب من قبل المشتريين، وإقتنائك له يزيد من حجم مبيعاتك بشكل ملحوظ جدا.

 

 

 

 

 

 

المصدر : أهل السعودية