استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا

339
استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في استيراد اثاث من تركيا إلى سوريا فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

أساسيات استيراد الاثاث من تركيا لسوريا 

استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا كان ولا زال بابا من أبواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم كانوا ولا زالوا يشترون المنتجات المختلفة من تركيا حيث الجودة المرتفعة والأسعار المعقولة ليبيعونها في الأسواق المحلية محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية، وأنت أيضا يمكنك أن تنضم إلى هذه الفئة الثرية، فتعرف شروط الاستيراد في سوريا وتستورد ما تحتاج إليه الأسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح، وبالتالي توفر لنفسك مشروع مربح وسهل الفهم، ونحن من خلال هذا المقال سوف نوضح لك كل تفاصيل استيراد الأثاث من تركيا وبيعه وتحقيق الأرباح، مع ذكر كيفية شحنه وكل النقاط المتعلقة به.

شركات استيراد أثاث من تركيا إلى سوريا

هناك العديد من الشركات المتخصصة في استيراد الأثاث وشحنه إلى جميع الدول العربية ومن ضمنها سوريا، وتتمتع تلك الشركات بمميزات عديدة سوف نوضحها فيما يلي ما ذكر تلك الشركات:

 

مشروع الاثاث المكتبي
مشروع الاثاث المكتبي

 

 

شركة لؤلؤة الشرق للشحن الدولي في إسطنبول

نشأت شركة  لؤلؤة الشرق  للشحن الدولي والتخليص الجمركى عام 2012، أفضل شركة شحن في اسطنبول، ومنذ بدء العمل والشركة تعمل على تقديم أفضل وأسرع خدمات الشحن والتخليص الجمركى، سواء فى مجال الشحن الجوى أو البحرى، وثابرت الشركة على تقديم أفضل الخدمات وعلى أن تكون حريصة على رضى العملاء، وكان هدفها دائما الأرتقاء للمستوى الذي يرضى جميع العملاء.

خدمات الشركة

الاستيراد والتصدير :

  • تقوم باستيراد وتصدير جميع السلع من وإلى تركيا.
  • كما وتقوم بعملية منح  رخصة استيراد وتصدير للغير.
  • ويمكن استخدام بطاقتها الاستيرادية من طرف الغير ليتمكن من إتمام عملية استيراده أو تصديره.
  • تتقاضى الشركة عمولة لقاء عملية الاستيراد أو التصدير والشحن إلى الدولة المرغوب بها، وتسهيل اجازات الاستيراد في سوريا 2019
  • وذلك ضمن اتفاق مبرم بين الشركة والعميل.
  • كما وتقوم الشركة بالتخليص الجمركي على شحنتك مهما كان نوعها أو كميتها  وفي أغلب الدول العربية.
  • تقوم الشركة بعد إبرام الاتفاق مع العميل على ضمان حقوقه ومصالحه من خلال فحص الكميات والنوعية والجودة وتحليل المنتج بدقة بما يضمن توافر الشروط الواجب اتخاذها خلال عملية استلام الشحنة من المصدر وعند عملية الاستيراد أو التصدير والشحن.

الشحن الدولي :

  • الشركة من الشركات التركية المتخصصة في مجال الشحن الدولي.
  • تقديم أفضل خدمات الشحن الشخصي والتجاري الدولي من تركيا الى جميع الدول العربية و تقديم اجازة الاستيراد في سوريا.
  • تخصصها في الشحن البحري والجوي وتتعامل الشركة مع أهم و كبرى شركات الشحن الدولية التي تتمتع  بمصداقية كبرى عالميا.
  • اهتمامها بمنطقة الشرق الأوسط ياتي من أهتمام الشركة بتقديم خدمة مميزة
  • للاخوة العرب وبأسعار منافسة.
  • شركة المنارة

  • تتميز شركة شحن المنارة بالريادة والسرعة في نقل شحناتكم إلى كافة دول العالم.
  • شحن من تركيا إلى كافة دول العالم
  • تقدم لك شركة شحن المنارة كافة خدمات الشحن الدولي منها الشحن البري، البحري، الجوي من تركيا إلى كافة دول العالم و تقدم الحل الأمثل لشحن شحنتك بالاعتماد على نوعيتها ووزنها الحجمي لضمان التكلفة المناسبة

خدمات الشحن السريع

الأفضل كـ شركة شحن في إسطنبول لتوفير كافة خدمات الشحن السريع مما يتيح لك استلام الشحنة خاصتك بالوقت المطلوب وبسعر مقبول.

التأمين الشامل

توفر شركة شحن المنارة، خدمات التأمين الشاملة لكافة أنواع الشحنات ( أثاث منزلي – بضائع – ألبسة – قابل للكسر )، لضمان حقوق العملاء وكسب ثقتهم.
تشتهر تركيا بتصدير الأثاث لمختلف دول العالم، نظرا لما يتمتع به الأثاث الخاص بها من جودة فى التصنيع، وموديلات حديثة تتسم بالأناقة، والرقى، وقوة التحمل، وتنتج تركيا ما يقارب 7670830 قطعة من الأثاث سنويا، في مصانعها المختلفة حيث يتواجد بها أكثر من ألف مصنع وشركة  للأثاث ومن أهم و أشهر مصانع الأثاث في تركيا :
  • احمد تركمان للأثاث :

افتتح عام 1969 على يد عمر تركمان، ثم تعلم منه أبنه أحمد تركمان حفر الخشب، وصناعة الأثاث، ويقع المصنع الخاص به فى منطقة كاجيثان، ويعرض منتجاته فى معرض أثاث خاص به  في اسطنبول، ويمتلك أيضا محلات اثاث في بورصة تركيا، والديكور قام بأنشائه عام 1980، واشتهر المحل بين العملاء بتصاميم فخمة وفريدة، ومبتكرة.
  • إفجور موبيليا :

تم تأسيسه فى عام 2004 إلا أنه، وفي خلال عدة سنوات أصبح منتشر في أكثر من 80.000 الف منزل حول العالم، وتجد أن موقعه الإلكترونى أفضل موقع لبيع الاثاث في تركيا، لما يتمتع به من جودة، ودقة جعلته محل ثقة للعديد من العملاء.
هى شركة سويسدية عالمية عريقة متخصصة فى صناعة الأثاث المنزلى أثاث المكاتب، والمحلات، وأفضل اسعار الاثاث في تركيا 2019 فى متناول الجميع، حيث إنها تفضل راحة الزبائن ورضاهم، وتمتلك أكثر من 392 صالة عرض ضخمة فى 48 بلد حول العالم.

 

أشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.
أشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.

 

 

  • دومسيوم :

تمتلك أفضل اثاث تركي تقليدى، ويتخصص فى تصنيع الاثاث يدويا، وبدقة، وجودة  تفوق الأثاث العالمى، وتقوم بتصنيع الأثاث من مواد طبيعية عالية الجودة، و أحدث طرق تصنيع الأثاث مثل الخشب، والمعدن، والجلد تم تأسيسها عام 1975،وتجد المعرض الرئيسي في بيليكدوزو اسطنبول.
  • بالمى كوكاك :

هى شركة عائلية تم تأسيسها عام 2001،وتقدم الشركة أفضل اسعار غرف النوم التركية في تركيا وأثاث للفنادق، والمطاعم، وتقوم بتصدير الأثاث الأنيق الى أكثر من 50 دولة حول العالم، والشركة على استعداد تام لتنفيذ أى طلبات خاصة.
  • ستوا ديزاين :

يقدم أفضل اثاث تركي مودرن، و أسس الشركة تاردو كومان، ولا يستخدم كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه بل يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه بسنوات عديدة، و تستخدم الشركة الأخشاب الجيدة مثل خشب البلوط، وخشب الجوز، وتتميز تصاميمه بالبساطة، والألوان الطبيعية مما يشكل مزيجا فريدا،العنوان: جالاطا سراى في اسطنبول.
  • ماسكو

  • سوق الأثاث فى تركيا من أهم الأسواق على مستوى العالم، وأكثرها جذبا للعملاء، وتعد مدينة ماسكو التركية هي السوق الأكبر للأثاث في تركيا، إلى جانب مصانع الأثاث في بورصة وقد بدأ التخطيط لإنشائها عام 1984 بواسطة 13 داعم تمويلي خاص، وتم أفتتاحها عام 1987 بعد توفير الدعم الحكومى.
  • وكلمة ماسكو هي اختصار للعنوان التركي للمنطقة (إدارة موقع إنتاج الأثاث والأخشاب في اسطنبول )، وتقع في منطقة باشاك في مدينة اسطنبول.
  • وتتميز بمساحتها الكبيرة التي تصل الى 483 الف كم،440 الف كم منها مخصص للشركات و مصانع الاثاث في تركيا، والباقى للمطاعم، والمساجد، وأماكن الأطفال الترفيهية، و حيث أنها تحتوي بداخلها على أكثر من 778 شركة، ومصنع منتجون لكافة أنواع الأثاث.

الاثاث التركي بالصور :

 استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
  • مطبخ تركى راقى

 استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
  • صالون من الاقمشة الفاخرة

 استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
استيراد الأثاث من تركيا إلى سوريا
  • دراسة جدوى مصنع أثاث وموبيليا

  • تعتبر الصناعات الخشبية وخاصة صناعة الأثاث والموبيليا، واحدة من أهم الصناعات التي تحقق نموا في أقتصاد أي دولة في العالم.
  • يقوم مصنع الأثاث الخشبي بتقديم العديد من المنتجات الخشبية منها (غرف النوم، غرف طعام، المطابخ الخشبية، الأبواب، أطقم جلوس، خزانات ملابس  وطاولات)، وتعد صناعة الأثاث الخشبي من الصناعات الهامة والتي يتم الاعتماد عليها كثيرا في التنمية الإقتصادية داخل المجتمع وذلك لكونها من الصناعات التى تحتاج إلي عدد كبير من الأيدى العاملة كما أنها  من الصناعات التى تنمو بشكل سريع  ومن ثم تساهم في نمو الناتج المحلى بالإضافة إلي  المساهمة في  زيادة حجم التصدير، فإذا كان تفكيرك في إنشاء مصنع للأثاث، قم بتجهيز دراسة جدوى خاصة بك، وأبدأ مراحل تصنيع الأثاث بعدها لتحصد المزيد من الأرباح.
  • قبل قيامك أنت أو أي مستثمر آخر بإعداد دراسة جدوى مشروع مصنع للأثاث، عليك القيام بالتفكير في الأشياء التي يتطلبها ذلك المشروع، لذلك جمعنا لكم في هذا المقال خلال السطور التالية الأشياء المطلوبة من أي مستثمر يسعى للبدء في مشروع مصنع الأثاث.

أولا: مكان واسع ومجهز بكل أدوات تصميم الأثاث

من أول الأشياء التي يجب على المستثمر وضعها في اعتباره في أثناء إعداد دراسة جدوى مشروع مصنع أثاث، أن يحتاجها هو المكان، فيجب أن يكون المستثمر يمتلك مكان كبير وواسع يسمح ذلك المكان باحتواء متطلبات العمل والعمال، كما أنه يجب أن يكون المكان مجهز بالأدوات الخاصة بتصاميم الأثاث وتلك الأدوات نرصدها خلال السطور التالية للقارئ الذي يمضي في خطوة إعداد دراسة جدوى مشروع مصنع أثاث.

الأداة الأولى: الخشب

التي يجب أن تكون موجودة والتي يعتمد عليها مصنع الأثاث ومصانع غرف النوم في تركيا هي الخشب، فيجب أن يكون الخشب بكافة أنواعه متوفرة، وأنواعه تكون “خشب زان – خشب موسكي – والأنواع الأخرى المختلفة”.

2- الأداة الثانية : المسامير

التي من شأنها ربط الخشب وتماسكه بالشكل الذي سوف ينتج لنا بالنهاية أثاث وشكل للموبيليا لذلك المسامير من الأدوات الأساسية بمشروع مصنع الأثاث، مع العلم أن أطوال وأحجام المسامير تكون مختلفة إما صغيرة أو ضخمة، إما طويلة أو قصيرة، وذلك تحدده قطعة الأثاث التي يعملون بها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:كيف تخلصت من عوائق استيراد الاثاث من تركيا؟

 

 

3- الأداة الثالثة: أداة القياس

ومن بين الأحتياجات المطلوبة في مصانع الأثاث هي المنقلة والتي يقومون بقياس الأشياء بها.

4- الأداة الرابعة: المنشار

واحد من الأدوات التي يعتمد عليها صناعة الأثاث، حيث أن المنشار هو الأداة التي يقومون بواسطتها بقص الخشب ونشره للحصول على الشكل الذي يرغبون في تصميه، لذلك هو اداة مهمة وسط أدوات واحتياجات العمال العاملين بمشروع مصنع الأثاث.

5- الأداة الخامسة: المفصلات

تعتبر المفصلات واحدة من الأدوات الهامة في مشروع مصنع الأثاث، حيث أن المفصلات تعمل على ربط الخشب ببعضه لكي يسهل إنتاج أشكال مختلفة لقطع الأثاث.

6- الأداة السادسة: الدهانات

أو ما يعرف بالاستورجي، واحدة من المتطلبات الهامة التي يجب توافرها في مشروع مصنع للأثاث، حيث أن الدهانات يجب أن تكون مختلفة لانها تعتبر المرحلة الاخيرة من تصنيع منتجات الموبيليا، حيث أنها تدهن وبعدها تكون القطعة جاهزة للبيع، وهذا الأمر يجعل الموبيليا في شكل جميل يشد الزبائن لشراء الأثاث من المصنع.

ثانيا: عمال للعمل بالمصنع لتقطيع وتركيب الأثاث وكذلك عمال للنقل

عند إعداد دراسة جدوى مشروع مصنع أثاث، ستعلم أن هذا المشروع يحتاج لعمالة كبيرة، حيث أن العمالة تعتبر من المتطلبات الأساسية التي يقوم عليها المشروع، حيث أن مشروع مصنع للأثاث يحتاج لعمال يقومون بتقطيع الخشب بواسطة المنشار، وعمال آخرون وظيفتهم تركيب قطع الخشب في بعضها بواسطة المسامير والمفصلات، وأيضا عمال يقومون بدهن الأثاث كي تنتهي مراحل تصنيع الموبيليا، فيحتاج حينها المصنع عمال للنقل، وتلك المرحلة تحتاج لعمال يكونوا بنيانهم قوي، حتى يتمكنوا من حمل الأثاث ونقله دون حدوث أي جروح أو خدوش تصيب تلك الأثاثات.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:مراحل مدهشه لتصنيع الاثاث بشكل الجذاب.. لن تصدقها

 

 

ثالثا: أفراد تسويق للأثاث الناتج على محلات الموبيليا المختلفة

ومن ضمن احتياجات ومتطلبات مشروع مصنع الأثاث والموبيليا أن يتوافر لدى المستثمر أفراد للتسويق لمنتجات مصنعه، ولكي يتمكن هذا الفريق من التسويق الجيد، يجب أن يكون المستثمر صاحب المشروع يبحث عن جودة منتجاته وليس سعرها القليل، حيث أنه كلما كان الثمن قليل والجودة قليلة أيضا فهذا سوف يقلل من إقبال العملاء الذين سيتعاملون مع مصنعك قليل، ولكن حينما تكون جودة الأثاث عالية وجميلة، سوف يكون الإقبال كبير.
وبخصوص التسويق، فيمكن لهؤلاء الأفراد أن يقوموا بالتسويق من خلال عدد من الطرق وهي نرصدها للقارئ في السطور التالية.

أولاُ: كيف تنشئ موقع أثاث على الإنترنت

يمكن لأفراد التسويق أن يعتمدوا في تسويقهم على الإنترنت من خلال الإعلانات الممولة التي تكون موجودة على صفحات التواصل الإجتماعي، وتلك الطريقة تعتمد عليها الكثير من المصانع التي تقوم بعرض منتجات مصنعها من خلال إعلانات على موقع تركي لبيع الاثاث عبر الإنترنت.

ثانيا: إعلانات في الصحف والجرائد

كما يمكن أن يقوم فريق التسويق الخاص بمشروعك بالقيام بعمل إعلانات في الصحف والجرائد كي يقوم بنشر اخبار عن مصنعه ليتعرف عليه أكبر قدر من الناس.

ثالثا: حملة إعلانية في التليفزيون واليوتيوب

كما أنه من ضمن خطوات التسويق التي يمكن لأفراد التسويق الخاصة بمشروعك أن يقوموا بالتسويق من خلال حملة إعلانية ضخمة، من خلال متجر أثاث اون لاين تلك الحملة يكون به منتجات من الأثاث الذي يبيعه المصنع، وذلك يكون ترويج للمصنع لتصل المنتجات لأكبر قدر من العملاء والمواطنين العاديين ليقوموا بالإقبال على منتجات المصنع.
تعتبر تركيا من أهم الدول المصدرة للعديد من السلع حول العالم لذا يمكنك ان تجد بها العديد من شركات الشحن المختلفة التى تسهل استيراد الاثاث من تركيا على المستثمر حتى يتمكن من الحصول على الاثاث التركى المميز بكل سهولة دون أن يغادر السعودية وهذه أفضل شركات الشحن التى يمكنك التعامل معها :

 

 

ربما تفيدك قراءة:خطوات بسيطة لن تصدقها لانشاء موقع اثاث الكتروني

 

 

 

  • شركة ادويت لوجيستيك :

توفر الشركة خدمات نقل البضائع من تركيا إلى جميع الدول العربية، وهي الشركة الوحيدة في تركيا التى تقدم خدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب مع التخليص الجمركى، وهى من افضل شركات الشحن من تركيا وبأسعارمناسبة لجميع المستوردين، وتنافس كبري الشركات،  ويمكنك التواصل مع الشركة على تليفون رقم : 0090536849727 سواء واتس، او فايبر، او اتصال دولى.
  • شركة المستقبل للشحن الدولي

  • شحن من تركيا إلى كافة الدول الأوربية وإلى كافة دول العالم شحن إلى كافة دول الخليج مع تخليص جمركي.
لمعرفة كافة التفاصيل الرجاء التواصل مع أرقام المكاتب المناسبة لمكان تواجد الزبون.
  • مكتب عنتاب 00905357185916
  • مكتب اسطنبول الاسيويه 00905398559105
  • مكتب بورصه 00905348998865

شركة حلبلي أوغلو:

أولا: الشحن البري:

يكون الشحن البري عن طريق شاحنات أو سيارات مقطورة، وقد تكون محملة بحاوية أو ناقلة للبضاعة على ظهر السيارة، ويتميز الشحن البري بأنه أقل طرق الشحن من حيث التكلفة،

ومن المميزات التي يوفرها الشحن البري:

  • يتم توفير خدمات التأمين على الشحنات البرية.
  • يتم توفير خدمة التخليص الجمركي على التصدير من تركيا إلى سوريا.
  • توفير خدمات للقطاعات الخاصة والحكومية والأفراد.
  • توفير خدمة التعبئة والتغليف.
  • توفير خدمة العد والإحصاء للمنتجات قبل الشحن.

ثانيآ: الشحن البحري

توفر شركة حلبلي أوغلو خدمة الشحن البحري عن طريق سفن متخصصة بنقل البضائع والشحنات، ويكون الشحن البحري على طريقتين؛ إما عن طريق الشحن في حاويات، أو عن طريق الشحن في سفن كاملة:

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة:اكتشف اسرار نجاح مشروع الاثاث المكتبي

اسعار الاثاث التركي في تركيا
اسعار الاثاث التركي في تركيا

 

 

الشحن في حاويات:

فيتم شحن البضائع في حاويات كبيرة من الحديد، ويتم نقل البضاعة فيها عن طريق سفن مخصصة لنقل الحاويات ويختلف سعر الكونتينر من تركيا.
  • الشحن في سفن كاملة:

    يتم شحن البضائع في سفن كاملة مخصصة للنقل وتكون ذات أحجام كبيرة، ويتم من خلالها نقل البضائع ذات الأحجام الكبيرة كالإسمنت والسكر، بأفضل أسعار الشحن من تركيا إلى سوريا.

ثالثآ:الشحن الجوي:

يتم شحن البضائع عن طريق شركات الطيران، بحيث يتم شحن البضائع وتحميلها في الطائرات.
ومن مميزات الشحن الجوي السرعة وأرتفاع التكلفة، فلذلك يتم  شحن اللحوم والأطعمة سريعة الفساد عن طريق الشحن الجوي.
مما لا شك فيه أن تركيا أفضل مكان لاستيراد الأثاث منه إذا كنت تريد تحقيق ربح كبير أو تريد النجاح، ويجب أن يكون لديك مكان كبير لاستخدامه كمخزن لتخزين هذه السلع العملاقة، وهناك العديد من الخطوات التي يجب عليك إتباعها للحصول على تجربة شراء الاثاث من تركيا:

أولا : اختيار شركة الأثاث المناسبة

سوف تجد العديد من الشركات، والمصانع على الإنترنت، وفي المنتديات المختلفة، ثم يمكنك أن تقارن بين أكثر من شركة، حتى تتمكن من اختيار أفضل عرض مناسب لك ولأمكانياتك.
ثم قم باختيار الأثاث المطلوب، وقم بإرسال الإيميل، أو الفاكس الخاص بشركتك، وتذكر دائما أن تتعامل مع الشركة باسم شركتك لا بصفة شخصية حتى يكون التعامل أكثر جدية.

ثانيا : اختيار شركة الشحن المناسبة

يمكنك البحث بنفسك على الإنترنت، حتى تتمكن من الحصول على الكثير من شركات الشحن الكبري، ثم تقوم بالأتفاق معها لشحن الأثاث، وتخليصه جمركيا، وإيصاله إليك.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ما تحتاج معرفته عن استيراد الأثاث من تركيا إلي الجزائر

ثالثا :  دليل الاستيراد في سوريا وكيفية إرسال تكلفة الاستيراد

تلعب شركة الشحن أهم دور فى الاستيراد، حيث إنها تلعب دور الوسيط المالي بين المستورد، وشركة الأثاث في تركيا، حيث يقوم المستورد بإيداع قيمة البضاعة لدى مكتب شركة الشحن، وتسلم هي المبلغ الى شركة الأثاث في تركيا بعد استلام الأثاث منها، وتقوم الشركة بالتاكد من مطابقة البضائع للمواصفات الموجودة في العينات الموجودة لدى العميل قبل استلامها.
 إذا تمكنت من إتمام دراسة السوق بالشكل الصحيح وحددت ما تحتاجه من منتجات بعنايه وأتممت عملية الاستيراد من تركيا بالشكل السليم وبالسعر الأفضل فإنك ستكون قد وفرت على نفسك الكثير من النفقات، وحينها يمكنك البيع في الأسواق المحلية بأسعار أقل من التجار الأخرين مما يضمن لك سهولة بيع وتوزيع المنتجات.

 

 

 

المصدر:أهل السعودية