افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا .. 7 وجهات طبيعية ساحرة

148
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 تعد تركيا من أروع البلاد على مستوى العالم لما تحتويه من مدن وبحار وسواحل ويقوم العديد من الناس من مختلف أنحاء العالم بزيارتها وذلك لجمالها وكثرة المنشآت والاماكن فيها وفي هذا المقال سنعرف  افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا  .

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

سنقدم لكم في هذه الفقرة أفضل مدن يمكنكم قضاء شهر عسل فيها.
  1. اسطنبول 
تعد اسطنبول من اجمل الاماكن لقضاء شهر العسل في تركيا حيث أنها مكان يلتقي فيه الشرق بالغرب، وتجمع تلك المدينة الرائعة ما بين مزيج رائع من الهندسة المعمارية الجميلة، والجمال الطبيعي، والخبرات الثقافية الغير عادية، فضلا عن الحياة الليلية النابضة بالحياة والطعام الشهي.. 
فإذا خططت لاختيارها لعطلتك المنتظرة، استعد لذكريات رائعة تمتد معك مدى الحياة.
  1. باموكالي
باموكالي هي أحد أشهر معالم البلاد التي تتميز بالطبيعة الرائعة ليس فقط لجمالها الساحر النابع من تشكيلاتها الجيولوجية المنفردة من نوعها ولكن أيضا لبقاياها التاريخية، ففي حين تخطط لقضاء شهر العسل في تركيا، لا تغفل عن زيارة هذا الموقع المدهش.
  1. أنطاليا
يقال أن أنطاليا أفضل مكان للزيارة في تركيا للأزواج، إذ تجمع تلك المدينة ما بين مزيج من الشواطئ الرائعة، والأطلال التاريخية والجمال الطبيعي، وتعتبر المكان المثالي على الريفييرا التركية لقضاء شهر العسل الخاص بك.
  1. أولودينيز وفتحية
تعرف أولودينيز وفتحية باسم ساحل الفيروز، حيث تشتهر تلك المنطقة التركية بالمياه الواضحة وضوح الشمس والوديان المغطاة بالصنوبر والجبال المذهلة وسط جمال طبيعي يحبس الأنفاس.
  1. كوساداسي
كوساداسي منتجع عالمي، يقدم الشواطئ الرائعة، وفرص التسوق الممتازة ومتعة الحياة الليلية للزائرين.
  1. مارماريس
تقع مارماريس على طول الريفييرا التركية وتشتهر بالحياة الليلية المفعمة بالحيوية، وغابات الصنوبر والشواطىء التي لا تقارن.
  1. بودروم
مع امتداد واضح وضوح الشمس من بحر إيجه، شبه جزيرة بودروم هي مزيج فريد من التراث الأثري مع الخلجان الزرقاء الهادئة بشكل جذاب، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة الشاطئ في أحد أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في تركيا.
كم تكلفة شهر العسل في تركيا
كم تكلفة شهر العسل في تركيا

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

بعد أن تصدرت تركيا قائمة السياحة عالميا، لم تعد تكلفة زيارتها شيئاُ هاما للغاية، معظم البرامج السياحية هيأت انشطة لمدة أسبوع تبدأ تكلفتها من 1200$، الإقامة لمدة أسبوعين بتكلفة قدرها 2500$، تتضمن زيارات إلى السواحل والشواطئ التركية والجزر والخلجان.
سعر شهر العسل في تركيا يناسب مختلف الشرائح في المجتمع، رغم بساطة التكلفة تعتبر البرامج مليئة بنزهات واستكشافات على مدار أيام الأسبوع، كل يوم جديد، يبدأ البرنامج من الاستقبال من المطار وللذهاب إلى الفندق للراحة من عناء السفر. زيارة إلى المنتجعات القريبة، وتناول وجبة طعام في أحد المطاعم، العودة إلى الفندق والاستمتاع ببرامجه السياحية.
زيارة الأديرة القديمة المبنية بين الجبال والكهوف، وزيارة المتاحف والجوامع، زيارة بحيرات السمك وتناول الغداء فيها والعودة إلى الفندق ونوفر كل مايناسب رحلة تركيا لشخصين.
يمكن الإطلاع على اسعار رحلات شهر العسل تركيا من خلال مواقع الانترنت ولا تنسى أن تسأل عن عروض شهر العسل تركيا، والتعرف على الوجهات المستهدفة، متوافر استئجار سيارة بسائق ابتداء من 100$يويما، استئجار يخوت خاصة، والذهاب إلى مناطق الحمامات الالكترونية.والتقاط الصور التذكارية في أروع أماكن سياحية في تركيا.

 

افضل فنادق شهر العسل في تركيا
افضل فنادق شهر العسل في تركيا

افضل فنادق شهر العسل في تركيا

لطالما تفكر وتسأل نفسك كيف اقضي شهر العسل في تركيا وانت لم تقم بزيارتها قط، ولكن تجربة شهر العسل في تركيا هي أفضل وأروع تجربة ستقوم بها في حياتك وإن تجربتي شهر العسل في تركيا تعد من أجمل التجارب التي قمت بها وتكثر الأماكن السياحية في تركيا مما أدي الى كثرة عدد زائريها.
لمعرفة افضل مكان لقضاء شهر العسل المسافرون العرب وهو منتدى سياحي يهتم بما يحتاجه أي عروسين، بأرخص تكاليف وأنسب الاسعار، مع زيارة لأماكن سياحية مختلفة في تركيا، جولات ميدانية برية وبحرية وجوية بالعربات الهوائية او المناطيد التي تبحر في سماء اسطنبول وكابادوكيا ونعرض لك أفضل الفنادق:

1- فندق جراند حياة إسطنبول

موقع الفندق في منطقة تقسيم المشهورة في إسطنبول وهو من الفنادق المختارة في إسطنبول التي ينصح بالسكن فيها لما تشتمل عليه من الخدمات والنظافة وكذلك أيضاً موقعه المناسب.

2- فندق ذا مرمرة تقسيم إسطنبول

من أفضل فنادق إسطنبول التي تقدم أفضل الخدمات للنزلاء، خدمة الاستقبال والتوصيل من المطار، أيضاً وجبة الإفطار وكذلك يوجد في فندق ذا مرمرة خدمة الواي فاي المجاني ، بالإضافة الى مكانه المناسب حيث أنه يقع في تقسيم أمام الميدان مباشرةً ومن الفنادق المطلة على البسفور في إسطنبول.

3- فندق جرين بارك مارتر إسطنبول

واحد من أفضل فنادق إسطنبول لشهر العسل حيث يضم العديد من المرافق التي تعمل على الاسترخاء والاستمتاع منها سبا، علاجات للجسم بالمساج، حمام تركي، كما أنه يوفر خدمات مُميزة مثل خدمة الفطور في الغرفة، وتذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

4- فندق دبل تري باي هيلتون إسطنبول بياليه باشا

يُعتبر واحد من أفضل فنادق إسطنبول لشهر العسل المُميزة حيث يقع بالقرب من الكثير من معالم إسطنبول السياحية مثل ميدان تقسيم.
كما يُقدم كثير من الخدمات والمرافق التي تُناسب الأزواج مثل باقات عافية وسبا، خدمات تجميلية، مساجات، كما يُقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

5- فندق دبل تري باي هيلتون إسطنبول 

يعتبر هذا الفندق من أولى الفنادق التي يتم اختيارها في شهر العسل لكل زوجين ، وذلك لأن هذا الفندق يتميز بقربه من العديد من المعالم السياحية الموجودة بالمنطقة وهي البازار الكبير والمسجد الأزرق وآيا صوفيا والباب العالي، فالفندق يتكون من 65 غرفة وجناح ويفضل الحجز المسبق نظراً لكثرة الاقبال عليه.
خطة شهر العسل 
خطة شهر العسل

خطة شهر العسل 

هل اخترتم سياحة شهر العسل تركيا كوجهة لكم إذاً إليكم أجمل النصائح والمعلومات والأماكن التي يجب أن تزوروها في تركيا للاستمتاع بشهر عسل لا ينسى
ومن أبرز وجهات شهر العسل ، مدينة اسطنبول التركية العالمية، التي تعد ملتقى للحضارات
فهذه المدينة و نواحيها مقر للجمال الطبيعي و الحضاري ومن بين ما قد يشكل افتتاحا رائعا لحياة الأزواج
ركوب سفن كروز البسفور، التي من على متنها يمكن رؤية المدينة كلها التي تعد مناسبة لعشاء رومنسي يزكي ذكرى شهر عسلكم بإسطنبول، التي تشتهر بحياتها الليلية العصرية خاصة بقرى بييك و اورتاكوي التي تستدعي كذلك زيارتها كما يمكن زيارة مساجد المدينة العظيمة في اسطنبول تركيا كمسجد ايا صوفيا و المسجد الازرق
ونقترح لكم برنامج شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع وإليكم معلومات : 
يمكن زيارة أولودينيز و فتحية، المعروفة باسم ساحل الفيروز في تركيا .
هناك، يمكن للزوجين زيارة الجزر اليونانية القريبة او استكشاف آثار المنطقة على صهوات الخيل
او حتى الغوص في مياه الخليج البلورية و اكتشاف الآثار الموجودة تحت الماء و الكهوف والشعاب تحت الماء.
ولعلكم تتساءلون هل نوفر برنامج شهر عسل في تركيا لكم؟
بكل تأكيد نحن نوفر افضل برنامج شهر عسل في تركيا ونتكلف به من الاستقبال بالمطار إلى التوديع حسب مدة اختيار العميل وأثناء تواجده في تركيا برفقة شركتنا كل هذا بتكلفة قليلة وراحة كبيرة في التنقل بفضل وسائل النقل التي نوفرها لكم في اسطنبول وخارج اسطنبول وباقي مناطق تركيا السياحية المدرجة في برنامج شهر العسل.
في كل شهر نقوم بتحديث أسعار عروض شهر العسل  ونقوم بتحسين الخدمات وانتقاء اماكن جديدة مميزة للزوج برفقة زوجته لقضاء شهر عسل خيالي. 
وبعد كل ما ذكرته أمنى لكم زيارة سعيدة وتجربة رائعة لهذه المدينة.

المصدر : أهل السعودية