شهر العسل في تركيا شهر فبراير.. شهر مميز للسياحة التركية

129
شهر العسل في تركيا شهر فبراير
شهر العسل في تركيا شهر فبراير

شهر العسل في تركيا شهر فبراير

يمكنك قضاء شهر العسل في تركيا شهر فبراير حيث الطبيعة الساحرة التي وجدتها بنفسي اثناء زيارتي لتركيا حيث البحر الأزرق المتداخل مع النباتات الخضراء التي مع تواجد العديد من الأماكن التاريخية الاسلامية والبيزنطية وللتعرف على أفضل الأماكن لزيارتها هناك تابع المقال التالي:-

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

شهر العسل في تركيا في الشتاء

تستطيع أن تقضي أروع أيامك في تركيا خلال فصل الشتاء من خلال زيارة الأماكن التالية:-
شهر العسل في تركيا في الشتاء
شهر العسل في تركيا في الشتاء

 

  • بحر ايجه وبودروم

بودروم ، التي لا تخرج عن أي برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم أبدًا، هي واحدة من أكثر الأماكن التي يتردد عليها أزواج شهر العسل، وتستطع أن تقضي عطلتك في مشاهدة البحر الأزرق العميق، مع الخلجان اللامتناهية الجمال والمظهر التاريخي. إذا كنت لا ترغب في الانضمام إلى الحشد فيمكنك بالطبع التفكير في بودروم كبديل في أشهر الربيع لتجميع ذكريات لا تُنسى في بودروم، ويمكنك زيارة الخلجان بجولات القوارب، والاستمتاع بالشواطئ، وزيارة قلعة بودروم، واستكشاف متحف بودروم الأثري تحت الماء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

 

 

 

 

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

وفيما يلي مجموعة من الأماكن الرائعة والممتازة لتقضي فيها أجمل أيام عطلة شهر العسل:-

 

افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا
افضل اماكن لقضاء شهر العسل في تركيا

 

  • Dalaman

دالامان المكان الأروع حيث الأخضر والأزرق، هي من بين الأماكن التي يمكنك زيارتها في شهر العسل في تركيا من خلال الاستمتاع ببحر دالامان النظيف، يمكنك تخفيف إرهاق حفل الزفاف الخاص بك، واستكشاف معظم الخلجان، والشعور بالأدرينالين في عروقك من خلال التجديف في Dalaman Stream. ويمكن وضع دالامان ضمن الاماكن المفضلة للسياحة الصيفية في موسم الصيف، في خطط شهر العسل في الربيع والخريف حيث تتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط.
  • داتشا

تعد شبه جزيرة داتشا، التي تتميز بالهواء النقي والهدوء والبحر الأزرق العميق، واحدة من الاماكن السياحية في تركيا شتاء ويمكنك زيارتها في كل موسم نظرًا لطقسها المعتدل. ومع ذلك، إذا كان حفل الزفاف الخاص بك بين مايو وسبتمبر، يمكنك الاستمتاع بالبحر والشمس بشكل أفضل في داتشا. لأنه في داتشا يلتقي البحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجة، يستغرق الأمر بعض الوقت ليدفئ البحر.
 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. 7 أيام من الاسترخاء

 

 

 

 

افضل فنادق شهر العسل في تركيا

عطلة شهر العسل، وهو حلم لا غنى عنه لكل زوجين، وأصبح الجميع يسعى لقضاء ذلك الشهر بعد تعب أنشطة الزفاف ويقضون عطلات شهر العسل في تركيا حيث يمكن للأزواج أن يقوموا بتجربة لحظات لا تنسى، وهناك العديد من الفنادق لقضاء شهر العسل فيها لكل زوجين تقريبًا تم وتصميمها وفقًا للظروف الموسمية وميزانية العطلات والأذواق وفيما يلي قائمة اشهر فنادق تركيا لقضاء شهر العسل بها:-
افضل فنادق شهر العسل في تركيا
افضل فنادق شهر العسل في تركيا

 

  • أمانويا (موغلا)

يعتبر من أفضل الفنادق التي  يمكنك  قضاء شهر عسل في تركيا فيها، حيث يخضع لحماية اليونسكو من بودروم ويقدم فيها عطل شهر عسل ساحر بطبيعتها الفريدة، وتستطيع أن تقضي فيها مع ك لحظات لا تنسى. وتحتوي الغرف ذات الاثاث الرائع والخدمة المثالية على مساحة 75 م ويمكنك الاستمتاع بالغابات الخضراء المورقة وكذلك مشاهدة البحر الأزرق العميق مع فنادق ومنتجع Amanruya، الذي توفر مسبحًا مخصص للعروسين. ويمكنك أن تتويج عطلة شهر العسل الخاصة بك، حيث يمكنك أن تتذوق القهوة التركية مع العشاء الرومانسي عند غروب الشمس بفضل هندستها الدقيقة للغاية والمصممة بمهارة، ستكون Amanruya عطلة المفضلة للأزواج.
للتواصل
  • العنوان: Bülent Ecevit Caddesi، Demir Mevkii Göltürkbükü BODRUM / MUĞLA
  • هاتف: +90252311 12 12
  • البريد الإلكتروني: amanruya@aman.com

 

سي فالي بونجالوز (خليج كاباك)

يمكنك العثور على شهر عسل رومانسي في بيوت الأشجار حيث ستجد نفسك بين الطبيعة الخصبة مع أجواء الحديقة الاستوائية. ويمكنك أن تقوم بتناول وجبة الإفطار في الغابات حيث توفر الطبيعة في نزهة في الصباح مع أصوات الطيور مثل قضاء حالة منزل شجرة فاخرة مع المياه الزرقاء الصافية، ويقدم في عطلة شهر العسل الممتعة خدمة عالية في تركيا. ويمكنك قضاء وقت الغروب في الأكواخ الخشبية الخاصة بك مع ضوء شموع رومانسي ، مثالي لأولئك الذين يبحثون عن عطلة شهر العسل الهادئة والهادئة. وعلى الرغم من أن الفندق يقدم خدمة سيارات مدفوعة، سيكون من الأسهل بالنسبة لك أن تأتي بالسيارة.
للتواصل
العنوان: Kabak Bay، Ölüdeniz FETHİYE / MUĞLA
هاتف: +90252242 12 36
البريد الإلكتروني: info@seavalleybungalows.com

Sabrinas Haus (Bozburun)

يوفر لك Sabrina’s Haus مفهومًا رائعًا للفنادق مع هيكله المتشابك والمياه الزرقاء العميقة، حيث يوفر خيار عطلة لا تنسى لأزواج شهر العسل مع جزر تركيا لشهر العسل مع إطلالة على جزيرة سيمي وجزيرة البوسفور في شبه جزيرة داتشا، ويعد Sabrina’s Haus موطنًا لفيلا خاصة مع مجموعة من الغرف المناسبة لكل ميزانية تقريبًا. ويعتبر  الفندق  فريد من نوعه حيث يمكنك قضاء أوقات رومانسية مع بيوت الأشجار وزوايا المدفأة الدافئة.
للتواصل
  • العنوان: Adatepe Mevkii، Bozburun 48710 BOZBURUN / MUĞLA
  • هاتف: +90252456 24 70
  • البريد الإلكتروني: sabrına@sabrinashaus.com

منتجع أوليفييه (إزمير)

يمكن أن نقول أن هذا الفندق يقدم لك مفهومًا فريدًا حيث تستطيع أن تقضي شهر العسل  مع أفضل فرصة للشعور بالانسجام بشكل لا يصدق. منتجع أوليفييه، الذي يقع في جزيرة كاليم ببحرها الأزرق العميق والنباتات المورقة، يقدم مفهومًا لقضاء شهر العسل فيه حيث تحيط به البحار من جميع الجوانب الأربعة. ويمكنك الحصول على مياه صافية وعشاء رومانسي مصحوب بغروب الشمس.
 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا.. أفضل برنامج سياحي

 

 

 

 

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

قد تتسأل عن تكلفة قضاء رحلة شهر العسل هناك وقد تظن أنها باهظة الثمن ولكن لا تقلق حيث تتميز تكلفة السياحة التركية بأنها منخفضة جدا لتستقطب سياح من كافة المستويات ويتراوح سعر قضاء شهر العسل في تركيا وفقا لما يلي:-
سعر شهر العسل في تركيا ضمن الرحلة الاقتصادية:- يبلغ سعرها ما بين ١٥٠٠ يورو إلى ٢٥٠٠ يورو
الرحلة المتوسطة:- يبلغ سعرها مابين ٣٠٠٠ يورو إلى ١٠٠٠٠ يورو
الرحلة الفخمة:- يبلع سعرها ما بين ١٠٠٠٠ يورو إلى ٤٠٠٠٠٠ يورو
وبالطبع تختلف التكلفة حسب نوع الفندق ودرجة الطائرة والخدمات التي ستحصل عليها هناك وبذلك تكون قد تعرفت على كل المعلومات حول شعر العسل في تركيا في شهر فبراير 2020.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : أهل السعودية