افضل 7 مشاغل نسائية في مكة .. الثاني أسعاره مغريه

قائمة بأشهر مشاغل نسائية فى مكة وأفضل الأسعار

تبحثين عن افضل مشاغل نسائية في مكة للعناية بالشعر والبشرة، تقديم أحدث تسريحات عصرية، حماية فروة الشعر وتقشيرها .صبغات بأحدث ألوان، وأرقى ماركات عالمية.. تمليس وتنعيم بكل سهولة.
نستعرض معك في هذا التقرير افضل صالونات عصرية في مكة المكرمة..تولي مظهرك كل العناية والاهتمام. مشاغل فيلر وكيراتين وصالونات تعرفك الفرق بين البروتين والكولاجين  بكل تفصيل مع ذكر كافة المعلومات التي تهمك عنها بكل شرح وتوضيح.

عروض صالونات مكة:

تبدأ عروض المشاغل، للعناية بالشعر والاهتمام بتسريحاته، مع تخفيضات على مختلف العمليات وأنواع العلاج، خبيرات مختصات بعمل البروتين وفرد الشعر، وتمليسه، وتخليصه من التشابك والتعقيد مع الاستمتاع بـ فوائد البروتين للشعر التامة.من هذا الصالونات التي تقدم أقوى العروض على الدوام، مع أنسب الأسعارن وبأجود المواد المستعملة:

1ـ مشغل ضوء القمر:

من افضل مشاغل نسائية ، تقدم للسيدة العصرية أحدث لمسات تجميلية في تصفيف وتسريح الشعر صبغت وقص وتفتيح، حمام مغربي، عناية بالاظافر والمكياج والبشرة..علاج الشعر بوسائل متعددة خلطات طبيعية، عروض وتخفيضات على مختلف العمليات التجيملية 150ـ350 ريال سعودي. العنوان: مكة المكرمة / خلف سوق الحجاز.

2ـ مشغل أنت المتميزة:

افضل صالون لـ تجميل الشعر يقدم باقات مختلفة ومتكاملة لخدمة متابعات الموضة والجمال، بكج فضي 1500ريال سعودي تشقير وبدكير ومنكير، تسريحة ومكياج مع رموش..بكج ذهبي: مكياج وتسريحة بدكير ومنكير للأيدي والأرجل، عناية بالاظافر، تشقير 2000ريال سعودي..بكج الماسي :مكياج مع رموش وتسريحة اساس جسم واكس عناية بشرة، جلسة تعطير 2500 ريال سعودي..بإدارة خبيرات علاج الشعر بالبلازما..والبروتين.. العنوان: مكة شارع الستين..خلف بنك سامبا..

 

مشاغل نسائية في مكة
مشاغل نسائية في مكة

3ـ مشغل رنيم:

من الصالونات الأنيقة والفخمة التي تنفرد بخدمات متميزة من قصات شعر مبتكرة صبغ وتفتيح خصلات سيشوار وفير، باقات فضية وذهبية وفيروزية..شاملة لكل ماترغب به العروس..مكياج وتسريحات ورموش اساس جسم ..وطلاء اظافر..بإشراف أشهر خبيرات تجميل..مع متابعة العناية بـ فيلر الشعر قبل وبعد تطبيقه وصولاً لأفضل نتائج..عمل بروفات على تسريحات العروس وإطلالتها النهائية..مع أفضل مستحضرات تجميل..وعناية بالبشرة وتنظيف الوجه، تاتو حواجب وتشقير..فتلة شعر وتوحيد لون ..
أحدث الوان الشعر مع عروض مختلفة لا تتعدى 1000ريال سعودي..العنوان: الخالدية رقم 1ـ مقابل الدوارة.

 

4ـ صالون ملاك:

من افضل مشاغل تهتم بتجميل السيدات بدءا من العناية بالبشرة حتى الفستان الابيض.. اهتمام بالشعر وتطبيق بروتين زيرو فورمالين ـ علاج وفرد ..تسريحات أنيقة ومكياج وعناية بالأظافر.تسريحات خاصة للبنات من الرابعة حتى الثالثة عشر..أحدث اكسسوارات وبكلات شعر..خدمات مساج وتنظيف بشرة. جلسات جينوم لمعالجة الشعر..افضل اسعار ترميم الشعر وتسريحه .. العنوان: مكة المكرمة/ شارع النزهة العام/ جوار فندق رفاده.

 

افضل صالون في مكة العوالي:

على امتداد العوالي، افضل مشاغل وصالونات عناية بالبشرة والشعر..فرد الشعر وفرده ..عروض على كافة عمليات التجميل بالبشرة والمكياج..أقسام متخصصة للعرائي بروفات خاصة..من افضل مشاغل مكة.

5ـ مشغل فور يو:

لأجل كل سيدة تهتم بالجمال بكافة تفاصيله..تسريحات أنيقة، صبغات شعر، تشقير حواجب، عناية فائقة بالشعر فيلر الشعر للحامل، حمامات زيوت وماسكات لتقصف وتكسر الأطراف..علاج تساقط الشعر. مكياج ناعم وسهرات عناية بالاظافر، والجسم.. من أفضل المشاغل التي تعتمد أحدث مستحضرات تجميل، جلسات فيلر لمزيد من العناية مجانية ..فرد الشعر، ومنحه أروع التصاميم.. أرقى مشاغل سجلت أعلى نسب إعجاب لدى متابعيها.. للحجز والاستفسار 0125282663 مكة العوالي.

 

مشاغل نسائية في مكة
مشاغل نسائية في مكة

6ـ صالون الجميلة لتصفيف وتسريح الشعر:

من أفخم صالونات تهتم بمنح السيدة أرقى مظهر، ترميم الشعر بالزيوت خلطات زيوت طبيعية وماسكات أعشاب برية..قص اطرافه، وصبغ شعر بأحدث ألوان شعر، تلوين أطراف وجذور..قصات راقية، وتسريحات ناعمة للشعر الطويل والقصير.. تصاميم حفلات وسهرات وعرائس..مع تاتو حواجب. افضل طريقة عمل الكولاجين للشعر والفيلر والكيراتين..
نال إعجاب الوافدات والمحليات من سيدات المجتمع.. العنوان: العوالي مكة المكرمة.

افضل مشغل في مكة الشرائع:

تتوزع الشرائع بالعديد من المشاغل التي تهتم بمظهر السيدة، عناية تامة بالشعر الطويل وحمايته من عوامل التقصف والتكسر، فتمنحه المرونة والليونة..والكثافة المميزة التي تجعله سميكاً وغزير المنبت من خلال بروتين الشعر من نزيه..فرد الشعر وسهولة في التسريح، مع اكسسوارات مختلفة وأنيقة .. الشرائع للسيدة الأنيقة التي تبحث عن التميز.

7ـ صالون نجمة الليل:

من مشاغل مكة الشرائع، التي تهتم بمنح السيدة المظهر الأنيق والجذاب..مكياج فرنسي ناعم وخليجي صارخ، ألوان مثيرة ومدهشة، عناية فائقة بالشعر، ومنحه تسريحات أنيقة وراقية..صبغات وتفتيح خصلات .. توصيل حصل وتلوينها.. فيلر وبروتين وكيراتين..علاج مختلف مشاكله والقضاء على رائحة الشعر بعد البروتين..تصفيف شعر عرائس.. حمام مغربي، وحمامات بأعشاب طبيعية، ماسكات وتفتيح بشرة..إزالة شعر..نجمة الليل اهتمت بالتفاصيل التي تميز المرأة على الدوام.. العنوان: مكة /الشرائع..

وأخيراً 8. مشغل نورة النسائي

لإطلالة لامثيل لها، مع إدارة خبيرة في إبراز الجمال، والاهتمام بالشعر من كافة الجوانب..فيلر وكيراتين وكولاجين..ماسكات علاجية للشعر التالف، ترميم وقص وصبغات ..تسريحات جميلة وأنيقة..عناية بالحواجب والاظافر . سنفرة وتفتيح بشرة..مكياج يليق بشكل كل وجه براعة في إبرازه بكل جاذبية وحرفية..مع افضل خدمات راقية ترضي مختلف الأذواق..لكافة الحفلات والمناسبات نورة مشغل يهتم بكافة يوميات كل سيدة..من أفضل مشاغل مكة العزيزية.. العنوان:مكة /العزيزية..
انهينا جولتنا في افضل مشاغل مدينة مكة، عناية تامة بمختلف الخدمات، لشعراكثر جمالاً، وبشرة اكثر إشراقة..خبراء تجميل وتزيين,,بأفضل عروض وانسب أسعار..

 

ذات صلة:

افضل 8 مشاغل نسائية في المدينة المنورة .. لجمال مظهرك

أفضل 7 من مشاغل الخبر .. تعرفي عليهم

أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

افضل 4 مشاغل في ترميم الشعر بجدة

أفضل 11 صالون تجميل في مكة

إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

افضل 11 صالون تجميل في جدة

المصدر: أهل السعودية

1 فكرة عن “افضل 7 مشاغل نسائية في مكة .. الثاني أسعاره مغريه”

  1. Pingback: أهم 3 معلومات عن تجميل الشعر بمكة.. اعرف قبل أن تبدأ | أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top