إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

توجد العديد من المشاغل التي تهتم بالعناية بالشعر والمكياج، وترغبين في اختيار الأفضل التي تمنحك الإطلالة والجاذبية المميزة، تصفيف وتسريح وعناية، مكياج وتنظيف بشرة.
نقدم لك في هذا التقرير باقة من مشاغل نسائية الدمام، تولي شعرك كل عناية، وبشرتك كل اهتمام، عروض مميزة واسعار مخضة، مع ذكر كافة التفاصيل التي تهمك عنها بكل شرح وتوضيح.

عروض مشغل الدمام:

مع المنافسة الشديدة التي يشهدها انتشار المشاغل التجميلية، تحظى بعض النسوة بعروض مميزة وتشجيعية، لمتابعة التواصل معها، وعمل المزيد من عمليات التجميل فيها، للمساعدة اكثر اخترنا باقة مميزة من افضل مشاغل نسائية تنفرد بأفضل العروض المميزة مع أسعار تخفيضية خلال شهر رمضان المبارك والأعياد.

 

مشاغل نسائية الدمام

1ـ مشاغل رموش للتجميل النسائي:

من المشاغل التي تتوزع في ثلاثة فروع في مدينة الدمام، تعاملها راقي مع الزبائن تعقيم لمختلف موجودات المحل.. إرضاء لأذواق مختلف السيدات .. تسريحات ناعمة وفخمة، مكياج بألوان الباستيل .. فخامة وانوثة.. ماسكات من الخل للشعر المصبوغ حمامات زيوت طبيعية.
اسعار متناسبة مع الخدمات المقدمة، سعر الميكاج يبدأ من 200 ريال سعودي تسريحات تتناسب مع طول الشعر..صبغات بأحدث ألوان الموضة.. مع افضل امبولات الفيلر للشعر وترميم التالف والمتعب..
نقوش حناء، جلسات تنظيف بالبشرة .. بدكير ومنكير وغيرها من الخدمات … تجونها لدى رموش مقابل مستشفى المواساة ـ له فروع أخرى ..مقيم اكثر من جديد جدا عبر الانترنت.

 

 

2ـ مشغل لمسات الفيصلية:

يقدم مجموعة من الخدمات الراقية والمتنوعة، في باقة من عروض تشجيعية على مختلف الخدمات، جلسات ترميم الشعر وعلاج مختلف م شاكله بكل صبر وتأني، جلسات تسريح وتعديل كل عمل لايعجب السيدة إن وجد..
يفضل الحجز المسبق لهذا المشغل الاستثنائي، تبدأ الأسعار من 150 ريال على المكياج..تسريحات 200 ريال سعودي..
لايوجد رسوم على الحجز، حصل على تقييم جيد جدا من قبل متابعاته.

3ـ مركز تاج البنات:

من المشاغل التي تهتم بتقديم افضل العروض على الدوام..اهتمام كبير بـ طريقة عمل البروتين البرازيلي للشعر، صبغات لون واحد وخصل وبروتين.. حف وجه وحف جسم بالكامل، صبغ وتشقير حواجب..مكياج وتركيب رموش..تسريحات عالمية وقصات مبتكرة حدثة، توصيل خصلات، تطويل الشعر مع أفضل ماسكات وأقنعة وأحسن مكونات بروتين الشعر للعناية به..
قسم خاص لتجهيز العروس، خصوصية في أعلى درجاتها، غرف مبردة ومزودة بأحدث التجهيزات، لجلسات تنظيف الجسم والفيلر والبروتين، يمكن القيام بأي عمل خلال مدة وضع البروتين على الشعر..من حف وسنفرة.. حاز على تقييم ممتاز من قبل رائداته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. للحجز والاستعلام: 545201617 العنوان: الدمام، حي بدر 91 شارع الامام البخاري.

• افضل مشغل بالدمام لصبغ الشعر:

رغم تنوع الصبغات العالية الجودة، وانتشار العديد من الصالونات التي تعتمد أفضل خبيرات في توزيعها على الشعر، قلة من الصالونات تتميز في هذا الفن الذي يحتاج الخبرة الاستثنائية..والعناية الفائقة بعد صبغ الشعر لحمايته من التلف، مع بروتين الشعر من نزيه تميز وحماية للشعرالمصبوغ من الجفاف والتساقط..

 

مشاغل نسائية الدمام
مشاغل نسائية الدمام

4ـ مشغل إشراقة العنود:

افضل مشاغل الدمام التي تتميز بكادر من خبيرات تجميل وعمل مكياج عرائس .. برنامج شيق للعناية بالشعر وتقديم أفضل أنواع الفيلر لفرد الشعر.. فيلر تلوين الشعر..تمليس وتسريح وصبغات مختلفة.. للشعر بالكامل، صبغ أطراف، سحب خصل وصبغها.. قص اطراف وقصات حديثة قصيرة وطويلة..عناية بالأظافر .. والبشرة ..اتباع افضل طريقة عمل الفيلر للشعر..ميزة إشراقة العنود الوصول إلى المنزل لتقديم أفضل خدماته وبفارق سعر بسيط للغاية.. مع شرط ان يكون مجمل الخدمات المطلوبة 500ريال سعودي.
أما باقة العروس فتبلغ 1500ريال .. مع افضل اسعارا لجلسات ترميم الشعر.. وسجل نسب إعجاب كبيرة من قبل الزائرات والوافدات..عبر وسائل التواصل الاجتماعي. العنوان: الدمام ـ حي الخليجـ شارع المزارع.

• مشغل رخيص بالدمام:

لمزيد من العناية يحتاج تطبيق اي عمل مواد بجودة عالية، لتخفيف الضرر، ومنح النتائج الإيجابية الفعالة بروتين الشعر للحامل الذي يجب انتقاؤه من افضل مكونات لصحة الحامل، وبأسعار لاتبتعد كثيراً عن أسعار الأنواع العادية..اخترنا من هذه المشاغل:

5ـ مشغل ميلينيوم:

من المشاغل التي تنفرد بتقديم أرقى الخدمات للسيدة العصرية، من بروتين امازون للشعر أقنعة لحمايته من العوامل الجوية، قصات وتسريحات حديثة مع صبغات بألوان مبتكرة، تفتيح وتشقير..إزالة تقصفات الشعر بجهاز خاص..عناية بالأظافر. وجلسات تنظيف بشرة الوجه وتقشير فروة الشعر..مع جلسات ترميم الشعر بالزيت، ولديهم فريق متخصص من خبيرات وموظفات في تطبيق مكياج سهرات وعادي..مكياج خاص للبنات..
مشاغل نسائية الدمام
مشاغل نسائية الدمام
جلسات بروتين فيوليت وكيوي وفرد الشعر بكل جاذبية وإتقان..مع كادر من أخصائيات تجميل للعروس..يعتبر من مشاغل الدمام الرخيصة أي مكياج يبدأ من 250 ريال سعودي.. سجل نسب إعجاب عالية، وتقييم جيد جدا من مختلف رائداته..

مشاغل لترميم الشعر في الدمام:

مشغل الفخامة النسائي: من المشاغل التي تهتم بإحياء الشعر التالف والباهت وتعيد ترميمه، مين جربت الكولاجين والبوتكس، قيمت الموقع كأحد أفضل الصالونات التي منحتها الثقة بشعر نضر، مفرود وأملس..
الفخامة النسائي لمسات راقية لمكياج يدوم طويلاً، عناية بمختلف الفنون التجميلية الخاصة بالشعر تجارب مع فوائد البوتكس للشعر والفيلر..عناية بالشعر المصبوغ .. الفخامة تميز وفخامة، لاتفوتي فرص الحصول على موعد، والاستفادة من مختلف عروضه وتكلفته خاصة اسعار ترميم الشعر..

 

ذات صلة :

افضل 11 صالون تجميل في جدة

علاج خشونة الشعر بخلطات طبيعية آمنة وفعالة

 اهم اسباب تساقط الشعر وطرق علاجه

جفاف الشعر طرق الوقاية منه وخلطات طبيعية لعلاجه

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top