أهم 3 معلومات عن تجميل الشعر بمكة.. اعرف قبل أن تبدأ

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال العناية بالشعر في مكة؛ فإن افضل متخصص بهذا المجال من وجهة نظرنا هو:

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

الشعر هو تاج الجمال للمرأة وعنوان جمالها ومن أشهر البلدان في تجميل الشعر في مكة حيث أشتهرت بوجود عدد كبير من مراكز التجميل ذات المستوى العالمى .
يسعى الرجال والنساء على حد سواء إلى تجميل الشعر بكل الطرق لتحسين مظهر الشعر وعلاج الجفاف والتساقط والهيشان للظهور بالمظهر اللائق والذى يعطى أنطباع جيد للشخص لدى الناس .

أولا : حقيقة البلازما للشعر

حقن البلازما للشعر من الوسائل الحديثة التى باتت تتمتع بشعبية كبيرة فى السنوات الأخيرة فى علاج الصلع ومختلف مشاكل الشعر .
علاج الشعر بالبلازما يتم بحقن هذة الصفائح مباشرة فى فروة رأس المريض للتقليل من تأثير أي ضرر قد يكون لحق بأنسجة فروة الرأس وأدى إلى فقدان الشعر أو أى من مشاكل الشعر الأخرى .

البوتكس هو مرطب عميق للشعر لكن ماهو بوتكس الشعر ؟

البوتكس يعيد بناء الشعر بحيث يجعل الشعر الجديد غير مجعد وذلك عن طريق تغيير درجة أمتصاص الشعر والسماح للفيتامينات بأختراق الشعر لعلاجه .

ربما تهمك زيارة: افضل 7 مشاغل نسائية في مكة .. الثاني أسعاره مغريه

فوائد البوتكس للشعر :

  • يعمل على ترطيب الشعر وأستعادة حيويته .

    تجميل الشعر في مكة
    تجميل الشعر في مكة
  • يعمل على تنعيم الشعر ويسهل تصفيفه .
  • يعالج تقصف الشعر ويجعل الشعر الرقيق أكثر صحة .
  • يحفز نمو الشعر ولهذا ينصح به لمن يعانون من تساقط الشعر .

الفرق بين الفيلر والبوتكس:

البوتكس يستخدم للنساء اللواتى يعانين من شعر متضرر باهت وتالف وستلاحظين الفرق بعد جلسة واحدة أما بالنسبة للفيلر فهو يزيد من سماكة الشعرة فيعطي مظهر كثيف للشعر .

 

ربما تهمك زيارة: افضل 11 صالون تجميل في جدة

لكن مين جربت الفيلر للشعر ولم تشيد بنتائجه المزهلة فهو أمن تماما ويمكن أستخدامه لآى سن فيستخدم للأطفال من سن ثلاث سنوات وكذلك يمكن أستخدامه للحوامل ولكن يفضل بعد أستشارة الطبيب هذه مجموعة من صور نتائج أستخدام فيلر الشعر قبل وبعد الأستخدام، والحصول على أفضل أنواع الفيلر للشعر هو أمر يشغل بال الجميع فيمكن أجرائه فى أحدى صالونات التجميل أو يمكن أجرائه بنفسك في المنزل وللحصول على أفضل نتيجة يجب الحصول على فيلر الشعر من مصدر موثوق ويمكن الحصول على أفضل أنواع فيلر الشعر من نزيه .

 

تجميل الشعر في مكة
تجميل الشعر في مكة
تجميل الشعر في مكة
تجميل الشعر في مكة

ربما تهمك زيارة: افضل 8 مشاغل نسائية في المدينة المنورة .. لجمال مظهرك

ثانيا : حقن الميزوثيرابى للشعر

تقدم حقن الميزوثيرابى بديلا أمنا ومنحفض التكلفة لعلاج بعض مشاكل الشعر البسيطة دون الحاجة إلى عمليات جراحية معقدة ويعتمد على حقن الأجزاء المصابة بسائل مغذى غنى بالفيتامينات .

فوائد البروتين للشعر

البروتين هو المكون الأساسي لخلايا الجسم وتتكون الأظافر والشعر والبشرة منه والبروتين يعمل على فرد الشعر وعلاجه .

 

الفرق بين البروتين والكولاجين

الكولاجين فى الأساس هو أحد أنواع البروتين ويتكون من أحماض أمينية ويدخل فى تركيب أنسجة الجسم المختلفة أما البروتين فهو أساس تكوين الخلايا ويعالج الشعر التالف ويمنع تساقط الشعر ويقويه.

 

ربما تهمك زيارة: أفضل 11 صالون تجميل في مكة

أيهما أفضل البروتين أم الكولاجين للشعر؟

يعد الكولاجين أحد أنواع البروتين ولكن بصورة متطورة منه وكل منهما يدخل فى تكوين أنسجة الشعر والجسم ولكن البروتين أكثر ضررا من الكولاجين على الشعر وقد يسبب مشاكل وأمراض عديدة بعكس تجارب الكولاجين للشعر الذى حققت نتائج جيدة وهو مفيد فى تنعيم وفرد الشعر وجعله صحي وحيوى كما يعالج الشعر التالف والضرر الوحيد له هو أنه ممكن أن يسبب تساقط الشعرفى بعض الحالات وأفضل التجارب كانت من كولاجين ناشى للشعر وهو ماركة إيطالية من المنتجات لتلبية أحتياجات السيدات لجميع أنواع الشعر من خلال البساطة والفاعلية التى تمنح لكل نوع من أنواع الشعر الجمال المطلوب من خلال تحقيق أفضل النتائج الممكنة ولايمكننا أن ننكر فوائد البروتين للشعر فالبرغم من أنه يحتوى على الفورمالين فهو يعالج الشعر الهايش ويمنع تقصفه ويقوم بفرد الشعر ومنحه الحيوية واللمعان الذى يحتاجه الشعر وإذا كان يستمر تأثير البروتين على الشعر مدة تتراوح بين ستة أشهر إلى سنة فـ كم مدة الكولاجين للشعر تختلف مدة تأثير الكولاجين على الشعر عن مدة البروتين فهى تقل كثيرا عنها حيث يستمر تأثيرالكولاجين على الشعر مدة أربعة أشهر .

 

تجميل الشعر في مكة
تجميل الشعر في مكة

ثالثا : بلازما الشعر قبل وبعد

تقدم الطب التجميلى فظهرت عمليات زراعة الشعر بتقنياتها المختلفة وكانت حلا للعديد من مرضي الصلع وتساقط الشعر ولكن كان يعيبها تكلفتها العالية لكن بعد ظهور علاج الشعر بالبلازما فى أواخر ثمانينات القرن الماضى أصبح من السهل على أي شخص يعانى من مشاكل تساقط الشعر أو الصلع أن يقوم بحقن البلازما والتخلص من هذه المشاكل .

عمليات ترميم الشعر

يوجد بعض الخطوات التى يقوم بها الطبيب الجراح لترميم الشعر وهى :
  • توسيع الأنسجة :يقوم الطبيب بأدخال أداة تشبه البالون تحت الجلد الذي يحمل الشعر ثم ينفخ البالون مادة ملحية كل أسبوع مما يؤدى لتمدد الجلد ثم ينزع البالون ويزرع الجلد الجديد الذى تم توسيعه فوق المنطقة المصابة بالصلع .
  • جراحة السديلة .هى مرحلة يلجأ إليها الطبيب لبعض الحالات الخاصة حيث يقوم بقص جزء من الجلد الحامل للشعر ويسحبه نحو المنطقة الخالية .
  • أختزال الفروة :هى خطوة تهدف ألى تغطيه المنطقة الخالية من الشعر فى قمة الرأس .
  • أمبولات الفيلر للشعر هو الحل السحري لإعادة روابط الشعر وتعزيز سمك الشعر ولمعانه من أول أستخدام .

ربما تهمك زيارة: أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

الشعر من أهم الأشياء التى يهتم بها الرجل والمرأة على حد سواء وتؤثر بشكل كبير على المظهر العام ويؤثر على الثقة بالنفس والأعتناء به أمر مهم لأعادة هذه الثقة مهما تكلف الأمر .

 

المصدر: أهل السعودية

فكرتين عن“أهم 3 معلومات عن تجميل الشعر بمكة.. اعرف قبل أن تبدأ”

  1. Pingback: تبحثين عن شعر طويل وكثيف .. إليكي أفضل كورس علاجي خلال شهر | أهل السعودية

  2. Pingback: أسرار العناية بالشعر في رمضان | أهل السعودية

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top