مشاغل جدة.. الأن أسرار أفضل الأماكن بين يديكى

محتوى الموضوع

تبحثين عن أفضل مشاغل جدة.. نقدم لك أجود الأماكن

لا تستغنى الفتيات عن مشاغل جدة في أي من أيام العام، إذا كان لديهن أعراس، أو خروجات يومية، أو مفابلات هامة، ففي كل الأوقات تحتاج الفتاة إلى التأنق، وأن تكون في أفضل حالاتها، لذلك نقدم إليكي أفضل المشاغل التي لديها أفضل الخدمات التجميلية.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

ويعد تجميل الشعر من أفضل التخصصات التي تلجأ إليها الفتيات في المشاغل، ويتم العمل بها، فلا أحد يستغنى عن صبغة الشعر أو قصه أو أو تصفيفه على نحو مميز، ولأن الشعر يتأثر بأقل الأشياء يجب أن تختار المكان الذي يستخدم أفضل الأدوات، ويعتني بنظافتها.

مشاغل جدة
مشاغل جدة

أولا مشاغل حي الفيحاء بجدة

يشتهر حي الفيحاء بأفضل المشاغل التي تعمل على خدمة السيدات، وتقدم لهم أفضل معاملة وأحسن منتجات للبشرة والشعر، وإليك مجموعة من أشهر تلك المشاغل.

مشغل دانة

لديهم أفضل الخدمات والأدوات لصنع التصفيفات المميزة للشعر، ويمنحك أظافر مثالية بأدوات المكياج. العنوان: الفيحاء، جدة.

مشغل نواره بجده

يعمل من الثانية عشرة مساء، إلى العاشرة مساء، ويتخصص في تصفيف الشعر بشكل منمق يصلح عرائس. العنوان: طريق المدينة، مركز الشعلة التجاري، جدة.

مشغل منة سنتر بجدة

يعرض المشغل فرصة التدريب على وضع أساسيات المكياج مجانا، كما يقدم أيضا خصومات على الخدمات الخاصة شهريا. العنوان: آلاء الرحمن، حي الخالدية.

مشغل لمسات بجدة

دللي جمالك بأفضل الخدمات التي تمنحك إطلالة فريدة خاصة بالشعر والمكياج والأظافر، وهناك بعض الخصومات تصل إلى 30% مثل تركيب الرموش. العنوان: طريق الملك سلطان، الخالدية، جدة.

مشغل سهير بجدة

أحصلي على المكياج بسعر 50 ريال، وتصفيفات شعر بنفس الشعر. العنوان:عبد الله بن عبد الوهاب، حي الصفا، جدة.

مشغل ريما بجدة

احصلي على جلسة فيتامين سي، وجلسة للنضارة، وأخرى لتنظيف البشرة، وجلسة التغذية والاشراق بسعر مغري وهو 150 ريالا على يد متخصصين. العنوان: طريق الملك بن العبد العزيز الفرعي، الزهراء، جدة.

مشغل عناية بجدة

يقدم الصالون أفضل تصفيفات الشعر، تحت رعاية أمهر المتخصصات،  العنوان: حي الحمدانية، الجدة.

 

مشاغل جدة

 

ثانيا مشاغل جدة حي النسيم

تنتشر المشاغل النسائية عبر حي النسيم، والتي تشتهر بحسن استقبال العملاء وخدماتها المميزة للعرائس وصاحبات الحفلات، وخاصة الصبغات التي تحتاج إلى دقة في اختيار درجاتها وتنفيذها.

مشغل جمالك بجدة

يتخصص المشغل في علاج الشعر ومنحه النعومة واللمعان، وأيضا الصبغات المتميزة، علي يد متخصصات في المجال، ويحرصن على استخدام المنتجات الآمنة التي لا تفسد الشعر، بل تعالجه وتعمل على إطالته. العنوان: عبد الله المطري، الأندلس، جدة.

مشغل بثينة جدة

يمتاز مكياجها بالرقة والجمال والنعومة، ويبرز جمال ملامح الوجه ولا يطمسها تماما، بالإضافة إلى تسريحات الشعر المتألقة، وتركيبات الأظافر والرموش، وهناك أيضا خدمة تلوين الأظافر ومعالج الشعر. العنوان: شارع جنادة بن أبي أمية، حي المحمدية، جدة.

 

مشاغل جدة
مشاغل جدة

ثالثا عروض مشاغل جدة

تقدم المشاغل أفضل عروضها لزبائنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسعى لجذب العملاء مما يجعل سيطها ينتشر وتكسب المزيد منهم، ويمكنك الاستفادة من أفضل العروض المقدمة للعناية بنفسك.

صالون زوينة في جدة

تتضمن العروض لديهمخصما خاصا على المعالج والصبغة والهايلايت، فيمكنك صبغ الشعر القصير لون واحد بسعر 199 ريالا، ومكياج وتصفيفة شعر بسعر250 ريالا. العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، العزيزية، جدة.

صالون رميش

من أفضل مشاغل جدة حي الصفا ولديهم تسريحة ومكياج بسعر 150 ريالا، أما الشعر الطويل مع المكياج بسعر 200 ريال، واختاري 4 خدمات بسعر 100 ريال فقط. العنوان: بن سنان الخفاجي، حي الصفا، جدة.

مشغل الدانة الجميلة

واحد من صالونات جدة رخيصة، ويقدم أفضل الخصومات لأرقى التصفيفات والمكياج المتناسق، ولديهم أيضا خدمة تركيب الأظافر والرموش الكثيفة الكاملة والمتقطعة. العنوان: الفيحاء، جدة.

صالون ليلى جدة

يعرض أفضل تسريحات شعر مبتكرة، تناسب شكل كل وجه، كما تفضل العميلات لديه الحصول على صبغات الشعر ذات الألوان المبهجة والتي يتقنها. العنوان: حضين بن المذر، حي الربوة، جدة.
تقدم المشاغل في جدة تقنية جديدة للشعر وهي البوتكس للشعر، والذي يكون علاجا مضمونا لفرد الشعر ومعالجة مشاكله، وهناك أيضا بوتكس لعلاج الصلع لكنه لازال علاجا تجريبيا في الكثير من الصالونات.

 

مشاغل جدة
مشاغل جدة

ما هو بوتكس الشعر؟

هو نوع من أنواع السموم تفرزها بكتريا لا هوائية، ولكنهم وجدوا أنه يمكن نزع سميتها لتستخدم فى أغراض طبية متعددة مثل شد الوجه وفرد الشعروتكبير الخدود.
عند بحثك عن أفضل مكان يقدم قصات شعر مبتكرة، يمكنك اللجوء إلى المشاغل التي استعرضناها والتي ستمنحك فرصة الحصول على إطلالة رائعة خاصة إن كنتي عروس تريدين أن تكوني ملكة حفل زفافك.
إن انتشار أكثر من مشغل بجدة، يفتح سوقا تنافسيا فيما بينهم ويعطي فرصة للعميل باختيار الأفضل لأنهم يسعون لجذبه بكافة السبل، ومنحه أفضل العروض والخصومات لكسبه ونيل رضاه.

 

 

ذات صلة:

زيت الحشيش / الزيت الأفغاني الأصلي الخام

زيت الحشيش للشعر تجارب حقيقية

فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

زيت الشعر الأفغاني الأصلي

زيت الحشيش للشعر تجارب حقيقية

فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

تجربتي السحرية في تطويل الشعر 2 سم في اسبوع فقط

زيت الشعر الأفغاني الأصلي

مواصفات زيت الحشيش الأصلي

أهم فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأصلي للشعر والطريقة الصحيحة لاستخدامه

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top