تفاصيل أماكن تجميل الشعر بالطائف.. اختارى من تجارب من سبقوكى

محتوى الموضوع

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

بدأت عمليات تجميل الشعر بالأنتشار بعد الحرب العالمية الأولى بعد أن كان ينظر لها على أنها شئ محرم ويجب أخفاؤه فهى تساعد الناس على الظهور بمظهر لائق فالشعر هو تاج الجمال للوجه .
فمن المعروف أن الشعر بحاجة إلى الأهتمام والعناية الدائمة سواء عن طريق ترميم الشعر بالزيوت الطبيعية أوعمليات التجميل التى أصبحت لاتقتصر على النساء فقط بل أصبحت للرجال أيضا فأصبح أجرائها أسهل مايكون فهى تتم ببنج موضعى فقط وأصبح المريض يستطسع ممارسة حياته الطبيعية فى نفس اليوم .

أولا: زراعة الشعر بالطائف

تهدف زراعة الشعر إلي أستعادة بصيلات الشعر المفقودة من خلال زرعها مجددا من المناطق المانحة بطرق متعددة سواء بتقنية الأقتطاف أو تقنية الشريحة .
وأشتهرت الطائف ب جلسات ترميم الشعر بالكولاجين فهو سلسلة من الأحماض الأمينية الطبيعية التى تساعد على تقوية  بصيلات الشعر وعلاج الشيب المبكر والتقليل من الشعر المتقصف وعلاج الشعر التالف.

أسعار جلسات ترميم الشعر بالكولاجين:

تتراوح بين 50 إلي 300 دولار أمريكي حسب طبيعة المنتج وحجمه ونوعه أما الكولاجين المستخدم في الحقن يبلغ متوسط سعر الحقنة الواحدة 350 دولار أمريكى.

ربما تفيدك قراءة: إليك أشهر 6 معلومات عن تساقط الشعر الطبيعي

طريقة عمل الكولاجين للشعر:

في البداية يغسل الشعر جيدا ثم يجفف بالمجفف الكهربائى بنسبة 60% ثم يقسم الشعر إلى إلى أربعة أقسام ثم يوزع الكولاجين على الشعر ويترك من اربعين إلى ستين دقيقة بحيب نوع الشعر ثم يغسل الشعر جيدا ويجفف ثم يفرد الشعر بمكواه سيراميك أكثر من خمس مرات .
وتقوا إحدى السيدات تجربتى مع الكولاجين للشعر بدأت بسماعى عن نتائجه المزهلة فقررت تجربته وذهبت إلى صالون التجميل ولا أنكر في البداية أننى كنت مبهورة بالنتيجة ألا أنها بعد عام تقريبا أصبحت تلاحظ تساقط شعرها .

ثانيا:المركز السعودى الطبى للتجميل بالطائف

المركز السعودى الطبى للتجميل من أشهر مراكز التجميل بمدينة الطائف يضم المركز مجموعة من أفضل الأطباء وأختصاصى جراحات التجميل ويمكن التواصل على رقم 0530416165 .
أما عن جلسات ترميم الشعر بالفيلر تجعل الشعر يبدو صحيا ولا معا وسهل التصفيف فهو يتضمن بعض المواد التى تزيد من لمعة الشعر وتقلل من التقصف والهيشان ويغنيك عن أستخدام المستحضرات والطرق التقليدية لفرد الشعر.

طريقة عمل الفيلر للشعر:

في البداية يغسل الشعر جيدا ثم يوضع الفيلر على الشعر بنفس طريقة فرد الصبغة ويترك لمدة تتراوح بين 20 إلى 40 دقيقة ثم يغسل الشعر جيدا وقد يتطلب تكرار حقن الفيلر لعدة مرات للوصول إلى النتيجة المرغوبة.

أنواع الفيلر للشعر

الفيلر العلاجي العادى:يستخدم للعلاج من التقصف والهيشان .
فيلر تلوين الشعر: يجمع بين علاج الشعر وصبغه باللون المفضل .
فيلر فرد الشعر وعلاجه: يجمع بين تمليس الشعر وعلاج التقصف والهيشان .

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 وصفات لتنعيم الشعر من الزيوت يمكنك تحضيرها بالمنزل

هل يمكن أستخدام فيلر الشعر للحامل ؟

يمكن أستخدامه بعد أستشارة الطبيب فالفيلر مكون من مواد طبيعية فهو في الأساس علاج للشعر ويمكن أستخدامه للأطفال من سن ثلاثة سنوات .

بالصور فيلر الشعر قبل وبعد الأستخدام :

تجميل الشعر بالطائف
تجميل الشعر بالطائف
تجميل الشعر بالطائف
تجميل الشعر بالطائف

ثالثا:أفضل عيادة تجميل بالطائف

مستشفي الملك عبد العزيز التخصصي :

تعد أحد أفضل مؤسسات الرعاية الصحية في الطائف والمملكة العربية السعودية بالكامل ويضم نخبة من أفضل الأطباء وتوجد في طريق الملك فهد الدائرىالطائف رقم هاتف 00966127310800.

مجمع النخبة العام الطبي :

تتوافر به أعلى درجات الرعاية الصحية وأحدث التقنيات الطبية المعروفة ويتضمن قسم خاص بطب التجميل .

البوتكس فى علاج الشعر :

ما هو البوتكس؟ هو مرطب عميق يعيد بناء الشعر بحيث يجعل الشعر الجديد غير مجعد وذلك عن طريق تغيير درجة أمتصاص الشعر للفيتامينات والبروتينات وهو يصلح لجميع أنواع الشعر.

ما الفرق بين البوتكس والفيلر والكيرياتين :

البوتكس يتم أستخدامه لعلاج الشعر التالف والمتقصف ويمنح الشعر كثافة أكثر ويلاحظ الفرق بعد جلسة واحدة أما الفيلر يقوم بأعطاء سماكة للشعرة فيتضاعف وزنها أما الكيرياتين فهو يحتوي على الفورمالين بعكس الفيلر والبوتكس .

ربما تفيدك قراءة: أفضل زيوت لتكثيف الشعر

فوائد البوتكس للشعر :

يملأ الشعر بالمواد المغذية الضرورية .
يعمل على ترطيب الشعر ترطيبا عميقا .
يعمل على تنعيم الشعر وسهولة تصفيفه .
يعالج تقصف الشعر ويجعل الشعر الرقيق أكثر صحة .

فوائد الكيرياتين للشعر :

الكرياتين مادة فعالة فى أعطاء الشعر النعومة وفرد الشعر المجعد .
يغلف الشعرة ويحميها من العوامل الجوية والحرارية اليومية .
يعيد للشعر حيويتة ويجعله ذا مظهر لامع وصحي .

البروتين لعلاج الشعر :

تقول أحدى السيدات تجربتى مع البروتين المعالج بدأت بمعرفتى له عن طريق أحدى صديقاتى حدثتنى كثيرا عن نتائجه المزهلة وقالت لى أنها كانت في أحدى الفنادق بالبرازيل وكانت تري السيدات يدخلون الصالون بشعر مجعد وخشن ويخرجون بشعر ناعم وعندما سألت عن السبب قالو لها أنه البروتين المعالج وعلى الفور قمت بأستخدامه ولم أصدق النتيجة التى وصل لها شعري بعد البروتين .

 

ربما تفيدك قراءة: تجارب زيت الحشيش للشعر حقيقية

الشعر هو علامة بارزة في جمال الشخص ويعانى الكثيرون من تساقط الشعرو الصلع مما يؤثر على المظهر الجمالى للشخص ويؤدى إالى الشعور بعدم الثقة ومع تقدم الطب التجميلي فى عمليات زراعة الشعر التى أصبحت علاجا لتساقط الشعر والصلع إلا أنها كانت تكلفتها عالية لكن بعد ظهور تقنية علاج الشعربالبلازما فى أواخر ثمانينات القرن الماضى أصبح من السهل على أى شخص يعانى من تساقط الشعر أو الصلع أن يقوم بحقن البلازما  لذا قدمنا لكم تقرير متكامل عن تجميل الشعر بالطائف .

المصدر: أهل السعودية

Scroll to Top