افضل 10 مشاغل نسائية في جدة .. الـ7 يقدم أقوى العروض

للعرائس .. مشاغل نسائية فى جدة ننصحك بزيارتها

تبحثين عن أفضل مشاغل نسائية في جدة صبغات وقصات وأحدث تسريحات في عالم الموضة والجمال..وترغبين بمفاجئة صديقاتك بإطلالة مميزة وجديدة..نعرفك في هذا التقرير عن أبرز صالونات تجميل في مدينة جده بمختلف ضواحيها مع ذكر مختلف التفاصيل التي تهمك عنها وعناوينها بكل شرح وتوضيح.

 

افضل مشغل في جدة:

عروس البحر الاحمر، مدينة جده، تنفرد هذه الدُرة بتصاميم الجمال على طريقتها لتستقطب سيدات المجتمع السعودي..عشرات المشاغل التي تقدم أفضل عروضها للعناية بالشعر من مختلف جوانبه..

مشاغل نسائية جدة
مشاغل نسائية جدة

1ـ مشغل لمسات بجدة:

بداية من الإدارة لها باع طويل في مجالات فن التجميل والعناية بالبشرة، تصفيف شعر بأحدث تصاميم، الاهتمام بماسكات وحمامات من الزيوت الطبيعية..صبغات شعر، قصات بابتكارات متنوعة ..افضل مشاغل نسائية لمكياج العيون، سموكي وناعم..تحديد حواجب وتشقيرها..توصيل خصلات لمدة 6 شهور.. العنوان:جده /حي الخالدية/ شارع الامير سلطان..

2ـ مشغل نوارة بجدة:

من المشاغل التي تهتم بجمال المرأة منذ اربعين عاماً، خبرة طويلة في مجال تصفيف الشعر وتطبيق المكياج..قسم للعرائس مع عمل بروفات مجانية..تسريحات للنهار، تنظيف بشرة سنفرة وماسكات متنوعة..نتائج فيلر الشعر قبل وبعد تطبيقه مع جلسات بخصوصية وخدمات راقية.. العنوان: حي المشرفة /شارع سعيد بن زقر/ جده..

3ـ مشغل وهج:

من الصالونات المتألقة في عالم التجميل وتصفيف الشعر، كيراتين أصلي وفيلر وبروتين..تسريحات حديثة، قصات مختلفة صبغ أطراف وجذور، تركيب رموش وأظافر..وجلسات ترميم الشعر بالكولاجين..خصومات على البروتين وكيراتين الشعر.خلطات حناء للشعر مع زيوت طبيعية.

4ـ مشغل سهير:

من الصالونات الراقية التي تقدم أحدث التسريحات واجملها، قصات شعر حديثة قص أطراف، سيشورا، تحديد عادي..جلسات تنظيف الطين والملح الحراري..ترميم الشعر بالفيلر..بعروض مميزة وأسعار مدهشة..تشقير حواجب، فتلة مع صبغة تنظيف بشرة عادي..عميق وتقشير.. أرقى مشاغل جدة حي الصفا تعمل على متابعة احدث خطوط الموضة العالمية في مجال تجميل الشعر..بانتظار سيدات جده على الدوام.. العنوان: جده/ شارع عبد الله بن عبد الوهاب/ حي الصفا..فرع آخر شارع التحلية..
رقم مشغل سهير: 1177 12 261 966+

مشاغل نسائية جدة
مشاغل نسائية جدة

 

5ـ صالون جمالك:

من الصالونات المتخصصة في جده، يتميز بخدمات راقية ومتنوعة، اهتمام بتجميل و ترميم الشعر، تسريحات حديثة، قصات متنوعة طويلة وقصيرة، فير وسيشوار.. والعديد من تصفيفات الشعر لمختلف المناسبات..مكياج وتنظيف بشرة، حمامات وماسكات أعشاب طبيعية وزيوت عطرية.. جمالك لنخبة سيدات المجتمع في جدة..رقي وجمال .. العنوان: جدة/ مركز الخياط في التحلية/ فرع ثاني حي النهضة.

6ـ صالون اوركيدا:

من الصالونات المتخصصة في فن التجميل ترضي كل الأذواق، بإشراف خبيرات متخصصات في إبتكار الجمال، من خلال تصفيف الشعر، وتقديم أحدث تسريحات شعر، توصيل خصل.. ويفي والجديلة العريضة.. عمل ماسكات من الأعشاب الطبيعية، لتكثيف الشعر الضعيف، وحمايته من التقصف.. تقديم فوائد بروتين النانو للشعر..بأفضل  العروض والأسعار.. ترميم الشعر في اوركيدا، عروض على مختلف عمليات التجميل، بروفات خاصة للعرائس، بتصاميمعالمية مبتكرة، ومن أرقى صالونات عالمية.. من افضل مشاغل جدة شارع حراء.. تهتم بإطلالة السيدة الخليجية وتقديمها بأبهى حُلة على الدوام .. العنوان:جده، شارع حراء.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=8Ibo0yaDB60

عروض مشاغل نسائية:

تنفرد عشرات المشاغل في تقديم أفضل العروض، والتخفيضات على مختلف الخدمات بمناسبة اقتراب الشهر الفضيل..وعيد الفطر السعيد..من هذه الباقة نخبة مميزة:

7ـ مشغل انتي اجمل:

من المشاغل التي تميزت في إدارتها وديكوراتها وتقديم خدماتها.. صبغ حواجب 30 ريال .. تنظيف بشرة 100 ريال .. واكس وفتلة وجه 50 ريال سعودي.سيشورا وفير او ويفي بدء من 50 ريال .. صبغات شعر لأي طول ..قص وماسك وفير فقط 600ريال.. جلسات تنظيف بشرة 100 ريال..جلسات تنظيف بماسك الكولاجين150 ريال.. أي نوع علاج شعر(بوتكس، بورتين ، وكولاجين)لأي طول شعر 1200 ريال.. العنوان/شارع التحلية /جدة.

 

8ـ مشغل ريما بجدة: 

ينفرد بأفضل عروض من تظيف بشرة جلسات تنظيف عميقة..جلسات فيتامين للنضارة..سيشوار وقص، تسريحات حديثة، للعروس تركيب رموش، تركيب أظافر، اساس للجسم، حصة للرياضة،1500ريال..حماية الشعر أثناء الصبغة..فيلر وبروتين مع شامبو بروتين الاصلي.. العنوان :جدة/طريق الملك عبد العزيز.

9ـ مشغل عناية بجدة:

الصالون الأول الذي حقق اول المراتب في عالم التجميل والعناية بالشعر.ابتكار احدث التسريحاتن والقصات والصبغات..أفكار حديثة وراقية في عالم التصفيف والمكياج.تجديد ألوان الشعر بألوان عصرية رائعة..خدمات فرد الشعر بالبروتين.
عمل حمامات تغذية من الزيوت الطبيعية، وخلاصة الاعشاب البرية. أقنعة لتنعيم الشعر..ماسكات وعمل البوتكس للشعر وتحقيق نعومة وتموج ساحر.. مكياج ناعم لمختلف المناسبات..كونتور للوجه والشفاه، وعروض خاصة خلال شهر رمضان الكريم.
خدمات منزلية، مع خبيرات تجميل..66 99 71 022 العنوان جده ـ له فروع في الفيحاء والسامر، المحمدية، والخالدية.

مشاغل جدة حي النسيم:

في هذا الشارع تنفرد سلسلة من أرقى صالونات، تختص بتقديم أفضل واجمل خطوط الموضى في عالم تجميل وتصفيف الشعر..ابتكار أحدث التصاميم من مختلف الجوانب..نستعرض هنا افضل مشاغل جدة حي النسيم:

10ـ مشغل ليلكي:

من الصالونات المميزة، في تقديم أرقى خدمات للسيدة الخليجية من قصات شعر مبتكرة قصيرة وطويلة، تصفيف شعر، صبغات أطراف وجذور..اكسسوارات شعر صبغات بأرقى ماركات عالمية وأحد ث الوان.. جلسات تنظيف بشرة ـ بروتين وفيلر وبوتكس..بروفات على التسريحات..تشقير حواجب..

 

هنا انتهت جولتنا حول اهم وأفضل مشاغل في مدينة جده..تعد زبائنها بالأحدث والأفضل على الدوام..صالونات تهتم بالأناقة والجمال والتنظيم..اهتمام بالخصوصية وتوفير أفضل الأجواء للقيام بأي عمل خاص بالبشرة والشعر ..

 

ذات صلة:

افضل 8 مشاغل نسائية في المدينة المنورة .. لجمال مظهرك

أفضل 7 من مشاغل الخبر .. تعرفي عليهم

أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

افضل 4 مشاغل في ترميم الشعر بجدة

أفضل 11 صالون تجميل في مكة

إليكي .. قائمة بأفضل مشاغل نسائية فى الدمام

افضل 11 صالون تجميل في جدة

 

المصدر:أهل السعودية

فكرتين عن“افضل 10 مشاغل نسائية في جدة .. الـ7 يقدم أقوى العروض”

  1. Pingback: افضل 7 مشاغل نسائية في مكة .. الثاني أسعاره مغريه | موقع أهل السعودية

  2. Pingback: افضل 8 صالونات في عمل البوتكس للشعر في جدة .. السادسة تقدم عروض أسبوعيا

التعليقات مغلقة.

Scroll to Top