أفضل أنواع الحزام الحراري لإزالة الكرش

1955
الحزام الحراري لإزالة الكرش
الحزام الحراري لإزالة الكرش

محتوى الموضوع

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر في السعودية متخصص في بيع جميع أنواع المشدات الحرارية؛ لديه منتجات تتلائم مع جميع أنواع الزبائن. يعملون بهذا المجال منذ أكتر من 7 سنوات. الدفع عند الاستلام:

تواصل مباشرة بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم:

ما هو أفضل نوع لــ الحزام الحراري لإزالة الكرش ؟

يعتبر حزام التخسيس الحراري من المشدات الموثوق بها في عالم التخسيس والرشاقة، يمنح مرتديه الثقة ويدعم مختلف حركات الجسم، وأسعاره مناسبة للجميع، والحزام الحراري لإزالة الكرش متوفر  للرجال وللنساء حيث إنه يمنحهم  شكلاً مثالياً متناسقاً، ويمكن ارتداء أي نوعية من الملابس اعلاه ، وهو بديل آمن لعمليات شد ترهلات البطن الجراحية.

 

ولذلك سنستعرض في هذا الموضوع كل ما يخص هذا المشد، مع ذكر كافة التفاصيل التي تهم القارئ وشرحها وتوضيحها لك وهي كالتالي :-

هل حزام البطن يزيل الكرش

 تشير الدراسات والأبحاث، إلى أن ارتداء الأجهزة الموضعية لا تفيد وحدها في التنحيف، يجب ممارسة التمارين الرياضية والمشي لمسافات طويلة بشكل منتظم. أفضل طرق للتخلص من الكرش حزام البطن للكرش بشكل طبيعي وآمن، إضافة لاتباع نظام غذائي غني بالفاكهة وشرب السوائل. وتناول الأطعمة التي لا تسبب بالإنتفاخ أو الغازات.
يعطي الحزام مظهراً مسطحاً للبطن، ويخفي الترهلات، له أنواع وأشكال متعددة، وتتعدد مقاساتها القابلة للتعديل، لكن لن يفيد وحده في إزالة الكرش، لكنه قد يخفض من حجم الكرش بشكل واضح خلال أيام قلائل
يؤكد خبراء التخسيس أن هذه الأحزمة ليس لها المفعول القوي في التخلص من الكرش بشكل نهائي، كما أن استعماله المستمر والطويل يؤدي إلى صعوبة بالتنفس والهضم، وقد يؤدي لضمور العضلات.
 يمكنه تخليص الجسم من الكرش فهو حزام لتخسيس البطن خصيصاً هذا يكون بشكل ملحوظ، ويعالج الثنيات في الجلد، ويقضي على تكور البطن بطريقة مدهشة. لكن استعماله بمفرده لا يسبب أي نتئجة إيجابية، فيحتاج المرء لإزالة الكرش إتباع نظام غذائي متوازن، وممارسة تمارين رياضية على الدوام.
فمثلما ينقسم الجسم لأجزاء ومناطق، تنقسم المشدات لتعطي شكل الجسم بالظبط، فهناك مشد الجسم كامل ومشد البطن ومشد المؤخرة  ومشد الذراع ومشط الخصر. يعتبر المشد الحراري للتخسيس الكامل من أفضل المشدات التي تعمل على نحت الخصر والظهر والبطن وتحت الإبط، حيث يصنع من مادة لايتكس التي تحتوي على مادة حرارية تسبب الحرارة ومن ثم التعرق وفقد الدهون.
خامته الداخلية تكون مصنوعة من القطن  وألياف الخيزران التي تكون مضادة للبكتيريا والرطوبة القابلة للتنفس مما يساعد على منع الروائح الكريهة التي تصدر من الأجسام بعد التعرق وهذا ما يتكون منه المشد الكولومبي الصنع (مشد كيم الحراري).

مشدات كيم الحرارية

تظهر نتائج هذا المشد عند ارتدائة لمدة 8 ساعات متواصلة مع ممارسة الرياضة وشرب الكثير من الماء، وبعد مرور فترة وجيزة يبدأ الجسم في الانكماش بشكل مشدود ومسطح خاصة لمنطقة البطن.

مشد كيم الكامل:

كما يوجد كورسيه كيم كردشيان يوجد أيضآ مشد كيم الكامل الذي يتكون من 3 طبقات، الطبقة الأولى مصنوعة من مادة اللاتيكس الحراري الذي يدفع الجسم من إفراز العرق حتى يحرق الشحوم والدهون، أما الطبقة الثانية تكون من القماش الذي يعطي الشكل الأنيق للمشد، والطبقة الثالثة هي طبقة القطن لتحمي الجسم من الأحتكاك بالمشد وبالتالي تمنع حدوث حساسية أو التهاب، ويوجد بالمشد دعامات تتحكم في ضبط مقاس المشد ليناسب من يرتديه.
مشد كيم الاصلي يتميز بإنه يعمل على تحويل حركة النشاط الخفيفة لجهد قوي يؤدي لحدوث عرق خاصة للأشخاص قليلي الحركة، بذلك يساعد على إنقاص الجسم بشكل سهل ومريح في أقل وقت ممكن.
تساهم هذه النوعية من المشدات في تقليص حجم الخصر، وتخليص الجسم  من الترهلات، واستعادة الجسم الممشوق بعد الوضع، من خلال المشد الحراري وبصورة يومية، مع تجنب لبسه أثناء النوم. مصنوع من مادة الليتكس والقطن، مما يساعد على التعزيز الحراري، وحرق الدهون، حيث يعمل على إذابتها عن طريق التعرق، ويمكن ارتداؤه يومياً من اربع إلي ثماني ساعات، وأثناء أداء الأعمال المنزلية والقيام بالتمارين الرياضية، ويُمكن من إذابة دهون البطن في 7 أيام.
يعمل على تنقيص محيط الخصر، يعيد عضلات البطن بعد الولادة، وإخفاء الترهلات. ويمكن توسيعه أو تضييقه بمشابك من 3 مستويات، متوفر منه مشد بحمال كتف وبدون حمال كتف، متوفر بعدة ألوان.

 مشد كيم العادي:

 يوفر الراحة ويمنح الشكل والقوام المتناسق، يحمي من الحركات العنيفة، والمساهمة في تقليل الإجهاد على العضلات، ويزيد من القدرة على تحمل مجهود الرياضة.

مميزات مشد كيم كاردشيان:

1- يخفي جميع عيوب الجسم من خلال إعطائه منظر جذاب.
2- يقوم مشد حراري برفع المؤخرة والصدر حتى يظهرا بمظهر حيوي جذاب كما يعمل على إعطاء البطن الشكل الأملس.
3- مريح في حالة ارتدائه لفترات طويلة.
4- ينحت الخصر ويُقوم الظهر بعد اخفائه لثنيات الظهر البارزة.

فوائد المشدات الحرارية في تنحيف الخصر والبطن

لعلك سمعت عن فوائد المشدات الكثيرة فى تنحيف الخصر والبطن وتريد أن تتعرف عليها والتى أهمها:
  • – يمكن اعتماد هذا الجهاز لتقوية عضلات البطن، ونحت الجسم.
  • -يمكن استخدامه في أي وقت وفق جدول زمني منظم في المنزل فهو سهل الاستعمال، إضافة إلى أن  الحزام الهزاز مع السيرالكهربائي يؤدي إلي نتائج أكثر فعالية، مع إتباع نظام رجيم معين ومتابعة الطبيب المختص.
  • يكسب الجسم الرشاقة والليونة في الحركات، ويغني عن عمليات شفط الدهون من البطن.-
  •  -يدعم منطقتي الظهر والعمود الفقري، ويمنح الجسم قواماً مثالياً.
  • يجعل المظهر أكثر لباقة وأناقة، يمكن ارتداء الملابس بكل سهولة ويسر غير مرئي.
  • يزيد من الطاقة داخل الجسم ويساعد فيالتخلص من دهون البطن في 5 أيام.

حزام تخسيس البطن الحراري

يلجأ الكثير من الأشخاص الذين لديهم مشكلة مع البدانة وزيادة الوزن إلى استعمال هذا المشد، خاصة النساء بعد مرحلة الولادة، وذلك لإخفاء بروز البطن، يتم لبس هذه النوعية من الحزام تحت الملابس والتحرك بصورة طبيعية وسلسة بدون أن يلاحظه أحد.
تخسيس البطن بدعم حراري، قوة هائلة في منح الجسم القوام الرشيق، وخصر منحوت، وجسم مثالي، حزام البطن للتنحيف قابل للتعديل، يحمي الظهر، ويوفر حماية خلفية له، مصنوع من النيوبرين على جانبيه لراحة إضافية وساونا أثناء العمل. شد البطن بالحزام الحراري آمن على العضلات  والمفاصل ولايتسبب في أي إعاقة لحركاتها، يمنع الجسم من الإصابات والكدمات. قابل للتعديل، تم توفير مقاسات متعددة منه، وبلونين أسود وبيج، متوافر في المتاجر الالكترونية، مع خدمة شحن وتوصيل بسرعة.

فوائد حزام التخسيس الحراري

يمتاز استعمال مشد التخسيس الحراري بفوائد عديدة، يستفيد منه الرجال والنساء على السواء، وهي كالتالي :-
* يمكن ارتداء هذا الحزام تحت الملابس وممارسة أي نشاط يومي بكل راحة، متوافر وسعره مناسب، سهل الحصول عليه من المتاجر الالكترونية أو الأسواق المركزية في المملكة. ويمكن تغيير مقاساته مع محيط الخصر.
* يساعد في تحسين الحالة النفسية للشخص، ويعطي الشكل الجمالي للجسم،تنحيف وشد البطنويمنحه مظهراً مسطحاً.
* مفيد للظهر والعمود الفقري فهو يساعد في علاجه، ويعمل على الحد من الآلام الناتجة عن احتكاك الفقرات.
* حزام البطن للتنحيف يساعد على حرق الدهون، وإنقاص الوزن بالتدريج، يتضمن مغناطيس يساعد في زيادة سرعة حرق الدهون .
* يتيح الفرصة لارتداء الملابس بشكل أنيق، ويجعل المظهرالخارجي جميل وجذاب.
* إن ارتداء حزام البطن الحراري مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية مفيد جداً، وفعال في شد وتقوية عضلات البطن
 * ويساعد في عودة رحم المرأة إلى شكله الطبيعي بعد الولادة، فهو افضل حزام لشد البطن بعد القيصريه.
* يساعد على التقليل من احتباس السوائل الذي يمكن أن تصاب به السيدة في فترة الحمل وما بعد الولادة.
* يمنح الثقة في النفس ويرفع المعنويات، ويدعم مختلف حركات الجسم.
وكما أن لحزام التخسيس  فوائد إلا انه يسبب بعض الأضرار والأثار السلبية التي يجب الانتباه لها ونستعرض في السطور القادمة لتلك الأضرار .

 مضار الحزام الحراري لإزالة الكرش

يوجد لدى بعض النساء بعض الدهون في منطقة البطن تؤدي تلك الدهون لتراجع معنويات المرأة وقد تلجأ بعض النساء لإستخدام المشد الحراري (الكورسيه ) le corset لتقليل من الدهون في هذه المنطقة ولكن تلك التقليل يكون وهمي بمجرد خلع الكورسية تظهر الدهون كما كانت من قبل يوجد الآن منه المشد الحراري ويوجد منها عدد أنواع كثيرة تلجأ له النساء من أجل التنحيف والحفاظ على الرشاقة وانتشرت تلك الموضة بين النساء العربيات في السنوات الماضية و لكن هل له أضرار؟

أضرار المشد الحراري :-

يتسبب الكورسية أو المشد الحراري في عدد من الأضرار التي قد تؤدي لأزمات صحية هائلة فيما بعد منها :
– ضيق التنفس بسبب ضغطة على الرئتين لفترة طويلة مما يؤثر على نشاط الرئة وكفاءتها .
– الضغط على المعدة يؤثر على كفاءتها عند طحن الطعام ويتسبب في عدم الراحة في تناول الطعام .
– يؤثر على الصدر قد يتسبب في الحد من حجم الحلمات .
– يؤثر الكورسية على القولون ويتسبب في الإمساك خصوصًا مع سوء التغذية .
– قد يتسبب في ضمور لعضلات الجسم بصفة عامة بسبب عدم تمتع الجسم بالراحة الكاملة اثناء التنفس .
– قد يتسبب في ضمور عضلات البطن بسبب عدم استخدامها لأن الجسم يعتمد بشكل كامل على الدعم من الكورسية لسند الجذع .
– يتسبب في تشوه الجسم وتشوه الأعضاء الداخلية للجسم في حالات الحمل يتسبب الكورسية في الضرر بالجنين لذلك لعدم السماح له بالنمو في المكان المخصص له بإرتياح .
– يتسبب في الإمساك أو القبض المزمن نتجة لتوقف عضلات البطن عن العمل .
– الخطوط الحمراء الجلدية نتجة لإعاقة دوران الدم و تغذية المناطق الجلدية فتظهر الخطوط الزرقاء (الأوردة المتوسعة ) فيصبح الجسم شبة الدوالي و هي نتجة لمضاعفات الحالة .

ومن المضار ايضاً ألا وهي

* يسبب بآلام في الظهر، وقد يؤدي إستعماله الطويل لضيق ومشاكل في التنفس.
* يضعف الألياف العضلية وقد يؤدي إلى ضمور في العضلات نتيجة الاستخدام لفترات طويلة.
* يُؤثر على عمل الجهاز الهضمي، وقد يتسبب في إضعاف عضلة القلب بسبب النبضات الكهربائية التي تصدر عنه.
* يسبب الشعور بالحكة والوخز بسبب النبضات الكهربائية التي تحرك الدورة الدموية بصورة كبيرة مما يؤدي إلى تدفق الدم بشكل كبير.
* يعمل على إضعاف الألياف العصبية نتيجة الضغط المستمر عليها.

أنواع الحزام الحراري

هناك عدد من أنواع الحزام الحراري سنتناول كلا منها وهي:

1-حزام التخسيس الهزاز الحراري لإذابة الدهون والترهلاتيحتوي على أدوات الكترونية تعمل على تقليص عضلات المعدة أو اليدين أو البطن، باستخدام بطارية كهربائية، يساعد على حرق الدهون الموجودة في هذه الأماكن، من خلال الحرارة المرتفعة التي ينتجها، يمكن أن يستخدم في حرق الدهون المتراكمة في مناطق الصدر او الذراع أو الساقين أو البطن.
* يوصي الأطباء بالإعتدال بإستعمال هذا الجهاز، ولابد عند وجود أي مضاعفات، الإسراع باستشارة الطبيب أو أخصائي رياضي.

2- الحزام الحراري العادي

يمكن ارتداء هذا المشد في مختلف المراحل العمرية، للنساء والرجال على السواء، يمكنه من إخفاء انتفاخ الكرش، هو عبارة عن حزام دائري عريض، يلفه الشخص على البطن بالكامل وفي أي وقت وبشكل يومي، تحت الملابس دون أن يظهر للأخرين.
له أشكال وأنواع متعددة، يمكن تعديل قياساته بكل سهولة، له العديد من الفوائد والمميزات، فهو يساعد على شد البطن ومنح القوام الجميل المتناسق, يخلص من الترهلات غير المرغوب فيها، ويشد البطن بالكامل،حزام خفي لا يظهر تحت الملابس وقت ارتدائه أبداً.يساعد في علاج تراكم دهون البطن وخسارة الوزن بالتدريج، مع المحافظة على إجراء التمارين الرياضية.
يساعد على تعديل اعوجاج العمود الفقري، ويمنح الهيكل العظمي شكلاً مثالياً. يخفف من آلام الظهر. ويسمح بارتداء الملابس الضيقة بكل سهولة.يفيد في حالات الولادة بشكل كبير لاستعادة الشكل الطبيعي للجسم، سواء العملية القيصرية أو العادية.
يعيد الرحم لوضعه الطبيعي.ويساعد في الجلوس بوضعية سليمة، ويعزز ثقة المرأة بنفسها، ويرفع معنوياتها ويعيد لها الأمل في الحصول على شكل مثالي.إلا أنه يجب الاعتدال باستعماله، منعاً من الإصابة بضعف العضلات، أو التسبب في هبوط بالمثانة لدى المرأة نتيجة الضغط الشديد على دهون أسفل البطن، يمكن لبسه يومياً من اربع الي خمس ساعات.

3- حزام البطن الهزاز

جهاز التخسيس هذا، يخلص من دهون الكرش، ويفيد في إنقاص الوزن بشكل ملحوظ، فهو يعمل على التخلص من الكرش بالتخلص من الدهون المتجمعة حول منطقة البطن والكرش، وهي مشكلة شائعة تعود لأسباب وراثية أو لخلل عضوي أو سلوك خاطئ، ينصح به الرجال والنساء، استبعاداً للتدخل الجراحي وللحفاظ على هيكلة رشيقة للجسم، كما يستخدم ايضاً الحزام الهزاز للسيوليت.
يتم تثبيته في منتصف منطقة البطن، أو في المنطقة المراد تخسيسها على الذراعين أو أحد الوركين، ينتج عن تشغيله اهتزازات يصدرها جهاز صغير يتأرجح ذهاباً وإياباً. تعتمد فكرة حزام التخسيس الهزاز على أن الاهتزازات تحفز تقلصات العضلات في البطن. شد البطن بالحزام الحراري عن طريق وضع الحزام  مدة 30 دقيقة، وممارسة  الحياة بشكل طبيعي والمشي والجلوس.
يعتبر  افضل حزام لشد البطن فيلجأ اليه العديد من الرجال  عند ممارسة الرياضة في الجيم او في رياضة المشي او ارتدائه اثناء ممارسة العمل .
تلعب الإعلانات الدور الكبير في الترويج لهذا الحزام، الأمر الذي أكسبه شعبية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وأغلبية مجربيه ينصحون بإستعماله للحصول على قوام مثالي.

4- حزام التخسيس الازرق

يعتبر حزام البطن الأزرق أداة تنحيف مزودة بالأشعة تحت الحمراء وهي واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك استخدامها لتشكيل جسمك لجعله أقل حجماً أومثالياً مع الشكل والتصميم المريح للاستخدام، يستخدم حزام البطن الأزرق للتخسيس حيث يشعرك بإنك في صالة رياضية. الحزام الحراري لإزالة الكرش
 وعند استخدامه لفترة طويلة يعطي الغرض المطلوب منه.
يُستخدم الحزام الأزرق في حرق الدهون بشكل فعال للغاية، مع الأستخدام الروتيني بسرعة كبيرة يمكن أن يستعيد شكل الجسم المثالي ويحرق الدهون في جميع أنحاء الجسم. الحزام الحراري لإزالة الكرش
يمكن أن يساعد حزام البطن الأزرق على تحسين وضع الجسم، وجعل الأرداف صغيرة ومشدودة، وتقليل آلام الدورة الشهرية، وعلاج آلام الظهر وآلام العمود الفقري، ونحت الخصر وتقليص المعدة، وتشديد الثديين.
بعد عدة أسابيع من الاستخدام ستبدأ النتائج في الظهور، وسيكون استخدام هذه الملابس أكثر مثالية إذا اقترنت بالحفاظ على نظام غذائي منتظم وممارسة التمارين الرياضية. الحزام الحراري لإزالة الكرش
الحزام الأزرق مريح للغاية في الاستخدام ولا يترك علامة على الجسم، مرن يمكن أن يؤدي استخدام هذا الحزام إلى تغيير وضعك ليكون مثالياً أو نحيف مع زيادة الثقة بالنفس.

 

 

الأشخاص التي يمكنها استخدام حزام البطن:

نظرًا لوجود العديد من أحزمة التخسيس للرجال والنساء في السوق، فإن حزام البطن الازرق ليس حزام لتخسيس البطن فقط ولكن له القدرة علي أن يشد الفخذين والأرداف.
يقضي حزام البطن على الترهلات والسليوليت الذي يصعب التخلص منه بالطرق الأخرى.
ويستخدم للأشخاص الرياضين الذين يعتمدون على التمرينات الرياضية في حياتهم اليومية بشكل كبير.

 

 

أفضل حزام لشد البطن للرجال

 يمكن للرجال الإختيار بين أى من الأنواع السابقة، ويعتبر إرتداء الرجل للحزام الحراري له العديد من المميزات وهي:-
القدرة العالية علي تخسيس البطن، ويزيل السيلوليت السيئ والغير مرغوب فيه، كما يزيل كافة الاثار الناتجة من البدانة والكرش ويخفي الترهلات والزوائد الجلدية، ويمكن استخدام الحزام على الفخذين والوركين والبطن .
يمنح الجسم حرية الحركة أثناء العمل والجلوس دون الشعور بالألم في منطقة الظهر والناتج من كبر حجم البطن والكرش، فهو يعمل على حرق دهون الجسم عموما، واذابة دهون البطن ويخرج كل المختزن منها مما يساعد المعدة والجهاز الهضمي على الإسترخاء وربما شمل الهدوء وأيضاً الإسترخاء لباقي أجهزة الجسم، لكونه ينظم الدورة الدموية ويشعر سائر الجسم بالحرارة والدفء. الحزام الحراري لإزالة الكرش
 يُساعد حزام التخسيس الحراري في فقد الخصر بوصة على الأقل مباشرة وعند الأرتداء لإول مرة ولكن مع الإستمرار في الإستخدام يفقد الخصر العديد من البوصات، حيث يمنحك الخصر النحيل والحرية في ارتداء الملابس الضيقة وذات المقاس الأقل.
لا يمثل الحزام أي عائق أثناء ممارسة الرياضة سواء رفع الأثقال أو ركوب الخيل أو الركض أو المشي، ولا يمثل أي عائق عند لبسه وممارسة الأعمال اليومية لأنه يوفر أفضل دعم أثناء الحركة. الحزام الحراري لإزالة الكرش

 

 

 

 

هل يلبس حزام البطن اثناء النوم

نجد أن الكثير يكون قلقاً على ارتداء حزام البطن أثناء النوم، ولكن هذه المقالة تعمل على الإجابة على هذا التساؤل، كل حزام بطن وله غرض للاستخدام، واستخدام هذا النوع من الملابس الداخلية يختلف من شخص لأخر، البعض يستخدمه فقط عند السفر أو مقابلة أشخاص بطريقة رسمية وغير رسمية أو أثناء النوم أو حتى طوال اليوم، من بين أنماط الاستخدام المتعددة، يتم ارتداء حزام البطن أثناء النوم حيث يوجد شيوعًا كبيرًا في المجتمع نظرًا لأن له الفوائد التالية: الحزام الحراري لإزالة الكرش
– يعمل على تنحيف البطن المنتفخة والقضاء على الجرح حيث سيكون الضغط من الحزام الذي يستخدم بشكل أساسي أثناء النوم، قادراً على قمع البطن المنتفخة بحيث يتم تدمير الدهون في الداخل ببطء وسوف تتحول إلى بطن مسطحة، سيكون للدهون المكسرة أيضًا تأثير على فقدان الوزن الذي يمكن أن يفيد بشكل كبير بالمظهر الرئيسي للجسم الرشيق المنحوت .

 

 

 

 

إعطاء تغييرات كبيرة بالجسم.-

تُظهر بعض الحالات أن  إرتداء الحزام في وقت النوم يمكن أن يحدث تغييراً ملحوظاً في تكوين-
جسم أكثر مثالية، إونخفاض محيط الخصر
– فعّال للأمهات بعد الولادة: يحظى إستخدام حزام البطن للأمهات بعد الولادة بشعبية كبيرة في المجتمع وثبت فعاليته، حيث يعيد ببطء بطن الأم إلى نفس الشكل كما كان قبل الحمل، و تزداد فعالية ووظيفة استخدام حزام البطن للولادة إذا إستُخدم أثناء النوم، ويرتبط هذا أرتباطًا.
وثيقًا بوضع الأم عند النوم والتي تميل إلى عدم التحرك كثيرًا لتسهيل تكوين أجزاء الجسم وفقًا لضغط طبقات الحزام، ومع ذلك تأكد من أن ألم ما بعد الولادة سواء من خلال المخاض الطبيعي أو القيصري قد انحسر بعد بالنسبة إلى المخاض الطبيعي، عادةً ما تختفي آلام البطن بعد أسبوع من المخاض، بينما قد يستغرق المخاض خلال الجراحة وقتًا أطول، ولكن مع حزام البطن الألم يذهب سريعاً. الحزام الحراري لإزالة الكرش

 

 

سعر حزام تخسيس البطن

لا يوجد سعر موحد لحزام شد البطن، فالثمن يتوقف على نوعية المنتج، وطبيعة المادة الخام المصنوع منها، وبلد المنشأ.  في المتاجر الالكترونية، يختلف السعر حسب ثمن خدمة التوصيل والشحن.
إذا كنت تريد طريقة سريعة لإزالة الكرش، فعليك بالحزام الحراري، ولكن تذكر أنه لا يكفي وحده للحصول على البطن المسطحة التى تحلم بها وعليك بتناول الأطعمة التى تساعد على ذلك وممارسة الرياضة.

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية