كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر

757
كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر
كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر

 تعرفي معنا على كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر

يستخدم الكورسيه من قرون عدة, حيث ستخدمت النساء الكورسيه لتقليل حجم الخصر وتنحيف منطقة البطن والظهور بإطلالة جميلة, وقد انتشر في الآونة الأخيرة كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر, بعد أن نشرت النجمة كيم كارداشيان صورة لها وهى ترتديه أثناء ممارسة التمارين الرياضية على موقع إنستغرام, فتحولت هذه القطعة إلى موضة تتبعها فتيات ونساء العالم العربى, اللواتى نجدهن يأملن لشرائه بهدف الحصول على جسم يشبه الساعة الرملية.

 

 

كورسيه كيم كاردشيان الحراري

المشد الحراري كيم هو المشد الحراري الذي تعتمد عليه النجمة الممثلة كيم كارداشيان بشكل أساسي من أجل الحفاظ على المظهر الأنثوي الجميل، وتستخدمه كيم في فترات العمل, فهو أفضل مشد حراري للبطن للمناسبات, ومتعدد الوظائف, حيث يقوم بشد خصرك، ينسق القوام  ويحسن المظهر وينحيفه في نفس الوقت, ليس هذا وحسب بل يقوم أيضا بشد الظهر ليعطي الجسم شكلا متناسقا وأكثر جاذبية.
ويعتبر كورسيه كيم كارداشيان الاصلي من أنجح المشدات المتوفرة في الأسواق حيث أنه بمجرد لبسه يصدر حرارة تساعد على حرق الدهون, ونحت الخصر للحصول على شكل خصر مناسب, ويحتوي على ثلاث خطوط طولية للمشابك بحيث يتم البدأ بالخط الاول وحتى يتم الانتهاء الى الخط الثالث وبعدها يتم اختيار مقاس أقل وهكذا, كما يساعد في التخفيف من آلام الظهر. ويمكن لبسه في اي وقت حتى عند النوم, أو تحت الملابس في المناسبات للحصول على مظهر خصر مناسب.

 

 

 

 

كورسيه كيم كاردشيان الحراري
كورسيه كيم كاردشيان الحراري

 

 

 

 

 

ويمكنك الحصول عليه بأقل سعر, وأفضل خامة من الأماكن التالية:

متجر الأنيقة

استطاع المتجر أن يحوز على ثقة عملائه بسبب ارتفاع مستوى منتجاتهم، فهو يقدم أعى جودة بأقل سعر, وقد أصبح لديهم المتجر أكثر من 70 ألف متابع عبر تطبيق انستقرام، ويقدم موقع لبيع المشدات أنواع عديدة من المشدات.
ويتميز المتجر بخدمة الشحن والتوصيل لكافة مدن المملكة، وخدمة التوصيل المجاني لساكني مدينة الرياض, ويمكنك التواصل لطلب مشدات أصلية حسب النوع الذي ترغب فيه من خلال  زيارة موقعهم الالكتروني:

 

 

 

متجر الأنيقة
متجر الأنيقة

 

 

 توب فاشون

تجد لديه أفضل مشدات في مدينة الرياض تناسب طلبات العملاء وتطلعاتهم، بداية من المشدات الخاصة بالرجال، مشد البطن والخصر والأرداف.
ويوفر المتجر خدمة التوصيل المجاني لكافة مدن المملكة،  ويمكن شراء المشدات من خلال زيارة متجرهم الالكتروني بالضغط على توب فاشون.

 

 

 

 

 

 توب فاشون
توب فاشون

 

 

 

متجر بيوتي

يقدم العديد من المنتجات التي تهتم بصحة الجسم والبشرة خاصة المشدات بأنواعها المختلفة والمعروفة بجودة ودقة تصنيعها، حيث تجد لديه أفضل مشدات أصلية 100% ولديه أيضا كورسيه كيم للبيع.
ويتميز المتجر بتوفير  خدمة الشحن المجاني لكافة مدن المملكة في حال عمل طلبات تزيد عن الألف ريال، ويمكن التسوق الشراء من خلال متجرهم الالكتروني من خلال الضغط على متجر بيوتي.

 

 

متجر بيوتي
متجر بيوتي

 

 

 

أسعار الكورسيه الحراري

كورسيه البطن الحراري الكامل المطور، تتعدد وسائل التنحيف والتخسيس ولكن هناك الوسائل الإيجابية والطرق السلبية، فلما لا ندع السلبي منها وننظر إلى الإيجابي ومن أمثلته مشد البطن الكامل المطور الذي يعد من الوسائل رخيصة الثمن وذات الفاعلية الناجحة للغاية للتخلص من الدهون الزائدة بمناطق الفخذين والأرداف والفخذين إلى جانب إخفاء الكرش وعلاج بروز البطن والوصول إلى الخصر الجميل. تختلف الأسعار من مكان إلى آخر, وبأختلاف الأنواع, لذا نقدم لكم مجموعة من المشدات بالأسعار:

فورمسي formeasy

هو كورسيه حرارى من إنتاج شركة تركية تم صناعته باستخدام تقنية السيليكون، فهو نوع مريح، ويمكن استخدامه في المناخات الحارة والرطبة متوافر بأشكال متعددة، مثل: حزام البطن، شورت، المشد الحرارى الكامل. ويساعد هذا الكورسيه على تقليل مقاس الجسم نمرة أو نمرتين مع الاستخدام المنتظم، ويستخدم بعد الولادة القيصرية.  سعرالكورسيه الحرارى الكامل 290 ريالًا سعوديًا، وسعر الشورت 140 ريالًا سعوديًا.

 

فورمسي formeasy
فورمسي formeasy

 

 وست بلت waist Belt

هو أحد المشدات المصنوعة من مواد مطاطية عالية الجودة، يمكنك التحكم في توسيعه أو تضييقه من خلال بعض الخيوط.
به حجم واحد يناسب كل المقاسات، يمكن أرتدائه أثناء ممارسة الرياضة أوأثناء العمل، مصنوع من خامات عالية الجودة ، وسعره 80 ريالًا سعوديًا.
 وست بلت waist Belt
وست بلت waist Belt

لتس lytess

هذا الشورت الحراري مصمم لتقليل حجم الوركين والفخذين، حيث يتم صناعته من النايلون مع حزام مطاط أملس، ويمكنك استخدامه أثناء أداء التمرينات الرياضية.
يقلل 1,6 سم بعد 18 يومًا تقريبًا، كما إنه يقلل من حجم الخصر 2,5 سم تقريبًا،وسعره 200 ريال سعودي.

 

 

لتس lytess
لتس lytess

 

 

فيبروشب vebro shape

هو أحد المشدات التي تعمل بالاهتزاز، وتتمثل وظيفته في الحصول على جسم مثالي من خلال تخسيس الجسم، كما أنه يستخدم في علاج بعض المشكلات مثل الالتهابات الروماتيزمية، بالإضافة إلى احتوائه على شاشة تحكم رقمية.
هذا الحزام لديه تحكم العرض الرقمي LED، وهو يعمل بالريموت، وسعره 120 ريالًا سعوديًا.

 

 

 

 

جلادنس:

 gladness هو حزام حراري هزاز يساعد على إذابة السموم الضارة بصحة الجسم، ليس له أي آثار جانبية، يمكن استخدامه لعمل مساج لجميع أنحاء الجسم، ويستخدم يوميًا لمدة 10 دقائق في البداية، ويساعد على تنشيط الدورة الدموية، ويمكن استخدامه خلال الجلوس أو مشاهدة التليفزيون، وسعره 150 ريالًا سعوديًا.

سانكوم sankom

هو شورت حراري صناعة سويسرية، مصنوع من ألياف البامبو الطبيعية، يساعد على نحت شكل الجسم، يعمل على إزالة ترهلات منطقة الخصر، بتصميم أوروبي متميز يمنحك الثقة ، وسهولة في ارتدائه تحت الملابس اليومية، وهو مبطن بحزام سيليكون يمنع الانزلاق خلال ممارسة الرياضة, وسعره 320 ريالًا سعوديًا.

فوائد كورسيه كيم كارداشيان

إن استخدام كورسيه كيم للسيدات لاغنى عنه, فهو يساعدهم على الشعور بالثقة بالنفس, والرجوع لشكلهن القديم قبل الحل والولادة, إلا أنه في الآونة الأخير قد تحول الأمر إلى موضة حديثة, وذلك لاينفي فوائده العديدة للمرأة, والتي من بينها مايلي:
  • المساعدة في إرجاع الرحم لحجمه الطبيعي بعد الولادة، وذلك عبر المداومة على ارتدائه.
  • مساعدة النساء على خسارة الوزن بسرعة؛ حيث إنه يعمل على شد الترهلات، ومقاومة الدهون بصورة كبيرة وتستخدم هذه الأداة من فترة شهر إلى ثلاثة أشهر يومياً.
  • يحفز على حرق المزيد من الطاقة، والدهون المتراكمة على مدار اليوم، ويحتفظ بحرارة الجسم أيضاً.
  • يساعد على دعم أسفل الظهر، والبطن، وعلى التخلص من الترهلات، ومشكلة سوء الوقوف، ومشكلة التواء الظهر؛ حيث تسهم في التخفيف من الضغط على الظهر، والعمود الفقري.
  • يمكن أن ترتدي مشد كيم الكامل المرأة تحت ثيابها في العمل، أو البيت، أو في السوق.
    – إعطاء المظهر النحيف للبطن والخصر عند لبسه، وهذا ما يريح نفسية العديد من النساء، عند الخروج من المنزل، أو حضور مناسبة.
  • دعم عضلات البطن وتقويتها.
كما ان الكورسيه خامة قويه من ثلاث طبقات من اللاتيكس الحراري الرياضي تعمل على زيادة التعرق لحرق الشحوم, مغلفة بخامة قماشية لتعطي مظهر أنيق للمشد, يمتاز بوجود داعامات عاجية مرنه جانبيه و خلفية, بالاضافة إلى ثلاث درجات من حلقات الربط لاقسى درجات ضب البطن للداخل.
  • مناسب جداً لحضور المناسبات كالأفراح والسهرات تحت الثياب بدون أن يلاحظه أحد.
  • سيسألك الجميع ما هو سر نحافتك.
  • مفعول فوري لإخفاء بروز البطن (الكرش) ويعطيكي تنحيف مقاس واحد خلال شهر.
  • مخصص لحرق الدهون المحيطه بالبطن.
  • يعمل على شد عضلات البطن والظهر.
  • يمكن استخدامه في المنزل أو العمل أو الصالة الرياضية.
  • يحسن من انتصاب الجسم ويظهره بقوام جميل.
  •  يمكن توسيعه وتضييقه بمشابك تأتي بثلاث درجات.
قابل للغسل دون أن يؤثر ذلك على جودته (بالماء البارد على اليد)

مشد كيم الاصلي من امازون

كورسيه كيم كارداشيان الحراري الأصلي 100% والذي خسرت معه عدد من الكيلوجرامات خلال فترة لا تزيد عن الأسبوعين، فهو يساعد الجسم على التخلص من الترهلات والدهون والزوائد الموجودة بمنطقة البطن والكرش والأرداف والمؤخرة، وهذا ما يمنح الجسم القوام المتناسق والمنحوت وهو الأمر الذي تحلم به وتتمناه كل سيدة وفتاة.
وتبدو نتائج كورسيه كيم في فترة أقصاها الشهر ولكن بشرط الالتزام بارتدائه لمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً مع ممارسة الرياضة، وإذا ما تم الذهاب إلى مكان ممارسة الرياضة علينا بالمشي لمدة ساعة على الأقل يومياً لكونه نوع من أنواع الرياضة فهو افضل كورسيه طبي، وبعد مرور فترة وجيزة يبدأ الجسم في الانكماش حيث البطن المشدودة والخصر الأصغر ونحت الجزء العلوي من الجسم.
كورسيه كيم يمنح الجسم الجلسة الصحية والوضع الصحيح للمشي والوقوف لأنه يشد الظهر ويرسم الجسم، إلى جانب شد الأجزاء المترهلة بالكرش فيقل أو يختفي تماماً، ويمنح الجسم القدرة على تقليل كمية الغذاء لكونه يضغط على البطن ويشعر الشخص الذي يرتديه بالامتلاء وهو ما يناسب الرجيم، كما يساعد كورسيه كيم على التخلص من الغازات التي تزعج وتقلق البعض.
لا تتوقف فوائد الكورسيه في الحصول على الجسم النحيف أو إخفاء العيوب ولكنه مفيد بعد الولادة لعودة الجسم إلى ما كان عليه قبل الحمل والولادة، فتعود البطن أصغر نتيجة لانكماش حجم الرحم ورجوع عضلات البطن وإخفاء العيوب الناتجة من الحمل، ولكن من الأفضل ارتدائه بعد الولادة الطبيعية بأسبوع على الأقل وبعد الولادة القيصرية بنحو الثلاثة أشهر ويمكن استشارة الطبيب في هذا الأمر.

أضرار المشد الحراري كيم

تستخدم النساء المشدات منذ قديم الأزل, إلا أنه أصبح موضة رائجة بين السيدات في الأونة الأخيرة يرتدينه دون وعي منهن بعدما ظهر أنواع كثيرة منه مثل مشد كيم الحرارى وغيره من المشدات الحرارية, لذا تجد أنه قد ظهر في الأونة الأخيرة أضرار عديدة له:
  • يؤدي إلي مشاكل في التنفس: عند شد المشد بشكل مفرط، فقد يقوم بتضييق الحجاب الحاجز، مما يؤدي إلى عدم القدرة على التنفس بشكل مريح، ولذلك، فمن الضروري التأكد من أنه يمكنك التنفس بشكل مناسب بعد ارتداءه لأن نقص الأكسجين في الجسم قد يؤدي إلى بعض المشكلات الصحية مثل الإغماء ونوبات الدوار.
  • لا يساعدك على حرق الدهون: بمجرد خلع المشد الحراري سوف يعود الجسم إلى وضعه الطبيعي، ذلك لأن إرتداء المشد الحراري لا يؤثر على حرق الدهون الموجودة في الجسم .
  • يضر بالأعضاء الداخلية: إن إرتداء المشد الحراري لفترة طويلة يؤثر على شكل الأعضاء الداخلية، كما أن وضعية الضغط على البطن تسبب في بطئ حركة الأمعاء مما يؤدي إلى الإمساك وإلى زيادة حرقة المعدة.
  • يسبب الأمراض جلدية: مثل الفطريات والأكزيما وقد تؤدي إلى تعفن الجلد بسبب عدم تبخر العرق وإنسداد المسامات.
  • يتسبب في إضعاف عضلات الظهر وعضلات البطن : لأنك لا تعتمدين على إستخداهما.
  • لا ينصح باستخدامه في مرحلة المراهقة: لأنه يعيق عملية النمو وله تأثير سلبي على عضلات الجسم، مما يضع الفتيات المراهقات تحت العديد من المخاطر الصحية المحتملة.
  • يؤدي إلى فقدان الوزن بصورة مؤقتة فقط: قد تجدين أن إرتداء المشد الحراري أثناء التمارين الرياضية، يزيد من درجة حرارة الجسم، مما يسبب في حدوث العرق بكمية أكبر وقد يظهر فقدان مؤقت للوزن. لذلك يجب أن تدركي بأن اللجوء إلى ارتداء المشد الحراري هو مجرد حل. مؤقت لفقدان الوزن. الشعور بعدم الراحة: يمكن أن يتسبب المشد في عدم الشعور بالراحة نتيجة عدم القدرة على التنفس بسهولة أو الحركة المقيدة.
  • ارتجاع حمض المعدة: إذا كنت ترتدي المشد أثناء تناول الوجبات، فلن يؤدي إلى إعاقة عملية الهضم الصحيحة فقط، ولكنه قد يسبب أيضًا ارتجاع لحمض المعدة، ولذلك ينصح بعدم ارتداءه أثناء تناول الطعام.

هل مشد البطن يزيل الكرش

يعاني الكثير من الأشخاص من ظهور الكرش سواءً أكانوا أشخاص يعانون من السمنة وحتى النحافة, ويرجع ظهور الكرش للعديد من الأسباب والعوامل مثل تراكم الدهون بسبب الإكثار من تناول الأغذية الغنية بالدهون والنشويات؛ والوجبات السريعة التي ينتشر إدمانها بين الكثير من الأشخاص, بالأضافة لشرب السوائل أثناء تناول الوجبات الرئيسية، فيفضل شرب السوائل أو الماء قبل الأكل أو بعده.
وأيضا قله الحركة ينتج عنها ظهور الكرش فالكسل وعدم ممارسة الرياضة تتسبب في زيادة وظهور الكرش، والتعرض للإصابة بالانتفاخ, كما تعاني النساء بعد الولادة من بقاء الكرش على حجمه، وتأخر رجوعه إلى شكله السابق, لذلك يلجأ الكثير من الناس لأرتداء مشد حول البطن, وخصوصا السيدات, وهو ما يعمل على شد الترهلات, والمساعدة على إزالة الكرش, والتسريع من عودة البطن إلى حجمها السابق.
ويعتبر الكرش من أكثر المشاكل المزعجة التي تقضي علي الأناقة للمرأة, والشكل المتناسق للرجال, لذا تجد الجميع يتسابقون في أتباع العديد من الطرق للتخلص من هذه المشكلة.
البعض يرتدي مشد البطن لحل مشكلة الكرش بشكل فوري ، أو علاج مشاكل ترهلات البطن لدى النساء قبل ارتداء الملابس الرسمية فهو افضل كورسيه للمناسبات، ومع ذلك فإن مشد حراري يفيد في الكثير من الفوائد الأخرى، منها إنقاص الوزن في منطقة البطن، وحرق الدهون السريع.
وبإمكان كورسيه للبطن فقط أن يكون وسيلة فعالة فيما يتعلق بعلاج مشكلة الكرش، وإزالة دهون البطن، خاصة تلك الأنواع من المشدات الحرارية التي تعتمد على توليد الحرارة في المنطقة التي تعالجها والتي تعرف ب ” مشدات حرارية”.
حيث أن مشد حراري لتنحيف الخصر، هو ضروري لعلاج مشكلات الجسم الشائعة، التي تحول دون الحصول على هذا التناسق المطلوب في الشكل ، ومن أشهرها على الإطلاق تلك الدهون التي تتراكم في منطقة البطن والأرداف، والتي تطيح بالشكل والأناقة لدى الكثير من النساء والرجال.
لذا يمكننا التأكيد على فوائد مشد البطن العظيمة في أخفاء والتخلص من شكل الكرش المزعج, سواء للسيدات, أو للرجال.

 

 

 

 

تجارب كورسيه نحت الخصر

المشد الكولومبي الحراري الذي تستخدمه العارضة كيم كاردشيان, لنحت الخصر وإعطاء الجسم مظهر نحيف في الخصر وكبير في الأرداف كمشاهير هوليوود, يشد البطن ويساعد على إبراز الصدر والمؤخرة بشكل كبير وينسق القوام ويحسن المظهر, مشد كيم أن شيري ينحت البطن والخصر بشكل خاص.
تقول إحدى السيدات عن تجربتها في استخدام الكورسيه الحراري “شفت صورة ل كيم كردشيان (الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية المشهورة) أول ما شفتها تستخدم المشد قلت دعاية, وما اقتنعت أبداً وقلت لنفسي فقط الأشخاص الجاهلين هم من يصدقونها ولم اهتم اطلاقاً. كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر
لكن بعد الضجة التي أحدثتها تجارب المشد الحراري على مواقع التواصل الاجتماعي بما أنه مشد المشاهير, قلت أجربه بنفسي, يوجد منه أنواع وألوان في بحمالات للكتف وفي بدون, ولكن  من تجربتي أفضل الأسود ومن غير حمالات أحسه أريح ولا يظهر تحت الملابس. كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر
بعد أن طلبت كورسيه كامل للجسم وصل وبعد أسبوع من تجربته لاحظت الفرق بس بسيط وبدأ خصري يأخذ شكل وحسيت وزني بدأ ينقص, أول مره لبسته حسيت بضيق ولم أطول في ارتداءه, حبيت آخذه بالتدريج يمكن نص ساعة أو ساعة ونزعته، وطبعاً ألبسه وأحياناً أمارس رياضة أو أمشي أو أقوم بأشغال البيت وأحس بتعرق الجسم واضح وأشعر أن التعرق هو الذي يحرق وينحف لي منطقة البطن والخصر, المهم درجت الساعات حتى وصلت ل 4 ساعات باليوم من ضمنها ساعة مشي, وصرت ألبسه تحت الملابس والتجاعيد والتكتلات الدهنية المزعجة التي بالبطن صارت غير ظاهرة وصار لبسي الضيّق القديم ينلبس معي بسهولة وبشكل مرتب, ومع الوقت حسيت إني ما عاد أحس بالمشد وكأنه صار أوسع , بعد شهر بالضبط قست وزني , بكل صراحة توقعت انقص 5 كيلو بالقليل 4 كيلو الصدمة إني نزلت بس كيلو واحد , المشد فعلاً يساعد لكن ليس سحرا، المشد يرتب الجسم وينحت الخصر.
  • سيدة تقول: عن تجارب المشد الحراري للتنحيف ” أنا الحمد لله ولدت من 3 شهور وكنت أشد بطني, لكن ليس دائما لأني كنت خائفة يأثر عالرحم من كثر اللي سمعته يعني اغلب وقتي كنت فاكته ما أربط إلا حول ساعة  كل يومين أو يوم.. والحين ماشاء الله ماعندي ولا قطعة كرشه, والكورسيه الذي استخدمته هذا هو شريته من صيدلية دواء الصفوة ،، سعره 70 ريال”.
  • أما سيدة أخرى قالت: “أنا استعمل الكورسيه لنحت الخصر، والبسه لما امشي, لا أشعر أنه جيد كفاية. “
لقد أصبح المشد الحرارى من أفضل المشدات الحرارية والأحزمة الحديثة التي قد صنعت بطريقة تكنولوجية حديثة, وذات دور مهم جداً فى عمليات تنحيف وتخسيس البطن, وإخفاء الكرش, وترهلات البطن, والأرداف والساقين, والأكتاف دون أضرار أو ترك أى آثار جانبية, ويمكنك ممارسة التمارين الرياضية, يمنح السيدات فرصة ارتداء المقاسات الأصغر والتي وضعت في الخزانة لسنوات دون استخدام ولا يحدث أي إحراج عند الذهاب إلى المناسبات العائلية أو الحفلات لأن الوزن يظهر أقل بكثير مما هو عليه. كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر
مشد البطن الكامل المطور ينشط الدورة الدموية ويقوي فقرات الظهر ويدعم الظهر ويجعل الجلوس صحيحاً وغير مؤلم أو مؤثر بالسلب على الظهر، ويمكن ارتداء المشد أسفل الملابس في كل الأوقات فلا يعيق السير أو الجلوس أو الوقوف أو القيام بأي عمل.

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية