شهر عسل في تركيا كم يكلف.. مقارنة بين أفضل البرامج المتاحة

171
شهر عسل في تركيا كم يكلف
شهر عسل في تركيا كم يكلف

شهر عسل في تركيا كم يكلف

يسعى الكثير من المقبلين على الزواج أن يقضون شهر العسل بتركيا ، ويدور تساؤلات كثيرة مثل شهر عسل في تركيا كم يكلف ؟ وما هي أفضل العروض في 2020، وما هي الأماكن التي يفضل الذهاب إليها، سوف نجيب على كل تلك الأسئلة، مع توضيح كل التفاصيل الخاصة بالسفر لتركيا لقضاء شهر العسل وسوف نطلعكم على أبرز العروض وبيان بأفضل المناطق هناك.

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

سعر شهر العسل في تركيا
سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا

عند البحث عن أسعار شهر العسل في تركيا بالتأكيد ستجد الكثير من الأسعار المتفاوتة، ولا يمكننا تحديد مبلغ معين لهذا الغرض فالكثير من العوامل تحدد هذا السعر، ومنها:
اسعار شهر العسل في تركيا هل تشتمل الرحلة على مصاريف مكان الإقامة.
هلى الرحلة شاملة التنقلات.
عدد أيام الرحلة.

شهر العسل في تركيا في الشتاء

تتميز السياحة في تركيا في الشتاء بالتنوع، فهي تلبي الأذواق المختلفة إذا كنت تحب التزلج وتحب المناظر الطبيعية للثوب الأبيض، فستجد ما تريده هنا، وإذا كنت تبحث عن الدفء والاستجمام وحتى العلاج، فيجب عليك زيارة أحد حمامات المياه الكبريتية الساخنة.
إليك أفضل وجهات الاماكن السياحية في تركيا:
بورصة هي وجهة سياحية شتوية ممتازة، حيث تحتوي على العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، وأهمها جبل أولوداغ الثلجي وتلفريك بورسا والحمامات الساخنة.

السياحة الشتوية في تركيا يالوفا

يالوفا التركية هي مدينة جميلة ذات طبيعة خلابة وهي مكان رائع للباحثين عن الاسترخاء والهدوء في فصل الشتاء تشتهر يالوفا ببيعها الساخن الذي يتميز بالعديد من الخصائص العلاجية بالإضافة إلى كونها مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة.
 أفضل الأماكن لزيارة شهر العسل في الشمال التركي في فصل الشتاء
تعتبر مدينة بولو واحدة من الأماكن التركية في الشتاء الساحر والنادر، والتي تتميز بجمالها الطبيعي الفريد الذي يشمل الغابات والبحيرات والشواطئ على البحر الأسود بالإضافة إلى الينابيع الساخنة ومراكز التزلج عند سفوح الجبال، وهذا يجعلها وجهة سياحية مميزة بين الرحلات الشتوية في تركيا.
 ربما تفيدك: تكلفة شهر عسل في تركيا.. أفضل عروض مكاتب السفر
 تعتبر مدينة بولو من أماكن رحلات تركيا شهر العسل الساحرة والنادرة التي تتمتع بجمال طبيعي فريد يشمل الغابات والبحيرات والشواطئ على البحر الأسود بالإضافة إلى الينابيع الساخنة ومراكز التزلج عند سفوح الجبال، وهذا يجعلها مميزة وجهة سياحية في الصيف والشتاء. تعرف على أماكن السياحة الشتوية في تركيا بولو

السياحة في أنطاليا في الشتاء

من المعروف أن مدينة أنطاليا هي أول منتجع في تركيا، حيث يرتبط اسمها بالشواطئ الرملية الساحرة والشمس، شهر عسل في تركيا كم يكلف لكن الكثيرين لا يعرفون أنها مكان رائع للسياحة الشتوية والتزلج، مثل قمم جبال طوروس التي تحيط أنطاليا مغطاة بالثلج خلال أشهر الشتاء حتى نهاية الربيع.
 
 

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع

أسبوع واحد قد يكون مدة قصيرة للاستمتاع، ولكن التنظيم الجيد قد يمنحك عدد أكبر من الأماكن لزيارتها، وفيما يلي الجدول الزمني لشهر العسل في اسطنبول وشمال تركيا:

كيف اقضي شهر العسل في تركيا؟

اليوم الأول: استقبال من مطار اسطنبول والانتقال إلى الفندق وتسجيل الوصول، يمكن ترتيب رحلة قصيرة أو جولة وفقًا لتاريخ الطائرة.
اليوم الثاني: تبدأ رحلة سبانكا بزيارة لمحبي وشلالات، ثم ناتوريكوي ومنتجع سوبلي، وقت حر حول البحيرة.
يوم الثالث: السفر إلى طرابزون
الانتقال من الفندق إلى مطار صبيحة، والسفر إلى طرابزون، والاستقبال من مطار طرابزون، والانتقال إلى أوزنجول، التي تبعد 100 كم، ثم القيام بجولة في أوزنجول والمناطق المحيطة بها، مع إطلالات وشلالات.
اليوم الرابع: رحلة إيدر هايتس بطول 166 كم، وفي الطريق نتوقف عند أنشطة إيدر، تجديف النهر، والحبال المعلقة فوق النهر، ثم نذهب لتجربة مياه الكبريت الساخنة المفيدة، وأخيراً نجلس في يطل مطعم Eulul على الشلال، ويعود إلى Uzungol.
اليوم الخامس: النقل من أوزنجول إلى طرابزون + زيارة مرتفعات السلطان مراد، وإجراء جلسة شواء هناك، ثم استكمال الطريق إلى طرابزون وزيارة بوزتباي، وفي اليوم الثاني نزور أهم الأماكن السياحية في طرابزون.
اليوم السادس: رحلة هيدرنبي هايتس من طرابزون وكهف تشال وديس كوي هايتس وبحيرة سيرا جول.
اليوم السابع: التوصيل من الفندق في اسطنبول إلى المطار ورافقك بأمان.
 
 

جزر تركيا لشهر العسل

يريد الزوجان قضاء أوقات رومانسية وأجواء شعرية تتميز بالرفاهية والمتعة والشعور ببعض الخصوصية، التي توفرها جزر تركيا لقضاء شهر العسل. تركيا لديها مكان خاص لكل من يريد السفر والسياحة، خاصة من الأزواج الجدد الذين يرغبون في بدء
حياتهم في بلد جميل يجلب كل البهجة والرفاهية في مكان واحد، بما في ذلك الجزر التركية الشهيرة التي تجعلك تقضي أفضل ما لديك الوقت فيها. لذا في هذه المقالة نستعرض معكم جميع الأماكن السياحية المميزة التي تناسب أجواء شهر عسل في تركيا، وأشهر وأفضل الجزر:

جزيرة الأميرات
جزيرة الأميرات

جزيرة الأميرات

إذا كنت لا تريد الابتعاد عن اسطنبول كوجهة رئيسية للانطلاق منها لقضاء شهر عسل، وفي الوقت نفسه تريد قضاء الوقت في جزيرة والاستمتاع بأروع المناظر الطبيعية الرائعة فلا يوجد أجمل أو رائعة من جزيرة الأميرة، التي تقع على بحر مرمرة، وتتميز بقربها من اسطنبول، حيث تستغرق المسافة من وسط اسطنبول إلى هذه الجزيرة حوالي ساعة ونصف، وتسمى هذه الجزيرة الأمراء جزر، أو جزر الحمراء.
ميّزة الرحلات إلى تلك الجزيرة عن طريق خفض أسعارها، والتي تبدأ من 30 دولارًا للشخص الواحد مع مجموعة سياحية إذا كنت تنوي الذهاب ليوم واحد، فسيكون السعر 30 دولارًا كجزء من تكلفة شهر عسل في تركيا، بما في ذلك النقل من وإلى الفندق داخل حافلة سياحية مشتركة، ويتضمن أيضًا عناصر أخرى مثل:
     يشمل غداء على رحلة جزر الأمراء.
    أجرة تذكرة العبارة للذهاب والعودة.
    رسوم Stagecoach في جولة حول الجزيرة.
 ربما تفيدك: افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

تل العرائس

وهي وجهة مميزة للسياح والأزواج الجدد، وهي من الأماكن المميزة التي يمكن زيارتها، لذلك يقع التل في منطقة أوسكودار في اسطنبول في الجزء الآسيوي من المدينة على ارتفاع 268 مترًا (879 قدمًا) ) فوق مستوى سطح البحر، ويوفر إطلالات بانورامية على الجزء الجنوبي من مضيق البوسفور والقرن الذهبي، والاستمتاع بمشاهدة أجمل غروب الشمس في مدينة بأكملها
من هذا التل ومشاهدة عدد من المواقع السياحية الرائعة، بما في ذلك جزر الأميرة، جامع السلطان أحمد والسليمانية وأورتاكوي، بالإضافة إلى مناظر التلال الشهيرة، بحيث في كثير من الحالات،
يفضل العديد من الأزواج الجدد تجربة شهر العسل في تركيا وزيارة هذا المكان الساحر لالتقاط أجمل الصور التذكارية وقضاء شهر عسل خاص في تركيا.

شهر عسل في أنطاليا

يقال ويشاع دائمًا أن أنطاليا هي أفضل مكان للزيارة في تركيا للأزواج الجدد الذين يرغبون في بدء حياتهم بطريقة رومانسية وشاعرية، لذلك في هذه المدينة المميزة يوجد الكثير من الشواطئ الرائعة والآثار التاريخية والجمال الطبيعي، وهو المكان المثالي لقضاء شهر العسل، يمكنك قضاء يوم في استكشاف ميناء أنطاليا القديم، والذي يتضمن مجموعة رائعة من المتاجر والمقاهي الجميلة والبازارات واليخوت.
 
إذا كنت تبحث عن قضاء شهر عسل لا تنساه أن وشريك حياتك، فعليك بزيارة تركيا حيث المناطق الرائعة التي ليس لها مثيل والأسعار المميزة.

 

 

المصدر:أهل السعودية