شهر العسل في تركيا 2020.. دليل مفصل للخيارات والأسعار

110
شهر العسل في تركيا 2020
شهر العسل في تركيا 2020

شهر العسل في تركيا 2020

 

 

عند قضاء شهر العسل في تركيا 2020 لن ستندم ابدا حيث ستجد هناك خصائص طبيعية ومعالم تاريخية لم تتخيلها على الأطلاق وقد تم ملاحظة ازدياد الرحلات السياحية هناك نتيجة لقيام وزارة السياحة التركية بتخفيض التكلفة على السياح الوافدين لذلك عند ذهابك إلى تركيا سترى الكثير وتدفع القليل، وللتعرف على الأماكن المناسبة هناك ستجدها فيما يلي:-

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

برنامج سياحي في تركيا لمدة 5 ايام

تستطيع أن تقضي أروع خمس ايام في حياتك في الأماكن التالية:-

 

برنامج سياحي في تركيا لمدة 5 ايام
برنامج سياحي في تركيا لمدة 5 ايام

 

  • ديديم

تعتبر ديديم من الأماكن المناسبة لقضاء عطلة في تركيا، على شاطئ البحر، لتقضي بها أروع شهر العسل مع شاطئ رملي دقيق جدًا مع الاستمتاع بالبحر الصافي الشفاف، ويمكنك أن تخفف من إرهاق حفل الزفاف وتتذوق الفواكه والخضروات الطازجة في بحر إيجة وتجعل شهر العسل في تركيا في الشتاء لا ينسى. يمكنك أيضًا الذهاب في رحلة إلى الماضي من خلال رؤية المتاحف للحضارات المختلفة في ديديم ومشاهدة معبد أبولو، ومعبد أرتميس، ومسرح ميليت وكل هذا ليست سوى عدد قليل من الأماكن التي يمكن زيارتها في ديديم بهذا المعنى.
  • بيليك

تعتبر أفضل الاماكن الترفيهية في اسطنبول وربما تكون تركيا المنتجع الأكثر شهرة، ويعتبر شهر العسل من بين الخيارات الأولى للأزواج هناك وتعتبر أفضل مكان للاسترخاء، حيث تكون حارة ورطبة في الصيف، وتطل على البحر الأبيض المتوسط ​​وحمامات السباحة، وفي هذا الصدد، نوصي الأزواج الذين لا يرغبون في تجربة تأثيرات الشمس زيارة بيليك في الربيع. حيث يتواجد افضل فنادق شهر العسل في تركيا في بيليك في تركيا، مع الأماكن النادرة التي يلتقي فيها اللون الأزرق بالخضرة. بالإضافة إلى ذلك، تبعد عن مدينة أنطاليا حوالي 40 كيلومترًا، وهي غنية جدًا بالأنشطة الثقافية والثروات الطبيعية وهذا يعني  بالطبع، أنك بالقرب من Kaleiçi ، وهي موطن للمتاحف والمنازل والمقاهي القديمة في أنطاليا ومنحدرات لارا وهي المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس.

 

 

ربما تفيدك قراءة … دليل اسعار قضاء شهر العسل في تركيا

 

 

 

 

اماكن شهر العسل في تركيا

وفيما يلي مجموعة من أروع الأماكن التي تستطيع أن تقضي فيها عطلة شهر العسل:-

 

اماكن شهر العسل في تركيا
اماكن شهر العسل في تركيا

 

  • ألانيا

من الممكن مشاهدة كل ما هو أزرق خلال إجازة شهر العسل في ألانيا، والتي تعد واحدة من طرق العطلات المفضلة مع العديد من خيارات الإقامة المختلفة. حيث يتواجد هناك شاطئ كليوباترا الشهير في ألانيا الذي يحظى بشعبية كبيرة بهذا المعنى، من ناحية أخرى، يمكنك قضاء أمسية ممتعة في الميناء بعد مشاهدة خط الأفق من قلعة ألانيا، وهي نقطة مشهورة أخرى في ألانيا.
  • سيدا

ويتردد عليها الملايين من السياح المحليين والأجانب سيدا بفضل ثرائها التاريخي، ومهرجاناتها، وبحرها الأزرق مع السماء ورحلات السفاري، فهي وجهة مثالية لقضاء العطلات لأزواج شهر العسل. عند زيارة سدا وتعتبر المزدحمة للغاية في الصيف،  في الربيع ولا يمكنك أن تستمتع بالشمس. نوصي أيضًا بعدم إكمال شهر العسل بدون رؤية مدينة سدا القديمة ومدينة سلوسيا القديمة وكوبرولو كانيون وتيتريينجول وشلال مانافجات وبالطبع مسرح أسبندوس.
  • كيمر

في كيمير، يمكنك تتمتع ببحر نقي وطبيعة خصبة وآثار الحضارات السابقة وتقضي أروع برنامج سياحي للعرسان هناك، ويمكنك أن تنقش منظرًا مدهشا فريدًا لعقلك. وعند النظر في قائمة الأماكن التي يجب زيارتها في شهر العسل الصيفي في تركيا بالإضافة إلى منطقة كيمير الأخرى في أنطاليا، فإنها تعتبر مزدحمة للغاية، ولكن يظل ازدحامها رائعا حيث يمكنك ركوب التلفريك إلى جبل تاهتالي في كيمير، والسباحة في مدينة فاسيليس القديمة، والحصول على فرصة الاستمتاع بالخليج المخفي.
  • Adatepe

تقع Adatepe على منحدر جبال كاز، وهو مثالي للأزواج الباحثين عن السلام بجو حميم وشوارع هادئة. Adatepe، حيث يتواجد الهياكل الحجرية بها، التي تثير الإعجاب بهندستها المعمارية وتعتبر مفتونة تقريبًا بطبيعتها. ويمكنك اكتشاف آثار الوقت واسترخاء روحك في هذه القرية الساحرة التي لها تاريخ يعود إلى أحصنة طروادة.
  • بوزكادا

إن بوزكادا المنعشة بالرياح بمناظرها الخلابة، تعتبر واحدة من جزر تركيا لشهر العسل الرائعة التي كانت مفضلة كثيرًا لقضاء شهر العسل في السنوات الأخيرة، فإذا ذهبت إلى منارة الكوكب هناك وشاهدت غروب الشمس مع شريكك، فستعتقد أيضًا أنه خيار رائع.

 

  • سافرانبولو

سافرانبولو، المدرجة على قائمة التراث العالمي لليونسكو، لديها العديد من الأماكن للزيارة. حيث لا تزال سافرانبولو تستخدم كمتحف كموسيقى الجرس مع بازارها يسمى Yemenciler Arastası لبيع الادوات الموسيقية القديمة.
  • أولوداغ

كونها عجيبة بطبيعتها، قد تكون أولوداغ أحد الخيارات المثالية للأزواج الذين يخططون لقضاء عطلة شهر العسل في الشتاء. حيث في هذا الجبل الرائع والرائع، والذي يمكن رؤيته بسهولة عندما تكون بورصة قريبة، تجذب الأزواج الذين يرغبون في قضاء سبع الرياضات الشتوية أو مجرد قضاء عطلة رومانسية. هناك خيارات متنوعة للإقامة في أولوداغ، حيث يمكن رؤية مناظر طبيعية هائلة كما سترى المنظر الرائع لشلال Softaboğan ، الرصيف الشهير في بورصة.
  • آيدر

توجد أيضًا هضبة آيدر في المقدمة باعتبارها واحدة من الأماكن المفضلة  لقضاء شهر عسل، حيث من الممكن الإقامة في منازل المرتفعات الخشبية بهوائها النظيف. عندما تذهب إلى ايدر، يمكنك الاستماع إلى صوت الطبيعة وحتى شرب الماء اللذيذ بفضل همهمة التيار  والشلالات التي يبلغ طولها عدة أمتار. ويمكنك أيضًا الاستفادة من الينابيع الساخنة، وهي واحدة من المناطق الطبيعية في المنطقة، وبفضل هذه المياه العلاجية، فإن عطلتك في شهر العسل هي قارة لا تنسى. من الممكن القيام بجولات المشي لمسافات طويلة في الطبيعة في هضبة آيدر حيث ستحب الرياضات الطبيعية والتجديف في الأنهار القاسية. لا تنس أبدًا تذوق النكهات الفريدة لمنطقة البحر الأسود.

 

 

 

 

كم تكلفة شهر العسل في تركيا

وبالنسبة لتكلفة الرحلة نستطيع أن نقول أنها ليست مرتفعة إذا قارنها بأي رحلة في أي دولة كما أنها تعتبر مناسبة بالنسبة للأماكن الطبيعية والتاريخية التي ستشاهدها هناك وتتأثر سعر الرحلة على حسب مدة الإقامة وكذلك عدد نجوم الفندق والخدمات التي ستقدم لك هناك ويتم تصنيف عروض شهر العسل 2020 وفقا للمتوسط التالي:-

 

كم تكلفة شهر العسل في تركيا
كم تكلفة شهر العسل في تركيا

 

  • الرحلة الاقتصادية:- يبلغ سعرها ما بين ١٥٠٠ يورو إلى ٢٥٠٠ يورو
  • الرحلة المتوسطة:- يبلغ سعرها مابين ٣٠٠٠ يورو إلى ١٠٠٠٠ يورو
  • الرحلة الفخمة:- يبلع سعرها ما بين ١٠٠٠٠ يورو إلى ٤٠٠٠٠٠ يورو
وبذلك نكون قد قدمنا ما تحتجه من معلومات حول تجربة شهر العسل في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية