مشاكل الشعر في رمضان.. قولى وداعاً لها بشرائك زيت الحشيش الافغاني

1393
مشاكل الشعر في رمضان
مشاكل الشعر في رمضان

أهمية زيت الحشيش الأفغاني للشعر

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

شهر رمضان يعني اقتراب العيد, وهو ما يجعل الكثير من الفتيات يهرولن للاهتمام بشعورهن, والاعتناء به للحصول على أجمل إطلالة في العيد. ولكن مالا يكن في الحسبان لبعض الفتيات هي مشاكل الشعر في رمضان.
تعاني بعض السيدات من مشاكل الشعر المختلفة في هذا الشهر الكريم, وتوعد تلك المشاكل لعدة أسباب. وهو ما سنركز عليه في هذا المقال, حيث نقدم لك عزيزتي أبرز مشاكل الشعر التي قد تحدث في رمضان, والطرق المختلفة لعلاجها للتمتع بإطلالة جميلة وشعر رائع في نهار العيد.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تبحثين عن شعر طويل وكثيف .. إليكي أفضل كورس علاجي خلال شهر

 

هل الصيام يؤثر سلبا على الشعر؟

يتسائل البعض هل يمكن للصيام أن يكون له تأثيرا سلبيا على الشعر والبشرة؟
ونحن نجاوبك على هذا السؤال بالأدلة العلمية.
يقول الدكتور هاني الناظر زميل الكلية الملكية للأطباء بإنجلترا أن الصيام يؤثر تأثيرا كبيرا على الجلد والشعر, وذلك بسبب ارتباط صحة ونضارة البشرة والشعر ببعض  الأغذية. ويقول الدكتور أن بسبب عدم توافر بعض الأغذية الأساسية أثناء الصيام, بجانب شرب كميات قليلة من الماء خلال الصيام يؤثر على الشعر خصوصا التساقط, وعلى الجلد خصوصا الجفاف. ولكن في نفس الوقت يكون له تأثيرا إيجابيا على الحساسية وذلك الامتناع عن تناول بعض الأطعمة التي قد تسبب حساسية للجسد.

 

وأردف دكتور هاني أن الحل لتجنب مشاكل الشعر والبشرة أثناء الصيام هو تعويض الجسم بالأغذية الصحية والمتكاملة في وجبة الإفطار والسحور, بجانب تعويض الجسم كميات الماء التي يفقدها الجسم أثناء الصيام, وخاصة إذا كان الصيام في فصل الصيف حيث تزاداد كميات فقد السوائل في الجسم بدرجة كبيرة بسبب الحرارة العالية.

 

وتقول أخصائية الامراض الجلدية الدكتورة طيبة المنيس أن الصيام يكون تأثيره على الشعر في حدود الجفاف, والتساقط, وذلك بسبب درجات الحرارة العالية التي تسبب جفاف الشعر بجانب شرب كميات قليلة من الماء, أما التساقط فإن أسبابه هي من تكن لديها نقص مسبق في الحديد  أو العناصر الغذائية المهمة, أو لديها كميات قليلة من المعادن في جسدها في هذه الحالة فإن الصيام قد يسبب مشكلة على الشعر إذا لم تتوافر وجبة فطور صحية ومتكاملة.
الفديو التالي يوضح فيه دكتور طلال المحيسن عن تأثير الصيام على الشعر والبشرة.

 

 

أسباب تساقط الشعر في رمضان

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تساقط الشعر وخاصة في شهر الصيام:
  • نقص الحديد: يؤدي نقص الحديد أو ما يعرف بالإنيميا إلى ضعف عام في الجسد هذا الضعف يؤدي إلى التساقط, ويزيد نقص الحديد وبالتالي التساقط في رمضان إذا لم تهتمي بتناول الأدوية الخاصة بنقص الحديد, وتناو ل أغذية صحية في وجبتي السحور والإفطار.
  • نقص المعادن: يؤدي نقص المعادن مثل الزنك, والفيتامين والكالسيوم إلى نقص الأغذية في الجسم, وبالتالي تساقط الشعر وخاصة في رمضان حيث تكون الوجبات فيها غير صحية وغير مغذية وفي الغالب تكون دسمة.
  • قلة شرب الماء: تكون معدلات شرب الماء في رمضان قليلة, ومعدلات فقد السوائل فيها عالية, وهو ما يؤدي إلى جفاف الشعر, والجفاف يولد تلفا وتقصفا ومن ثم التساقط.
  • روتين الشعر الخاطئ: كثرة العزائم في هذا الشهر تجعل المرأة في حاجة للظهور بشعر جميل, وهو ما يجعلها تلجأ لاستخدام أجهزة الحرارة كالسيشوار لفرد الشعر. والإكثار من تعريض الشعر للحرارة يسبب تلف الشعر والتساقط فيما بعد.
  • الضغط والتوتر: العزائم الكثيرة والرغبة في إعداد أجمل الوجبات لإرضاء البيت والضيوف قد يولد ضغطا وتوترا يؤثر بالسلب على الشعر, ففي حالات التوتر تنقص كميات الدم التي تصل إلى الرأس, وهو ما يعني عدم وصول الغذاء الكافي لنمو الشعر وتغذيته, وبالتالي التساقط.
  • الأسباب المرضية: اضطراب الغدة الدرقية, تكيس المبايض, سعفة الرأس هل كلها أمراض تسبب تساقط الشعر. ويكون علاجها عند طبيب الجلدية.
  • الأدوية: تناول بعض الأدوية مثل أدوية حب الشباب, حبوب منع الحمل, او أدوية الضغط كلها أدوية تسبب التساقط.
  • الحمل والولادة: تلاحظ بعض السيدات زيادة كثافة الشعر أثناء الحمل, ولكن ما تلبث أن تضع مولودها تزيد معدلات التساقط لديها, وهو ما يشعرها بالإحباط. ولكن هذا شيئ طبيعي فأثناء فترة الحمل تزيد هرمونات الإسترجين أو هرومن الأنوثة لدى المرأة وهو ما يجعل شعرها أكثر كثافة, ولكن بعد الولادة تعود نسب ذلك الهرمون إلى معدلاته الطبيعية مما يسبب التساقط.

ربما تفيدك قراءة: افضل 4 مشاغل في ترميم الشعر بجدة

 

 

أسباب تساقط الشعر في رمضان

 

نصائح لمنع تساقط الشعر في رمضان

نقدم لك عزيزتي الراغبة في الحصول على شعر جميل في الشهر الكريم أهم النصائح التي عليك أن تتبعيها لمنع تساقط شعرك.

1- ناول الغذاء الصحي:

كما أشرنا سابقا دور التغذية الكبير في تسبب التساقط. ولهذا السبب احرصي على تناول أغذية صحية مكتملة المعادن من بروتينات وكالسيوم وحديد وفيتامينات. احرصي أيضا أن تنتاولي القدر الكافي من الطعام لتعويض الجسم.

 

2- تجنب الأغذية الضارة:

الوجبات سريعة التحضير المشروبات الغاذية كل هذا يؤثر بشكل كبير جدا على التغذية لديك, ويسبب الكثير من المشاكل منها نقص الفيتامين في الجسم, لذا احرصي على تجنب تناول تلك الأطعمة حتى يستفاد الجسم بشكل كامل من وجبة الإفطار والسحور.

 

3- شرب الماء:

اشربي الماء بعد الإفطار وأثناء السحور كثيرا, ففقد الجسم لكميات كبيرة من الماء يضر الجسم بشدة ويؤثر علىى نضارة البشرة ولمعان الشعر ورونقه, وعدم تعويض الجسم بالماء الكافي سيسبب مشاكل صحية كثيرة. احرصي على شرب 3 لتر ماء يوميا.

 

4- غسل الشعر:

الطبخ والتواجد في المطبخ طوال النهار يسبب العرق لشعرك. احرصي عند غسل شعرك أن يكون الماء دافئا وليس شديد السخونة. لأن السخونة تؤثر على الشعر وتضيع الزيوت المغذية في الشعر مما يؤدي إلى الجفاف والتساقط. احرصي أيضا على عدم فرك شعرك بأظافرك وافركيها بأناملك حتى لا تتسبي في قطع الشعر وأذية فروة رأسك.

 

خلطات لعلاج تساقط الشعر

إذا كنت تعانين بالفعل من التساقط وتريدين حلا سريعا وجذريا لشعرك, فإن الخلطات هي الحل الأمثل لك, نقدم لك مجموعة من الخلطات التي تعيد نمو شعرك مرة أخرى, وتمنع التساقط.

 

1- زيت الحشيش لتساقط الشعر:

يحوي زيت الحشيش على العديد من المعادن المغذية للشعر, كما أنه يحوي على الأحماض الأمينية. يوجد في زيت الحشيش مادة فعالة لإزالة القشرة وتنظيف فروة الرأس من الفطريات التي تؤدي إلى تساقط الشعر وتمنع النموه.

 

طريقة  استخدام زيت الحشيش الافغاني:

ضعي كمية من الزيت على شعرك من حتى الأطراف.
غطي شعرك بمنشفة, واتركي الزيت لمدة 3 ساعات.
اغسلي شعرك بعدها بماء فاتر وشامبو.
يمكنك تكرار تلك الخلطة مرة اومرتين إسبوعا.

 

2- العسل وزيت الزيتون:

ادمجي ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من العسل, مع ملعقتين من القرفة.
ادمجيهم جيدا حتى تتكون أمامك عجينة ناعمة.
ضعي الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة, وكرريها مرة إسبوعيا.

 

3- هلام الصبار:

يمكنك شراء زيت الصبار, أو شراء الهلام من أي عطار.
اجلبي الهلام وضيفي عليه زيت جوز الهند  وزيت الزيتون.
ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه.
يمكن استخدام الهلام بشكل مفرد ضعيه على شعرك نصف ساعة واغسليه, وكرريها مرتين إسبوعيا.

 

4- البصل والعسل:

احصلي على ماء البصل, وضيفي عليه ملعقة كبيرة من العسل.
ضعي الخليط على فروة الرأس والأطراف. يساعد ماء البصل على إزالة القشرة وتنظيف فروة الرأس.
اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة, واغسليه بالماء والشامبو جيدا لضمان ضياع رائحة البصل.
كرريها مرة إسبوعيا.

 

5- حليب جوز الهند:

يحوي حليب جوز الهند على عناصر غذائية رائعة للشعر. ضعي الحليب بشكل مفرد على شعرك لمدة 20 دقيقة.
كرري العملية مرتين إسبوعيا.

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 8 صالونات في عمل البوتكس للشعر في جدة .. السادسة تقدم عروض أسبوعيا

 

خلطات لعلاج تساقط الشعر

 

جفاف الشعر في رمضان

تعد مشكلة الجفاف من المشاكل التي تؤرق العديد من الفتيات, حيث أن الشعر الجاف يمكن أن يفسد عليك إطلالتك الجميلة. ويمكن أن يكون الشعر كثيفا قويا وجميلا ولكنه مع الأسف جافا. هنا تجدي أسباب جفاف الشعر المختلفة لتتجنبيها.

 

1- الظروف البيئية:

العيش في مكان يكون فيه الجفاف عاليا مثل المدن المبنية في الصحراء, أو المناطق التي تكون درجات الحرارة فيها عالية, كل ذلك يؤدي إلى الجفاف.
أيضا التعرض المستمر لآشعة الشمس تكون من الأسباب الأساسية للجفاف. التعرض للمياه المالحة مثل مياه البحر, أو مياه حمامات السباحة التي تحتوي على كميات كبيرة من الكلور المضرة للشعر كلها تؤدي إلى الجفاف, وهو ما نلاحظه هو زيادة الجفاف في المصايف فالشعر يتعرض للشمس والمياه المالحة في نفس الوقت.

 

2- العادات الخاطئة:

هناك العديد من العادات التي تفعلها الفتيات خاصة صغار السن ما تسبب الجفاف وتضيع جمال ورونق الشعر ألا وهي أدوات فرد الشعر بالحرارة. تعد من الأسباب الرئيسية للجفاف والتقصف وتلف الشعر. حيث أن الشعر عندما يتعرض لدرجات حرارة عالية يؤدي إلى ضياع الزيوت المفيدة في فروة الرأس وتبخرها, وهو ما يعني أن الغذاء الرئيسي لترطيب الشعر لم يعد موجودا.
الاستحمام بمياه ساخنة جدا تعد كارثة على لمعان الشعر. فالماء الساخن يعمل على إزالة الدهون من فروة الرأس, وهذه الدهون المفيدة التي تعمل على ترطيب الشعر ليظهر لامعا وبراقا.

 

3- قلة شرب الماء:

قلة شرب الماء أثناء الصيام له أضرار بالغة على  الجسم منها جفاف البشرة والشعر, وعدم الاهتمام بتعويض الجسم السوائل التي فقدتها أثناء الصيام هو خطأ كبير لا تهتم بخطورته الكثيرات.

 

4- الصبغات:

الصبغات الكيماوية باستمرار تؤدي إلى جفاف وتلف الشعر, وزيادة التساقط أيضا. فكلها مواد كيميائية تؤثر بالسلب على جذور الشعر, ومع الوقت تضيع لمعان الشعر ورونقه.

 

5- أسباب مرضية:

مرض فقدان الشهية: يؤدي هذا المرض إلى جعل المصاب به لا يقدر على تناول الطعام, وهو ما يؤدي إلى التلف والجفاف.
قصور الغدة الدرقية: يؤدي ذلك المرض إلى قلة إنتاج الهرمونات من الغدة الدرقية وهو ما يسبب الجفاف والتساقط.
متلازمة مينيكس: هي حالة وراثية نادرة المصاب بها يعاني من  عدم امتصاص الخلايا للنحاس, وهو ما يسبب ضعف الجسد, وجفاف الشعر.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 10 خلطات للشعر المصبوغ في المنزل

 

روتين العناية بالشعر الجاف

هل تعاني من الجفاف وتريدين أن تعرفي ما هو الروتين الأنسب للعناية بشعرك؟ نحن هنا نقدم لك خطوات عملية رائعة قادرة على حل مشاكل الجفاف لديك.

 

1- عدم غسل الشعر يوميا:

الشعر الجاف يعني أن افراز  الدهون من فروة الرأس قليل, وهو ما يسبب الجفاف. وغسل الشعرو يوميا في حالة الشعر الجاف يعني زيادة في إزالة تلك لادهون من الشعر. لذا احرصي على غسل شعرك مرة أو مرتين إسبوعيا فقط. إذا كنت من محبات غسل الشعر دائما, يمكنك أن تستخدمي البلسم في غسل الشعر بدون شامبو, وذلك بوضع كمية من البلسم في علبة شامبو قديمة وتخفيفها بالماء وغسل شعرك بها.

 

2- الابتعاد عن الحرارة:

مجففات الشعر, ادوات فرد  الشعر التي تعمل بالحرارة كلها من مسببات الجفاف وتمنع الحصول على شعر لامع. لذا احرصي على عدم استخدام تلك المجففات بكثرة, واتركي شعرك يأخذ وقته ليجف. ولا تفرطي في استخدام أدوات الفرد حتى لا تسبب مشكلة أكبر.

 

3- استخدام الزيوت الطبيعية:

الزيوت الطبيعية مهمة جدا لتطريب الشعر الجاف, وهنا نقدم لك أهم خلطات طبيعية يكون فيها الزيوت مكون أساسي.

 

  • زيت الحشيش:

يعد هذا الزيت من أهم وأفضل الزيوت لعلاج جميع مشاكل الشعر, وأهمها الشعر الجاف والتالف. يحوي هذا الزيت على عناصر ترطيبية رائعة لضمان الحصول على لمعان وترطيب رائعين. وهذا الزيت من زيوت العناية بالشعر الجاف.

طريقة الاستخدام:

ضعي الزيت على شعرك لمدة ساعة, ثم اغسليه بالماء الفاتر والشامبو.
كرري الخلطة مرتين إسبوعيا للحصول على ترطيب ونتيجة مثالية.

 

  • زيت الأرجان:

يعد هذا الزيت من الزيوت المفيدة جدا للشعر, وهي من الزيوت الخفيفة التي لا تسبب زيادة في الدهون في فروة الرأس, أو قشرة.
ضعي الزيت مفردا على شعرك لمدة ساعة, ثم اغسلي بالماء الفاتر والشامبو.
كرري  الوصفة مرتين إسبوعيا.

 

  • زيت اللوز الحلو:

من الزيوت الرخيصة وذات الفائدة الكبيرة جدا. متوفر بكثرة عند العطارين وسعره رخيص, وعلى الرغم من رخص ثمنه إلا أن فائدته كبيرة في ترطيب الشعر. ضعي الزيت على الشعر لمدة ساعة واغسليه بماء فاتر وشامبو.
كرريها مرتين أو مرة إسبوعيا.

 

  • ماسك الأفوكادو والمايونيز:

اخلطي ملعقتين من الأفوكادو المهروس مع 3 ملاعق صغيرة مايوينز.
وزعي الخليط على شعرك من الجذور حتى الأطراف, وغطي بكيس الاستحمام.
اتركيه لمدة 20 دقيقة, ثم اغسليه بالماء والشامبو.
كرري الخلطة مرة إسبوعيا.

 

  • ماسك البيض والعسل:

اخلطي بيضة مع ملعقة عسل وملعقة زيت الزيتون.
طبقيها على شعرك, واتركيه حتى يجف.
اغسلي شعرك بالماء البارد والشامبو.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 10 ماسكات طبيعية للشعر لا غني عنها .. تعرفي عليها الآن

 

روتين العناية بالشعر الدهني

الشعر الدهني من الانواع التي يصعب العناية بها, فإفرازالغزير للدهون يؤدي إلى تساقط الشعر, وسرعة اتساخ الشعر, كما أنه يسبب القشرة, ونحن هنا نساعدك لنقدم الروتين الأمثل للشعر الدهني.

 

1- استخدام شامبو للشعر الدهني:

يعتقد البعض خطأ أن غسيل الشعر بالشامبو يوميا حلا فعالا لتقليل دهنية الشعر, ولكن العكس صحيح فإن بعض الشامبوهات تحوي موادا تهيج فورة الرأس, وتزيد من إنتاج الدهون. لذا احرصي على اختيار شامبو شعر مناسب لشعرك اسئلي الصيدلي قبل الشراء إذا كان الشامبو للشعر الدهني أم لا, واستخدمي الشامبو 3 مرات فقط في الإسبوع.

 

2- استخدام فرشة شعر منسابة:

فرض الشعر ذات الشعيرات المتباعدة هو نوع الفرشاة الأمثل لك, فالشعيرات المتقاربة تعمل على زيادة القشرة والدهون.

 

3- اتباع نظام غذائي جيد:

الابتعاد عن الأطعمة التي بها دهون عالية, أو الأطعمة المقلية في الزيوت مثل البطاطس المحمرة, وغيرها. الابتعاد عن الأطعمة عالية السكريات, والكربوهيدرات.

 

4- ماسكات الشعر:

استخدام الماسكات الطبيعية لإزالة القشرة من فروة الشعر, ومن تلك الماسكات:

 

  • زيت الحشيش:

يعد هذا الزيت هو الزيت الأمثل لعلاج القشرة, والعناية بالشعر الدهني. فالزيت يحوي على الأحماض الأمينية  التي تعالج القشرة, وتقلل من دهنية الشعر بشكل كبير, وتعطيه شكل أكثر انسيباية وشعرا نظيفا.

 

طريقة استخدام زيت الحشيش:

يوضع الزيت على الشعر لمدة ساعة, ثم غسلة بماء فاتر, وشامبو للشعر الدهني.
تكرر الوصفة مرة في الإسبوع, ولا يحبذ أن تكرر أكثر من مرة.

 

  • الألوفيرا:

يعد ماسك شعر الأنسب لفروة الرأس الدهنية. حيث يحوي هلام الصبار على مواد تقلل من إفراز الزيوت.
ضيفي ملعقة كبيرة من الهلام, ملعقةكبيرة  عصير ليمون, كوب ماء.
اخلطي المكونات معا جيدا, وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة.
اغسلي شعرك جيدا بالماء والشامبو وكرريها مرة إسبوعيا.

 

كيفية العناية بالشعر في رمضان

الجفاف, والامتناع عن الطعام والشراب, الجهد الكبير المبذول في الحر هي أسباب كثيرة تؤدي لعديد من مشاكل الشعر.
هنا تجدي طرق العناية بالشعر في شهر رمضان

1- شرب الماء:

اشربي كميات كافية من الماء أثناء الشهر, لأن الجسم يفقد كميات كبيرة منها أثناء الصيام, كما أن ساعات الصيام  الطويلة تسبب الجفاف للبشرة والشعر, لذا حاولي بقدر الإمكان تعويض الجسم عن ذلك الفقد.

 

2- التغذية:

ابتعدي عن الأطعمة التي تحوي الكثير من الدهون والزيوت, فهي أكعمة ضارة تسبب العديد من المشاكل في صحة الجسم, ومنها مشاكل الشعر. احرصي عل جعل وجبتك متكاملة وغنية بالفيتامينات والمعادن. ولا تنسي اللون الإخضر في وجبتك مثل الجرجير البقدونس فهي مفيدة جدا للشعر.
ابتعدي عن تناول الحلويات, والاطعمة التي تحوي على كميات كبيرة من الكربوهيدرات, لأن الإكثار منها تؤثر سلبا على شعرك.

 

3- زيت الحشيش الاصلي:

اجعلي هذا الزيت السحري جزءا من روتين شعرك لانه يقضي على مشاكل الشعر في رمضان , فهو من الزيوت الرائعة المناسبة لجميع أنواع الشعر, وتقدم حلولا جذرية لكل المشاكل. احرصي على استخدام الزيت مرة إسبوعيا مع الشعر الدهني, ومرتين مع الشعر الجاف.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 وصفات لتنعيم الشعر من الزيوت يمكنك تحضيرها بالمنزل

 

كيفية العناية بالشعر في رمضان

 

زيت الحشيش لعلاج مشاكل الشعر

يقدم الزيوت حلولا لكل مشاكل الشعر, فهو زيت سحري يحوي على العديد من المعادن, والأحماض الأمينية التي تعالج مختلف مشاكل الشعر.

1- التساقط:

ضمن اهم مشاكل الشعر في رمضان يعمل الزيت على تقوية بصيلات الشعر, ويغذي الشعر من الجذور حتى الأطراف ليصبح أكثر قوة وثباتا في البصيلات. الزيت أيضا يعالج القشرة, والفطريات التي تمنع الغذاء عن الجذور, وهي ما تسبب التساقط.

 

2- الشعر الجاف:

يعالج الشعر الجاف, ويعطي لمعانا, وبريقا وترطيبا مثاليا, ورائعا للشعر.

 

3- الشعر الدهني:

يعالج القشرة, ويقلل من الزيوت الموجودة في فروة الرأس, فيجعل الشعر نظيفا ويقلل من دهنيته.

 

4- التقصف:

يعمل على تقوية جذور الشعر, ووصول التغذية حتى الأطراف, لضمان شعر خالي من التقصف, وتغذية قوية وفعالة لمنع التقصف من الحدوث مرة أخرى.

 

أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي:

1- توب فاشون:

يقدم هذا المتجر أفضل أنواع زيت الحشيش بأفضل الأسعارل معالجة مشاكل الشعر في رمضان . الزيوت التي يقدمها مضمونة وأصلية 100%.  يقدم المتجر عروضا إذا اشتريت علبتين, يقدم لك علبة هدية والشحن مجاني أيضا.
سعر زيت الحشيش: العلبة 250 ريال سعودي.
للحصول على العرض: (من هنا)

 

2- متجر الأنيقة:

يقدم المتجر أفضل انواع زيت الحشيش الأصلية 100%. يقدم خدماته لكافة مدن المملكة,لمعالجة مشاكل الشعر في رمضان  يمكنهم توصيل طلباتك حتى باب المنزل.
يقدم المتجر أسعارا رائعة لا تقبل المنافسة.
للتواصل: (من هنا)

 

3- متجر بيوتي لاين:

يقدم المتجر العديد من الخصومات, والهدايا الرئعة. يوجد له العديد من منتجات المرأة العصرية, ومنتجات العناية بالشعر والبشرة, والمكياج.
يحصل المتجر على الزيت من المصادر الأصلي له, وذلك لمواجهة موجات الغش المنتشرة في العديد من المتاجر الأخرى.
للتواصل: (من هنا)

 

العناية بالشعر في رمضان هي من الخطوات الضرورية التي عليك القيام به لتحصلي على شعر رائع, وإطلالة جميلة في العيد. لذا اتبعي روتين العناية المناسب لشعرك الذي قدمناه لك, واحرصي على استخدام زيت الحشيش للحصول على شعر رائع بلا مشاكل الشعر في رمضان .

المصدر: أهل السعودية