تكلفة شهر العسل في تركيا 2020

231
تكلفة شهر العسل في تركيا 2020
تكلفة شهر العسل في تركيا 2020

تعرف على تكلفة شهر العسل في تركيا 2020 … لذكريات لا تنسى

أصبحت تركيا أكثر الوجهات الجاذبة للسياح خاصة من العرسان الجدد ويسألون دائما عن تكلفة شهر العسل في تركيا 2020 حتى يتمكنون من وضع خطتهم للقيام بالأمر على أكمل وجه والاستمتاع بكل لحظة، ومن هنا سيكون حديثنا عن كل ما تود معرفته حول شهر العسل في تلك البلاد الرائعة.

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

تكلفة شهر عسل في تركيا

تختلف تكلفة قضاء شهر العسل في تركيا من وقت لآخر في العام، وأيضا من مكان لآخر، لكن يمكننا أن نقول أنه يتراوح متوسط تكلفة الإقامة في فندق لقضاء شهر العسل في مدينة إسطنبول ما بين 70 إلى 250 دولارًا في اليوم الواحد، وهذا هو الجواب الذي يسعى من يريد اسعار شهر العسل في تركيا.
ترتفع التكلفة وتنخفض وفقا لمكان الإقامة، كما أنها تتحدد وفقا للبرنامج الذي ستقوم به.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا كم يكلف.. مقارنة بين أفضل البرامج المتاحة

 

 

تكلفة شهر عسل في تركيا
تكلفة شهر عسل في تركيا

 

 

الاماكن السياحية في تركيا

تتألق مدن تركيا بأماكنها الساحرة ومن المدن التي يمكنك زيارتها:-
الذهاب إلى مدينة بورصة التركية، أو كما يسميها الكثيرين بورصة الخضراء، وهناك ستزور العاصمة الأولى للدولة العثمانية، ومن اسمها يجب أن تعرف أنها أجمل المدن، فقد أطلق عليها بورصة الخضراء لكثرة حدائقها الغناءة ومنتزهاتها الرائعة والمساحات الخضراء الواسعة فيها.
هناك ايضا مدينة سبانجا الرائعة التي تتميز بطبيعتها الساحرة الغناءة، تقع في اقليم يسمى مرمرة وتبعد أقل من ساعتين عن مدينة اسطنبول التركية، اشتهرت المدينة بعدد من البحيرات أهمها بحيرة سبانجا والتي تعد من أشهر بحيرات تركيا.
تجذب سبانجا أعدادا كبيرة من السياح سنويا ولها نصيب كبير من السياح خاصة العرب الذين يقصدون المدينة لطلب الاسترخاء والتمتع بالمشاهد الطبيعية، كما يمكنك تنظيم برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم من هناك.
من اشهر الاماكن السياحية أيضا في سبانجا التركية بالإضافة إلى بحيرة سبانجا قرية المعشوقية التي تضم شلالات ومشاهد طبيعية رائعة و أيضاً جبل كارتبه المرتفع الذي يقصده محبو الرياضة للتزلج في الشتاء.
أوزنجول أيضا قرية تقع ضمن محافظة طرابزون يمكنك أن تقصدها وتبعد عن طرابزون مسافة 100 كم تقريباً، وحازت شهرتها بسبب بحيرة اوزنجول التي تعتبر من أفضل البحيرات هناك.
توجد اوزنجول على ضفاف البحيرة في منطقة وادي محاطة بالكثير من المرتفعات الجبلية، وتحتوي على العديد من الفنادق ذات التصميم الخشبي المميز.

 

ربما تفيدك قراءة: افضل 5 فنادق شهر العسل في تركيا

 

 

برنامج شهر عسل في تركيا

نعرض لك برنامجا سياحيا شاملا لعدة أيضا في تركيا:-
في اليوم الاول يكون الاستقبال من مطار اسطنبول والانتقال إلى اشهر الفنادق في تركيا، وتسجيل الدخول به، ويمكن ترتيب جولة قصيرة أو رحلة حسب موعد وصول الطائرة.
اليوم الثاني: يتخصص من أجل رحلة سبانجا  اجمل مدن تركيا في الصيف التي  تبدأ بزيارة منطقة معشوقية والشلالات الرائعة ثم غابات ناطور كوي الشهيرة ومنتجع سوبلي.
 اليوم الثالث: السفر إلى طرابزون، ويتم فيه النقل من الفندق إلى مطار صبيحة، للسفر إلي طرابزون وأخذ دليل السياحة في تركيا، والاستقبال من مطار طرابزون والنقل إلى اوزنجول التي تبعد 100 كم، ومن ثم عمل جولة اوزنجول وماحولها من مطلات وشلالات، وهي إحدى  تجربة شهر العسل في تركيا
اليوم الرابع: الذهاب في رحلة نحو مرتفعات آيدر المتألقة على ارتفاع 166 كم، وفي الطريق يتم التوقف عند نشاطات منطقة ايدر، ومنها التجديف بالنهر، واللهو بالحبال المعلقة فوق النهر، ثم التوجه لتجربة بعض المياه الكبريتية المفيدة والحارة، وأخيراً يتم الجلوس في مطعم مميز وهو مطعم ايلول ذو الإطلالة المتميزة على الشلال، والعودة نحو اوزنجول.
اليوم الخامس: ستسافر من اوزنجول نحو طرابزون + زيارة مرتفعات السلطان مراد وهو واحد من أهم معالم تركيا، والقيام بجلسة شواء هناك، ومن ثم التوجه إلى طرابزون، وهنا ستزور مطل بوزتبى، وفي ثاني أيامك هناك ستزور أهم الأماكن السياحية في مدينة طرابزون.
اليوم السادس: يتكون من رحلة مرتفعات حيدرنبي في جزر تركيا لقضاء شهر العسل من طرابزون، مع زيارة مغارة تشال، ومرتفعات دوز كوي، والتوجه إلى بحيرة سيرا جول.
اليوم السابع: رحلة من طرابزون نحو ديرسوميلا مع زيارة مرتفعات تسمى زيجانا وزيارة مطل همسي كوي الشهير وتذوق المهلبية اللذيذة هناك ومن ثم العودة إلى مول فوروم.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع.. 7 أيام من الاسترخاء

 

 

اسعار شهر العسل في تركيا
اسعار شهر العسل في تركيا

 

 

كيف اقضي شهر العسل في تركيا

لقضاء أمتع الأوقات خلال تواجدك في تركيا يمكنك القيام بعدة أنشطة من أهمها:-
عمل كروز في البوسفور لرؤية المدينة كلها بما في ذلك الشواطئ الأوروبية وأيضا الآسيوية.
التوجه إلى البازار الكبير، وهو واحد من أكبر الأسواق المغطاة في العالم.
خذ جولة داخل المسجد الأزرق الرائع، وبمسجد السليمانية وأيضا داخل آيا صوفيا.
العمل على زيارة القرى الساحرة بيبك وأيضا أورتاكوي المعروفة بالحياة الليلية الصاخبة أو زر جزر تركيا لشهر العسل.
استمتع بالغروب على جسر جالاتا بين المطاعم.

1- باموكالي

باموكالي تعد أحد أشهر معالم البلاد التي تتميز بالطبيعة الخلابة، ليس فقط لجمالها الرائع النابع من تشكيلاتها الجيولوجية التي لا مثيل لها، لكن ما يميزها حقا هي البقايا التاريخية، ففي حين تخطط لقضاء شهر العسل داخل تركيا، لا تنسى  زيارة هذا الموقع المدهش.

2- أنطاليا و اماكن لابد من زيارتها في تركيا

تعد أنطاليا أفضل وجهة للزيارة في تركيا للأزواج في شهر العسل، إذ تجمع بين مزيج من الشواطئ المميزة، والأطلال التاريخية وجمالها خلاب طبيعي، وتعد المكان المثالي المطل على الريفييرا التركية.
كما بإمكانك أيضا قضاء يوم في استكشاف ميناء أنطاليا القديم، الذي يجمع عدد مميز من المحلات والمقاهي الجميلة، وعدد من البازارات واليخوت.
كما لا تنسى الاستمتاع بالشواطىء الجميلة وزيارة القرى الساحلية مثل أوليمبوس وسيرالي.

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة شهر عسل في تركيا.. أفضل عروض مكاتب السفر

 

 

الاماكن السياحية في تركيا
الاماكن السياحية في تركيا

 

 

تجربة شهر العسل في تركيا

قال رجل متزوج حديثا أن تجربته كانت لا تنسى خلال شهر العسل إذ زار تركيا وتمكن من الاستقرار هناك أسبوعين وصفهما بالأفضل على الإطلاق.
وأضاف أن أكثر ما يميز تركيا هي التنوع مما لا يجعل الملل يتسرب إليك.
رحلات تركيا شهر العسل من أفخم الرحلات وأقلها تكلفة أيضا وبعد أن استعرضنا معا كل ما يؤهلك للحصول على إجازة زواج قيمة بادر بوضع خطتك الآن.

 

ربما تفيدك قراءة: شهر عسل في تركيا.. أفضل برنامج سياحي

 

 

المصدر : أهل السعودية