افضل 5 عيادات في زراعة الاسنان بالاحساء .. تعرف على التكلفة أولا

4273
زراعة الاسنان بالاحساء
زراعة الاسنان بالاحساء

زراعة الاسنان بالاحساء

عندما تنظر للمرآة وتجد سنا مفقودا لديك لا تحزن، فالآن يمكنك تعويضه بسهولة عن طريق زراعة الاسنان بالاحساء ، التي تطورت بشكل كبير وجعلت استبدال الأسنان الطبيعية بأخرى صناعية أمر معتاد يعيد ثقة المرضى في ابتساماتهم.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

يوجد بعيادات الإحساء طبيب الاسنان الذي تريده وبالتخصص المنشود، والذين يمكنهم مساعدتك، ولكن كل ما عليك هو اختيار الكبيب الذي تجده محل ثقة ممن نستعرضهم خلال السطور التالية.

 

أولا اسعار زراعة الاسنان في السعودية:

تعتبر تقنية زرع الأسنان الصناعية كبديل للأسنان الطبيعية المتساقطة أو التي فقدت بطريقة ما كالتسوس أو التشوه، من أغلى العلاجات في مجال الأسنان لكن تسعى المراكز الطبية لحل هذه المشكلة عن طريق التقسيط والعروض وما شابه، وإليك أسعار تلك التقنية بالسعودية.

 

– تكلفة زراعة الاسنان:

يتراوح ثمن زراعة السن الواحد بين 3750 ريالا سعوديا و 5600 ريالا سعوديا وذلك إذا كنت ستقوم بالأمر على الطريقة التقليدية. أما في حالة الزراعة باستخدام الليزر فيكون السعر أعلى ويبدأ من 5600 إلى 7500 ريالا للسن الواحد.

 

– أسعار زراعة الاسنان في الحقيل:

تقدم العيادات ضمانا مدى الحياة على الزراعة للأسنان بسعر 4999 ريالا سعوديا، وذلك على يد أمهر الأطباء الحاصليم على البورد السعودي.

 

– مدة زراعة الاسنان:

تختلف مدة زراعة السن بطبيعة الطريقة المتبعة، فنجد أنه على مريض الجراحة التقليدية الانتظار من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتى يتم التركيب للأسنان بعد وضع الجذور، ولكن بطريقة الليزر لا يستغرق الأمر أكثر من شهرين وأحيانا يتم تركيب السن أعلى الجذر بعد عدة أيام.

 

ثانيا طريقة زراعة الاسنان:

تتم عملية الزراعة على عدة مراحل أولها وضع الغراسات:-
– يتم وضع الجذور المصنوعة من التيتانيم في عظام الفك كبديل للسن الفقود بعد علاج امراض اللثة.
– يترك الفك عدة أشهر في حالة الجراحة وأياما في حالة الليزر حتى تلتئم العظام على الغراسات.
– يتم أخيرا تركيب الأسنان على عدة جلسات للحصول على الشكل النهائي للأسنان.
يمكن أن يدخل في التركيبة جسر الاسنان لتثبيت أكثر من سن معا.

 

موانع إجراء الزراعة للأسنان:

– الإصابة بالأمراض الخطيرة التي تؤثر على التئام الفك.
– يجب علاج التهاب اللثة قبل مباشرة العلاج.
– بعد الأشياء تؤثر على نجاح العملية كالتدخين وسوء العناية بالفم والأسنان.

 

فوائد زراعة الأسنان:

– الحصول على أسنانا ثابتة كالطبيعية.
– تقوم على علاج جذور الاسنان ومنع ضمور عظام الفك في تلك المنطقة.
– الحفاظ على الأسنان السليمة المتبقية.
– استعادة الثقة بالنفس.

 

زراعة الاسنان بالاحساء
زراعة الاسنان بالاحساء

 

ثالثا زراعة الاسنان بالليزر:

هي من أشهر وأحدث الأساليب في تعويض الأسنان المفقودة، ووتعد من أنجحها أيضا، وتقدم الكثير من المراكز الطبية بمدينة الأحساء تلك الخدمة المتميزة وعلى أعلى مستوى، ومن بينها:-

 

1- عيادات الحقيل الاحساء:

وكما ذكرنا سابقا فالعيادة تمنح ضمانا مدى الحياة على الزراعة، وتقدم أيضا أفضل العلاجات الطبية لجميع مشكلات الأسنان، وتعرف بأنها أول عيادة متخصصة في التقويم للأسنانالعنوان: طريق الملك فهد، السلمانية، الهفوف.

 

2- مجمع النعيم الطبي العام:

إذا كنت تبحث عن عيادات اسنان بالتقسيط فإليك هذا المجمع المتطور، والذي يعمل 24 ساعة يوميا، ومن أفضل الخدمات التي يقدمها التقويم والتلبيس للأسنان. العنوان: الهفوف، السعودية.

 

3- رام لـ طب الاسنان الاحساء:

سعر زراعة السن الواحد 1000 ريالا فقط، وأيضا تقدم العيادات خدمات التقسيط للمرضى في التركيب أيضا، ولديهم فريق متكامل من الأطباء والتمريض يعملون على أعلى مستوى. العنوان: طريق الزهراء، اليحيا، الهفوف. رقم الهاتف: +966 13 531 1282

 

4- مجمع الخيام لـ طب الأسنان:

لديهم افضل طبيب اسنان هو دكتور صالح باقندوان، الذي لديه الكثير من سنوات الخبرة والكفاءة المميزة. لديهم أيضا خدمة التقسيط وتصل في تقويم الأسنان إلى 6000 ريالا سعوديا. العنوان: شارع علي بن أبي طالب، الفاضلية، الهفوف.

 

5- مستوصف الهجر الطبي:

يضم المستوصف افضل عيادة اسنان بالاحساء ولديهم أحدث أجهزة التعقيم لضمان عدم انتشار العدوى، كما يعمل فريق الاستقبال على أعلى مستوى. العنوان: طريق الملك عبد العزيز، الهفوف، السعودية.
تحرص عيادات اسنان الاحساء والتي ينتشر لبعضها فروعا كثيرة حول المملكة العربية السعودية، على العناية بالمريض ووضع راحته على قائمة أولوياتهم، وهنا يمكنك اختيار أقرب الفروع إليك للحصول على خدمة مضمونة ومتميزة.
استعرضنا لك عدد من الأطباء كافضل دكتور اسنان بالإحساء، ويمكنك استشارتهم فيما تريد من مشكلات الأسنان وسيقدمون لك أفضل الحلول الناتجة عن خبراتهم، وعند إقدامك على زراعة أيا من أسنانك تأكد من التخلص من أي مشكلة أخرى تواجهها حتى لا يؤثر الأمر على الزراعة وعليك أيضا التقليل من المشروبت ذات التصبغات المرتفعة كالقهوة والشاي.
كما تعلن العيادات بشكل دوري عن أقوى عروض الاسنان التي ستوفر لك الكثير من المال، مقابل خدمة متميزة على أعلى مستوى.

 

المصدر : أهل السعودية