أفضل 4 مستشفيات فى زراعة الاسنان فى الخبر .. الثالثة تقدم عروض للأطفال

1715
زراعة الاسنان
طريق جديد لزرع الاسنان في ايران

زراعة الاسنان في السعودية

يفقد الكثيرين أسنانهم بعدة طرق منها الحوادث والتسوس الشديد أو الخلع وغيرها من الأسباب التي لا تعوض سوى بـ زارعة الاسنان، التي من الممكن أن تعيد إليك ابتسامتك المميزة والرائعة في غضون أشهر قليلة أو ربما أيام بسبب التقنيات الحديثة.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

يمكنك الحصول على افضل طبيب اسنان في مدينة الخبر، في العديد من المراكز الطبية المتخصصة في مجال الأسنان، والذين يعملون بكفاءة عالية لتلبية كافة احتياجات المريض، باستخدام أفضل الأدوات، والأجهزة الحديثة.

 

أولا كم تكلفة زراعة الاسنان:

بداية لابد أن تعلم أن تكلفة الزراعة للأسنان من أعلى الأسعار التي يمكن أن تشاهدها في مجال الأسنان التجميلي، لكنها أيضا تقدم خدمة لا تعوض فالسن المفقود من الممكن أن يتسبب في فقدان المزيد من الأسنان التي لن تجد داعما لها، ناهيك عن المظهر غير المحبب لذلك فإن سعر زراعة الاسنان يتناسب مع ما تقدمه للمريض من استعادة الثقة بالنفس، والمساعدة على النطق الجيد للحروف وتناول الطعام بصورة صحيحة، وكل ذلك بمظهر طبيعي للغاية بل ومتناسق.

 

– أسعار زراعة الاسنان في السعودية:

يتراوح سعر الزراعة للأسنان من 1800 ريال للسن الواحد إلى 5600 ريالا، ولذلك للتي تتم بالجراحة، أما التي تتم دون تدخل جراحي فيكون سعرها من 5000 ريالا إلى 7500 ريالا للسن الواحد.
– مزايا زراعة الأسنان
تمنحك مظهرا جيدا وتعيد إليك النطق الصحيح، كما تحسن صحة الفم وتجنبك أمراض اللثة على المدى الطويل.
– عيوب زراعة الاسنان
– من الممكن أن يرفض الجسم الغرسة، أو يصاب العصب بالإلتهاب، وهناك الشعور بالألم، إلا أن عملية الزراعة بسيطة ولا تعد من العمليات الخطيرة.
– مدة زراعة الاسنان
تستغرق زراعة الأسنان وقتا يصل إلى 15 دقيقة في الجلسة الأولى لتركيب البراغي، ثم 20 دقيقة في الجلسة الأخيرة لتركيب الأسنان، لكن ما يجعل المدة تطول هو الأشهر التي ينتظرها المريض في حالة الجراحة حتى تلتئم عظام الفك مع البراغي والجذور وتصل إلى ستة أشهر.

 

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

 

ثانيا طريقة زراعة الاسنان:

تكمن طريقة زراعة السن في تركيب البراغي والجذور المعدنية في عظام الفك، ثم ترك الفك ليلتئم ويتناسب مع الغرس، ثم يتم صناعة أسنانا تتلاءم أيضا مع طبيعة الجسد والتي تعرف بالتيجان، ويتم تركيبها بعد مدة تتراوح بين شهرين إلى ستة أشهر، وإليك قائمة ببعض المستشفيات التي تعرض أفضل أسعار زراعة الاسنان في الخبر.

 

1 – مستشفى الرونق لـ طب الأسنان:

توجد في شارع فراس بن النضر، العليا، الخبر، وتشتهر بأطبائها ذو السمعة الطيبة والكفاءة والخبرة العالية التي تتخطى العشر سنوات خاصة في مجالي الزراعة و علاج جذور الاسنان.

 

2 – مستشفى المانع:

يعرض المستشفى عدد من العروض الجذابة من حيث الأسعار، مكما أنه يحفز الأطفال على متابعة أسنانهم بعرضه الفحص المجاني لمن هم أقل من 14 عاما في عرض خاص الشهر الماضي رقم مستشفى المانع بالخبر: +966 9200 33440 العنوان: الراكة الجنوبية، الخبر.

 

3 – مستشفى محمد الدوسري:

تمتاز المستشفى بأطبائها الذين يجيدون استقبال المرضى وتخليصهم من آلامهم، وتعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة. رقم مستشفى الدوسري بالخبر: +966 9200 05072 العنوان: شارع ظهران، حي الثقبة، الخبر الجنوبية، الخبر. تحاول الإدار العمل على الابتكار لإخراج العمل بشكل منظم ومميز، وتسعى لتوظيف أفضل الكفاءات والخبرات بشكل دوري.

 

4 – مستشفى رام الخبر:

تشتهر بتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمريض بأرخص الأسعار ويمكن لمن يريد زراعة أسنانه القيام بتقسيط المبلغ المطلوب منه على عدة أقساط. العنوان: شارع الأمير حمود، مدينة العمال، الخبر.

 

ثالثا زراعة الاسنان بالليزر:

تستخدم هذه الطريقة لزراع الأسنان دون تدخلا جراحيا وتساهم في شفاء المريض على أكمل وجه وتوجد في العديد من المستشفيات، وكذلك افضل مستشفى اسنان بالخبر كما تساهم في تقليل مدة انتظار المريض بعد الغرسات، لان التركيب يتم في غضون أيام، وإليك بعض المستشفيات التي تقدم خدمة الزراعة.

 

5 – مستشفى الجزيرة الخبر:

لديهم فريقا متميزا من الأطباء ومنهم الدكتور ماهر صبحي، ويتم متابعة المريض بعناية حتى انهاؤه فترة علاجه بسلام، وبأفضل الأدوات. العنوان: الشارع الرابع، الخبر الجنوبية، الخبر.

 

6 – مستشفى رويال الخبر:

تقدم المستشفى خدمة اختيار شكل الأسنان قبل تركيبها باستخدام الكمبيوتر، لترى درجة لونها وشكلها قبل الإقدام على تركيبها بفمك. العنوان: الأميرمتعب، مدينة العمال، الخبر.

 

7 – مستشفى الحقيل الخبر:

هي أول مستشفى لعلاج تقويم الأسنان في المملكة وتقدم خدماتها منذ عام 1991، ثم تطورت لتشمل كافة التخصصات والعلاجات المتصلة بالأسنان والتي تميزت بها بالفعل. العنوان: فرع اليرموك: طريق الملك فيصل، اليرموك، الخبر.
مع تطور علاج الاسنان أصبح بإمكانك الآن الحصول على أفضل حل لمشكلتك، فبمجرد زيارتك للطبيب سيفيدك بأفضل الطرق التي يمكنك اتباعها لراحتك.
ولا تنسى ضرورة الحفاظ على صحة الاسنان منزليا باتباع أفضل الإرشادات من غسيل الأسنان بالفرشاة ما لا يقل عن مرتين واستخدام خيوط الأسنان مع الغسول أيضا وتجنب المشروبات الغازية.

 

المصدر : أهل السعودية