أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

6071
عيادات اسنان بجدة رخيصة
عيادات اسنان بجدة رخيصة

 عيادات اسنان بجدة رخيص

زيارة طبيب الأسنان بانتظام والاهتمام بأسنانك ولثتك وعمل الفحوصات الدورية جميعها أمور تضمن لك صحة فم جيدة وابتسامة رائعة.

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

 

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل المراكز في تبييض الاسنان في العيادات والمستشفيات المختلفة، وكيف تتم عملية التبييض تلك، فهدفك في الحصول على ابتسامة بيضاء ناصعة تأسر من حولك هو ما ستحققه بعد قراءة سطور هذا المقال.

 

أولا :كيفية تبييض الاسنان وأنواع التقنيات المستخدمة:

تتم بطريقة دقيقة لتغيير لون الأسنان من اللون الغامق إلى اللون الأبيض المميز لتساعد في تحسين مظهرها.

 

طريقة تبييض الاسنان:

تختلف الطريقة باختلاف التقنية المستخدمة، ولكن هناك طريقتين أساسيتين وهما:- تبييض الأسنان الكيميائي: قد يستخدم الكثير من الأفراد الخلطات الطبيعية لـ تبيض الاسنان، ولكنها تحتاج إلى فترة طويلة حتى تظهر النتائج ولكن التنظيف الكيميائي له نتائج مميزة وسريعة.
الطريقة:
يتم استخدام مادة الكارباميد بيروكسيد التي تقوم بإزالة كافة الصبغات التي تتواجد على الأسنان. يتم وضع جيل مبيض الاسنان بكميات متساوية، مع تركيب غطاء بلاستيكي عليه لمدة 15 دقيقة حتى تثبت هذه الطبقة على الأسنان. وتتم هذه العملية على مدار جلستين من أجل الحصول على نتائج نهائية ومميزة وأسنان لامعة.

 

تبييض الاسنان بالليزر:

وتعد هذه التقنية من أكثر التقنيات أمنا على الأسنان وأقلها ألم وتساعد في الحصول على نتيجة نهائية مميزة وسريعة.

 

كيفية تبييض الاسنان بالليزر:

يتم توزيع طبقة من الجيل على الأسنان بدرجة منخفضة، ومن ثم تسليط الضوء عليها حتى يتم الحصول على اللون الأبيض بعد جلسات متعددة، وتستغرق مدة الجلسة ربع ساعة وهذا كل شيء.

 

أسعار تبييض الاسنان في جدة:

تتفاوت بناءا على التقنية المستخدمة والطبيب المعالج والمركز أو المستشفى المعالج فيه، كذلك الأجهزة المستخدمة كلما كانت أكثر حداثة وتطور كلما كانت أعلى سعرا لدقة نتائجها.

 

ثانيا : افضل عيادات تبييض الاسنان في جدة:

القائمة التي سنعرضها تمثل أفضل العيادات بجدة وأشهرها لنوفر عليكم عناء البحث:-

 

1. عيادات سمايا جدة :

تعتبر من أهم وأشهر العيادات لما تتميز به من خدمات علاجية ممتازة من كافة النواحي، بدءا من عمليات الحشو ومرورا بالتقويم و تقديم افضل انواع زراعة اسنان بجدة وغيرهم من الخدمات. • العنوان: الروضة، جدة • رقم الهاتف: +966 12 284 0008

 

2. عيادات إيبلا:

افضل عيادة اسنان بجدة تهدف لتحسين المظهر الخارجي للاسنان وتقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية بأسعار مناسبة، وعلاجات مشاكل الأسنان المختلفة. • العنوان: جدة – برج طريق الملك عبد العزيز – أحمد شرف الدين – الشاطيء • رقم الهاتف: 966 12 606 8812

 

3. عيادات طبابة جدة:

تقدم لكم أرقى الخدمات الطبية في مجالات التجميل والليزر والجلدية والأسنان، بأيدي فريق طبي متخصص كما توفر أرخص أسعار تبييض الاسنان بالليزر في جدة، فتجد لديهم عروض مميزة تساعدك على الحصول على ابتسامة مثالية. • العنوان: احمد زينل، حي السلامة، جدة • رقم الهاتف: +966 9200 08760

 

4. عيادات ريماس لطب الأسنان:

عند البحث عن عيادات اسنان تقبل التأمين بجدة ستكون هي، وتقدم أرقي الخدمات العلاجية وأنظفها بأسعار رخيصة ومناسبة للجميع. • العنوان: جدة، طريق المدينة النازل، مقابل فندق راديسون ساس ، مركز المحمدية بلازا، الطابق الثاني  • رقم الهاتف: +966 12 651 7828

 

عيادات اسنان بجدة رخيصة
عيادات اسنان بجدة رخيصة

 

ثالثا : افضل مستشفيات في تبييض الاسنان بجدة:

الأهم من الذهاب إلى مستشفي هو اختيارها نفسها، واختيار الطبيب الماهر، فليس هناك أسوأ من اختيار طبيب أسنان غير كفؤ أو مستشفي غير نظيفة، فكل ما سيحدث هو مشاكل أكثر.

 

5. مستشفى الحياة جدة:

مستشفى خاصة تم تأسيسها عام 1991 وتحتوى على عيادات داخلية و خارجية مزودين تزويدا كاملا بجميع المعدات والاجهزة الطبية وتوفر خدمات متعددة مثل تبييض الاسنان وتنظيفها والتراكيب والتقويم. • العنوان: شارع التلفزيون – بترومين • رقم الهاتف 1966-12-637-0707 • رقم الهاتف 2966-12-268-1012

 

6. مستشفى المغربي بجدة:

واحدة من أفضل المستشفيات المتخصصة والتي تقدم خدمات علاجية للأسنان متنوعة من تركيب وحشو وعلاج تشوهات الفك وعلاج أسنان الأطفال وغيرها من الخدمات وتستطيع أن تجد افضل دكتور اسنان في جدة ممتاز فيها لأنها تضم طاقم من أكفأ الأطباء.  العنوان: طريق المدينة المنورة، حي مشرفة، جدة رقم الهاتف: +966 12 601 6000
عزيزي.. الحصول على ابتسامة بيضاء حلم للكثيرين، لكن الاهتمام صحة الأسنان ونظافتها تعتبر من المسائل الهامة جدا والتي يتوجب المواظبة على الاعتناء بها لما لها من تبعات سلبية تنعكس على حياتنا اليومية في حالة إهمالها.
وإذا كنت من قاطني مدينة جدة فبإمكانك الآن الحصول على أسنان بيضاء ناصعة وفي نفس الوقت التخلص من مشاكل الأسنان المختلفة للأبد، بين يديك الآن دليل لأفضل عيادات اسنان بجدة رخيصة ونظيفة، لتحصل على الخدمات العلاجية المتنوعة والآمنة بكل سهولة.

 

المصدر : أهل السعودية