أفضل 5 مستوصفات لـ زراعة الاسنان في الدمام .. زراعة الفم تكلفك 36 ألف دولار

4613
زراعة الاسنان في الدمام
زراعة الاسنان في الدمام

زراعة الاسنان في الدمام

تختلف طرق تعديل الأسنان وتتنوع, ويختار الطبيب أو المريض نوع التجميل أو التعديل الذي يرغب فيه بعد تحديد إمكانية تطبيقه مع المريض أم لا, و زراعة الاسنان في الدمام من أكثر الطرق المستخدمة للتعديل والتجميل.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

لذا في هذا المقال نقدم لكم أفضل المستوصفات, والطرق المختلفة والمعتمدة في العيادات لزراعة الأسنان.

 

طريقة زراعة الاسنان:

يوجد طريقتان رئيسيتان للزراعة, ويعتمدها الأطباء في العيادات, وهما:

 

1- الزرع الفوري:

• هذه الطريقة على الرغم من كونها غير منتشرة, ولا يفضلها الأطباء, إلا أنه متواجدة بالفعل, ولكنها تحتاج إلى طبيب اسنان ماهر, وذو خبرة, حتى يستطيع تطبيق الزراعة بشكل فعال وقوي.
• تعتمد على تثبيت معدن التيتانيوم في عظم الفك, وبعدها يوضع الزرعة, أو السن الصناعي فورا.
• يستخدم الطبيب على الأقل 10 زرعات في كل فك, ليكون لـ مثابة جسر الاسنان, حتى تثبت بعضها البعض, مع المعدن الموجود بداخل العظام.
• هذه الطريقة يمكن أن تكون بلا فائدة لبعض المرضى, حيث يجب أن يقوم الطبيب ببعض الاختبارات في فم المريض ليعرف مدى ملائمة هذه الطريقة معه.

 

2- الزرع المتأخر:

• وهي طريقة زراعة الاسنان في الدمام الأكثر استخداما, يقوم فيها الطبيب بوضع معدن التيتانيوم, وينتظر 6 أشهر للفك العلوي, و 3 أشهر للفك السفلي, حتى تثبت وتتلاحم مع العظم بشكل جيد.
مدة زراعة الاسنان تختلف من مريض لمريض وفقا للحالة الصحية له, فبعض المرضى يحتاجوا لفترة تزيد عن 6 أشهر لتثبيت ذلك المعدن.
• بعد تلاحم المعدن, يقوم الطبيب بوضع التلبيسة, أو السن الصناعي, وتعد تركيبات الزيركون من أكثر المواد المستخدمة لصناعة التلبيسات.
• في عمليات الزراعة عموما يحتاج الطبيب إلى عملية جراحية بسيطة, وهي شق العظام التي ثيثبت بها المعدن.

 

زراعة الاسنان في الدمام
زراعة الاسنان في الدمام

 

زراعة الاسنان بالليزر:

• الليزر هنا لا يستخدم كعامل أساسي في العملية, ولكن يعد عامل مساعد, فبعد أن يقوم الطبيب بشق العظام لتثبيت التاج, أو المعدن يأتي دور الليزر, فيسلط ضوئها على اللثة, ليسرع من شفاء التهاب اللثة, والتحام المعدن في العظام.
• يعتقد البعض أن الليزر هو ما يستخدم للشق, ولكنه في الحقيقة من الصعب استخدامه في تلك الوظيفة, لأن العظام تكون قوية, وصلبة ومن الصعب التأثير عليها بتلك الآشعة.

 

اسعار زراعة الاسنان:

تختلف أسعار الزراعة, وتتفاوت وفقا للطبيب المعالج, والبلد التي يقام بها الزراعة, ومتسوط أسعار الزراعة في السعودية هو:
1- تكلفة زراعة الاسنان 1000 دولار أمريكي للسن الواحد كحد أدني, وكحد أقصى 6700 دولار.
2- إذا كانت الزراعة للفم كاملا تصل إلى 36 ألف دولار كحد أدنى.

 

افضل دكتور اسنان في الدمام:

بالطبع سمعة الطبيب, وشهرته عامل مؤثر لاطئنان المريض, لذا نقدم لكم افضل الاطباء.

 

1- دكتور محمد الديسي:

من أطباء عيادات الروضة, خبرة طويلة في مجال زراعة الاسنان في الدمامرقم الهاتف: 013 834 6555

 

2- دكتور محمد الخطيب:

من أطباء مستوصف الابداع, حاصل على شهادة طب الاسنان من فرنسا, وله خبرة طويلة في مجال التقويم.

 

3- دكتور رضا عبد اللطيف:

له سمعة طيبة في التعامل, له خبرة واسعة وطويلة, وهو أحد الاطباء في عيادات الأحمدي. رقم الهاتف: 966-13-821-1111

 

مستوصفات الدمام:

تتميز المستوصفات بأسعارها الرخيصة نوعا ما, مقارنة بالأسعار في العيادات أو المستشفيات الخاصة, لذا نقدم لكم أفضل المستوصفات.

 

1- مستوصف الدمام الأهلي:

أحدث التقنيات, أقل الأسعار, اطباء ذو مهارة عالية في كافة التخصصات, استشاريين, واختصاصيين, يوجد في العيادة أقسام الآشعة, ومعامل الأسنان, يعد افضل مستوصف اسنان بالدمامالعنوان: حي الجلوية, شارع أحمد الترمذي. رقم الهاتف:+966 13 843 4090

 

2- مستوصف الروضة بالدمام:

يوجد بها صرف لبطاقات التأمين, وبالتالي أسعار أرخص وأكثر توفيرا, تقدم عروضا متميزة للمرضى في التخصصات المختلفة, ومنها الأسنان, يوجد أحدث التقنيات التي تقلل الألم عن المريض. العنوان: شارع الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز. رقم الهاتف: 6555 834 009663

 

3- مستوصف الفارابي:

خبرة طويلة في مجال الأسنان, أطباء مهرة, ومتفوقين, يوجد بها التخصصات المختلفة, والتي تشمل التقويم, والتركيب, والتجميل, وجراحات الوجه, والفكين. العنوان: طريق الأمير نايف بن عبدالعزيز, حي الاتصالات, رقم الهاتف: +966 13 842 0909

 

4- مستوصف السلام بالدمام:

لها خبرة في التعامل مع الأطفال, حيث بوجد بها مجموعة أطباء مهرة في التعامل مع الاطفال, وذوي الاحتياجات الخاصة, يوجد بها مراكز آشعة, وأجهزة ليزر. العنوان: حي النخيل, شارع المزارع. رقم الهاتف:+966 13 833 9525

 

5- مستوصف رام الدمام:

مجموعة عيادات مختلفة تقدم كافة الخدمات الطبية في مجال الأسنان, أطباء على أعلى مستوى, وخدمة رائعة, وعناية طبية متميزة, يشهد لها العديد من العملاء بالجودة العالية. العنوان: طريق الخليج, البحيرة. رقم الهاتف: 0135311282
زراعة الاسنان في الدمام لها جمهورها الكبير, فحلم الحصول على ابستامة جذابة ليست للمشهاير فقط, لذا قدمنا لكم أبرز المستوصفات والأطباء, وأهم طرق الزراعة فلا تتردد فى تدبير الأمور والبدء فورا.

 

المصدر : أهل السعودية