افضل 5 مراكز اسنان في المدينة المنورة

4061
مراكز اسنان في المدينة المنورة
مراكز اسنان في المدينة المنورة

مراكز اسنان في المدينة المنورة

تزين الأسنان فم الإنسان ولا يمكن تصور الفم من غير وجودها، لأن النتيجة ستكون غير محببة، لذلك يحرص الكثيرين على العناية بأسنانهم، لذا نقدم إليكم أفضل مراكز اسنان في المدينة المنورة ، والتي ستساعدك دائما على الحفاظ على فم ممتلئ بالأسنان الصحية اللامعة.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

إليك أشهر 8 معلومات عن تقويم الاسنان

 

إن مهمة الحفاظ على الأسنان ليست سهلة بالطبع لكن مع التقدم في مجال طب الاسنان أصبح كل شئ ممكنا وإليك أفضل الأطباء الذين سيساعدونك في هذه المهمة.

 

أولا أفضل مراكز اسنان في المدينة المنورة:

تقدم العديد من المراكز الطبية للأسنان خدماتها المتطورة للعناية بأسنان المرضى على أكمل وجه، وتسخر كل جهودها للقيام بذلك ومن بينها:

 

1- مجمع نزار غلام:

يشتهر المركز بأطبائه ذو الخبرة الكبيرة كما أن له عدة أفرع يمكنك الذهاب إليها، ويقدم أفضل عروض عيادات الاسنان ، وسعر الحشوات التجميلية به من ٢٠٠ ريال إلى ٢٥٠ ريال، حسب السن وحجم الحشوة، أما حشوات العصب فتبدأ من ٥٠٠ ريال.

 

2- عيادات البكاري:

يعد من أقدم مراكز اسنان في المدينة المنورة، ويعمل به عدد من الأطباء ذو الكفاءة العالية مثل الدكتور محمد عوض قشاش، ويحرص المركز على تقديم أحدث أساليب الطب للعناية بالمريض. العنوان: الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز، الإسكان، المدينة المنورة.

 

3- المدار للأسنان:

احصل على أقوى عروض الاسنان بمركز المدار الذي يوفر لك فرصة الدفع بالتقسيط، فمثلا عند زراعة الأسنان يمكنك دفع ألف ريالا ثم تقسط الباقي على دفعات. يشتهر المركز بأطبائه ذو السمعة الطيبة. العنوان: يزيد بن الأسود بن سلمة ، العريض، المدينة المنورة.

 

4- عيادات العقالي:

يمكنك الحصول على تنظيف الاسنان من الجير بأسلوب علمي حديث على يد دكتور عاصم عبد المنعم رضوان بعيادات العقالي، الذي يقع في الربيع الأنصاري، الدفاع، المدينة المنورة.

 

ثانيا الفرق بين الفينير واللومينير:

إذا كانت أسنانك بحالة جيدة، فهذا لا يعنى عدم حاجتك لتلك المراكز بل مؤكد أنك ستحتاجها للحصول على إبتسامة ساحرة أو ابتسامة هوليود، ولذلك فنحن سنخبرك بكل ما يتعلق بتلك العملية التى تتم عن طريق الفينير أو اللومينير والفرق بينهم.

 

أهمية الفينير، واللومينير إخفاء مشكلات الأسنان مثل:-

– الإصفرار.
– تشوه الأسنان.
– الفجوات بين الأسنان.
– تشقق الأسنان.
الفرق بينهما:-
يستخدم الإثنان في صناعة اسنان هوليود لكن اللومينير أعلى سعرا من الفينير لإحتياجه لدقة كبيرة في التركيب، لكونه طبقة رقيقة للغاية توضع على الأسنان.
يحسن كلاهما من مظهر الأسنان، ويمنحك ابتسامة رائعة، كما يمكن الحصول عليهما في مراكز اسنان في المدينة المنورة. يلصق اللومينير على الأسنان مباشرة مما يمكن أن يجعل شكلها أكثر ضخامة. يبلغ سعر اللومينير ضعف سعر الفينير.

 

أسعار ابتسامة هوليود:

يتراوح سعر السن الواحد بين 1000 إلى 1500 ريالا سعوديا.

 

مراكز اسنان في المدينة المنورة
مراكز اسنان في المدينة المنورة

 

ثالثا دكتور اسنان شاطر في المدينة المنورة:

إذا أخذت قرار الحصول على ابتسامة هوليود فمن المؤكد أنك ستبحث عن أكثر طبيب حاز بالمدينة المنورة على يحظي شهرة واسعة وذو سمعة طيبة ومهاراة، وإليك أفضل طبيب اسنان يمكنك اللجوء إليه :-

 

5- عيادة ياسر سطاس:

هو أفضل دكتور زراعة اسنان في المدينة المنورة كونه خبيرا في شئون تجميل الأسنان، ويمنحه العديد من المرضى ثقتهم العالية لمهارته. تخلص الآن من الم الأسنان بأسهل الطرق وأكثرها راحة. العنوان: شارع القربان، المدينة المنورة، مستوصف العقالي رقم الهاتف +٩٦٦٥٥٥٩١٢٢٧

 

6- الدكتور عمار جنيد:

يمكنك الحصول على حشوات الاسنان بأسعار في متناول الجميع حتى في التقويم الذي يقوم به على نحو ممتاز العنوان:- في مجمع الفجر الطبي، الدائري.

 

7- مركز وفاء طلبة:

لدى المركز خبرة تزيد عن 15 عاما، في مجال الأسنان، ويمكنك الخضوع للفحوصات على يد افضل دكتور اسنان، وستحصل أيضا على أفضل الخدمات الطبية بأحدث الأجهزة والمواد. العنوان : قداد بن عمار، بئرعثمان، المدينة المنورة.

 

8- عيادات سمير خطيري:

إن كنت ممن يبحثون عن أفضل طريقة لـ علاج خراج الاسنان يمكنك الحصول على ذلك بعيادات سمير خطيري التي تعمل من التاسعة صباحا لخدمة المواطنين بأفضل الوسائل المتاحة في مجال طب الأسنانالعنوان: طريق السلام، الجماوات، المدينة المنورة. الهاتف: +966148318180

 

9- غسان فرعون:

استمتع بخدمة استخدام ليزر الاسنان للتجميل وزيادة ابتسامتك ثقة عن طريق المركز وأطبائه أصحاب سنوات الخبرة الطويلة، ويعرض المركز عدد من الخصومات في الكثير من الأحيان لمرضاه. يقع المركز في طريق يزيد بن الأسود بن سلمة، العريض، المدينة المنورة. الهاتف +96614839093
للحفاظ على صحة الاسنان يرجى الابتعاد عن تناول السكريات بشكل مفرط وكذلك التدخين وتجنب المشروبات الغازية أيضا، وغسيل الأسنان مرتين يوميا أو بعد كل وجبة.
أما الكشف الدوري لدى أطباء الأسنان فهو شئ ضروري للاطمئنان على صحة أسنانك. ابحث جيدا بين مراكز اسنان في المدينة المنورة، للحصول على ما يناسبك من عروض وأيضا اختر المكان الأقرب إليك.

 

المصدر : أهل السعودية