أفضل 5 عيادات تبييض الاسنان في المدينة المنورة

2119
تبييض الاسنان في المدينة المنورة
تبييض الاسنان في المدينة المنورة

تبييض الاسنان في المدينة المنورة

لطالما رغب الجميع بأسنان ناصعة البياض, جميلة ونظيفة, حيث أن الابتسامة الجميلة كفيلة بإعطاء هالة وجاذبية للشخص, لذا يبحث العديد عن أفضل عيادات وأطباء تبييض الاسنان في المدينة المنورة.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها

 

لذا إذا كنت تريد تبييض أسنانك, فنقدم لك أفضل العيادات والأطباء والطرق المختلفة للتبييض:

 

أفضل عيادات تبييض الاسنان في المدينة المنورة:

نضع لكم قائمة بأفضل العيادات في المدينة المنورة, بالعناوين وأرقام الهاتف حتى نسهل عليكم الوصول.

 

1- المدار لـ طب الاسنان في المدينة المنورة:

يقدم المركز جميع خدمات الأسنان, منها إزالة تصبغات اللثة بالليزر, التبييض والتقويم, وغيرها من الخدمات.

 

اسعار المدار لـ طب الاسنان:

يتميز المدار بأسعار اقتصادية مقابل خدماتهم المتميزة. العنوان: شارع الأمير محمد بن عبد العزيز, بجوار العربية للعود. رقم الهاتف: 9200208077

 

2- عيادات البكاري الطبية Bakary Medical Clinics:

يوجد بالعيادة أحدث التقنيات المستخدمة في التبيض, وأمهر الأطباء, فيحرص على توفير كل سبل الراحة للمريض. العنوان: أبوبكر الصديق, الراية. رقم الهاتف: +966 54 824 5196

 

3- بسمة الفارابي:

يوجد في المركز مختلف الخدمات, منها تركيب الاسنان, التبييض والتقويم, وعلاج مشاكل اللثة. العنوان: طريق الأمير عبدالمجيد. رقم الهاتف: +966 14 866 6640

 

4- الاستشارة للأسنان:

يعتبر افضل عيادة اسنان في المدينة المنورة, حيث يقدم مختلف الخدمات الطبية, بأسعار متميزة, واقتصادية. العنوان: سلطانة, أبراج غوث, الدور الـ17 رقم الهاتف: +966 54 155 7292

 

5- مجمع نايا لـ طب الاسنان:

يقدم خدمات التبييض والتجميل, ويوجد في المجمع العديد من العيادات التي يوجد بها أكفأ الأطباء، فهي من أفضل عيادات تبييض الاسنان في المدينة المنورةالعنوان: شارع سلطانة, زئيرة الرومية. رقم الهاتف: +966 9200 01992

 

افضل طبيب اسنان في المدينة المنورة:

يقلق العديد من المرضى من اختيارهم لطبيب ليس لديه خبرة كافية, لذا نقدم لكم أفضل أطباء الأسنان في المدينة المنورة:

 

1- د/ ياسر سطاس:

حاصل على ماجستير لليزر في جامعة آخن الالمانية, وماجستير لزراعة الأسنان في جامعة فرنكفورت, لذا يعتبر افضل دكتور اسنان. له عيادة باسمه وعنوانها: شارع قربان, مستوصف الدكتور عبدالرحمن العقالي.

 

2- د\ ابراهيم مسعود:

من أكفأ الأطباء في عمل تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة وتبييضها لابتسامة مشرقة, لدى الطبيب عيادة باسمه عنوانها: شارع قربان, عربان النازل, فاطمة اسكندر.

 

3- د/ اسماء الحمادي:

تعتبر افضل دكتورة اسنان في المدينة المنورة بشهادة العديد من المرضى, تقدم جميع الخدمات للمرضى, ويوجد لها عيادة تحمل اسمها في المدينة المنورة, وعنوانها: طريق الامير عبدالمجيد.

 

تبييض الاسنان في المدينة المنورة
تبييض الاسنان في المدينة المنورة

 

طريقة تبييض الاسنان:

توجد العديد من الطرق المستخدمة في العيادات للتبييض, وهذه الطرق يمكن أن تكون دائمة ويمكن أن تكون مؤقتة ولعل أبرزها:

 

1- تبييض الاسنان بالليزر:

تعتمد تقنية الليزر على الحرارة, حيث يضع الطبيب جل خاص يحتوي على المواد الكيميائية بنسب معينة, وثم يتم تسليط الليزر على الأسنان ليصل الجل إلى داخلها فيفتح لونها. التفتيح بالليزر ليس دائم, كما يمكن أن تؤدي إلى تفتيح مبالغ لذا احرص على اختيار طبيبك جيدا.

 

2- تبييض الاسنان بتقنية الزووم:

تعد افضل طريقة لتبييض الاسنان فتعتمد تلك التقنية على الليزر أيضا, ولكن يتم استعمال طريقة عزل الأسنان أولا, ثم وضع المادة المبيضة بعدها. تعد أقل ضررا من الليزر, لأنها لا تؤدي إلى الحساسية لا تؤثر على مينا الأسنان.

 

عدسات الاسنان

لقد سمعنا مسبقا عن عدسات العيون, ولكن هل قابلك مصطلح عدسات للأسنان من قبل؟  هي من طرق تجميل الأسنان التي تعتمد على القشور الخزفية من البورسلين, وهي لا تعمل على التبييض فقط, وإنما تخفي عيوب الأسنان من تباعد أو تآكل او تسوس في الاسنان الأمامية.
تعد من الطرق الدائمة, لذلك يفضلها الكثير من المرض, حيث تظهر الأسنان قريبة جدا من الأسنان الطبيعية, ولكن ما هي انواع تلك العدسات؟

 

1- الفينير للاسنان:

هي مادة مصنوعة من البورسلين تغطي الأسنان وتظهر شكل الأسنان طبيعي, ويضع الطبيب أولا عدسات مؤقتة, وبعدها يضع العدسات الدائمة.
يقوم طبيب الاسنان بتحديد العدسة المناسبة لكل مريض, حيث يضعها أولا لمدة 10 أيام, حتى يعرف مدى تلائمها مع المريض ومدى تأقلمه معها.

 

اسعار فينير الاسنان:

تتراوح أسعارها بين 1000: 2000 دولار للسن الواحد, وتختلف باختلاف الدولة والطبيب المعالج, حيث تصل في بعض البلدان إلى 400 دولار فقط.

 

2- اللومينير للاسنان:

تشبة إلى حد كبير الفينير, ولكن طبقة القشرة رفيعة جدا, لذا تظهر الاسنان أرق ولونها مختلف عن اللومينير, وهذا تقريبا يعد الفرق بين الفينير واللومينير الوحيد, حيث يتقاربان في السعر, وطريقة الوضع, ويمكن أن يختار المريض بينهما حسب رغبته هو.

 

اسعار تبييض الاسنان في المدينة المنورة:

تختلفة أسعار التبييض وفقا لعدة عوامل, منها المركز, الطبيب المعالج, وحالة أسنان المريض, والتقنيات والأجهزة المستخدمة ولكن متوسط أسعار التبييض في المدينة المنورة تتراوح بين 550 : 700 ريال سعودي.
تبييض الاسنان في المدينة المنورة ليس بالأمر الصعب أو الخطير, ولأنه من المهم اختيار طبيب ماهر ومركز محترف قدمنا لكم قائمة بأفضل الأطباء والعيادات لتختار الأنسب والأقرب، مع معلومات مختلفة عن التبييض حتى تحصل على أفضل النتائج التي ترضيك.

 

المصدر : أهل السعودية