افضل 8 أماكن لشراء مستلزمات طب الاسنان في جدة

3530
مستلزمات طب الاسنان في جدة
مستلزمات طب الاسنان في جدة

مستلزمات طب الاسنان في جدة

تأسيس عيادة أسنان جديدة أمر هام للطبيب لأنه يعد خطوة جيدة في حياته المهنية والتي تتطلب الكثير من التركيز، وهنا يجب على من يبحث عن مستلزمات طب الاسنان في جدة، التعرف على تلك الشركات التي سنستعرضها معا للوصول إلى أفضل العروض والأماكن المتخصصة في تجهيز العيادات والمستشفيات.

ذات صلة :

أفضل وأسرع 3 طرق لـ تقوية الأظافر

أفضل 11 عيادة تجميل في السعودية .. للتخلص من شكل الأنف المزعج

بالصور .. إليك أفضل 11 خلطة لتصغير الانف

يضع الأطباء ثقة المريض في أولوياتهم، لذا يسعون للعمل بجد وتوفير أفضل اللوازم لعياداتهم من خلال أماكن بيع المستلزمات الطبية الجيدة لتحقيق الكفاءة اللازمة التي يبحث عنها المريض، ويريدها كل طبيب أيضا لعيادته.

 

أولا افضل شركات بيع مستلزمات طب الاسنان في جدة:

يصاب المقبلون على إنشاء عيادة أسنان بالحيرة لأنهم يودون الحصول على أفضل المستلزمات بأقل الأسعار، وتقدم مجموعة من الشركات المميزة خدمة بيع لوازم طبية عبر مدينة جدة ومن بينها:

 

1- شركة ميس السعودية للمنتجات الطبية:

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل الأدوات والأجهزة الطبية، يمكنك العثور عليها لدى شركة ميس السعودية، فضلا عن تقديم كافة العروض التي تكون في متناول الأيدي، وتوفير خدمة ما بعد البيع الممتازة العنوان: محمد فدا، الثغر، جدة.

 

2- شركة الصالحية الطبية:

بدأت الشركة نشاطها التجاري عام 1964، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الأجهزة الطبية، ولها عدة فروع في الرياض وجدة والدمام والقصيم والمدينة المنورة. العنوان: الطلح، حي مشرفة، جدة.

 

3- الشركة العربية للوازم الطبية:

تقدم الشركة خدماتها الطبية المتنوعة في العديد من الأماكن المتفرقة بالمملكة العربية السعودية، ويعمل بفروعها نخبة من الفنيين المخصصين لضمان وصول منتج مميز لأصحاب العيادات والمراكز الطبية في مجال الأسنان. العنوان: حي الفيصلية، جدة .

 

4- شركة النهدي للمستلزمات والأدوات الطبية:

تقع الشركة في حي المرجان بمدينة جدة، وهي من أشهر شركات مستلزمات الاسنان في المملكة، ولديها مجموعة متنوعة من الأجهزة الطبية على أعلى مستوى وكذلك أدوات طبية لتخصص الأسنان.

 

5- مؤسسة اسنان للخدمات الطبية:

تقع المؤسسة في بريدة، الريان، الرياض، وتعمل من الثامنة والنصف صباحا، وحتى الخامسة مساء.

 

مستلزمات طب الاسنان في جدة
مستلزمات طب الاسنان في جدة

 

ثانيا افضل محلات بيع مستلزمات طب الاسنان في جدة:

إليك أفضل محلات تقدم خدمة بيع المستلزمات الخاصة بـ عيادات الأسنان، وبخدمة تماثل أكبر شركات أجهزة طبية في جدة، ويمكن العثور على أفضل العروض من خلالها لتوفير المال مقابل خدمة مميزة، وثقة بمنتجاتها.

 

6- الجدعاني للمستلزمات الطبية جدة:

عند البحث عن أفضل المستلزمات والأجهزة الطبية في مدينة جدة يمكنك اللجوء إلى مؤسسة الجدعاني للحصول على أفضل الأسعار وأحدث ما عرض بالأسواق من أدوات لطب الأسنان. العنوان: المحجر، الغليل، جدة، وتعمل المؤسسة حتى التاسعة والنصف مساء.

 

7- الشريف لمستلزمات الأسنان:

يمكن الحصول على ارخص أسعار مستلزمات طبية جدة، من محلات الشريف، والتي تساهم بإمداد عدد كبير من عيادات الأسنان بالأدوات والأجهزة اللازمة لتجهيزها. العنوان:- الطريق الدائري، حي الريان، جدة.

 

8- مؤسسة أبو عوف لمواد طب الأسنان:

من هناك يمكنك الحصول على أفضل مستلزمات تقويم الاسنان، إلى جانب أحدث تشكيلة من أدوات الأسنان والأجهزة الطبية المتقدمة. العنوان:- الفيحاء، حي الفيحاء، جدة.

 

ثالثا كيف أحصل على مستلزمات طب الاسنان في جدة مستعملة:

يمكن الحصول على مستلزمات طبية لمجال الأسنان مستعملة عبر مواقع متعددة عبر الإنترنت، والتي يتخصص بعضها في بيع الأشياء المستعملة. أيضا يمكنك الحصول على معدات طبية جدة، من صفحات فيس بوك المتخصصة لبيع المستعمل في مدينة جدة فقط، أو بعض المجموعات أيضا عبر فيس بوك.
وإليك بعض أدوات الاسنان بالصور

 

مستلزمات طب الاسنان في جدة
مستلزمات طب الاسنان في جدة

 

أولا مواد أشعة الأسنان:

– فيلم الأشعة الإطباقية.
– فيلم الأشعة الذورية.
– المحاليل المخصصة لتحميض الأفلام.

 

ثانيا أدوات صناعة الأسنان:

– الشمع
– الجبص الحجري
– أسلاك صناعة الأسنان
– الأسنان الإصطناعية.

 

ثالثا بعض أدوات طبيب الاسنان الأخرى:

– إسمنت الأسنان.
– الوتد والدبوس.
– محلول إذابة التسوس.
– المرآة.
كرسي الاسنان
– حشوات الشقوق.
– حشوات تجميل الأسنان.
– الناقل ومصقلة.
– جهاز التعقيم.
– المسندة الشريطية.
– حقنة البنج.

 

نصائح لتأسيس عيادة الأسنان:

1- اختيار موقعا مميزا لإنشاء العيادة، ويفضل أن يكون بالقرب من مجمع للعيادات الطبية أو مولا تجاريا.
2- الاهتمام بوسائل الدعايا سواء كانت بالأوراق أو اللافتات وحتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تعد وسيلة جذب لآلاف المستخدمين.
3- اختيار أطباء ذو خبرة وكفاءة عالية للعمل بالمراكز المتخصصة لطب الأسنان.
استعرض جيدا القائمة السابقة بالشركات والمحلات المتواجدة بمدينة جدة، والتي بمثابة دليل الشركات الطبية في السعودية، لتحصل على مرادك من أدوات أو أجهزة، بسهولة كبيرة.
ينصح بوضع قائمة تحتوي على متطلبات الطبيب لعيادته قبل الإقدام على خطوة الشراء، لعدم الخروج عن الميزانية الموضوعة، أو شراء شئ بدلا من آخر أكثر أهمية، ويمكن للبعض الحصول على أجهزة طبية مستعملة للبيع في السعودية عبر الإنترنت.

 

المصدر : أهل السعودية