أفضل 8 عيادات في تنظيف الاسنان بالخبر .. الثالثة سعرها لا يقاوم

1372
تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان

افضل عيادة اسنان في الخبر

لم تعد الطريقة المعتادة للاعتناء بالأسنان تفيد بسهولة مع تراكم طبقات الجير على الاسنان لذلك يجب أن يلجأ البعض إلى تنظيف الاسنان باستخدام الطرق الطبية الحديثة، لتصبح لامعة وبيضاء كاللؤلؤ.

 

 

إذا تحتاج علاج اسنانك في اسطنبول (زراعة الاسنان – ابتسامة هوليود – تبييض الاسنان بالليزر) اضغط هنا  لاختيار الحالة التي تريدها

 

ذات صلة :

أفضل 5 مراكز اسنان في جدة .. اختر الأقرب إليك

أفضل 3 عيادات اسنان الاطفال في الدمام .. الأولى بها الغاز الضاحك

أفضل 5 عيادات لتركيبات تلبيس الاسنان في مكة

أفضل 6 عيادات لـ تبييض الاسنان بجدة .. لا تتردد في زيارتها  

 

للاعتناء بـ صحة الاسنان جيدا عليك مدها بالقوة من الداخل عن طريق تناول أفضل الأطعمة المليئة بالكالسيوم، والفيتامينات الداعمة للأسنان حتى تعمل كالدرع الواقي ضد التسوس والتآكل.

 

أولا طريقة تنظيف الاسنان:

هناك طرق عديدة لتنظيف الأسنان ويبدا الأمر بالاعتناء بها منزليا عن طريق تلك النصائح:-
1- استخدم فرشاة الأسنان مرتين يوميا، وبعد تناول الطعام.
2- احرص على استخدام خيط الأسنان، وتنظيف ثناياها.
3- استخدم الغسول للفم لـ نظافة الاسنان والتخلص من أي بكتريا يمكن أن تتراكم على الأسنان.
– ماذا تفعل عند وجودك خارج المنزل؟
1- استخدم المناديل المخصصة لتنظيف الأسنان، ولكن عند غيابها امسح أسنانك بالمناديل العادية.
2- أشرب المياه بعد تناول الطعام لتتجنب تراكم الطعام مما قد يتطور مؤديا إلى التهاب اللثة.
3- استخدم الماصة لشرب العصير والمشروبات الغازية، حتى تقلل تلامسها مع الأسنان.
تساعد تلك الطرق فيالحصول على أفضل النتائج عند اتخاذ قرار تنظيف الاسنان عند الطبيب، وتجعل الهدف منصب على التنظيف فقط دون وجود أي معوقات أخرى من انتشار التسوسات أو وجود خراج أو التهاب وغيرها من مشكلات الأسنان.

 

ثانيا تنظيف الاسنان بالليزر

يستخدم الطبيب عدة طرق لـ تنظيف الأسنان منها تنظيف الاسنان باستخدام تقنية الليزر، والتي تعد الأحدث في هذا المجال، ويعمل الأمر بوضع الطبيب مادة مبيضة على الأسنان وتسليط ضوء الليزر للتخلص من الإصفرار والحصول على أسنان لامعة ونظيفة، وإليك بعض العيادات التي تقدم هذه الخدمة.

 

1- عيادات النخبة الخبر:

تعمل العيادات على راحة المريض بكافة السبل الممكنة، وهي من الأماكن ذات الثقة بالخبر وينصح بها الكثيرين، ومن بين عروضها تقديم كشف مجاني للأسنان في بعض الأوقات. العنوان: شارع الأميرتركي، اليرموك، الخبر.

 

2- مجمع الطبيب للاسنان بالخبر:

لدى المجمع أفضل الأطباء للأسنان، ويقدم خدمة التبييض 450 ريالا سعوديا، أما تلبيس البورسلين فموجود بسعر 499 ريالا. العنوان: شارع 1 العقربية، الخبر.

 

3- عيادات الحقيل الخبر:

إذا كنت تبحث عن الخبرة والتميز فيجب أن تذهب لتلك العيادات التي تعد الأولى في مجال التقويم فقد كلنت بدايتها في هذا التخصص ومنه انطلقت لكافة مجالات الأسنان التي تؤدى على أعلى مستوى. العنوان: طريق الملك فيصل، اليرموك، الخبر.

 

4- عيادات الأكاديمي للأسنان:

وهي افضل عيادة اسنان في الخبر يمكنك زيارتها، ويبلغ ثم حشو الأسنان لديهم 250 ريالا أما الكشف فسعره 30 ريالا فقط.
العنوان: شارع الأمير حمود، المدينة العمالية، الخبر.

وإليك صور اسنان قبل وبعد عملية التنظيف بالليزر لترى النتائج المبهرة بنفسك.

 

تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان
تنظيف الاسنان

 

ثالثا تنظيف الاسنان من الجير:

يقوم الطبيب بتخليصك من الجير المتراكم على أسنانك باستخدام أداة حادة يتم بها تفتيت الجير من زوايا الأسنان المختلفة، ويعمل الطبيب على القيام بالأمر ليجنبك العديد من المشكلات التي يمكن أن يسببها الجير كإنحسار اللثة. ينصح بالقيام بالأمر كل ستة أشهر، وإليك بعض العيادات التي تقوم بالأمر على أكمل وجه.

 

5- عيادة رام الخبر:

تتواجد العيادات بطريق الأمير فيصل بن فهد، الخبر الشمالية، وتشتهر بتقديمها أفضل علاج للأسنان، على يد خبراء في المجال مثل دكتور عمر غسان. يعرض المركز أيضا تقويم الإنفزلاين، أو الشفاف الذي يعد من أفضل تقنيات التقويم. رقم رام الخبر: 966 9200 20011

 

6- مجمع عيادات بسمات:

ويمكن الحصول على التقويم الشفاف بمبلغ 500 ريال سعودي، وإذا كنت تبحث عن دكتور اسنان شاطر اختر دكتور حسان الخباز الذي يشتهر بدقة مواعيده وحسن استقباله للمرضى. يقع المجمع في شارع خالد بن الوليد، بالراكة الشمالية، الخبر.

 

7- عيادة رويال الخبر:

يصل سعر تركيبات الزيركون إلى 550 ريالا سعوديا، ويمكن تقسيط قيمة التقويم، بمقدم 300 ريال، أما ابتسامة المشاهير بسعر 590 ريالا سعوديا. العنوان: الأمير متعب، مدينة العمال، الخبر. ورقم عيادة رويال الخبر: 966 13 899 9963

 

8- مركز شام:

يقدم المركز أبرز الخدمات الطبية في مجال الأسنان، ومن بينها تركيب البورسلين بسعر 500 ريال، سعودي. العنوان: الحزام الأخضر، الخبر.  رقم عيادة شام الخبر: +966 13 887 3322
ولدى المركز أيضا أفضل الأطباء والكفاءات والخبرات، ونظف أسنانك بسعر 799 ريال فقط، إلى جانب تبييضه أيضا، أما الزراعة فسعرها 2999 ريالا سعوديا.
عليك متابعة الطبيب دوريا من أجل الفحص وعلاج الاسنان إذا لزم الأمر، لأن ذلك يساعد على حل المشكلة من جذورها قبل أن تتزايد وتؤدي إلى فقدان الأسنان التي لا يمكن تعويضها.
تطور طب الاسنان بشكل واضح في السنوات الأخيرة وترك لك عدة خيارات لتنظيف أسنانك وجعلها أكثر لمعانا وقوة، لذلك عليك اختيار الطريقة التي تناسبك بمساعدة طبيب ذو ثقة وخبرة.

 

المصدر : أهل السعودية