أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

1849
الانف الكبير

الأنف الكبير جمال وجاذبية

تحلم العديد من النساء بأنف مثالي كالفنانات والمشاهير، وهذا يتطلب منهن البحث المطول لمعرفة ما هي الطرق المثالية والاجراءات المفضلة التي يتبعها المشاهير ليتمتعوا بوجه رائع.

الانف الكبير هي مشكلة شائعة وحالة عامة يعاني منها الكثيرون والكثيرات, في هذا المقال نقدم لكِ أفضل الطرق المستخدمة في تجميل الانف، لتتمتعي بأنف رائع.

 

ذات صلة:

 

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 4 طرق تصغير فتحة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

أفضل 5 حلول لمشكلة الأنف الكبير للنساء

1- تصغير الانف طبيعيا:

تخشى العديد من النساء الاجراءات التجميلية، ولهذا نقدم لكن جهاز تصغير الانف الالكتروني، وهو من أحدث صيحات التجميل المنتشرة حاليا, و ظهر الجهاز لأول مرة في اليابان, يعمل الجهاز على تصغير الانف بدون جراحة حيث يستخدم خاصية الدفع من كل زوايا الانف للحصول على أنف مثالي ومستقيم بدون انحراف.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

يعمل ببطارية، ويتكون من جزئين جزء علوي مكون من قطعتين بارزتين من السيليكون تدفعان عظمة الانف البارزة لتصبح أكثر استقامة, الجزء الثاني جزء سفلي يدفع جانبي ونهاية الانف, يستخدم الجهاز يوميا لمدة ١٥ دقيقة حتى ١٠ أيام.

 

٢- تنحيف الانف بالليزر:

هي تقنية منتشرة جدا في علاج العديد من مشاكل الجسد كالترهلات والتصبغات والاسمرار، واستخدمت مؤخرا في تعديل الخشم، تعمل هذه التقنية على حل المشاكل الخارجية للأنف بمعنى إذا كنت تعاني من الأنف الروماني أو انحراف المسار فهذه الطريقة ليست لك بالتأكيد.
تعتمد تلك التقنية على تنحيف الانف باستخدام الحرارة العالية على الجلد، وتستمر الجلسة من ٣٠ : ٦٠ دقيقة ولا تحتاج إلى مخدر,  تكلفة هذه التقنية عالية بالنسبة للمستهلكين وذلك بسبب ارتفاع ثمن الليزر عموما.
قبل الشروع  في اعتمادها يجب مشاورة طبيبك أولا, ومناقشة النتيجة التي ستحصل عليها حتى تكون راضيا عن شكلك أنفك في النهاية.

 

الصورة التالية توضح كيف تكون نتيجة استخدام الليزر.

 

عظمة الانف

 

  • تصغير الانف بالابر:

يعتمد الكثير من أطباء التجميل على الابر للعديد من مشاكل الوجه، مثل ترهلات الجلد، الهالات السوداء وشد الرقبة والوجه، واستخدمت تلك التقنية مؤخرا في تعديل الانف.
تنقسم الإبر إلى نوعين مختلفين ولكنهما متشابهين إلى حد ما في النتيجة والطريقة وهما الفيلر والبوتكس:

 

  • تصغير الانف بالبوتكس:

هي مادة مكونة من البكتيريا النافعة، تعمل على تعديل وحل مشاكل الأنف الكبير, يكشف الطبيب على المريض ويعاين حالته و يحدد كم يحتاج من الحقن,  يستخدم الطبيب كريم تخدير موضعي وثم يبدأ في الحقن.

 

  • تصغير الانف بالفيلر:

الفيلر مادة طبيعية موجودة بالفعل في جسم الانسان، مكون من الكولاجين ومشتقاته لذا ليس لها أضرار أو آثار جانبية، كما أن نتيجتها مؤقتة تذوب مع مرور الزمن, مثلها مثل البوتكس.
يتفق الطبيب مع المريض على عدد الحقن وكيفية التعديل قبل البدأ في الحقن, يضع الطبيب الكريم المخدر ثم يبدأ في الحقن، ويكون المريض في كامل وعيه التام ومدرك لما يحدث حوله.

 

كيفية تصغير الانف الكبير:

تعمل هاتان المادتان على ملأ الفراغات الموجودة في الأنف لتبدو أكثر استقامة، فهما لا يعملان على تصغير الانف بالمعني الفعلي وانما يعدلان الزوايا والبروز لتبدو بشكل أصغر.
عند الحقن يلاحظ الطبيب أكثر جزء يحتاج إلى تعديل ويبدأ في تحديد أماكن الحقن, يمكن أن يعدل العديد من المشاكل مثل ارنبة الانف والبروز والانحراف, وتعد تلك ميزة كبيرة؛ ولكن لأنها مادة مؤقتة تدوم لعامين فلا يفضلها بعض المرضى الذين يريدون حلا دائما لمشاكلهم.

 

الصور التالية توضح نتيجة استخدام الابر:

 

تصغير الانف

 

خيوط الانف :

وهي من التقنيات المؤقتة أيضا، الخيوط الذهبية التي يستخدمها الاطباء لحل مشاكل عدة. هذه الطريقة ليست خطيرة على الاطلاق. يستخدم الطبيب مخدر موضعي كالعادة، وتقام العملية في عيادات التجميل وتدوم الجلسة ٢٠ دقيقة فقط, يستخدم الطبيب اثناء الجلسة بين ٦ : ١٢ خيط  تختلف باختلاف الحالة.

 

 طريقة تصغير الانف بالخيط:

يقوم الطبيب بغرز الخيط في المنطقة المراد تعديلها، تعتمد تلك التقنبة على لف الخيط داخل عظمة الانف ثم شدها فتصبح مستوية وغير بارزة, هذه الخيوط تذوب داخل الانف مع مروم الزمن لذا فهي ليست ضارة.

 

الصور التالية توضح نتيجة استخدام الخيوط:

 

كيفية تصغير الانف

 

ولتتمتعي بمعرفة أكبر هنا الفيديو يوضح  لك كيف تتم الجلسة :

 

 

تصغير الانف بالمكياج:

اذا كنتي ممن لا يحبون زيارة الطبيب، بالبطع فإن المكياج هو الوسيلة الأسهل على الاطلاق، تتطور مستحضرات التجميل مع بمرور الوقت ليتحول من آداة للتجميل إلى آداة لاخفاء العيوب, وظهرت العديد من منتجات المكياج المتطورة لمساعدتك للظهور بشكل أجمل ومثالي كالمشاهير.
يعتمد المكياج على تقنية الكونتور وهي تقنية تستخدم لتظليل أماكن معينة في الانف بلون غامق ليظهر انحف واستخدام الهايلايت في منتصف الانف ليبدو أطول وأكثر استقامة.
بعد وضع الكونتور تأتي مرحلة الدمج وهي أهم مرحلة يجب عليك اتقانها جيدا لتحصلي على كونتور صحيح، ونتيجة تبدو طبيعية بدون خطوط.

 

تعديل الانف

 

والفديو التالي يوضح لك أكثر طريقة وضع الكونتور لإخفاء العيوب لتتدربي عليها حتى تتقنيها بشكل جيد.

 

الأنف الجميل هو الطريق إلى الوجه الجميل، لذا لا تترددي في الحصول على إطلالة رائعة وجميلة.

 

المصدر: أهل السعودية