أفضل 3 حيل لتصغير حجم الانف لتبدو كالمشاهير

2603
تصغير حجم الانف

حيل تصغير حجم الأنف

الأنف هو أكثر ما يلفت الانتباه في الوجه، عندما يذكر كلمة الوجه الجميل أول ما يأتي في البال هو أنف متناسق مع تقاسيم  الوجه صغير وجميل.

 لذا تبحث السيدات دائما عن طرق تصغير حجم الانف، حتى يتمتعن بوجه جميل كالمشاهير وملامح وجه عالمية,  لذا نقدم لك في هذا المقال أفضل الحيل ليبدو أنفك بشكل أصغر ومتناسق.

 
ذات صلة:

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

ما هي عملية انحراف الانف ؟ إليك أفضل 7 إجابات

بالصور .. إليك أفضل 11 خلطة لتصغير الانف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

الحيلة الأولي: جهاز تصغير الانف بدون عمليات تجميلية

تبحث شركات التجميل دائما على كل ما يساعد المرأة لتبدو أجمل، وتوفر كل المنتجات التي يمكن من شأنها حل مشكلات النساء، ومن ضمن تلك المشكلات وأبرزها هي الانف الكبير.
أولى تلك الحلول جاءت على شكل جهاز لتصغير وتجميل شكل الانف، ليساعد النساء اللاتي يخشين عمليات التجميل، وفي نفس الوقت يرغبن في تعديل أنوفهن.
الجهاز مصنع من السيليكون ويعمل على تحريك غضاريف الانف بشكل طبيعي عن طريق الدفع والضغط، لتحصلي على في النهاية على شكل متناسق مع بقية وجهك، وتعالجي المشاكل التي لاطالما عانيت منها وأردتي تغييرها.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

طريقة استخدامه بسيطه وليست معقدة على الاطلاق كل ما عليك فعله هو وضعه على أنفك واستخدامه يوميا لمدة ١٥ دقيقة ولـ ١٠ أيام متواصلة، وفي حال بدأتي الشعور بالألم قومي بإزالته قليلا حتى يزول الألم ثم ضعيه مرة أخرى.
للجهاز مزايا أخرى فهو  يحل مشاكل  مثل التنفس المختلفة كونه يحرك غضروف الانف بما ويفتح مسار الهواء بشكل أفضل، لتتنفسي في النهاية بشكل أفضل، وتحصلي على شكل أجمل.

 

تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف:

حتى تعرفي فاعلية أي منتج قبل شراؤه عليك سؤال من استخدم ذلك المنتج، وتحديد عيوبه ومميزاته، وعما إذا كان ذو فاعلية أم لا، وتكوني فكرة عن أنواعه وأسعاره وأماكن شرائه, وحتى لا تبحثي مطولا، حرصنا على أن نقدم لك أهم آراء مستخدميه وتجاربهم المختلفة، وهل يتغير شكل الانف حقا أم لا؟

تباينت آراء المستخدمات، إلا أنه أعجب كثيرات وكانت الآراء كالتالي:

فبدأت إحداهن معلقة بعد استخدامه لفترة:  “إن الجهاز كان فعال معي بشكل جيد، وأعطاني أنف متناسق.”
يعد الجهاز مناسب لتصغير الانف للمرأة والرجل على حد سواء، حيث يخاف الرجل من نظرة المجتمع إذا ما عرفوا أنه أجرى عملية تجميل، لذا يعد ذلك الخيار المناسب للجميع.

 

اين يباع جهاز تصغير الانف ؟

يمكنك شراء الجهاز من متجر الأنيقة أو متجر بيوتي لاين أو متجر توب فاشون السعودي أو عبر الواتس اب التالي: اضغطِ هنا. تكلفة جهاز الانف العادي 190 ريال. وتكلفة جهاز الانف الالكتروني 850 ريال. شحن وتوصيل مجاني لجميع مدن المملكة.

 

تصغير فتحه الانف
لتصغير حجم الانف

 

الحيلة الثانية: تصغير حجم الانف بالمكياج

تتطور صيحات الموضة ويتطور استخدام المكياج كل يوم، وتظهر كل فترة منتجات لتخفي عيوب ومشاكل الوجه المختلفة، وبما جعل الحل أكثر سهولة وأسرع للعديد من الفتيات الشابات، خاصة في المناسبات المختلفة التي تريد كل فتاة أن تتألق فيها.
وباستخدام مستحضرات التجميل نعرض لكِ طرق تعديل وإخفاء العيوب المختلفة:

 

أولا: تصغير الانف العريض

والذي يشتهر بنهاية عريضة وجلد سميك وتحتاج السيدات عند تصغير ذلك النوع إلى تنحيف الجانبين ليبدو الشكل في النهاية أطول وأرفع.
الكونتور أحد المنتجات الشهيرة التي ظهرت مؤخرا لحل مشكلة الانف العريض للنساء، خاصة أنها مشكلة شائعة لذا بادري باستخدام الخطوات التالية لتحصلي على مظهر أفضل وشكل أنحف ومستقيم.
قومي بتحديد جانبي ونهاية أنفك بالكونتور، وضعي في منتصفه الهايلايت، ثم قومي بالدمج، الصورة التالية توضح لك كيفية وضعه باحتراف. ولكي تفهمي أكثر أرفقنا لكِ هذا الفيديو لتعرفي طريقة دمجه حتى يبدو الشكل طبيعي أكثر وفي نفس الوقت جميل.

 

 

ثانيا: تصغير الانف الطويل

وهو من المشاكل التي تعاني منها العديد من الفتيات، لذا يلجأن إلى الحيل بدلا من استخدام التقنيات الطبية، واستخدام الكونتور أحد الحلول أيضا التي تجعله يبدو أقصر، ومتناسق مع شكل الوجه:
قومي بتحديد جانبي أنفك باللون الغامق، ثم ضعي بين الخطين الهايلايت الفاتح، وضعي في نهاية أنفك الهايلايت ليبدو أقصر.
ولتعرفي طريقة وضع ودمجه بشكل أفضل إليك الفيديو التالي:

 

 

 

تصغير الانف الافطس

 

ثالثا: تطويل الانف الافطس

تعاني صاحباته من أنه قصير وعريض كما هو موضح بالصورة التالية
لذا يقوم ب رفع الانف وتصغير فتحاته، وتقليل عرضه ليصبح أجمل، والفيديو التالي يوضح استخدامه لهذا النوع  من الأنوف

 

 

الحيلة الثالثة: تمارين تصغير الانف

هل تعلمي أن التمارين الرياضية تشمل كل أجزاء الجسم بما فيها تمارين مختلفة لتعديل الأنف، فهي تحسن من الشكل لكن لا تأتي بنتائج قوية مثل العمليات.
تصغير الانف باليد من الحيل التي ظهرت مؤخرًا، فهي جيدة لعضلات الوجه، وتمنح الشعور بالراحة،ونقدم لكي مجموعة من التمارين التي يمكنك القيام بها يوميا.
التمرين الاول : قومي بضم أنفك وإنزال ذقنك قدر المستطاع ورفع حاجبيك لمدة ٥ ثواني مع تكرراها يوميا ولفترة طويلة حتى تبدأي في ملاحظة النتائج.
التمرين الثاني: اضغطي على جانبي الانف بإصبعيك، وباليد الاخرى  قومي بدفع مؤخرتها، فتعمل تلك الطريقة على تصغير فتحات الانف.
التمرين الثالث: اضحكي بشكل قوي وارفعي حاجبيك إلى اقصى حد لمدى ٥ ثواني، كرريها ١٠ مرات يوميا.

 

  • مواصفات الانف الجميل بالصور:

قام خبراء التجميل بتحديد معايير محدد للأنف الجميل، وعلى إثرها يحدد المرضى طريقة تعديل أنوفهم في عيادات التجميل، ومن هذه المعايير هي الشكل المستقيم، أن يكون شكل متناسق مع الوجنتين والعينين، أن تكون المسافة بين الأنف والفم غير كبيرة وأن تكون متناسقة، ألا يكون الأنف عريض.
الصور التالية توضح لكن الشكل المثالي:

 

تصغير حجم الانف

 

رفع الانف

إلى السيدات اللاتي يحلمن بأنف مثالي ويخشين عمليات التجميل،  قدمنا لك طرقا وحيلا مختلفة للحصول على أنف أحلامك في أقصر وقت وأقل الاسعار، فاختاري ما تفضلين.

 

المصدر: أهل السعودية