كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

3741
كيفية تصغير الانف للرجال
كيفية تصغير الانف للرجال

كيفية تصغير الانف للرجال

عند ذكر معايير الجمال كل ما يأتي في الأذهان هو جمال المرأة, ولا يأتي أبدا ذكر الرجل. وهذا يمكن أن يعطي صورة نمطية بأن كل التقدم الطبي في مجال التجميل ينصب على السيدات فقط, ولكن هل تعلم أن 40% ممن يخضعون للتجميل هم رجال, حيث تضاعفت جراحات التجميل للرجال منذ عام 1997 حتى الآن 325% في أوروبا فقطّ!

في هذا المقال نقدم إجابات شافية عن سؤال كيفية تصغير الانف للرجال , حيث لم يعد الجمال للنساء فقط؛ فأصبح حلم الشاب أن يحل على شكل جميل ومتناسق.

 

ذات صلة :

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

أفضل 5 حلول لمشكلة الأنف الكبير للنساء

1. جهاز تصغير الانف :

كل يوم تظهر منتجات متنوعة في مجال التجميل, ومنها جهاز تصغير الأنف الإلكتروني “أومني”. فهو حل مثالي لتصغير الانف بدون جراحة, فإذا كنت ممن يخافون من نظرة المجتمع إذا ما علموا بإجرائك لعملية فهذا الجهاز هو الحل الأمثل لك.
ظهر الجهاز لأول مرة في اليابان, ويعمل على استقامة الأنف وتعديل الاعوجاج الذي يصيبه, حيث يقوم بالضغط على عظمة الانف البارزة ومع مرور الوقت ستصبح مستوية ومستقيمة.
يتكون الجهاز من قطعتين, قطعة علوية تعمل على حل مشاكل الاعوجاج كما ذكرنا أعلاه, وقطعة سفلية تعمل على تصغير فتحات الانف الواسعة والكبيرة. يعمل الجهاز بخاصية الدفع من جميع الزوايا لتحصل على أنف متناسق, لذا لا تتردد باقتناء منتجك الخاص.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف:

طريقة سهلة جدا وبسيطة, كل ما عليك فعله هو وضع الجهاز لمدة 15 دقيقة يوميا حتى 10 أيام أو يزيد تبعا لحالة المستخدم.

 

2. عمليات التجميل :

وفقا لصحيفة “الديلي ميل” البريطيانية فإن أكثر الجراحات التجميلية التي يطلبها المرضى الرجال هي تصغير الانف, بجانب جراحات أخرى مثل زرع الشعر, شفط الدهون, وإزالة الشعر بالليزر.
على الرغم من الأنف المثالي يتغير تبعا لوجه الشخص ومدى تناسقه مع بقية تقاسيم الوجه, إلا أن أنف الممثل الأمريكي “توم كروز” يعد الأكثر طلبا في عيادات التجميل , وتسمي تلك الظاهرة “بأنف توم كروز”.
يقول أطباء التجميل أن زاوية 90 درجة وبروز نهاية الأنف هي الصفات المثالية لأنف رجولي, ولكن بالطبع يعد تناسق جميع ملامح الوجه مع شكل الأنف أهم ما يؤخذ في الاعتبار.
الانف اللحمي هو من أصعب الأنواع عند اجراء عملية تجميل, لأن من صفاته أنه ذو جلد سميك ويحتوي على فتحات على سطحه تخرج منها الزيوت عند الضغط عليها.
هذا النوع من الجلد عند النساء لا يشكل صعوبة في الجراحة لأن جلد المرأة بطبعه رقيق وحتى إن كان لحمي ولكنه مشكلة بالنسبة لجلد الذكور, حيث يكون أكثر سماكة وغلظة, وهنا تظهر الصعوبة في تغطية الجلد السميك لغضروف الانف أو الهيكل الداخلي, لذا فإن دقة العملية هنا لن تكون مماثلة للدقة عند السيدات. الفديو التالي يوضح أكثر عن طريقة التجميل الجراحي اضغط هنا .

 

مميزات العمليات الجراحية:

• تقدم علاجا لجميع مشاكل الأنف مثل الانف الافطس , والتشوهات الخلقية والحالات المرضية التي تسبب صعوبة التنفس.
• يعد حل دائم لمشاكلك, لأن العلاج هنا يكون في التكوين الداخلي وليس ظاهريا, وهذا ما يفضله العديد من المرضى الغير راضين عن شكل أنفهم.

 

كيفية تصغير الانف للرجال
كيفية تصغير الانف للرجال

سلبيات العمليات الجراحية:

• التخدير الكلي ومخاطره اذا تم بطريقة خاطئة, وهذا يستدعي مننا أن ننصحك باختيار طبيبك بحذر.
• وقت التماثل للشفاء يعد الأطول بين نظرائه من الاجراءات التجميلية, حيث تتمتد لشهرين أو أكثر, كما أنه يحدث تورم الانف واحمرار ما حوله وكدمات حول العينين لفترة تمتد لاسبوع.
• التكلفة الباهظة للعمليات حيث يصل سعرها إلى 10 آلاف ريال سعودي.

 

تجارب عمليات تجميل الانف في الرياض:

تعد السعودية الأولى عربيا في عمليات التجميل ويعد تجميل الأنف الأكثر طلبا في مراكز التجميل المختلفة, وهذا يعد دليلا قويا على نجاح تلك العمليات. الفديو التالي يحوي تقريرا مفصلا عن التجميل في السعودية. اضعط هنا .

 

3. ابر تصغير الانف :

هو حل مؤقت يدوم مفعوله لسنتين أو أقل, وينقسم إلى نوعين يشبهان بعضهما إلى حد كبير هما البوتكس والفيلر.

 

تجميل الانف بالفيلر:

الفيلر مادة طبيعية وغير ضارة مكون من الكولاجين ومشتقاته, ويقدم حلولا عدة لمشاكل مختلفة, لا يحتاج إلى مخدر كلي وإنما يكتفي بكريم تخدير يكون في المريض بكامل وعيه.
يقدم حلولا لمشاكل الانف الكبير ومشاكل الاعوجاج والانحراف. تمتد الجلسة إلى 20 دقيقة بعدها يعود المريض إلى حياته الطبيعية ويمكن أن يسبب في الأيام الأولى بعض الاحمرار ولكنه يزول سريعا.

 

تصغير الانف بالبوتكس:

كما ذكرنا مسبقا أن النوعين متشابهين إلى حد كبير من حيث المفعول ومدة البقاء في الجسم وطريقة الحقن. يتفق الطبيب مع المريض على الشكل النهائي ثم يبدأ بالحقن. يعمل على نحت عظمة الانف لتصبح أكثر استقامة. يمكن أن تؤدي إلى احمرار حول الانف وبعض الالتهاب ولكن هذه نتيجة طبيعية فلا تقلق.
تعديل الخشم لم يعد بتلك الخطورة مسبقا, حيث تعددت الطرق من جراحية وغير جراحية, دائمة أو غير دائمة, فاختر منها ما تشاء لتحصل على أنف أحلامك.

 

المصدر : أهل السعوية