أفضل 4 من تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

2539
تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

تجارب جهاز تصغير الانف

“اسأل مجرب ولا تسأل طبيب”، هكذا تقول أحد الأمثال الشعبية وهو ما يؤكد أن التجربة خير دليل، لذلك فإن تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف ، خير شاهد على فعاليته وقدرته المميزة على القضاء على مشاكل الأنف بعد استخدامه عدة مرات ولأيام قليلة.

وقبل أن تسألي كيف اصغر انفى؟ عليكي معرفة بعض المعلومات عن الأجهزة المستخدمة فى التنحيف والتصغير، وطريقة استخدامها وأماكن الحصول عليها، ثم التطرق لشهادة الكثيرات بعد تجربتهن لتلك الأجهزة للتأكد من الحصول على الحل الذي كنتي تبحثين عنه، وإليكي كل ما تحتاجين معرفته عن تلك التجربة.

 

ذات صلة:

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

أفضل 4 طرق تصغير فتحة الانف

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

أفضل 3 طرق تصغير الأنف بدون جراحة

أولا: معلومات عن جهاز تصغير وتجميل وتقويم الأنف العادى

شكل الجهاز:

يتكون الجهاز من قطع من السليكون ويكون أشبه بالمشبك لسهولة تركيبه حول الأنف وعدم إيذائه للجلد الخارجي.

 

دور الجهاز وطريقة استخدامه:

يقوم جهاز تصغير الأنف بالدور الكامل الذى تقوم به عمليات التجميل فهو يحرك غضروف الأنف من مكانه ويعمل على إعادة تشكيل الأنف من جديد ورفع ارنبته أيضا، ويتميز الجهاز برخص ثمنه مما يجعله فى متناول يد الكثيرين.
يستخدم الجهاز يدويًا بسلاسة وبدون ألم ويوضع حول الأنف لمدة 15 دقيقة حتى يعمل بشكل مناسب يخلصك من مأساة الانف الكبير، وبناء على تجارب الفتيات فهو من أكثر الأشياء المستخدمة لعلاج مشاكل الأنف ذات النتائج الإيجابية، التي ساعدتهم على التقليل من تلك المشكلة، والحصول على الشكل الذي يسعين إليه.

 

ثانيًا: جهاز تصغير وتجميل وتقويم الأنف الالكترونى

مكونات الجهاز:

يتكون جهاز أومنى اليابانى الصنع من قطعتين إحداهما تعمل على تنحيف الانف من الأسفل وقطعة علوية تعمل على الجزء العلوى والأوسط، وبتكرار الاستخدام تحصل صاحبة الجهاز على النتيجة التي ترغب فيها، فالمهم هو الاستمرارية.

 

طريقة استخدام جهاز تصغير الانف

يعد الجهاز الاختيار الأول للنساء في اليابان ويعمل بخاصية الدفع فيضغط على الأنف من جميع الزوايا للحصول على نتائج مميزة.

 

كيف اصغر انفي
تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

 

فوائد الجهاز

أولا: هو جهاز لتصغير الأنف بدون عمليات تجميلية، لذا ستودعين الألم معه بناء على تجارب بعض المستخدمات له.
ثانيا: يعمل الجهاز على تحريك الغضروف وتحسينه لأنه لا يتوقف على النمو مما يحد من كبر حجمه الذى يزيد من مظهر الأنف السئ.

 

ثالثًا: تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف

أجرى موقع “طريقة” استطلاعا للرأي بين قرائه لمعرفة تجاربهم مع الأجهزة سواء العادية أو الإلكترونية، وكانت معظم الآراء تصف  جهاز تصغير الانف بأنه أفضل الطرق المتبعة التي تحقق نتائج رائعة ومن بين الآراء المنشورة:-
أما فتاة أخرى فكتبت: أنه كان مضيعة لوقتها؛ لأنه بالرغم من نتائجه المضمونة فى التقليل من الانف العريض إلا أنها نتائج مؤقتة لم تستمر مع توقفها عن استخدامه.
لذلك ننصحك عزيزتى بالاستمرار فى استخدام الجهاز أطول فترة ممكنة واللجوء إليه لاحقا عند الحاجة.قالت إحدى الفتيات: أن الجهاز مميزًا كونه حسن مظهر ارنبة الانف بشكل سريع وبدون إنفاقها الكثير من المال.
كما كثرت أسئلة الفتيات حول الجهاز عبر المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعى مطالبين بمعرفة نتائج استخدامه لعلاج الانف الكبير، لكن بعض الفتيات لم يسمعن به من قبل، وبدأ البعض الآخر فى تعريفهم بفوائده.
أشارت فتاة إلى أن تأثير الجهاز على أنفها كان مجرد وهم نفسي لأنها تنتظر تصغير الانف عن طريقه، لكن أخريات كُثر أشرنَ عبر إحدى المنتديات أن نتائجه مذهلة وغيرت بالفعل مظهرهن.

 

رابعا اين يباع جهاز تصغير الانف ؟

وفقا لنصائح الفتيات اللاتى قمن بتجربة أجهزة تصغير الأنف تباع تلك المنتجات فى عدة أماكن وهى :-

 

خامسا مساوئ استخدام أجهزة تصغير الأنف

  • مشاكل التنفس

من أشهر المشكلات الشائعة عند استخدام جهاز تصغير الأنف هو ضيق التنفس؛ لأنه يضغط على الأنف ويضيق فتحته مما يصعب من عملية التنفس، لذلك ينصح بعدم استخدام الجهاز أكثر من 15 دقيقة يوميا. يمكنك التنفس أيضا من خلال الفم حتى تعتادين وضع الجهاز.

 

  • الكدمات

يمكن أن تصابي ببعض الإحمرار أعلى الأنف والكدمات نتيجة للضغط على غضاريف الانف لكنه عرض مؤقت يختفى بانتهاء استخدامك للجهاز.

 

  • الشعور بالتخدير

فى المناطق الموضوع أعلاها الجهاز وسرعان أيضا ما يزول، ويجب أن تعلمى أنه لا يوجد دراسات طبية مؤكدة عن استخدام الأجهزة ونتائجها.

 

جهاز تصغير الانف 

الزنجبيل لتصغير الانف أفضل خلطة لدعم نتائج أجهزة التصغير

يمكنك استخدام الوصفات الطبيعية لتحسين النتيجة التى تحصلين عليها باستخدام جهاز تصغير وتنحيف الأنف، وللإسراع فى الحصول على النتيجة المرجوة ومن الوصفات المرشحة من تجارب الفتيات وصفة الزنجبيل:-

 

طريقة استخدام الزنجبيل فى تصغير الأنف:- 

  • تمزج بودرة الزنجبيل بالمياه حتى تكون عجينة سلسة توضع على الأنف وتترك لمدة 15 دقيقة حتى تقضى على دهون الانف تماما، وتكرر الوصفة لمدة 10 أيام.
  • يضاف إلى بشر الزنجبيل معجون الأسنان وملعقة من خل التفاح الذى يساعد على حرق الدهون بشكل أسرع .
لا تقلقي عند الإحساس ببعض الحرق فى الأنف خلال تنفيذ الوصفات لأن الأمر يكون ناتجا عن حرق الدهون و تخليصك من الانف الكبير المزعج الذى طالما أساء إلى مظهر.

 

نصحت إحدى مستخدمات فيس بوك بوضع الوصفة قبل استخدام الجهاز بما لا يقل عن ساعة لتحسين نتائجه.
احرصى على اقتناء نوع جهاز الأنف الذى تجدينه مناسبا لكى، فوفقا لتجارب المستخدمات ينصحن باستخدام الجهاز العادى لصاحبات الانف العريض من الجانبين أما الجهاز الإلكترونى فيفضل استخدامه للأنف البارز من الأعلى.
ولتجنب وقوع أى مشكلات خلال الاستخدام تأكدى من معرفة طريقة استخدام جهاز تصغير الانف الصحيحة واستمرى فى وضعه عدة أيام حتى تحصلين على النتيجة المرجوة.

 

المصدر: أهل السعودية