أفضل 3 طرق تصغير الأنف بدون جراحة

934
تصغير الأنف بدون جراحة

  تصغير الأنف بدون جراحة

يعد الأنف أول ما يلفت الإنتباه في وجه المرأه، فالأنف الصغير والمستقيم هو حلم العديد من السيدات اللاتي يسعون إلى إيجاد العديد من الحلول لإظهار الأنف بمظهر جميل وصغير، لذا نقدم لكِ طرق تصغير الأنف بدون جراحة، حيث تخشى العديد من السيدات عمليات الجراحة وتخاف من آثارها الجانبية التي تكون نتائجها غير مرضية في بعض الأحيان.

ذات صلة:

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

جهاز تشكيل غظروف الأنف بسلاسة .. لملامح متناسقة

أجمل أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

  • أسباب كبر حجم الأنف: 

الإصابة:
التعرض للأصابات في عظمة الأنف أثناء فترة الطفولة، مثل الكسر أو الورم، أو التعرض لالتهابات وأورام داخل الأنف تسبب مشاكل في نمو الأنف بعد ذلك، ويمكن أن تسبب مشكلة الأنف العريض.
اضطرابات هرومنية:
يعاني بعض الأشخاص من التضخم المفاجئ للأنف واليدين والأذنين، وأرجع العلماء أن سبب ذلك التضخم يعود إلى اضطرابات هرمومنية بسبب تضخم الجزء النخامي الأمامي من الدماغ، وهذا التضخم سببه غالبا الحالة النفسية للمريض.
لذا في هذه الحالة يمكن تصحيح شكل الأنف عن طريق علاج هذا الخلل الهرومني بدلا من التدخل الجراحي؛ لذا في هذه الحالة يمكن تصحيح شكل الأنف عن طريق علاج هذا الخلل الهرومني بدلا من التدخل الجراحي.

 

  • جهاز تنحيف الانف:

تتسابق شركات التجميل كل يوم لإصدار كل ما هو جديد في هذا المجال، وتسعى لإرضاء السيدات وتوفير كل المنتجات التي تظهر المرأة بشكل جميل فكان مما أخرجته لنا جهاز تصغير وتنحيف وتقويم الانف العادي، هو جهاز مصنوع أغلب أجزاءه من السيليكون، يعطيك نتائج عمليات التجميل ولكن بدون جراحة أو ألم، حيث يساعد تغيير شكل غضروف الانف، أو رفعه بسلاسة.
  • طريقة استخدام جهاز تصغير الانف بدون جراحة:

كل ما عليك فعله هو استخدام الجهاز يوميا لمدة ١٥ دقيقة لمدة ١٠ أيام وستلاحظين الفرق بنفسك. يمكن أن تأخذي استراحة إذا شعرتي بألم ثم أكملي وضع الجهاز مرة أخرى و يعتبر هذا الجهاز تقويم الخشم، حيث يعطي مفعول عمليات التجميل، ويظهر الأنف بشكل مستقيم وقصير، ويعالج مشاكل الغضروف.

 

  • تجارب البنات مع جهاز تصغير الانف بدون جراحة:

نرصد لكِ تجارب بعض الفتيات مع جهاز تصغير الانف، حتى نسهل عليك اتخاذ القرار في شراء الجهاز، ويكون لديك خلفية أكبر عنه, تقول إحداهن:
“إنه جهاز رائع، وشعرت بنتيجة سريعة وفورية.وقالت أخرى: ” جهاز جيد وفعال”
وقالت أخرى: “جهاز جيد وفعال، ولكن يحتاج إلى الاستمرار عليه فترة لتشعري بالنتيجة. “وتابعت أخرى:” لقد لاحظت النتيجة بسرعة وسعدت كثيرا، ولكن سرعان ما اختفت النتيجة.”

 

  • أين يباع جهاز تصغير الأنف؟

يمكنك شراء الجهاز من متجر الأنيقة أو متجر بيوتي لاين أو متجر توب فاشون السعودي. او من الواتس اب التالي: اضغط هنا. تكلفة جهاز الانف العادي 190 ريال. شحن وتوصيل مجاني لجميع مدن المملكة.

 

  • خلطة تصغير الأنف:

تتجنب بعض السيدات العمليات الجراحية لتعديل أنفهم، لأسباب يمكن أن تعود للتكلفة العالية أو الخوف من النتيجة السيئة أو أخطاء الأطباء. وتلجأن إلى تجربة طرقًا طبيعية كاستخدام الخلطات.

1- خلطة الزنجبيل لتصغير الانف

يعرف الزنجبيل بكونه ماده فعالة في تنظيف البشرة، وتنقيتها من الرؤوس السوداء، والترسبات والدهون التي عليها، لذا يعمل الزنجبيل على ازالة الدهون عن الانف فيظهره بشكل أصغر.
المكونات: زنجبيل، ماء.
الخطوات: يمزج المكونان معا حتى يصبح كالعجين, يوضع على الأنف وتركه حتى يجف، ثم يغسل بماء فاتر. احرصي على تكرارها لعدة أسابعي حتى تلاحظي النتيجة.
وتعد طريقة تصغير الانف بالزنجبيل من الطرق التي اكتسبت شهرة واسعة بين العديد من السيدات، وخاصة الفاشونيستات المهتمات بالجمال والموضة.

 

2- معجون الاسنان لتصغير الانف

يعمل معجون الأسنان على تسريع عملية حرق الدهون في منطقة الأنف.
المكونات: معجون أسنان, خل تفاح, زيت عطري, زنجبيل, وهي خلطة جيدة لتصغير الانف الدهني.
نأتي إلى الخطوات: يمزج معجون الأسنان والزنجبيل معا ، ويدلك بهما الأنف ثم يتركان لمدة ساعة، ثم يغسل بماء فاتر و كرري الخلطة يوميا حتى تحصلي على النتيجة المرجوة.

 

3- تصغير الانف بالليمون 

المكونات: ليمون وزنجبيل ويعمل المكونان على تكسير دهون الانف.
الخطوات: امزجي المكونين السابقين ثم ضعيهم على أنفك لمدة نصف ساعة كرري الوصفة يوميا.

 

لتصغير الانف الدهني

 

  • تصغير الانف بالمكياج:

إن مجال التجميل أسرع مجال يتعرض للتجديد دائما، فلا تلبث أن تظهر صيحة حتى تختفي وتحل محلها صيحة أخرى. ولقد اختلف المكياج قديما عن الآن. فتحولت وظيفته من آداة لتجميل الوجه وتحديد الملامح إلى آداة لإخفاء العيوب.
ومن تلك العيوب هي انف كبير، حيث تعمل تقنيات المكياج مثل الكونتور على إظهار الأنف بشكل متناسق وجميل. يختلف الكونتور وطريقة وضعه وفقا لشكل الأنف وما يحتاج من تعديل. وهذه الصورة توضح كيفية الكونتور على الأنف، وذلك بالتركيز اللون الغامق على جانبي الأنف، فيعمل على رفع الانف، وإظهاره بشكل أطول وأرفع.
ولكي نسهل عليك شرح كيفية استخدام تقنية الكونتور لتعديل الأنف نرفق لكِ هذا الفيديو لتعرفي طريقة وضعه بشكل صحيح، وتظهري بمظهر أنيق وخال من العيوب.

 

 

الخشم الكبيرمشكلة تعاني منها العديد من السيدات، ولكن في هذا العصر لا يوجد مشكلة بلا حل، فتعددت طرق تصغير الانف وتجميله سواء بالجراحة أو بطرق أخرى أبسط وأقل خطورة.

 

المصدر: أهل السعودية