تعاني من انف كبير .. إليك أفضل 5 طرق للتخلص من تلك المشكلة ..

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل المختصين بعمليات التجميل في السعودية؛ فإن هؤلاء هم الأفضل من وجهة نظرنا:
تواصل معهم مباشرة بالضغط هنا

عمليه تجميل الخشم

هل شعرتِ بالضيق عند النظر للمرآة ورؤية أن لديك انف كبير ، ولطالما حلمتي بآخر دقيق وجميل؟ ودائماً تتعرضين للانتقاد بسبب شكلك؟

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

لا شك أن الأنف من أبرز علامات الجمال بالنسبة للمرأة ولا تشعر بالرضا إذا واجهت وتعديل أي انحراف في شكله، سواء كان كبير أم عريض أم طويل أو معقوف. اليكِ سيدتي الحلول في هذا المقال باستخدام عدة طرق منها الطبيعي ومنها الطبي لتحصلي على أنف يعيد لكِ جمالك.

1- تصغير الانف طبيعي:

تريدين الوصول لنتيجة مرضية بأقل التكاليف الممكنة، ليس من الضروري اللجوء للجراحات المؤلمة والمكلفة للتخلص من مظهر الانف الغير مرغوب، نذكر هنا بعض الطرق الطبيعية والخلطات البسيطة التي قامت بتجربتها العديد من النساء يمكن الوصول للنتيجة المرجوّة:

 

الزنجبيل لتصغير الأنف:

يجب الحرص أولاَ على عدم وجود حساسية جلدية تجاه الزنجبيل وذلك بتجربته في مكان صغير جدا من الجلد أولاَ، قومي بتجفيفه وطحنه وإضافته مع ملعقة عسل وتطبيقه على الانف لمدة ربع ساعة، وذلك مرتان أسبوعياً لمدة شهر وستدهشك النتائج.

 

الحلبة:

من الخلطات المشهورة، بغليها حتى النضج ثم طحن الحبوب مع ملعقة عسل وتطبيقها على الأنف لمدة ربع ساعة ثم غسلها بماء فاتر وتكرارها لمدة اسبوعين.

 

الليمون:

من الحمضيات المستخدمة في الكثير من أقنعة التجميل ويمكن تصغير الأنف بالليمون كذلك بخلطه مع مزيج الخميرة والعسل لمدة ربع ساعة مرتين أسبوعياَ لمدة شهر.

 

2- جهاز تنحيف الانف:

انتشر في الأونة الأخيرة جهاز يدوي لتنحيف الأنف وإصلاح بعض عيوبه ويسمى “الجهاز الوردي” ويعتبر بمثابة حل سحري لمن يخشون إجراء العمليات الجراحية.

 

ومن مميزاته:

• سعره الزهيد، فمقارنة بأسعار الجراحات أو التدخلات الطبية يتراوح سعر الجهاز من 180 إل 190 ريال
• النتائج كانت سريعة وملحوظة خلال أسبوعين، مما شجع الكثير من الفتيات لشرائه
• يتوافر بتصاميم مختلفة تتناسب مع شكل الانف وعلاج كل مشكلة منها .

 

ولكن أين يباع جهاز تصغير الانف؟

يتواجد في العديد من المتاجر الإلكترونية في جميع أنحاء المملكة وكذلك الصيدليات .بأسعار مناسبة.

3. تجميل الانف بالمكياج:

تحديد الملام” بظهور تقنية الكونتور والتي تعني في مجال التجميل ساعدت كثير من الفتيات على رسم ملامحهم بشكل مختلف، دون اللجوء لعمليات جراحية باستخدام الظل والإضاءة فيمكن تنحيف أنفك، وتقصيرها يمكن أن تقومي بها بنفسك دون الحاجة للجوء إلى خبيرة تجميل، باستخدام الماكياج والفرشاة ومع مشاهدة بعض فيديوهات من اليوتيوب لخبيرات التجميل والتدريب عليها حتى تتقنيها تماما.

 

انف كبير
انف كبير

 

تنحيف الأنف بالليزر والفيلر:

نسمع العديد من الشائعات المخيفة عن الفيلر كونه يتفاعل مع الجسم ويسبب الالتهابات وكثير من المعلومات التي ليس لها أساس من الصحة، ولذلك قبل أن تقدم على تجميل الانف بالفيلر يجب أن تعلم ما هو وما هي تقنيات العمل به؟
يتكون من مواد طبيعية يستطيع الجسم التعامل معها وتكسيرها مع الوقت، مثل حمض الهالورينيك، الكولاجين والدهون الطبيعية من جسم الشخص نفسه، ومن أهم مميزاتها أنها لا “200-500دولار”تستغرق أكثر من 15 دقيقة، وتتراوح أسعار الفيلر في الرياض
بينما هناك خيار أفضل على المدى البعيد ولا تحتاج فيه لإعادة الحقن كل فترة وساهم التطور  الطبي الهائل في نتائج مذهلة وهو تصغير الانف بالليزر. تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتان ولا يوجد آثار أو آلام تذكر إلا من تورم بسيط في  “2500-6000 دولار” الأنف والجفون ويقل مع الوقت، وتتراوح أسعارها في الرياض بين  ومن الأفضل سؤال الطبيب المتخصص عن الوسيلة الأفضل لكِ .
ومن أهم عيادات الفيلر والليزر في الرياض :
*عيادات ديرما +966920033055
*مستشفى دلة +966920012222
*مركز ريفريش +966114626622

 

4- تصغير الأنف بالخيوط:

تعتبر هذه التقنية من أحدث تقنيات تجميل الانف والتي ظهرت لأول مرة في آسيا ومنها لباقي الدول، وأصبح الإقبال عليها كبيرا نظرا لبساطتها وسرعة القيام بها فقد تستغرق أقل من 60 دقيقة باستخدام التخدير الموضعي في أي عيادة تجميل، ويعود المريض لممارسة حياته بشكل طبيعيَ دون الحاجة للبقاء في المنزل حتى اختفاء التورم كما في الجراحات التقليدية. ولذلك تكون ترى النتيجة المرآة فور الإنتهاء منها دون انتظار بقلِق .
تتم عمليه تجميل الخشم من خلال خيوط نايلون شفافه داخل الأنف، لكن هذه التقنية لا تتناسب إلا في حالات الانحرافات البسيطة للأنف، وتتراوح أسعارها من 600 إلى 2500 دولار وتتم في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية بالرياض. ومن أشهرها: عيادات غلامور، رقم الهاتف: 9660568883444+

 

5- عمليات تجميل الأنف:

شهدت الفترة السابقة توجه الكثيرات لإجراء عمليات التجميل وتعد السعودية الأولى عربياَ في عمليات التجميل وقد بلغ عددها عام 2016 ل 95 ألف عملية، ومن المتوقع ان تتجاوز نسبتها ال 50% بين الشباب والفتيات، وتتراوح اسعارعمليات التجميل في الرياض بين 2000 إلى 25000 ريال .
ولكن تتخوف الكثير من الفتيات من آثار هذه العملية أو من الجراحة نفسها والتخدير ولكن أثبت العديد من أطباء الرياض كفاءتهم الكبيرة في مثل هذه الجراحات.

 

ومن أشهر أطباء التجميل في الرياض :

:+9660532000635* دكتور محمد ناصر استشاري جراحة التجميل والليزر ، رقم الهاتف دكتور خالد الزهراني استشاري جراحات التجميل، رقم الهاتف: +9660508660018

وفي النهاية مهما كانت الطريقة التي سترغبين في اللجوء إليها يجب أن تكون مناسبة لطبيعة أنفك وألا تسبب لكِ الضرر حالياَ أو مستقبلاَ، فمهما كان شكلك ستظلين جميلة.

 

المصدر : أهل السعودية

Scroll to Top