أفضل 5 معلومات عن تصغير الانف بالبوتكس لإطلالة عالمية كالمشاهير

2997
تصغير الانف بالبوتكس
تصغير الانف بالبوتكس

تصغير الانف بالبوتكس

أصبح البوتكس واحد من أهم منتجات التجميل، فهو مكون من مواد تنتج بكتيريا, وتنقسم البكتيريا إلى 5 أنواع أهمها بكتيريا A التي تستخدم في مجال التجميل.

ذات صلة :

أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

إليك سيدتي أفضل ٤ طرق لـ تصغير الانف العريض

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

كيفية تصغير الانف للرجال .. إليك أفضل 3 إجابات

أفضل 5 طرق لتصغير الانف الكبير

 

في هذا المقال نوضح لكم معلومات عن تصغير الانف بالبوتكس للحصول على أنف مثالي كالمشاهير, ولتزيدي ثقتك في نفسك.

أولا: ابر تصغير الانف:

1- تعد من الطرق الغير جراحية لتجميل الأنف والأكثر استخداما على الإطلاق, فوفقا لمنظمة الصحة العالمية يتم استخدام أكثر من 3 ملايين حقنة بوتكس سنويا للكثير من الأغراض منها تصغير الانف.
2- في حالة استخدام تلك الابر للتجميل, لا تحتاج إلى مخدر نصفي أو كلي إنما تكتفي بمخدر موضعي يوضع فقط في حالة خوف المريض من الإبر.
3- تحل الابر العديد من المشاكل مثل بروز عظمة الانف, الاعوجاج الناتج من الاصابات, واتساع الانف عند الضحك, واتساع فتحتي الانف وغيرها من المشاكل.
4- يعد من الطرق المؤقتة لتعديل الانف, تدوم لعام ونصف أو عامين.
5- لا تكلف الكثير من الأموال, حيث تعد رخيصة مقارنة بالطرق الأخرى, بجانب أنها لا تأخذ الكثير من الوقت حيث تدوم الجلسة 20 دقيقة أو أقل.

ثانيا: تطويل الانف بالبوتكس:

في هذه الحالة يكون الأنف منحدر ذو نهاية غير مستقيمة فيستخدم الطبيب الحقن في أماكن محددة وبكميات مدروسة. يقوم الطبيب بالحقن لهذه الحالة في أرنبة الانف, وفي المنتصف مما يعمل على تراخي العضلات قليلا وبالتالي الحصول على أنف مستقيم.

 

تصغير الانف بالبوتكس
تصغير الانف بالبوتكس

ثالثا: تصغير الانف العريض:

في هذه الحالة غالبا ما يحدث اتساع لفتحتي الأنف عند الضحك أو التكلم, وهذا يضايق العديد من الناس الراغبين في الحصول على ملامح وجه جميلة ودقيقة خاصة عند الابتسام. يقوم الطبيب في عيادة التجميل بحقن الأنف عند فتحاته وبالطبع بكميات مدروسة حسب حالة المريض.

رابعا: رفع الانف بالبوتكس:

الأنف المصاب بالاعوجاج, وذو نهاية منخفضة يمكن تعديل شكله بالحقن, وكما ذكرنا مسبقا أنها مادة مؤقتة تحسن من الشكل لكنها لا تعد علاج دائم لتقويم الانف.
يستخدم الطبيب كريم تخدير موضعي,ويحدد مكان الحقن بعد أن يشرح للمريض كيف سيتم الحقن. يحقن الطبيب عند غضروف الانف ومن النهاية للحصول على شكل أطول ومرفو، مناسب لشكل الوجه.

خامسا: مميزات وسلبيات الحقن بالبوتكس:

بالطبع لا توجد أي طريقة تجميلية حتى إن كانت جيدة وفعالة بدون سلبيات لذا سنضع أمام عينيك مقارنة بين السلبيات والإيجابيات حتى يكون لديك خلفية ونظرة أشمل.
المميزات:
1- قليلة التكلفة لذا تعد من الطرق المفضلة في تقويم الخشم.
2- لا تتعدى فترة النقاهة التي يحتاجها المريض يومين, وينصح بعدم التعرض للشمس أثناء تلك الفترة.
3- لا تحتاج إلى مخدر وبالتالي تجنب مخاطر التخدير.
4- تعالج العديد من المشاكل مثل الانف الكبير.
5- تناسب حقن البوتكس لكل الاعمار بداية من 18 عاما إلى 50 وأكثر.
6- تستمر فوائده حتى بعد أن يزول مفعوله, حيث يعد علاج جيد للبشرة.
السلبيات:
1- طريقة مؤقتة تزول مع مرور الوقت, لذا لا تناسب من يريدون حلا مثاليا ودائما لتعديل الخشم.
2- مخصص لإصلاح بعض المشكلات المتعقلة بالشكل الخارجي للأنف, أما في حالة مشاكل الأنف الداخلية التي تسبب ضيق في التنفس فلا تعالجها, وفي هذه الحالة يتم اللجوء إلى عملية انحراف الانف أو ما تسمي “رأب الأنف”.
3- قد يؤدي الحقن الخاطئ إلى كدمات واحمرار حول منطقة الأنف, ويمكن أن تؤدي إلى تجلط منطقة الحقن مما يؤدي إلى تورم الأنف. لذا ننصحكم باختيار الطبيب الكفؤ والسؤال جيدا عن الطبيب ومعرفة مدى نجاح عملياته.
نصائح مهمة
هناك بعض النصائح التي يجب معرفتها حتى تحصل على النتيجة المثالية بدون أي مضاعفات وهي كالآتي:
1- عند زيارة عيادة التجميل يجب عليك إجراء كافة الفحوصات اللازمة والتي يطلبها منك الطبيب.
2- يجب عليك إخبار الطبيب عما إذا أجريت عمليات مسبقا حتى يكون على علم بحالتك ويحدد مناطق الحقن الصحيحة.
3- التحدث مع الطبيب صراحة عن أسباب رغبتك في تصغير الخشم الكبير.
4- عدم أخذ أي أدوية تؤدي إلى سيولة الدم.
5- الابتعاد عن التدخين أول إسبوع بعد الحقن.

تجميل الانف قبل وبعد

بالطبع يجب عليك معرفة كيف يكون تأثير البوتكس على الأنف, لذا نعرض صورا مختلفة توضح لك النتائج, ومدى تأثيره في علاج المشاكل المختلفة.
توضح الصورة مفعول المادة في علاج الانف الافطس بروز العظمة لم يعد موجودا في هذه الصورة, وهذه المشكلة تعد من اكثر المشاكل التي يرغب الناس في تعديلها توضح الصورة فاعلية المادة في تصغير فتحة الانف الواسعة.
ظهرت مادة البوتكس منذ الأربيعنات وظهرت فاعليتها في علاج العديد من مشاكل الوجه بما في ذلك الأنف. فتعد تلك المادة ثورة في مجال الطب الحديث, وأصبحت تستخدم كثيرا لقلة مخاطرها على الجسم, وبسبب تفضيل العديد من المرضى لها. لذا ظهر أمامك خيارات عدة للتجميل وتغير الشكل لتكون راضي عن نفسك، والقرار النهائي يعود لك.

 

المصدر : أهل السعودية