أسهل 6 طرق مجربة من أجل تصغير الأنف الكبير

4161
تصغير الأنف الكبير
تصغير الأنف الكبير

تصغير الأنف الكبير

يشكل الأنف الكبير سواء كان طويلا أو عريضا مشكلة كبرى لدى العديد من النساء، اللاتى يجدن أن الأمر يقلل من جمالهن فيبدأن بالبحث والتنقيب عن كل وسيلة ممكنة ، والحصول على آخر مثالى.

ذات صلة :

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

وبسبب انتشار تلك المشكلة تعددت الحلول المطروحة لها سواء كانت طبيعية أو جراحية، لذلك عليكي عزيزتى استكمال قراءة الموضوع التالى لتتعرفي على أفضل الطرق لتصغير أنفك بسلام ودون بذل الكثير من الجهد وإضاعة الوقت.

1 – جهاز تصغير وتجميل وتقويم الأنف الالكتروني

سيمنحك هذا الجهاز النتيجة المثالية التي تحلمين بها بكل سهولة، حيث يعمل جهاز أومني بتقنية دفع زوايا الأنف فيقوم بالضغط عليها لتغير شكلها، فتحصلين على أنف متناسق من جميع الاتجاهات وأيضا ستتخلصين من دهون الانف، يتميز الجهاز أن سعره ليس مرتفعا ليكون فى متناول يديكي.
يعمل جهاز تنحيف الانف الإلكترونى بالبطاريات، ويتكون من قطعتين إحداهما بيضاء تساعد على تنحيف الجزء السفلي من الأنف، وقطعة أخرى علوية تمنحك أنف نحيف من الأعلى والوسط.

 

2 – تصغير الأنف بالطرق الطبيعية

– الزنجبيل

الزنجبيل هو كلمة السر في العديد من وصفات فقدان الوزن ومعروف عنه قدرته على حرق الدهون، والمفاجأة أنه من الطرق المستخدمة للأنف أيضا فعندما تطرحين سؤال كيف اصغر انفي؟ سيكون هو إجابتك.
للزنجبيل دوره الكبير في تقليل تراكم الدهون على أنفك بما يمنحك مظهرا أقل حجما مما كانت عليه، إلا أن تلك الوصفة مناسبة أكثر لصاحبات البشرة الدهنية، حتى تحصل على نتيجة مثالية، ونقدم لكي طريقة تنفيذ الوصفة كالتالي:-
احضري كمية من الزنجبيل وامزجيها بالمياه حتى تصبح عجينة سائلة، ثم استخدمى فرشاة لتوزيعها على أنفك، وكررى الوصفة يوميا للتأكد من الحصول على النتيجة التى تريدينها والتخلص من الانف الكبير.

– سر الزيوت الأساسية

الزيوت بمختلف أنواعها تستخدم للحصول على بشرة وشعر مثالي، كما أنها تستخدم أيضا من أجل تنحيف الانف العريض وجعل حجمه أصغر، ومن ضمن تلك الزيوت، زيت السرو أو الجريب فروت وأيضا زيت السدر.
ولنتيجة مرضية قومي بوضع قطرات من الزيت على الأنف يوميا وانتظرى الحصول على أنف مثالي كما تتمنين.

– الثلج

الثلج من ضمن قائمة المكونات الطبيعية التى تعمل على تصغير حجم الأنف لأن تعريضها للبرودة يقلل من تورمها ويمنحها مظهرا لائقا كما يعمل على خاصة.
يمكن أن تحتاج تلك الوصفة إلى بعض الوقت لأن مكعب الثلج يوضع داخل قطعة قماش تمرر على الأنف لمدة عشر دقائق.

 

3 – تصغير الانف بمعجون الاسنان :

وهو المكونات الهامة التي تستخدم كطريقة سهلة ومثالية لأنف مثالي وطريقة استخدامه لهذا الغرض تكون كالتالى:- يمزج معجون الأسنان مع بودرة الزنجبيل المعروف بقدرته على حرق الدهون بما يساعدك على تصغير ارنبة الانف طبيعيا ويمكن استبدال بودرة الزنجبيل ببشر الزنجبيل الطازج، ثم يغسل للوجه بعد ساعة واحدة من وضع الخليط، يمكن أيضا إضافة خل التفاح لتلك الوصفة ووضعها على الوجه مما يسرع من عملية حرق الدهون.
وأخيرا اختاري أحد الزيوت العطرية لتطبيقها على الأنف، واحصلي على نتيجة رائعة، واحرصي على أن تكرري الأمر يوميا للحصول على أفضل النتائج.

 

تصغير الأنف الكبير
تصغير الأنف الكبير

4 – تصغير الانف بالمكياج :

لم يدع مجال مستحضرات التجميل مشكلة في الوجه دون علاج، وجاءت طفرة نحت الوجه أو ما يعرف بالكونتور كالمنقذ لصاحبات تلك المشكلة، والذي يعمل على إخفاء عيوب البشرة وفي نفس الوقت تصغير الانف الكبير بالطريقة التالية:
• حددى الأنف بخطين من الخارج بظلال باللون البني.
• استخدمى كونسيلر أفتح من لون بشرتك بدرجة أو اثنتين لوضعه على العظمة.
• استخدمى الكونسيلر ذاته للتحديد من الخارج و تصغير حجم الانف.
• امزجى الكونتور بفرشاة ناعمة ثم أزيلي الزوائد باستخدام إسفنجة، وأخيرا يمكنك وضع بعض الهايلايت على خط العظمة لإطلالة أفضل، ونتيجة تبدو طبيعية وجميلة.

 

5 – تصغير الانف طبيعيا بالتدليك :

يمكنك التخلص من تلك المشكلة باستخدام التدليك، عن طريق عمل مساج بحركات دائرية من الأعلى للأسفل بما يساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقليص الحجم ، وينصح بتكرار الأمر كل خمسة دقائق يوميا، وستحصلين على أنف منحوت كما يساعد التدليك في علاج الصداع أيضا.
يمكنك القيام بتمارين اليوجا أيضا من أجل تنحيف الانف عن طريق الخطوات التالية:-
– أخذ وضع الجلوس باسترخاء
– التنفس بعمق
– سد الفتحتين بالأصابع ثم ترك واحدة والتنفس من خلالها بقوة.
– حفظ الهواء لعدة ثوان قبل إطلاقه ويجب تكرار الأمر عدة مرات يوميا لنتيجة أفضل.

 

6 – تصغير الانف بالبوتكس :

يستخدم البوتكس للتجميل دون الحاجة إلى إجراء جراحة ، وجعله متناسقا مع بقية تفاصيل الوجه. وتعود تلك المشكلة لعدة أسباب منها غضروف الانف كبير وهو ما يستدعي العلاج بالبوتكس. يعالجالبوتكس أيضا انخفاض الارنبة ويعمل على رفع الانف، وتجاعيدها، وكذلك حل لمشكلة الاعوجاج.
يجب عليكي عزيزتى أن تعلمى أن كل تلك الخطوات لن تثمر بالنتيجة المرجوة إلا إذا تحليتي بالثقة بالنفس أولا حتى تتقبلين شكلك حتى وإن كنتى تعانين من إحدى المشكلات السابقة مثل الانف الطويل، وغيرها من المشكلات التي تغير من شكل الوجه، وآمني دائما أنكي جميلة في كل أحوالك.

 

المصدر : أهل السعودية