أفضل 11 عيادة تجميل في السعودية .. للتخلص من شكل الأنف المزعج

1483
عيادة تجميل
عيادة تجميل

عدد عمليات التجميل

تشهد المملكة العربية السعودية الكثير من التطور في جميع المجالات بما في ذلك مجال التجميل, حيث استقطبت الاطباء الأكفاء والطرق الحديثة إلى مدنها.

ذات صلة : 

عملية تجميل الخشم .. أفضل 5 معلومات تود معرفتها

أشهر 9 عيادات تجميل فى السعودية

ما حكم عمليات التجميل ؟ إليك أكثر الأحكام الشائعة في هذا الموضوع

أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

أسهل 3 طرق تجميل غضروف الانف

وهذا ظهر جليا في عدد مراكز ومستشفيات التجميل الموجودة, حيث تضم مدينة جدة وحدها أكثر من 400 عيادة تجميل, كما تعد مدينة الرياض أكثر مدن المملكة في عدد العمليات التجميلية, حيث يبلغ عددها ما يفوق 8 آلاف عملية سنويا وفقا لوزارة الصحة السعودية.
في هذا المقال نضع لك عزيزتي قائمة بأفضل مراكز وعيادات في مدن المملكة المختلفة, ونوضح لك التقنيات والأجهزة الحديثة المستخدمة فيها, حتى يكون لديك دراية كافية بالموضوع.

 

عيادات تجميل في مدن المملكة:

تعد مدينتي جدة والرياض أكثر مدن المملكة في مراكز التجميل, وبالتالي أكثر مدينتين في عدد عمليات التجميل . ولا يقتصر الاقبال على النساء فقط, إنما يشمل الرجال أيضا، حيث ازداد اهتمامهم بمظهرهم وشكلهم.

 

أولا: في مدينة الرياض:

نوضح لك العيادات المميزة في مدينة الرياض وخصوصا في تصغير الانف.

 

عيادة تجميل
عيادة تجميل

 

1- مستشفى وعيادات أدمة :

لديه جميع التخصصات التجميلية ولعل أبرزها الأمراض الجلدية, شفط الدهون و تقويم الخشم. تضم العيادة طاقم طبي من أمهر الأطباء في المملكة, في جميع التخصصات، ويتميز بأنه لدى المستشفى فروعا في جدة, والخبر, والرياض. العنوان في الرياض: حي السليمانية/ طريق مكة/ مقابل مدينة الملك فهد الطبية. رقم الهاتف: 0114660000 يمكنك الاتصال ومعرفة عناوين الأفرع المختلفة حسب مكان إقامتك.

 

2- عيادة تجميل ومركز اليزي الطبي:

 

عيادة تجميل

يقدم المركز خدمات تجميلية في جميع التخصصات، وعلاجات مختلفة لمشاكل الأنف والوجه والجسم بما في ذلك تجميل الانف بالفيلر ، كما يحتوي المركز على أجهزة ليزر لعلاج مشاكل الجلد المختلفة وإزالة الشعر. العنوان: حي المعذر/ شارع المعذر رقم الهاتف: 4803536

 


3- مركز رامة الطبي:

يقدم المركز أفضل عناية تحتاجها بعد العمليات, ويقدم علاجات مختلفة مثل الحقن الذاتي, الليزر, تصغير الانف بالبوتكس, زرع الشعر, وتجميل الصدر, وشد الدهون وغيرها. العنوان: شارع التخصصي/ حي العزيزية بجانب بندة رقم الهاتف:92022114

 

ثانيا: مراكز التجميل في مدينة جدة:

تحتوي مدينة جدة وحدها على أكثر من 400 مركز, ويبلغ متوسط المرضى أكثر من 3000 مريض, فتعد ثاني أكبر مدن المملكة في عدد العمليات بعد الرياض، ونقدم لك قائمة بأفضلها:

 

4- عيادة تجميل اوباجي جدة:

 

عيادة تجميل

من أشهر العيادات في جدة, تتميز العيادات بمستحضارتها الطبية الخاصة التي تحمل اسمها, وتحتوي على العديد من التخصصات بما في ذلك تعديل غضروف الانف بدون جراحة, وعلاج الامراض الجلدية, وحب الشباب, وتقنية الليزر, وأنظمة نحت الجسم. العنوان: حي الحمراء شارع عرفات. رقم الهاتف: 0126614

 

5- عيادات جي سي للتجميل JC CLINICS :

 

عيادة تجميل

تحتوي على العديد من التخصصات وعمليات اليوم الواحد ومنها علاج انتفاخ الانف, الليزر, وحقن الفيلر والبوتكس وغيرها. العنوان:طريق الملك عبد العزيزـ برج الشاشة الدور 29 رقم الهاتف: 0126922222

 

6- عيادة تجميل نيوديرما NEODERMA CLINICS :

تحتوي على العديد من التخصصات والتقنيات لتجميل الانف مثل الفيلر والبوتكس وخيوط الانف, بما في ذلك تقنيات اخرى كالليزر, وعلاج مشاكل الشعر والبشرة وشد الوجه والرقبة. العنوان: حي الزهراء رقم الهاتف: 026929909

 

ثالثا عيادات بالدمام :

7- مجمع الطبيب الطبي:

هو مركز متخصص فى العلاج بالليزر وبه أيضا مكان مخصص لترميم الأسنان. العنوان:- 28 شارع العزيزية، الدمام السعودية. الهاتف: +966 13 817 0505

 

8- مجمع رويال الطبي:

يمكنك تصغير الانف بالليزر من خلال ذلك المركز الطبي، ويقدم المركز أيضا أفضل جهاز لإزالة الشعر بالليزر مما يرفع من سعر عملياته.

 

9- ميد آرت كلينك:

من أفضل عيادات حقن البشرة فى المملكة وتشتهر بدمج الديرما والحقن، ويمكنك تجميل الانف بالفيلر هناك أيضا.

 

رابعا أفضل مراكز الليزر والتجميل بالخُبر:

10- مستشفى وعيادات أدمة بالخبر:

يتخصص هذا المركز فى شد البطن وتعديل الخشم وإزالة حب الشباب والبهاق. ويقدم خدمات العناية بالبشرة للعرائس.

 

11- مركز الجلد والليزر الطبي:

يمكنك رفع الانف ، كما يوفر علاجات لإزالة النمش وآثار الندبات والحروق والصدفية وعلامات الشيخوخة.

 

تكلفة عملية تجميل الانف في السعودية:

تعد السعودية من أغلى الدول في تكاليف التجميل, حيث تتفوق على أوروبا فى ارتفاع الأسعار حيث يبلغ متوسط سعر العمليات 11 ألف ريال سعودي أي ما يعادل3000 دولار أمريكي, وتختلف باختلاف الطبيب المعالج, وحالة المريض، والمركز الذي يتم فيه العملية.
بينما يعد سعر تصغير الانف بدون جراحة أقل كلفة, ولكنها الأغلى عربيا أيضا بجانب الإمارات العربية المتحدة, حيث يبلغ متوسط السعر 500 دولار أمريكي.
المملكة من أكثر دول الشرق الأوسط ذات سمعة جيدة في مجال التجميل, وتنافس بذلك إيران التي حصلت على المركز الثاني على الرغم من شهرة أطباءها, تليها بعد ذلك الامارات العربية المتحدة التي تحصل على المركز الثالث عربيا.
تطورت المملكة سريعا في مجال التجميل وأصبحت تنافس دول مشهورة عدة مثل لبنان, وتركيا, وإيران. وأصبحت تجد بسهولة في كافة أنحاء المملكة عيادة تجميل متطورة وآمنة تستخدم أفضل وأحدث الأجهزة وتملك أفضل الكوادر الطبية .

 

المصدر : أهل السعودية