أفضل 5 نصائح من خبيرة تجميل لأنف أصغر

1632
خبيرة تجميل
خبيرة تجميل

خبيرة تجميل متخصصة

تنتشر النصائح التجميلية والطبية الخاصة بالبشرة عبر الإنترنت والتى لا يعرف الكثيرين مصدرها، لذلك عليكي عزيزتى حواء توخى الحذر عند تطبيق تلك المعلومات على بشرتك وأن تلجأي إلى خبيرة تجميل متخصصة لتفيدك بشكل أكثر دقة.

ذات صلة :

أفضل 5 طرق تجميل أرنبة الانف

أفضل 3 عمليات التجميل للأنف

تجميل الأنف .. بدون ألم بدون جراحة

لذلك اخترنا لك رأى إحداهن، لتقدم معلومات حول واحد من أهم الموضوعات التي تشغل بال العديد من النساء وهو تجميل وتصغير الأنف. ويعرض المقال التالى رأى رشا عادل خبيرة تجميل في الحلول المناسبة للحصول على أنف يزيدك ثقة بنفسك وجعله مناسبا ومتماشيا مع ملامح الوجه.

أولا تصغير الأنف بالمكياج

اقترحت رشا عادل مستحضرات التجميل كأول حل لمعالجة مشاكل الوجه وخاصة مشاكل الأنف التي تعاني منها أغلب الفتيات والسيدات. تستخدم تقنية الكونتور الحديثة لنحت الأنف وجعله أصغر حجما وذلك ضمن إطلالة المكياج الخاصة بك، لعلاج مشكلة الانف الكبير.
الأدوات التى ستحتاجينها:-
– ظلال داكنة باللون البنى بدرجتين أغمق من لون البشرة.
– كونسيلر أفتح درجتين من لون البشرة.
– فرشاة لتوزيع الظلال ودمجها.
– إسفنجة بيضاوية للدمج وإزالة الزوائد. وأضافت رشا عادل خبيرة تجميل أن لكل أنف طريقة محددة في تجميلها بالمكياج وهذه بعض الأمثلة.

 

١- الانف العريض

لتقليص عرض الأنف يجب وضع الظلال الداكنة على الأماكن المراد إخفائها مثل جانبي الفتحات، وجانبي جسر الأنف. يوزع الكونسيلر الفاتح على الأماكن المتبقية بالأنف لإبرازها، ثم يتم دمج كل تلك المساحيق معا باستخدام الفرشاة أولا ثم الإسفنجة.

 

٢- الانف الطويل

في هذه الحالة وللحصول على أنف أقصر ضعى الظلال الداكنة على مقدمة الأنف بمساحة كبيرة، وأضيفي خطين حتى بداية الحاجبين، وعلى عظمة الانف أضيفي الكونسيلر عليها وستبدو أقصر مع دمج تلك المساحيق معا.

 

٣- الأنف المائل

تختار صاحبات هذا النوع من الأنوف في طريقة نحته بالكونتور، لكن يمكنها ذلك بسهولة ويسر وفقا لنصائح رشا عادل خبيرة تجميل.
قومى برسم خطين مستقيمين على طرفي جسر الأنف، وحتى نهاية الرأس ثم قومى بتوصيلهما من الأسفل، وتقوم تلك الحيلة على تعديل الانف وجعله أكثر استقامة.

 

ثانيا تصغير الانف الدهني :

تختلف درجة ظهور الدهون على الأنف من شخص لآخر، لكن دعونا نتفق أن جميع الأشخاص لديهم دهونا على الأنف مهما تفاوتت النسب، والتى تزيد من حجمه دون أن تدرى. تنتج الغدد الدهنية تلك الدهون لترطيب الجلد ومساعدته على مقاومة المياه، وللتخلص منها يمكنك اتباع تلك الوصفات.

 

١- ماسك الزنجبيل للأنف

يعرف الزنجبيل بقدرته على حرق الدهون لذلك يستخدم في العديد من الوصفات الخاصة بالأنف. يظهر من اسمه أنه يتكون ببساطة من بودرة الزنجبيل أو بشر الزنجبيل الممزوج بالمياه، ويوضع الخليط على الأنف لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة قبل شطفه بالمياه الفاترة.

 

2 ـ معجون الأسنان للانف

تتكون تلك الخلطة من :-
– بودرة الزنجبيل
– زيت عطري
– خل التفاح
– معجون الاسنان يوضع الخليط على الأنف لمدة ٢٠ دقيقة، وإذا شعرتى ببعض الحرقان فاعلمى أنه ناتج عن حرق الدهون لمساعدة خل التفاح في ذلك.

 

خبيرة تجميل
خبيرة تجميل

ثالثا تصغير الانف بالليمون :

يضاف الليمون إلى العديد من وصفات التصغير والنحت والتخلص من دهون الانف. نظرا لقوة مفعول المواد المضاف إليها، وأشهر المكونات التى تضاف إليه هى الزنجبيل لنتيجة أفضل.

 

رابعا وصفة الزبادى والعسل والخميرة :

توضع الخميرة مع العسل الأبيض ثم يضاف إليهم الزبادى بنسب متساوية ويوضع المزيج على الأنف الدهنى لتخليصه من دهونه.

 

خامسا افضل طريقة لتصغير الانف بالتمارين الرياضية :

تنصح رشا عادل خبيرة تجميل أيضا بممارسة بعض التمارين للأنف والتى تساعد على نحته وجعله يظهر بشكل أفضل ومنها:

 

1- تمارين اليوجا لتصغير الأنف

شدى بشرتك لأقصاها بفتح الفم بقوة.
ضعى أصابعك على فتحات الانف واضغطى بقوة.
انظرى لأعلى ثم تنفسي لأقصى درجة حتى تتحرك فتحتى الأنف مع كل شهيق وزفير.
حركى فمك للأعلى والأسفل بقوة وبشكل متتالي حتى تعملى على رفع الانف وشده.

 

2- التدليك

يمكنك تصغير الانف طبيعيا بالتدليك عن طريق وضع أصابعك على جسر الأنف وتدليكه لمدة خمس دقائق فى اليوم ولمدة أربعة أسابيع متتالية مما يحسن من عملية التنفس وينحت أنفك ويصغره.

 

3- تقصير الأنف

يحتاج أصحاب الأنف الطويلة إلى تقصيرها بعض الشئ، وهو الأمر الممكن باتباع بعض تمارين الانف عن طريق الضغط على مقدمة الأنف بإصبعك عن طريق إنحنائه لأسفل واستمرى على هذا الوضع بضع ثوان وكررى الأمر 30 مرة يوميا.
يتسبب الأنف الضخم في ضعف ثقة بعض النساء في أنفسهن وتتحول حياتهن إلى جحيم فلا يستطعن حضور المناسبات بمظهر لائق أو الثقة بصورهن ودائما ما يكون لسان حالهن كيف أتخلص من انف كبير كهذا؟ لكن الحل أبسط من كل تلك المشكلات.
إحرصي على إتباع الخطوات اللازمة لتقليص حجم الأنف والاستمرار عليها لفترة ممتدة للحصول على أفضل نتيجة، كما إعملى على ازالة الدهون من الانف بشكل دورى حتى تحافظين على حجمه، وأيضا حتى لا تتحول الدهون إلى طبقة زيتية ذات مظهر سئ أو تكون بثورا سوداء.

 

المصدر : أهل السعودية