أفضل 7 أنواع لجهاز حرق دهون البطن

3444
جهاز حرق دهون البطن
جهاز حرق دهون البطن

إعرف أفضل جهاز حرق دهون البطن

في الآونة الأخيرة ظهرت طفرة جديدة في عالم التخسيس, فبعد أن كانت دهون البطن من المناطق المستعصية, والتي تحتاج لبذل الكثير من الجهد للتخلص منها, أصبح الآن من السهل القضاء عليها من خلال جهاز حرق دهون البطن بكل سهولة, ودون مغادرة المنزل, ويمكنك ارتدائه أسفل ملابسك, ولن يلاحظ أحد بشئ, وفور ارتدائه يبدأ في حرق الدهون وأنت تمارس مهامك اليومية فقط دون بذل جهد أكبر. لذلك نحن سنساعدك بالحديث عن كل أجهزة حرق دهون البطن وأفضل الأنواع.

جهاز حرق الدهون بالاهتزاز:

جهاز فعال في إذابة شحوم الجسم ومكافحة الترهلات والسيلوليت يعمل خلال ثلاثة طرق: تدليك دائري مركز، ضغط نيوماتك، الأشعة الحرارية تحت الحمراء, كما يقوم بتدليك تحت الجلد لزيادة الدورة الدموية وإزالة الجراثيم وتقليل الدهون المتراكمة خمس رؤوس قابلة للتبديل: يقوم الجهاز بالتأقلم مع المشكلات الموجودة في الجسم (كالسيليلويت الناعم والترهلات, رأس مساج حديث مصنوع من السيليكون.

1- جهاز حرق الدهون في البطن بالليزر sculpsure

في هذا الجهاز يكون مصدر الحرارة هو الطاقة الضوئية أو الليزر، وهو تقنية غزت المجال الطبي فلا يكاد يخلو مجال من مجالات الطب من استخدامات الليزر، كشد الجلد، و إزالة النمش وآثار الجروح وغيره، وها هو الآن يستخدم في مجال نحت الجسم وعلاج تراكم الدهون في  البطن.
يقوم الجهاز بإصدار إشعاع ذا طول موجي يساوي 1060 نانو متر مما يرفع درجة الحرارة في الخلايا الدهنية إلى 42-47 درجة مئوية، وهو الحد المطلوب لتبدأ عملية تفتت الدهون.
عادة ما يتطلب الأمر عدة جلسات للوصول إلى النتيجة المطلوبة، وبعد كل جلسة يقوم الجسم بالتخلص من هذه الخلايا الميتة ومحتوياتها عن طريق الجهاز الليمفاوي.

2- جهاز حرق الدهون في البطن بالموجات الفوق صوتية Ultrashape

جهاز حرق الدهون في البطن Ultrashape  يستخدم تقنيات الموجات الفوق صوتية للتخصلص من دهون أسفل البطن، والتي تعد أيضا شكلاً من أشكال الطاقة التي تسخن الخلايا الدهنية لدرجة لا تحتملها، فتحدث ثغرات في الجدار الخلوي لهذه الخلايا وتبدأ محتويات الخلايا الدهنية مثل الدهون الثلاثية بالتسرب، ليقوم بعدها الكبد بالتخلص منها بعمليات الأيض المختلفة.

3- جهاز حرق الدهون في البطن بموجات الراديو Encurve

اعتماد الجهاز على موجات الراديو، يبث الجهاز هذه الموجات بتردد 27.12 ميجا هيرتز، والذي يسبب ارتفاع درجة حرارة الخلايا الدهنية بشكل انتقائي دوناً عن باقي الأنسجة لتصل إلى حرارة 45 درجة مئوية.

4- جهاز تخسيس البطن بالكهرباء

حزام التخسيس الهزاز هو عبارة عن حزام يتم تثبيته في منتصف البطن أو في المنطقة المراد تخسيسها علي أحد الذراعين أو أحد الوركين، أو الردفين، وتنتج عن تشغيله اهتزازات يصدرها جهاز صغير يتأرجح ذهابا و إيابا.
وهذا الحزام يعمل على تقوية عضلات البطن وإعادة نحت الجسم؛ ولكنه قد يكون أكثر فعالية عندما يكون مصحوبًا مع تغذية صحية وممارسة رياضية منتظمة، ويعمل هذا الحزام على تقلص عضلات البطن، وبالتالي تحريكها وتخليصها من الدهون.

5- اجهزة حرق دهون البطن

دهون البطن المزعجة لا تختفي بالريجيم ولا التمارين الرياضية, فتحتاج إلى العمليات الجراحية للتخلص منها, الآن يمكنك التخلص منها بسهولة بواسطة أجهزة حرق تنحيف البطن التالية:

6- جهاز حرق الدهون في البطن بالتبريد Coolsculp

هذا الجهاز يعتمد على تقنية أخرى وهي تقنية التبريد. تصميم الجهاز أن يكون الحزام في اتصال مباشر مع الجلد، ويقوم بشفطه أو شده ثم تبدأ تقنية التبريد في تجميد الخلايا الدهنية وقتلها ليقوم الجهاز الليمفاوي بالتخلص منها. حيث تؤدي الجلسة العلاجية الأولى إلى فقد 20-80% من الدهون في المنطقة، مما لا ينفي احتمال الحاجة لجلسات أخرى.

7- جهاز تنحيف البطن الهزاز

من الأجهزة التي تستخدم الطريقة الأكثر تفوقا علميا ، فالجهاز يعمل بنظام تسلسل سريع ينقل الإهتزازات التي صممت خصيصا لتفعيل وتنشيط العضلات.

8- جهاز كريزي فيت

يعمل على رشاقه وشد الجسم بسرعات مختلفه فهو يعد ثورة في عالم التخسيس بدون اي اعراض جانبية يعمل بالاهتزاز والتدليك، مساج للعضلات المتعبة والمتوترة لمدة 10 دقائق يومياً . يمكن استخدامه ايضا بجانب البطن على الفخذين والورك والكتف. ينشط الدورة الدموية في الجلد ويساعد في مكافحة الاحتفاظ  بالماء مع التخلص من الدهون المتراكمة على أى منطقة من مناطق الجسم, والتخلص من الكرش, يغـنيك عـن تمـارين البـطن والظهر.
به موتور قوى للاهتزاز مع ريموت للتحكم اليدوي في السرعات لأعلى أو أسفل مع الحزام شنطة قيمة للمحافظة على الحزام والريموت والادابتور الخاص به أيضا كتيب للنظام الغذائى المثالى مع فترات تشغيل الحزاموالمفترض التشغيل لمدة 20 دقيقة وراحة 10 دقائق ثم معاودة التشغيل حسب وقتك الحزام يفتت الدهون والشحومات بمنطقة البطن والارداف والفخذين ويشد الترهلات فى المناطق المفتت منها.

9- جهاز شيك اند فيت

جهاز شيك آند فيت للتمارين الرياضية بالاهتزاز مثالي للأشخاص الذين لا يملكون الوقت لممارسة الرياضة أو الذين يريدون ممارسة تمارين اللياقة وقوة العضلات في نفس الوقت. كما أنه حل رائع لكبار السن أو الأشخاص الذين يعانون من صعوبة الحركة بسبب آلام المفاصل. جهاز شد البطن شيك اند ليفت مهما كانت أهدافك أو درجة لياقتك البدنية، جهاز الاهتزاز سيقوم بتلبية جميع احتياجاتك.

أجهزة تخسيس البطن وأسعارها

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى إنقاص وزنك. إذا كنت تعاني من زيادة الوزن أو السمنة لفترة طويلة، فقد تكون لديك مخاوف بشأن ما يمكن أن يفعله الوزن الإضافي لصحتك؛ لأن  السمنة تزيد من مخاطر العديد من المشاكل الصحية,  لهذا السبب نقدم لكم أجهزة رياضية للبطن بالأسعار.

جهاز المشي  Treadmill

جهاز المشي هي واحدة من أفضل المعدات الرياضية لممارسة التمارين بالمنزل  لفقدان الوزن،  توفر لك حلقة مفرغة الفرصة لمحاكاة تمارين الجري أو المشي في المنزل، يمكن أن تساعدك على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية, والتخلص من دهون البطن لأنها توفر لك مستويات متعددة للسرعة لتتعامل معها، بل وتزودك بانحناء السعرات الحرارية وسعره يتراوح بين 1440-1600 ريال سعودي.

شرائط المقاومة Resistance Band

شرائط المقاومة مفيدة للمبتدئين والممارسين المتقدمين على حد سواء، وهي تأتي بمستويات مقاومة مختلفة، وعادة ما يتم تمثيلها بألوان مختلفة، بحيث يمكنك اختيار ما تحتاج إليه اعتمادًا على قدرتك ونوع التحركات التي تقوم بها، تساعدك المقاومة المطاطية على بناء العضلات تمامًا مثل الأوزان اليدوية.
كما أن هذه العصابات سهلة التخزين وسهلة الاستخدام. للبدء، اختر شريط مقاومة متوسطة القوة، ويتم زيادة المقاومة من خلال طيها بالطول أو تقصير الفرقة من خلال تثبيتها بالقرب من المرساة. اجعل الأمر أسهل من خلال إرفاق إحدى طرفي نقطة الربط بدلاً من طيها، واحتفظ بالنهاية الأخرى في يدك, أسعاره تبدأ من 65 ريال سعودي فقط.

كرة الاستقرار Stability Ball

يمكن استخدام كرات التمرين بمفردها من أجل تمرينات البطن، وتمارين كرة التمدد، وتمتد، أو تستخدم بالاقتران مع أوزان اليد كمقعد وزن تحدي التوازن، عندما تجلس أو تكمن عبر كرة ثبات، فإنك تشرك جميع عضلات قلبك لتظل مدعومة، سوف يساعدك التوفيق المناسب على العمل في طريقك إلى جسم رياضي مع وضع أفضل.

فوائد لبس المشد للبطن اثناء الرياضة

في الآونة الأخيرة تربع على عرش المشدات الحرارية مشد كيم الحراري, وأصبح الكثير من مستخدميه يتمتعن بخصر ممشوق, ولنتيجة أسرع يفضل إستخدامه أثناء ممارسة التمارين الرياضية فهو مصنع من مواد عالية الجودة تمنح الجسم قدرة أكبر على التعرق, والتي تزداد اكثر, وأكثر بممارسة الرياضة, وهذه بعض المتاجر التي توفر مشدات كيم لتختار منها ما يناسبك:

متجر الجميلة:

يوفر مشد كيم الحراري الأصلي ألوان وقياسات مختلفة, يعطيك قوام جذاب وممشوق, موقعه الرياض ويشحن لجميع المدن, والدفع عند الاستلام بالرياض وجدة, ويقدم خدمة التوصيل والشحن مجاني, يمكنك التواصل معهم من خلال موقعهم على الإنستغرام التالي:  هنا .

متجر توب فاشون:

يوفر أكبر تشكيلة مشدات حرارية نسائية ورجالية، بالإضافة لأقوى منتجات العناية بالشعر، مع خيارات منوعة من منتجات التبييض والعناية بالجسم والوجه والبشرة، كما يوفر قائمة عريضة من أروع موديلات اللانجري التي ستبرز أنثوتك وتمنحك النعومة وتجعلك فاتنة في عيني زوجك. ويقدم المتجر المشد الكامل من خلال الرابط التالي:  من هنا .  كما يقدم المشد العادي من خلال الرابط التالي:  هنا .

متجر بيوتي لاين:

يقدم أقوى منتجات الجمال, بالإضافة إلى خيارات منوعة ستغنيكِ عن عمليات التجميل والتكاليف الطائلة, ومنتجات تخسيس، منتجات تسمين، منتجات تبييض وأخرى لإبراز جمال ملامحك الفاتنة وللعناية بشعرك, يقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية. ويقدم المتجر المشد الكامل من خلال الرابط التالي:  هنا ،  كما يقدم المشد العادي من خلال الرابط التالي: هنا .

متجر الأنيقة:

هو أول موقع عربي متخصص في تلبية احتياجات المرأة العربية العصرية، حيث يؤمن لها أروع وأحدث المنتجات النسائية العصرية بأجمل الموديلات وباسعار منافسة، حيث أن فريق العمل لديه يراعي ضمن أهم أولوياته عنصرين أساسيين لا هوادة فيهما: السعر المنخفض والشكل المبهر, ويمكن التواصل مع المتجر من خلال الرابط التالي:   من هنا .
وبعد معرفتنا بأماكن شراء المشد الحراري يأتي دور التعرف على أهم فوائد ارتداء مشدات حرق دهون البطن أثناء ممارسة الرياضة, وهي كما يلي:
  • يقوم بشد ترهلات البطن والأرداف ويقوم بحرق الدهون الموجودة في الجسم والخصر كما أنه يعمل على الراحة التامة.
  • يقوم مشد البطن الحرارى بدعم عضلات البطن وتقويتها وحرق الدهون الحشوية الموجودة في أنحاء أعضاء الجسم.
  • يساعد مشد البطن الحراري في إعطاء الشكل المسطح لمظهر البطن وفقدان الوزن الزائد في الجسم عن طريق حرق الدهون.
  • ينصح بعض الأطباء باستخدام المشد الحراري للبطن بشكل منتظم ومستمر لأصحاب المرض الذين يعانون من مرض الكلي والمرارة والآلام الموجودة في أسفل الظهر ومرض الروماتيزم ويقوم المشد الحراري بتسكين أي مكان عمليات جراحية سابقة وخاصة عند ممارسة الرياضة يومياً بشكل منتظم.

مين جربت جهاز الهزاز للتنحيف

تقول إحدى السيدات عن تجارب الجهاز الهزاز في التنحيف, ونتائجه المذهلة فتقول:
” أحب أن أتكلم عن  تجربتي عسى أن يستفيد منها الجميع, كانت تجربة رائعة وممتعة جدا.. والحمد لله وصلت للوزن المثالي بدون تعب ولا نفسية سيئة مع العلم بأنني جربت أكثر من نوع ريجيم وللأسف نتائج لا تجدي نفعا
إلى أن هداني الله إلى طريقة وهي التي جلبت لي النتائج الرائعة
وهنا  ابدأ الشرح:
هناك نقاط أساسية اعتمدت عليها في برنامجي وهي كالتالي
أولا- لا للريجيم
أكبر كذبة نعيشها هي الريجيم بكل أنواعه لأنه في النهاية بمجرد التوقف عنه يبدأ الجسم بالعودة لما كان.
لذا اتبعت التالي:
لا آكل حتى أجوع.. وإذا أكلت فلا أشبع. )ونويت فيها تطبيق السنة(
لذلك كنت لا آكل إلا إذا شعرت بالجوع.. ولا أسمح لنفسي أن أجوع كثيرا حتى لا أقبل كالمفجوعة على الطعام.
ومع هذا فقد اكلت كل شيء ولم أمتنع عن أي شيء يذكر سواء نشويات أو حلويات أو ايس كريم لم أمتنع عن أي نوع من الطعام
بالعكس كنت أذا أحسست أنني أرغب في شيء لا أتردد في أكله
وهنا نقطة مهمة: لا أسمح لنفسي للوصول لدرجة الشبع.. فقبل الشبع كنت أنهض عن الطعام.
ثانيا- نعم للرياضة:   وبما إنني كسولة جدا ولا أملك الكثير من الوقت للرياضة بسبب العمل فقد بحثت عن شيء يلائمني ويلائم وقتي ولا يشعرني بالملل.
وفعلا وجدت ذلك في جهاز يسمى باور بليت او كريزي فت اي ( وهو   جهاز تخسيس البطن الهزاز ) بسرعات من 1 إلى 20) واستخدمت الجهاز الذي بماكينتين يعني ليس قطعة واحدة إنما اثنتين وفعلا جهاز رائع جدا ويساعد على حرق السعرات الحرارية بسرعة حيث يحرق بالدقيقة إذا كان على سرعة عشرة 24 سعر يعني 240 سعر في عشر دقائق, وفي سرعة عشرين 42 سعر يعني 420 سعر في 10 دقائق.
ومن مميزات جهاز تنحيف البطن أنه لا يسبب التعرق يعني لست بحاجة إلى لبس ملابس خاصة به إذا لم تكوني معك الكثير من الوقت كذلك بالإمكان اختراع التمارين التي تتلاءم مع جسمك وبالإمكان البدء بتدرج من 2 إلى 10 إلى أن يتعود الجسم على الحركة..
وبعدها ترفعيه حسب قدرة جسمك على التحمل (مبدأ عمله قريب جدا من الرقص الشرقي)  لذلك كنت ألعب نصف ساعة في الصباح طبعا لا أفعل شيء إلا أن أقف على  جهاز حرق دهون الجسم  أو اجلس لأنني كنت أرغب بتنزيل الأرداف  كذلك نصف ساعة في المساء  يعني كنت أحرق بين 1500 – 2000 سعر حراري يوميا
والحمد لله أصبح جسمي أروع مما كنت أتوقع لا خلفية لا ترهل لا خيوط بيضاء لا سيلوليت لا شيء الحمد لله رب العالمين, وهذا يجيب عن سؤال جهاز الهزاز هل ينحف؟  

جهاز تنحيف البطن والخصر

يستهدف الجهاز منطقة البطن، ويستهدف أيضًا منطقة الجلد المكتنز بين الوركين وبين الفخذين، كما أنه يعمل على تنمية العضلات وفقدان الوزن بعد الولادة. ولكن يجب الانتباه أن الحزام الحراري للبطن يسبب العديد من الأضرار لذا يجب الحرص من هذه الأضرار جيدًا.
كما أن حزام التخسيس الهزاز يجب أن يتم استخدامه مع ممارسة الرياضة ومع اتباع نظام غذائي صحي مناسب، وبذلك حتى تتمكني من حرق دهون البطن بكل سهولة.
كما أن حزام البطن يمكن من خلاله أن تحصلين على قوة عضلاتك فهو يعمل على تقوية العضلات, ويساعد الجهاز بشكل كبير في التخلص من دهون البطن, ونحت الخصر فقط من خلال ارتدائه اثناء ممارسة الأعمال اليومية الطبيعية, وستذهلكم نتائجه.

أجهزة تخسيس البطن المنزلية

الكثيرون لا يمكنهم مغادرة المنزل, والذهاب للصالات الرياضية لممارسة الرياضة للتخلص من منطقة البطن, وخاصة السيدات لذلك يمكنهم شراء بعض الأجهزة التي تمكنهم من التخلص من البطن, ومن افضل الاجهزة الرياضية المنزلية للتخسيس:

جهاز الكرسي الدوار:

 يقوم هذا الجهاز بحجز الفخذين في مكانهما بينما الجزء العلوي من الجسم يلتف بمفرده, عند التفاف الجزء العلوي من الجسم، من الطبيعي أن يصاحبه التفاف في عضلات الفخذ في نفس الاتجاه وإلا تتركز الطاقة على منطقة أسفل الظهر، ولذلك هي ليست من أجهزة تخسيس البطن والأرداف المفّضل استخدامها .

جهاز الاهتزاز:

افضل جهاز لتخفيف الكرش يعمل هذا الجهاز على نقل طاقة اهتزازية إلى العضلات ليجبرها على الانقباض والانبساط مرات عديدة في الثانية الواحدة، والتمرن لمدة 15 دقيقة على هذا الجهاز 3 مرات إسبوعيًا يمكن أن تسبب نقص الوزن، وحرق الدهون، وزيادة المرونة وتدفق الدم، وتقليل آلام العضلات بعد التمرين وتقليل التوتر.

جهاز سيركل جلايد (Circle Glide):

وهذا الجهاز ينشّط الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يحرق السعرات الحراريّة المتراكمة في البطن، كما أنّه يقوّي، ويشد عضلات الجزء السفلي من البطن، والساق، والخصر، والركبتين، كما أنّه يمكّن المتدرب من إجراء التمارين في مختلف الإتجاهات، بالإضافة إلى تمرين الضغط.

جهاز دودو سليمر (DuDu Slimmer):

يستخدم هذا الجهاز بشكلٍ أساسي في التخلّص من البطن، وشدّ عضلاته والتخلّص من ترهلاته، وهذا الجهاز يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال، وهو أيضاً من الأجهزة الآمنة؛ لأنّه مزودٌ بمسندٍ للظهر، وأجزاءٍ لعمل مساجٍ للرقبة والرأس.

جهاز سكس باك كور

ما يميز جهاز Six Pack Core دون غيره أنه له قدرة عالية على إذابة دهون البطن في ٧ ايام والأرداف والساقين والذراعين، ويوفر هذا الجهاز إمكانية ممارسة 25 تمرين مختلف لشد وتقوية جميع مناطق الجسم بدون أي تعب أو إرهاق ولذلك زادت شعبيته كثيراً. جهاز حرق دهون البطن

جهاز هورس ستيب

يتميز هذا الجهاز أيضاً بإمكانية استخدامه في أي مكان كالمنزل والحديقة وحتى خلال مشاهدة التليفزيون، ويمكن لهذا الجهاز القيام بعدد 12 تمرين مختلف لجميع عضلات الجسم وبذلك هو جهاز فعال وبشدة لتنحيف وتخسيس وتقوية عضلات الأرداف والبطن والساقين والذراعين. جهاز حرق دهون البطن

جهاز دراجة التمارين

أفضل جهاز لتخسيس البطن والارداف يميز هذا الجهاز أنه صغير الحجم ولا يحتاج مساحة كبيرة للاستخدام أو التخزين، بل يعد أشهر الأجهزة التي يتم استخدامها في المنزل. ويتم استخدام الجهاز لشد وتقوية الجزء السفلي من الجسم فهو يعمل على دهون الساقين والأرداف والفخذين بجانب بعض تمارين الذراعين، كما يساعد الجهاز على إعطاء الجسم المرونة والقوة العضلية.

طريقة استخدم جهاز تخسيس البطن

طريقة استعماله بسيطة جدا, وسهلة  كل ما عليك فعله هو وضع الحزام لمدة ثلاثين دقيقة وممارسة حياتك بشكل طبيعي مثل أن تمشي أو أن تجلس, ومن المفترض أن يتسبب حزام التخسيس الهزاز مع مرور الوقت على استخدامه في فقدان  ما يعادل 2.50سم من بطن مستخدمه، ويقال أن الحزام يساعد في عملية الهضم بسبب دوره في انقباض عضلات المعدة.
كما يساعد هذا الحزام على الحصول على قوام متناسق وجميل وخالي من الترهلات التي توجد بالبطن والتي من الممكن أن تسبب الكثير من العقد النفسية بسبب هذه الترهلات، وهو يمكن أن يتم إخفاءه تمامًا فهو يتم ارتدائه تحت الملابس,  ويعمل هذا الحزام على خسارة الوزن بالتدريج كما أنه يعمل على حرق الدهون، حيث أنه يحتوي على مغناطيس يعمل على حرق السعرات الحرارية ويزيد من الطاقة داخل الجسم، وبذلك فهو يمكن من خلاله إزالة الدهون شيئًا فشيئًا.
 كما أن ارتداء هذا الحزام يعمل على تدعيم منطقتي الظهر والعمود الفقري، كما أنه يساعد على التعديل من اعوجاج الهيكل العظمي وأيضًا يحسن من استقامته بشكل يجعل الشخص يظهر بمظهر أكثر لباقة كما يمكن أن يتم ارتداء الملابس الضيقة دون اللجوء إلى الملابس الواسعة فقط.
يفضل قبل شراء جهاز حرق دهون البطن  معرفة طبيعة جسمك وأي أنواع الأحزمة تناسبك، فقد يكون الحزام الكهربائي لا يتناسب معك أو قد يكون حزام التعرق أفضل الأنواع بالنسبة لك؛ لذلك لا بدّ لك من معرفة طبيعة عمل كل حزام وما الذي يتناسب مع طبيعة جسمك.

المصدر: أهل السعودية