أفضل 5 ماركات لحزام تنحيف الخصر

1227
حزام تنحيف الخصر
حزام تنحيف الخصر

تعرف على افضل ماركات  حزام تنحيف الخصر

تحلمي بخصر منحوت مثل خصر نجمات السينما، جربتى التمارين، والوصفات ولم تجدي معى نفعا، سمعتى عن حزام تنحيف الخصر، وتريدي أن تجربيه. نحن سنساعدك فى هذا الموضوع على الإجابة على كل ما يشغل بالك عن حزام التنحيف لنترك لكي حرية القرار بأن تقومي بتجربته، ليتحقق حلمك بالخصر الذى تحلمين به.

حزام الخصر للتنحيف

مع بحث الكثيرين عن حل السريع لتنحيف الخصر، ظهر حزام تنحيف البطن والخصر، وهو حزامٌ يرتديه الإنسان ويعمل على حرق دهون البطن والعمل على تخسيس الدهون المتراكمة في منطقتي البطن والحوض، وليس فقط تنحيفهما بل أيضًا تقوية العضلات. إنّ هذا الحزام يعمل أيضًا على تنحيف الجسم المكتنز حول الوركين والأرداف وأسفل الظهر، مما يؤدي إلى الحصول على الشكل المثالي. ولحزام التخسيس أشكالٌ وأنواع متعددة يمكننا التعرف إليها حسب ما يلي:

الحزام الأخضر للتنحيف

واحد من أشهر أنواع أحزمة التخسيس، وله اسم آخر وهو حزام التخسيس المهتز: أو ما يسمى بحزام التدليك، وهو يعمل على هز عضلات البطن وتحركيها وهذه الاهتزازات تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة البطن، وبالتالي تعرقه ثم حرق الدهون والشحوم المتراكمة في المنطقة. ويكون الحزام الهزاز مع السير فعال ويأتى بنتائج حرق سريعة للغاية.

حزام التخسيس الازرق

أو ما يسمي بحزام البطن المسطح للتعرق: وهو حزامٌ نسيجي يصنع في الغالب من مادة النيوبرين وهذا النوع من الأحزمة يعمل على تخليص الجسم من الدهون عن طريق فكرة التعرق، فعلى الإنسان ارتداء حزام البطن للتنحيف، ثم القيام بممارسة الرياضة لفترة من الزمن أو ارتداؤه طوال النهار وممارسة الأعمال اليومية. أما آلية عمل حزام التعرق فهو يقوم على تسخين البطن، وبالتالي إنتاج العرق ومن المعروف بأنّ العرق يذيب الدهون، وهذا الحزام يعمل على إفقاد البطن الماء وبالتالي تنحيفه.

الميزات:

  • من السهل استخدامه فهو بسيط وفعال.
  • ثبت للمساعدة تقليل الدهون والسيلوليت.
  • يمكن ارتداءه تحت الملابس للقيام بالأعمال اليومية العادية.
  • مثالي للمشي، الركض، الدراجات، التمارين، الاثقال وأكثر بكثير، فيمكن ارتداءه أثناء ممارستهم أو العمل.
  • مصنوع من عالية الجودة النيوبرين المستعبدين النايلون.
  • يتميز بكونه لين، مريح، بارد ، امتصاص العرق بدون تصبب عرقا.

حزام التخسيس الكهربائي

أو ما يطلق عليه حزام البطن بالتحفيز الكهربائي: وهذا الحزام يعمل على تقوية عضلات البطن وإعادة نحت الجسم؛ ولكنه قد يكون أكثر فعالية عندما يكون مصحوبًا مع تغذية صحية وممارسة رياضية منتظمة، ويعمل هذا الحزام على تقلص عضلات البطن، وبالتالي تحريكها وتخليصها من الدهون. وهو أشهر جهاز تنحيف الخصر.
أما أوقات استخدام حزام التخسيس: فيمكنك استخدامه في أي وقت ومن المفضل أن تقوم بعمل جدول منظم كي تعرف أوقات ارتداء الحزام والساعات التي لبستها فيه، يفضل أن ترتديها طوال فترة العمل؛ كي تساعدك على التعرق وبالتالي سرعة حرق وإذابة الدهون. وعند القيام بشراء الحزام يجب الانتباه لعدة أمور، ومنها: يفضل قبل شرائه معرفة طبيعة جسمك وأي أنواع الأحزمة تناسبك، فقد يكون الحزام الكهربائي لا يتناسب معك أو قد يكون حزام التعرق أفضل الأنواع بالنسبة لك؛ لذلك لا بدّ لك من معرفة طبيعة عمل كل حزام وما الذي يتناسب مع طبيعة جسمك. مراعاة الجنس، ومع أنّ الحزام يصلح لكلا الجنسين إلا أنّ هناك أحزمة تناسب المرأة أكثر مما تناسب الرجل.

الحزام الحراري لإزالة الكرش

تحلم ببطن مشدودة، لا يوجد بأسفلها “كرش” أو دهون متراكمة، تبحث عن طريقة تنحيف الخصر، عليك بالحزام الحراري، أو ما يعرف يعرف حزام التخسيس بأنه الحزام  الذي يرتديه الإنسان ويعمل على حرق الدهون المتراكمة في منطقة الصدر أو الذراع أو البطن وحتى الساقين وتقوم آلية عمله على تسخين منطقة البطن وتحفيز زيادة التعرق عن طريق بطارية كهربائية، وذلك بفضل مطاط النيوبرين المصنوع منه الحزام مما يساعد على حرق الدهون من خلال الحرارة المرتفعة التي ينتجها.
وهناك العديد من  العلامات التجارية التي تقدم أفضل أحزمة التخسيس  التي تتميز بالعديد من الفوائد التي لها فعالية أكبر ونتائج عظيمة بالنسبة لتخسيس الجسم وسوف تظهر لك نتائج جيدة  في وقت قليل جداً وفيما يلي اخترنا لكم عدد من أفضل أنواع من هذه الأحزمة التى تمنحك الخصر الذى تحلمي به:

حزام تنحيف الخصر سويت سويت

وهو الحزام الأكثر مبيعاً والأعلى تقييماً على الإطلاق، ويتميز بأنه مصنع من مواد ذات جودة عالية، كما أنه قوي وقابل للغسل وقد صمم لزيادة درجة الحرارة الأساسية لمنطقة الخصر والبطن، ليعمل على تحسين النشاط الحراري أثناء التدريبات ويحتوي حزام التخسيس سويت سويت على نسيج النيوبرين عالية الجودة التي تشكل عازلاً حرارياً عالياً يساعد على حرق الدهون بطريقة سريعة. ويعد هو أفضل حزام شد الخصر.

حزام تنحيف الخصر من لايتس

احد أشهر ملابس التنحيف المبتكر من لايتس فرنسا، مع نتائج مضاعفة، من السهل نحت وشد وتنحيف جسمكِ بدون جهد، في بداية استخدام ملابس التنحيف ستحصلين على جسم أنحف بقياسين مباشرةً بعد الاستخدام، وبعد ذلك ستحصلين على نتيجة فعّالة وذلك بفضل تكنولوجيا مايكروكابسلوز.
فقط ارتديه واشعري بالخفة، والأناقة، واحصلي على شكل الجسم المثالي الذي ترغبينه، فهو أفضل حزام لشد البطن. ارتدي ملابس التنحيف من لايتس واحصلي على حوالي 6 سم اقل في الخصر مباشرة وبعد استخدامه 8 ساعات يوميا لمدة 18 يوم احصلي على 3.7سم اقل في الخصر والردفين مضافا اليه النتيجه الاولى
  • حزام McDavid
يعد واحداً من العلامات التجارية الممتازة في أحزمة تخسيس البطن والخصر  وهو  مصنع من مواد ذات جودة عالية تساعد على تحسين عملية فقدان الوزن لأنه مجهز بالحرارة العلاجية، وهو يعمل بشكل ممتاز على عضلات البطن لأنه يحتوي على النسيج النيوبرين عالية الجودة التي هي خالية من اللاتكس. ويمكنك مع هذا الحزام تنحيف الخصر والجوانب في اسبوع.
  • حزام Slendertone
وهو  أحد أفضل أحزمة تخسيس الخصرعلى الإطلاق  ويتوفر للجميع من المبتدئين إلى رواد صالة الألعاب الرياضية وهو يساعد في تخسيس البطن و تنحيف الكرش وشد جميع الأماكن التي تحدث بها الترهلات التي تعيب شكل الجسم من أسفل الصدر حتى الركبة، ومن أبرز مزايا هذا الحزام أنه أثبت فعاليته سريرياً وملاحظة النتائج خلال 6 أسابيع كما أنه يأتي بإعدادات تتناسب مع الناس من جميع مستويات اللياقة البدنية.
  • حزام  SUNEX
وهو حزام مثالي لتنحيف وتخسيس منطقة البطن والخصر  نظراً لصناعته من خامات عالية الجودة ويتميز بأنه قابل للتعديل ليناسب مختلف الأحجام كما يتميز بقدرته على شد الترهلات من البطن والأرداف وإخفاء عيوب الجسم بطريقة جيدة وصحية دون حدوث أي أضرار سلبية.

فوائد حزام التخسيس الحراري

تريد أن تتعرف على فوائد حزان التخسيس، والتى لا تتوقف عن منحك الخصر الذى تحلم به، فإليك أشهر الفوائد:

ومن بين هذه الفوائد ما يلي:-

  • يساعد هذا الحزام على الحصول على قوام متناسق وجميل وخالي من الترهلات التي توجد بالبطن والتي من الممكن أن تسبب الكثير من العقد النفسية بسبب هذه الترهلات.
  • يمكن أن يتم إخفاءه تمامًا فهو يتم ارتدائه تحت الملابس.
  • يعمل هذا الحزام على خسارة الوزن بالتدريج كما أنه يعمل على حرق الدهون، حيث أنه يحتوي على مغناطيس يعمل على حرق السعرات الحرارية ويزيد من الطاقة داخل الجسم، وبذلك فهو يمكن من خلاله إزالة الدهون شيئًا فشيئًا.
  • ارتداء هذا الحزام يعمل على تدعيم منطقتي الظهر والعمود الفقري، كما أنه يساعد على التعديل من اعوجاج الهيكل العظمي وأيضًا يحسن من استقامته.
  • يجعل الشخص يظهر بمظهر أكثر لباقة كما يمكن أن يتم ارتداء الملابس الضيقة دون اللجوء إلى الملابس الواسعة فقط.
  • يفيد هذا الحزام المرأة في فترة ما بعد الولادة حيث أنه يخلصها من الترهلات التي توجد بسبب الولادة والحمل، وهذا عن فوائد حزام التخسيس الهزاز للتخسيس.

أضرار حزام التخسيس الهزاز

مثلما لكل شئ فوائده، فإن الإفراط فى استخدامه يؤدي إلى بعض الأضرار والآثار الجانبية ومنها:
  • إن ارتداءه لفترات طويلة يعمل على إضعاف عضلات البطن.
  • زيادة الضغط على عضلات البطن قد يتسبب في حدوث القيء والاستفراغ.
  • قد يسبب حدوث بعض الأمراض الجلدية وخاصّة إذا كان جسم الإنسان ذا بشرة حساسة.
  • ضيق التنفس بسبب ضغطة على الرئتين لفترة طويلة مما يؤثر على نشاط الرئة وكفاءتها .
  • الضغط على المعدة يؤثر على كفاءتها عند طحن الطعام ويتسبب في عدم الراحة في تناول الطعام .
  • يؤثر على الصدر قد يتسبب في الحد من حجم الحلمات .
  • يؤثر على القولون ويتسبب في الإمساك خصوصًا مع سوء التغذية .
  • قد يتسبب في ضمور لعضلات الجسم بصفة عامة بسبب عدم تمتع الجسم بالراحة الكاملة اثناء التنفس .
  • قد يتسبب في ضمور عضلات البطن بسبب عدم استخدامها لأن الجسم يعتمد بشكل كامل على الدعم من الكورسية لسند الجذع .
  • يتسبب في تشوه الجسم وتشوه الأعضاء الداخلية للجسم في حالات الحمل يتسبب في الضرر بالجنين لذلك لعدم السماح له بالنمو في المكان المخصص له بإرتياح .
  • يتسبب في الإمساك أو القبض المزمن نتجة لتوقف عضلات البطن عن العمل .

ومن المضار ايضاً ألا وهي:

* يسبب بآلام في الظهر، وقد يؤدي إستعماله الطويل لضيق ومشاكل في التنفس.
* يضعف الألياف العضلية وقد يؤدي إلى ضمور في العضلات نتيجة الاستخدام لفترات طويلة.
* يُؤثر على عمل الجهاز الهضمي، وقد يتسبب في إضعاف عضلة القلب بسبب النبضات الكهربائية التي تصدر عنه.
* يسبب الشعور بالحكة والوخز بسبب النبضات الكهربائية التي تحرك الدورة الدموية بصورة كبيرة مما يؤدي إلى تدفق الدم بشكل كبير.
* يعمل على إضعاف الألياف العصبية نتيجة الضغط المستمر عليها.
ولكن لا تنسي أن تلك الأضرار مثل الأعراض الجانبية المصاحبة لأى دواء قد تحدق وقد لا تحدث، المهم هو عدم الإفراط واستشارة طبيب لكي تكوني بأمان وقت استخدامك للحزام الحرارى.

سعر حزام التخسيس

دائما ما يكون السعر هو أول سؤال نريد أن نطمئن إليه بعد أن نأخذ قرار الإقدام على شراء منتج معين، وتتنوع أسعار أحزمة التخسيس، وفقا للنوع، والشركة المنتجة، وبلد المنشأ ويمكن الحصول عليه من موقع سوق، وسوف تجد لديهم خيارات عديدة لكافة أنواع أحزمة التخسيس، لتتخير الأفضل والأنسب إليك.

طرق حرق دهون البطن

هناك مجموعة من الخطوات عليك القيام بها  لـ التخلص من دهون البطن نهائيا وهي:
الخطوة الأولى: إذا كنت حقّاً ترغب في أن تحرق دهون البطن، وأن تبني عضلات جسمك في آنٍ واحد، عليك أن تمارس التمارين الرياضية ثلاثة أيام بالأسبوع كحد أدنى.
قم بالتركيز على تمارينك الرياضية وعلى التدريبات التي تقوم بتحريك جسمك بالكامل، ومن هذه التمرينات: تمرين الضغط، ويتوجب عليك أن تقوم بتكرار كل تمرين تقوم به 15 مرة، ومن ثم تبدأ من جديد.
لا تنس أن تقوم بالفصل بين كلّ تمرين وآخر تقوم به، وعليك أن تقوم بالقفز على الحبل، فإن هذا التمرين قد يعمل على حرق ما بين 500 إلى 600 سعرة حرارية.
الخطوة الثانية: قم بإنقاص كمية الملح التي تضاف إلى طعامك، حيث إنها تقلل من اختزان الماء داخل جسمك، ومن الأفضل أن تعتمد على التوابل الصحية المفيدة والأعشاب لكي تستطيع تخسيس البطن.
الخطوة الثالثة: حاول قدر المستطاع أن تبتعد عن التوتر والقلق الشديد، فإن هذا يعمل على إفراز هرمون “الكورتيزول”، وهو المسؤول عن زيادة الوزن.

أما عن طرق التخلص من الكرش:

فهناك مجموعة من النصائح والخطوات أيضا عليك القيام بها وهي:

اجعل الماء صديقك:

يؤكد الخبراء والمتخصصون دائماً أنه من الضروري للشخص البالغ أن يشرب ما بين 8 إلى 10 أكواب من الماء يومياً، فهي تشعرك بالامتلاء وتقلل من حاجتك لتناول الطعام والمشروبات الغازية وترطب جسمك وتحسن أداء وفعالية جميع أجهزة الجسم، وتخلص الجسم من السموم، وتعالج الإمساك، وتعالج مشاكل البشرة، وهنا ننصحك بالتعود على شرب كوب واحد من الماء البارد قبل تناول الطعام ببضع دقائق، فهي وسيلة جيدة للشبع المبكر وتجنب الشراهة. كما ننصحك بالإعتياد على تناول مشروبات التخسيس المختلفة مثل الشاي الأخضر لكي تتمكن من تنحيف الخصر.
تجنب المشروبات الغازية لتساعد جسمك في حرق دهون البطن:
في حين أن المشروبات الغازية لا تحتوي على أي قيمة غذائية فهي تحتوي على كميات كبيرة من السكر الذي يصعب تعامل الجسم معه، الأمر الذي يؤدي إلى تحوله إلى دهون تتراكم في منطقة البطن، لذلك فهي أحد أشهر أسباب زيادة الوزن في الخصر.

احذر الوجبات السريعة:

صحيح أن الوجبات السريعة لها طعم لذيذ، لكنها في الوقت نفسه تحتوي على كم هائل من السعرات الحرارية والدهون التي تتراكم في منطقة الوسط (البطن والأرداف)، لذلك ننصحك باستبدالها بسلطة الخضروات الصحية واللذيذة الغنية بالفيتامينات.

اتبع مبدأ لا جوع ولا حرمان:

 وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق رجيم تنحيف البطن.
تجويع نفسك غالباً ما يؤدي لحث الجسم على خفض معدلات الحرق وبالتالي إبطاء التخسيس وتخزين الدهون التي تتجمع في منطقة الوسط، كما أن حرمان نفسك من جميع الأطعمة التي تفضلها قد يؤدي لإحباطك ويأسك في حين أنك لن تجد نتيجة سريعة، ونستفيد من هذا أننا لا يجب أن نترك أنفسنا للشعور بالجوع ولا أن نحرم أنفسنا فجأة من جميع الأطعمة ونعيش على رجيم قاسي، بل نأكل ما نريد ولكن بكميات قليلة.

جرب تلوين طعامك:

كلما زادت الألوان في الوجبة كلما كان ذلك صحياً، الفلفل بألوانه والطماطم والخضروات الخضراء والجزر والسبانخ.

لا تركز على تخسيس البطن فقط:

يعتقد البعض بأن أجسامهم جيدة وكل ما يحتاجونه فقط هو تخسيس الكرش، ولنكن صادقين إن أردت فقدان الدهون من منطقة البطن فيجب عليك تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة بشكل عام وعدم التركيز فقط على ممارسة تمارين تخسيس الكرش.

لا تتجاوز وجبة الإفطار:

بعد ساعات النوم الطويلة، إذا لم تتناول وجبة الإفطار فأنت تخبر جسمك بأن هناك مجاعة وبالتالي جسمك سيتخذ كافة التدابير الوقائية لحمايتك والتي تتضمن خفض حرق السعرات الحرارية وخفض التمثيل الغذائي وتخزين الدهون، لذلك لا يجب تجاهل هذه الوجبة.

تناول أكثر من 3 وجبات، (اللقيمات):

يعد تناول 5 : 6 وجبات صغيرة باليوم طريقة تخسيس البطن المثالية التي تساعد على إضفاء شعور دائم بالشبع ورفع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

تناول الطعام ببطء:

تحتاج المعدة لبعض الوقت حتى يشعر مخك بالشبع، ولذلك ننصحك بالاعتياد على تناول الطعام ببطء وإلا ستتناول الكثير من الطعام الغير مرغوب به، ومن ناحية أخرى فهذا يعطيك فرصة للتلذذ والاستمتاع بتناول الطعام لفترة أكبر فالتلذذ يتوقف بانتهاء الوجبة.

حجم الوجبة:

طريقة تخسيس البطن الأخرى التي ننصح بها هي الاعتياد على تناول الطعام في أطباق وبملاعق صغيرة، فالعين تشبع أولاً. فغالباً أنت تتناول ما يزيد عن حاجتك للشبع وعن حاجة جسمك خاصة عندما يتعلق الأمر باللحوم والأطعمة غنية الدهون والسعرات الحرارية.

دقق في طعامك:

 وتعتبر هذه الطريقة من أفضل طرق علاج تراكم الدهون في البطن. تخسيس الجسم والحفاظ على وزنك المثالي والحصول على بطن مشدودة ومسطحة عليك تناول الأطعمة الحارقة للدهون كالحبوب الكاملة والأرز البني والخضروات والفواكه والاعتماد على الحليب ومنتجات الألبان خالية الدسم، وفي المقابل يجب أن تتجنب الأطعمة الغنية بالدهون والسعرات الحرارية والمقليات والمخبوزات والحلويات والأطعمة والمشروبات الغنية بالسكر، وننصحك بضرورة قراءة مكونات الأطعمة التي تتناولها، فقد تتناول أطعمة غنية بالدهون والسعرات الحرارية تفسد نظامك الغذائي دون علم، الأمر ينطبق على أي أطعمة أو عصائر.

بدائل جيدة للحلويات:

من منا لا يحب الحلويات ولا يستطيع الاستغناء عنها؟ لذلك يجب عليك توفير بدائل جيدة مفيدة وقليلة السعرات الحرارية مثل العصائر الغير محلاة والفواكه المجففة والخوخ والتوت، فجميعها تتميز بطعمها اللذيذ وتوفر علينا كم هائل من السعرات الغير مرغوب بها.

الامتناع عن الملح:

الملح يحفز الجسم على تخزين السوائل والتي غالباً ما تتمركز في منطقة البطن، واحتياجاتنا من الملح يمكن الحصول عليها من خلال الأطعمة المختلفة دون إضافته إلى الطعام. ولذلك ننصح بتجنب تناول الطعام خارج المنزل لاحتواء هذه الأطعمة على الكثير من الملح الذي يضيف نكهة لذيذة تخفي ورائها الكثير من المشاكل.

تجنب التوتر:

التوتر والضغوط النفسية والعصبية تعمل على زيادة الوزن ليس فقط بسبب تناول الكثير من الطعام، وإنما بسبب فرز الجسم لعدد من الهرمونات التي تؤثر على عملية التمثيل الغذائي. وعندما يتعلق الأمر بالتخسيس، يجب عليك مكافأة نفسك على النجاحات الصغيرة التي حققتها في خطة إنقاص الوزن والعكس غير صحيح، فمن المهم عدم معاقبة النفس على أي اخفاقات، وإعطاء الفرص والحرص على الإستمرار والمداومة.

النوم:

يعتبر النوم يومياً لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 ساعات وسيلة فعالة لضمان عملية تمثيل غذائي جيدة وبالتالي تجنب تخزين الدهون في منطقة البطن، لذا يجب الحرص على أخذ قسط كاف من النوم.

تمارين تخسيس الكرش:

 حتى تساعد نفسك في تنحيف البطن. هناك العديد من تمارين تخسيس البطن التي ننصح بها والتي تتضمن المشي والكارديو التي تتضمن تمرين الضغط وتمارين حمل الأوزان وتمارين شد البطن والسباحة وتقوية عضلات البطن.

المشد الكولومبي الاصلي

فى أثناء بحثك عن طرق تنحيف الخصر لابد أنك واجهت الكثير من الحديث عن تنحيف الخصر بالمشد الحراري، فهو يعتبر من أهم طرق سواء فى التخلص من دهون البطن والخصر أو فقدان الوزن ونحت الجسم  حيث يساعد على نحت كل منطقة يرتدى عليها بشكل مميز، ويجعل شكله أفضل وأكثر تناسقا وسيساعدك على التخلص من كل دهون البطن والحصول على أفضل مظهر ممكن. حزام  تنحيف الخصر
وهناك نوعين من المشدات الحرارية الخاصة بالبطن وهي الأشهر والنوع الآخر للجسد كله فيرتدى لرفع الصدر والمؤخرة وشد البطن، ويتكون المشد الكامل من ثلاث طبقات، الطبقة الأولى تكون مصنعة من مادة اللاتيكس الحراري الذي يساعد على دفع الجسم  بإفراز العرق حتى يقوم بـ حرق دهون البطن والشحوم، والطبقة الثانية تكون من القماش الذي يعطي الشكل الأنيق للمشد واللون المميز، أما الطبقة الثالثة فهي طبقة القطن لتساعد على حماية الجسم من الاحتكاك بالمشد وبالتالي تمنع حدوث حساسية أو التهابات الجلد التي يكون من الصعب علاجها.
أيضا  يحتوي المشد أيضا على دعامات مهمتها التحكم في ضبط مقاس المشد ليناسب جميع الأحجام، وهناك بعض المشدات التي تأتي بمقاسات مختلفة. حزام تنحيف الخصر
 يساعد المشد على التخلص من الكرش لأنه يتسبب في إفراز الجسم للكثير من العرق وحرق الدهون ومن ثم التخلص منها، ومعه ستشعر أن أي جهد قليل هو مجهود مضاعف لأن النتيجة تكون مذهلة مما يعني حرق أسرع، وإنقاص شديد للوزن في وقت قصير. حزام تنحيف الخصر
يعمل مشد كيم الحراري بشكل مركز على على منطقة دهون أسفل البطن والثنيات بمنطقة البطن  والأرداف والمؤخرة ويمحي الدهون منها ويفتتها تماما، ولابد أن يتم استخدام هذا المشد لمدة 8 ساعات متواصلة للحصول على جسد مشدود ومتناسق. حزام تنحيف الخصر
وإذا تم الإلتزام بارتداؤه لمدة 8 ساعات متواصلة مع شرب المياه وممارسة الرياضة ستكون النتيجة مثالية.

مميزات مشد كيم الحراري الاصلي:

1- مريح في حالة ارتدائه لفترات مستمرة والتي يمكن أن تصل إلى 8 ساعات.
2- يعمل على رفع المؤخرة والصدر حتى يظهرا بمظهر حيوي جذاب بالإضافة إلى شكل البطن المسطح.
3- يتمكن من إخفاء كل العيوب الخاصة بالجسم ويمنحه مظهرا مثاليا ولا يظهر من تحت الملابس.
  • يقوم بنحت الخصر ويقوم تقوس الظهر، ولذلك فهو افضل مشد حراري للخصر.
لم يصبح حصولك ع خصر منحوت بالأمر الصعب أو المستحيل، فقط إذا كان لديكي الإدراة تستطيعي الحصول عليه في أقل من شهر بإتباع الخطوات التى ذكرناها لكي واختيار أحد أنواع الأحزمة. حزام تنحيف الخصر

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية