من وين اشتري زيت الأركان الاصلي.. دليل شامل بأماكن تواجده

670
 من وين اشتري زيت الأركان الاصلي
 من وين اشتري زيت الأركان الاصلي

محتوى الموضوع

 من وين اشتري زيت الأركان الاصلي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

لزيت الأركان الأصلي الكثير من الفوائد للشعر والبشرة سواء للكبار أو الأطفال، ولكن من وين اشتري زيت الأركان الاصلي وأنعم بكل تلك الفوائد دون أن يغشني البائع واحصل في النهاية على زيت يضر بشعري بدلا من أن يفيده،  وفي هذا المقال سوف نقدم لكي أهم هذه الفوائد حتى نساعدك عزيزتى في معرفة كل ما تحتاجينه عن هذا الزيت، وسنجيبك على كل اسئلتك حول هذا الزيت.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت الأرغان الاصلي للشعر

الكثير من فوائد الزيوت الطبيعية وأكثر منها بكثير تحصلين عليها عند استخدامك زيت الأرغان.

من أين تحصل على زيت الأرغان الأصلي:

يتمّ الحصول على  زيت الأرغان للشعر الاصلي، أو ما يعرف بالذهب السائل من لوز شجرة الأركان، والتي تعتبر من الأشجار المعمرة والنادرة؛ إذ تنمو في أماكن معينة من منطقة المغرب الغربي وخاصة سهل سوس في المغرب، كما يوجد من هذا الزيت عدة أنواع أحدها يدخل في مجالات الطهي، والآخر في مجالات التجميل والعناية بالشعر والبشرة، وفي السطور التالية سنذكر مواصفاته وطرق التمييز بين أنواعه، وفوائده.
للتمييز بين الزيت الأصلي والمغشوش  فيجب أن تكون على علم بـ فوائد زيت الأرغان، حيث هناك عدة خطوات يجب القيام بها ومنها: يتم وضعه في الثلاجة لعدة دقائق، وبعد إخراجه يجب أن يتحول قوامه إلى شبه صلب كالسمن البلدي، وعند إضافة الماء إليه فإنه سيطفو فوق الزيت وفي هذه الحالة يعتبر من الأنواع المغشوشة، حيث يتميز طعم الزيت الأصلي بالحلاوة في المذاق، وتناوله للمرة الأولى يؤدي للشعور بالصداع لأن له تأثيراً قوياً وفعالاً.

زيت الحشيش الأفغاني:

زيت من أقوى الزيوت التي تستخدم في إطالة الشعر يساعد على نمو بصيلات الشعر الخاملة خلال وقت قصير جدا يمنحك شعر كثيف وطويل جدا، يمكنك الحصول على المنتج من خلال المتاجر التالية:

ربما تفيدك قراءة: ما الفرق بين زيت الارغان والاركان ؟

هناك عدة عوامل تحدد سعر زيت الأرغان بالمملكة وزيت الأرغان هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأرغان المغربية، وهو رائع لتحسين صحة فروة الرأس وترطيب شعرك،  وحتى نجيب على سؤال من أين أجد زيت الاركان الاصلي للبيع، يمكنك الحصول عليه من خلال متاجر بيع منتجات العناية بالشعر والبشر، المتواجدة بالمملكة والتي تقوم بإيصال الزيت حتى باب المنزل وحتى تعرف كم سعر زيت الاركان في السعودية،عليك التواصل مع أفضل متاجر زيت الارغان الاصلي:
فوائد زيت الأرغان
فوائد زيت الأرغان

موقع توب فاشون:

هو أهم موقع في المملكة لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر، ولديه أجود زيوت طبيعية بأعلى جودة ومضمونة 100%.
اضغط هنا 
كما يمكنكم الحصول على زيت الحشيش الأفغاني من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال  رابط الواتس اب التالي:
اضغط هنا 

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء، ويمكنك طلب المنتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:
اضغط هنا 

بيوتي لاين:

أشهر متاجر بيع الزيوت الطبيعية يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط التالي:
اضغط هنا 
 
 

فوائد زيت الأرغان للشعر الاصلي

بمجرد التفكير فقط في زيت الأرغان تتراكم في ذهنك الكثير والكثير من الأشياء الجميلة التي يمنحها لك هذا الزيت منذ اليوم الأول للاستخدام تستطيع الإحساس بالفرق.
وسوف نعرض لكي فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال والكثير من الفوائد للكبار أيضا:
يستخدم كبلسم طبيعي للشّعر.
ينعم الشّعر ويزيد تماسكه.
يمنح الشّعرالكثافة والطّول.
يساعد على تعزيز نمو الشّعر.
يعمل على علاج الشّعر التّالف.
يساعد على الحد من تساقط الشعر.
يعمل على حماية الشّعر من أشعّة الشّمس الضّارة مثل الأشعة فوق البنفسيجية، يساعد في تغذية فروة الرّأس، مما ينعكس إيجاباً على نمو الشعر وتقليل احتمالية تعرضه للتلف، مثل التهاب الجلد، وانسداد بُصيلات الشعر أو ما يسمى Hair follicle clogging، ويوجد فوائد عديدة أيضا عند استخدام زيت الأرغان للشعر المصبوغ.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. هل هو آمن؟

يساعد في السّيطرة على تجعّد الشّعر ويقلل الهيشان، لأنه يحتوى على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية، مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-9، مما يساعد على جعله أكثرنعومة، يساعد على التّخلّص من قشرة الرّأس وذلك بتدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان بحركاتٍ دائريّةٍ بواقع 3 مرّاتٍ أسبوعيّاً.
يمنح الشعر اللمعان، ويمنح الشّعر المظهر الحيوي والصّحي، يساعد في التّخلص من أطراف الشّعر المتقصفة كما يساهم في علاج الشّعر الجاف، ويعمل على ترطيب فروة الرّأس والشعر.
وفي السطور التالية سوف نعرض لكي طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان للشعر الباهت:

من أجل إضفاء البريق على الشعر، ضعي على الشعر بأكمله زيت الأرغان في الليلة التي تسبق غسله بالشامبو، واتركيه طوال الليل. هذه الوصفة للعناية بالشعر التي يتم وضعها طوال الليل، وهي ممتازة للشعر الباهت.

زيت أركان للشعر الخفيف:

يعمل على إصلاح فروة الرأس بعمق، لاستعادة لمعان الشعر، كما يعمل على استعادة الشعر المتساقط  الخفيف والحفاظ عليه من التلف، يستعمل المزيج بطريقة معتدلة، قد تستعملينه كسيروم لدهن الشعر أو كقناع ضمن تشكيلة العناية المتكاملة بالكيراتين الموجهة خصيصا للشعر الجاف والتالف والمتوفرة بعبوة 400 ملم بغطاء ذهبى.

زيت الأرغان للشعر المتقصف:

بعد الاستحمام، في حين أن الشعر لازال رطبا، ضعي بضع القطرات من زيت الأرغان على نهايات الشعر لترطيبه ويمكنك أيضا وضع بضع قطرات من زيت الأرغان في كف يدك، ثم مرري كفك من خلال الشعر وهذا يرطب الشعر المتقصف، كما يمكنك علاج الشعر بتدليك كمية سخية من زيت الأرغان على الشعر، وعلى  فروة الرأس، ثم لفي الشعر، واتركيه ليلة كاملة، لتغسليه في اليوم التالي مع شامبو مناسب للشعر حيث يفيد زيت الأرغان للشعر المصبوغ والمتضرر.

زيت الأركان المغربي  للشعر الجاف:

استخدمي زيت الأركان المغربى ودلكى به فروة الرأس برفق، واتركيه طوال الليل، ثم يشطف في الصباح التالي باستخدام شامبو لطيف فيساعد ذلك على اختراق الزيت لفروة الرأس، مما يوفر الترطيب اللازم، كما يمكن أن تحصلي على نتائج باهرة باستخدام قناع سواليس بزيت الأرغان للشعر الجاف والتالف ضمن تشكلية العناية المتكاملة بالكيراتين، المنتج متوفر بغطاء ذهبي بحجم 400 ملم.

فوائد زيت الأرغان للشعرالمجعد:

زيت الأرغان يحتوى على أكبر نسبة من فيتامين E، فهو يساعد بشكل كبير فى التحكم في الشعر المجعد والجاف، إلى جانب ذلك، فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية، فيساعد على ترطيب الشعر الجاف ويقلل تقصف النهايات، استخدمي زيت الأرغان على شعرك مع التركيز على نهاية الأطراف، اتركيه طوال الليل، ثم يشطف جيدا في الصباح التالي كي تحصلي على شعر ناعم، صحي ولامع.
سعر زيت الاركان في السعودية
سعر زيت الاركان في السعودية

طريقة استخدام زيت الأرغان

يمكن الاستفادة من فوائد زيت الأركان من خلال استعماله في وصفات منزليّة عدّة، ولكن تأكد من اتباع الوصفة الصحيحة والتزم بالخطوات التي تحددها حتى تحصل على نتائج جيدة، وفيما يلي ذكر بعض فوائد وطرق استخدام زيت الأرغان للشعر:
زيت الأركان تعتبر هذه الوصفة بديلة عن بلسم الشّعر، والنقاط التالية توضح طريقة تحضيرهذه الخلطة:
 نضع بضع نقاطٍ من زيت الأركان على الشّعر الجاف، ويمشّط الشّعر بمشطٍ ذو أسنان واسعة، ويترك على الشّعر لمدّة 10 دقائق يغسل الشّعر بالماء والشّامبو.

زيت الأركان وزيت النًعناع وزيت جوز الهند:

 تعمل هذه الوصفة على التّخلص من جفاف الشّعر، كما يُمكن أن تقلل من تساقط الشعر، وفيما يلي بيان كيفيتها والمكوّنات:
 كمية مناسبة من زيت الأركان، مع مقدار من زيت النّعناع، مع كمية من زيت جوز الهند، وكمية من زيت اللافندر تحضر هذه الوصفة عن طريق خلط هذه الزًيوت مع بعضها وتوضع على الشّعر.
شامبو الأركان: يعمل هذا الشّامبو الطبيعي على تغذية الشّعر وتحسين مظهره، وفيما يلي طريقتها:

المكوّنات:

 بضع نقاط من زيت الأركان.

طريقة تحضير الوصفة:

توضع بضع نقاطٍ من زيت الأركان في علبة الشّامبو الخاصّة بك واستخدميه كالمعتاد على فروة الرّأس والشّعر، يكرّر غسل الشّعر بهذا الشّامبو الطّبيعي مرًّة واحدةً كل يومين.

زيت الأركان مع زيت الخروع وحليب جوز الهند:

 تعمل هذه الخلطة على تعزيز نموّ الشّعر وترطيبه، وفيما يلي طريقة تحضيرها:

 المكوّنات:

ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان.
 ملعقة كبيرة من زيت الخروع.
كمية تبلغ 50-100 مل من حليب جوز الهند.

 طريقة تحضير الوصفة:

تخلط المكوّنات مع بعضها جيّداً، يفرد الخليط على الشّعر وفروة الرّأس، يترك الخليط طوال اللّيل ويغسل في صباح اليوم التّالي بالماء والشّامبو.
زيت الأركان وزيت جوز الهند تعمل هذه الوصفة على تعزيز نموّ الشّعر وحلّ مشاكل الشّعر المختلفة، وفيما يلي طريقتها:

 المكوّنات:

 10 نقط من زيت الأركان.
2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير الوصفة:

تخلط الزّيوت مع بعضها، يمشّط الشّعر جيداً ويوضع خليط الزّيوت على فروة الرّأس والشّعر، ثم يمشّط الشّعر مرةً أخرى ويربط وتوضع قبّعة بلاستيكيةً عليه، ويترك لمدّة 30 دقيقة ثمَ يغسل الشّعر جيّداً.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط.. تغذية الشعر من الجذور تفيد

يتم استخدام زيت الأركان عن طريق إضافة قطرات من زيت الأركان إلى أطباق السلطات مثل:
سلطة الخس وسلطة الكرفس وسلطة الخضروات المتنوعة فهو يعمل على تقوية الرغبة والإثارة الجنسية بشكل كبير.

زيت الأرجان وجل الألوفيرا :

يحتوي زيت الأرجان و جل الألو فيرا علي العناصر الغذائية الكافية لتعزيز وتحسين المظهرالعام للشعر وتقوية جذوره يتم خلط ملعقتين من جل الألوفيرا مع ثلاثة معالق من زيت الأركان، ويتم توزيع الخليط علي الرأس والشعر، ويترك علي الرأس لمدة تصل إلى ساعتين قبل أن تغسل الرأس جيدا باستخدام الشامبوا المعتاد.

قناع زيت الأرغان مع خل التفاح:

اخلطي صفار بيضة بملعقة صغيرة من زيت الأرغان، وملعقة كبيرة زيت الخروع، وملعقتين صغيرتين من زيت جنين القمح، وملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا، وملعقة صغيرة خل التفاح، تخلط المقادير ويستعمل على الشعر لمدة ساعة ويغسل لتقوية الشعر.

قناع زيت الأرغان بالعسل:

تحتاجين إلى:1 صفار البيض، 1 ملعقة من العسل، 1 ملعقة زيت الزيتون، 1 ملعقة زيت الخروع، 1 ملعقة من زيت الأرغان، قومي بوضع صفار البيض في إناء، أضيفي العسل وزيت الزيتون وزيت الأرغان وزيت الخروع، اخلطي المكونات جيدا، طبقي هذا القناع من الجذور إلى الأطراف، غطي شعرك بقبعة بلاستيكية، ثم اتركي القناع على رأسك لمدة 30دقيقة (إذا كان لديك الوقت اتركيه لمدة ساعة)، وبعد ذلك قومي بغسل شعرك بالشامبو والبلسم، هذا القناع مفيد لمنع تساقط الشعر.

قناع زيت الأرغان مع زبدة الشيا:

ملعقتان من زبدة الشيا + ملعقتان من زيت الأرغان، توضع في حمام مائي، ثم نذوب زبدة الشيا، ونضيف زيت الأرغان.
يوضع هذا القناع على الشعر ساعة على الأقل ثم يغسل، حيث تعمل هذه الوصفة على تقوية الشعر والتخفيف من أضرار الصبغات.
زيت الاركان الاصلي للبيع
زيت الاركان الاصلي للبيع

قناع زيت الأرغان بالجبن الطبيعي والعسل:

زيت الأرغان، جبن طبيعي، عسل.
ضعي الجبن في إناء، أضيفي قطرات من زيت الأرغان وامزجي المكونات جيدا، أضيفي العسل وامزجي الخليط، إذا وجدت العسل متجمدا والخليط لما يصبح متجانسا سخنيه قليلا، ضعي الخليط على شعرك واتركيه لمدة بين 10 و15 دقيقة، اشطفي شعرك بالماء الدافئ، ثم اغسلي شعرك بالشامبو، هذا القناع يمكنك من الحصول على شعر صحي كله حيوية ولمعانا، حيث أن الزبادي مرطب فعال، والعسل يعطي للشعر لمعانا، وزيت الأرغان يعالج تلف الشعر.

قناع زيت الأرغان والأفوكادو:

يمكنك مزج زيت الأرغان، مع زيت الزيتون، زيت الأفوكادو بمقادير متساوية، ثم طبقي القناع على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفيه وقومي بغسل شعرك بالشامبو كالعادة للتخلص من الشعر المتقصف.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر للترطيب اليومي

زيت الارجان لفرد الشعر

قناع زيت الأرغان والموز:

نحتاج في هذه الوصفة موز، زيت زيتون، زيت الأرغان، عسل، قومي بسحق الموز في إناء، أضيفي ملعقتين من  زيت الزيتون إذا كان شعرك قصيرا، أما إذا كان متوسط الطول  فتحتاجين إلى 4 ملاعق، والشعر الطويل 6 ملاعق، أضيفي زيت الأرغان  لكل 3 ملاعق زيت زيتون، أضيفي نصف ملعقة زيت الأرغان، ثم أضيفي العسل نصف ملعقة للشعر القصير، ملعقة للشعر المتوسط، ملعقة ونصف للشعر الطويل، امزجي المكونات إلى أن تحصلي على خليط متجانس.
طبقي القناع على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي وقومي بغسل شعرك بالشامبو كالعادة، يجعل شعرك مفرود مثل الحرير.

قناع زيت الأرغان والبيض:

لتحضير هذا القناع، تحتاجين إلى نصف كوب من الليمون، مع صفار بيضتين، وملعقتين كبيرتين زيت الأرغان مع قليل من الزعفران، قطعي الليمون إلى دوائر صغيرة، ثم ضعيه في إناء على نار هادئة، من دون أن تضيفي إليه الماء، ارفعيه من على النار وصفيه، وأضيفي إليه صفار البيضتين وزيت الأرغان والزعفران، امزجي كل المكونات جيدا، إلى أن تصبح شبيهة بالقشدة الطرية، قومي بوضع القناع على وجهك مدّة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجفّفيه بمنشفة ناعمة، ولا تنسي مسحه بقطعة من القطن، متى يوضع زيت الأرغان على الوجه يفيد البشرة وينقيها ويعمل على صفائها
كما أن له الكثير من الفوائد التي تمنح الوجه النضارة التي تحلمين بها في أقل وقت ممكن.

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى

يمكنك استخدام زيت الأرغان منفردا أو من خلال خلطه مع بعض الزيوت الطبيعية التالية:

زيت الأركان و زيت جوز الهند:

يتميز كل من زيت الأركان وزيت جوز الهند بخواص فعالة لتعزيز عملية نمو الشعر، حيث يتم خلط ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وبعدها يتم توزيع الخليط بالتساوي علي الشعر وفروة الرأس ويتم تركه لمدة ساعتين، وتكرر تلك العملية مرة اسبوعيا للحصول علي أفضل النتائج.

قناع زيت الزيتون وزيت الأركان:

يحضَّر قناع زيت الزيتون بخلط أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين زيت الأركان، وملعقةٍ صغيرة عسل، ثمَّ وضع القناع على الشعر وتركه مدّة ساعة، ثمَّ يُغسل بالماء الفاتر والشامبو.

قناع زيت الأرغان وزيت اللوز الحلو:

ملعقة صغيرة من زيت الأرغان.
 ملعقة صغيرة  زيت اللوز الحلو.
 وتخلط الزيوت جيدا مع بعضها، ثم تطبق على الشعر كقناع، يمكنك مضاعفة الكمية حسب طول وكثافة شعرك، وهذا المزيج المدهش من زيت الأرغان وزيت اللوز لإصلاح فروة الرأس بعمق، ولاستعادة لمعان الشعر، كما يعمل على استعادة الشعر المتساقط والحفاظ عليه من التلف يستعمل المزيج بطريقة معتدلة، كما يمكن أن  تستعمليه كسيروم لدهن الشعر أو كقناع مغذي لشعرك مرة في الأسبوع مدة 45 دقيقة.

قناع زيت الأرغان مع الزيوت الطبيعية:

نضع مقادير متساوية من:

فوائد زيت الأرغان للبشرة

للبشرة حق عليك في العناية بها، حتى ترد لكي هي هذا الجميل عندما تتقدمين في العمر وتظل صحية ونضرة، وهناك فوائد عديدة لزيت الأرغان يستطيع أن يمنحها للبشرة وسوف نعرض لكي بعض منها، وكيفية استخدام زيت الأرغان للبشرة

مكافحة الشيخوخة:

يُفيد زيت الأركان في مُكافحة الشيخوخة التي تُصيب البشرة مثل: التجاعيد لما فيه من مضادات للأكسدة تُفيد في ذلك وتمنح البشرة نعومة وليونة، ويُمكن الاستفادة منه في هذه الميزة من خلال تدليك البشرة والرقبة باستعمال بضعة قطرات منه قبل الخلود إلى النوم.

تغذية البشرة :

يُفيد زيت الأركان في تغذية البشرة ومنع الحكة أو القشور التي تَنتُج من الأكزيما، حيثُ يمتلك بين مكوّناته على فيتامين E والأحماض الدهنية التي تُرمم خلايا الجلد وتمنع جفافها أو تهيُجها، ومن الممكن الاستفادة منه في ذلك من خلال تدليك البشرة بزيت الأركان بشكل مباشر.

علاج حبوب الوجه:

 يُفيد زيت الأركان في علاج حبوب الوجه، لما يحتويه من فيتامين E الذي يُساهم في ذلك، ويُمكن الاستفادة منه في هذه الميزة من خلال غسل المناطق المُصابة بشكل جيد باستعمال الصابون المضاد للبكتيريا ثمّ يتم مزج 10 مل من زيت الجوجوبا مع 10 مل من زيت الأركان وخلطهم جيداً، ثمّ تُغمر فرشاة أسنان أو كرة قطنية أو أصابع اليد في المزيج الناتج، ثمّ يوضع على المناطق المصابة وتُترك لمدة تتراوح بين 10-20 دقيقة، ثمّ تُغسل المنطقة باستعمال الماء، وتُكرر هذه الخطوات بشكل يومي على الأقل للحصول على أفضل نتائج في يومين فقط، الوقاية من أضرار أشعة الشمس يُفيد زيت الأركان في وقاية البشرة من أضرار أشعة الشمس، حيثُ أثبتت إحدى الدراسات التي أجريت في عام 2013م أنَّ مضادات الأكسدة التي يمتلكها زيت الأركان يُساعد على حماية البشرة من ضرر أشعة الشمس من خلال منع التصبغات أو الحروق الي تُسببها الشمس، كما بيَّنت أنَّ زيت الأركان يقي من تطورات سرطان الجلد عند استعماله على المدى الطويل، ويُمكن الاستفادة منه في ذلك من خلال تناوله كمكمل غذائي أو يُمكن تناول زيت الأركان عن طريق الفم أو تطبيقه على البشرة بشكل مباشر.
يعتبر زيت الأركان مثاليّاً للحد من الظهور الكبير والمبكّر لعلامات الشيخوخة والتقدّم في العُمر، ويعمل زيت الأركان للتبيض، كونه يحتوي على نسبة مرتفعة جدّاً من مضادّات التأكسد الطبيعيّة النشطة، على رأسها فيتامين (هـ).
يرطّب الجلد، ويحافظ على نعومته، ويقي من جفافه، كما يقضي على الخشونة والجفاف، ويزيد نضارة بشرة الوجه، ويمنع شحوب لونها الطبيعيّ، ويعزّز جمالها ولمعانها، ويعد حلّاً مثاليّاً للقضاء على حبّ الشباب، وعلى آثار البقع والندوب.

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. اجعليه في روتين العناية الخاص بك

زيت الأرغان للشعر الاصلي
زيت الأرغان للشعر الاصلي

تجربتي مع زيت الأرغان لتطويل الشعر

يمكنك الاستفادة من زيت الأرغان واستخدامه على شعرك وأنت مطمئنه لنتائجه التي يمنحك إياها بعد مشاهدة تجارب لأشخاص  حقيقيين استخدموا الزيت.

زيت الأركان للشعر تجارب

      

التجربة الأولي:

“سمعت عن زيت الأرغان كثيرا جداً، قررت شراءه بالرغم من ارتفاع سعره، لكن صممت أن اشتريه وأجربه بنفسي، لكنه غير شعري تماماً بعد استعماله أكثر من مرة، جعل شعري ناعم مثل الحرير، بالإضافة إلى مظهر صحي وقوي”.

التجربة الثانية:

كنت أسمع كثيرا عن زيت الأركان لفرد الشعر، وكنت قلقة من شرائه لإنني لا أفضل استخدام الزيوت على الإطلاق، ولكن من كثر الكلام الذي سمعته عنه، قررت أن أجربه وكانت رائحته عبارة عن لوز، وكنت استخدمه كل يوم، وفى نهاية كل أسبوع أقوم بعمل حمام مغربي، الصراحة اكتشفت إنه من الزيوت المُعجزة فى علاج الشعر، حيث كنت أعاني من سقوط شعرى والقشرة، من بعد استخدامي المتكرر له، عالج كل هذه المشاكل مع جعل شعري طري وناعم، وشكله أكثر صحة.

اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض

يختلف سعر زيت الأركان الأصلي من مكان لآخر، ومن بلد لآخرى أيضا، حيث يبدأ في السعودية من 30 إلى 140 ريال سعودي، ويمكن العثور عليه في بعض الأماكن الإلكترونية الموثوق فيها، ويوجد في محلات العطارة وأيضا في الصيدليات ومنها صيدلية النهدي.
فى النهاية قدمنا لكي كل ما تحتاجينه بشأن استعمال زيت الأركان من أجل تقوية وزيادة كثافة الشعر.
زيتت الأركان لفرد الشعر
زيت الأركان لفرد الشعر

المصدر: أهل السعودية