افضل 3 انواع زيت الارغان للشعر

139
افضل انواع زيت الارغان للشعر
افضل انواع زيت الارغان للشعر

افضل انواع زيت الارغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.
زيت الأرغان هو عنصر معجزة للشعر فهو ويعزز اللمعان ويمنع تلف الناتج عن الحرارة كما أن افضل انواع زيت الارغان للشعر لطيفة بما يكفي للمساعدة في تهدئة فروة الرأس التي تسبب الحكة، الزيت الرائع غني بفيتامين E والذي قد يساعد على تعزيز نمو الشعر؛ لأنه أخف من العديد من الزيوت النباتية الأخرى مثل زيت الزيتون حيث يُمتص بسهولة في الشعر للحصول على لمعان دائم دون وجود بقايا دهنية في الفروة.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

افضل زيت ارجان للشعر

افضل زيت ارجان للشعر

في سعيكِ للعثور على منتج شعر زيت الأرغان المناسب لكِ من المفيد أولاً أن تقرري ما إذا كنت تريدين زيت أرغان نقيًا أو مزيجًا يحتوي على زيت الأرغان الذي قد يقدم فوائد إضافية حيث يتم مزج العديد من الخلطات لتكون أقل ثقلاً، لذلك يمكن حتى للشعر الناعم الاستمتاع بالفوائد ومعظمها يحتوي على مكونات تنعيم مثل السيليكون التي تساعد أيضًا على تثبيت الرطوبة ومنع التجعد.
بالإضافة إلى ذلك انتبهي إلى مكان إدراج “زيت الأرغان” في المنتجات فبسبب شعبيتها تحاول العديد من العلامات التجارية الاستفادة من هذا الاتجاه من خلال إضافة كميات صغيرة جدًا من زيت الأرغان في منتجاتها، للحصول على أكبر قدر من الفوائد ابحثي عن المنتجات التي تحتوي على زيت الأرغان المدرجة أعلى، حيث سيتم إدراج المكونات الأبرز أولاً.

زيت الارغان ناتشورال النهدي

يعتبر زيت الأرغان العضوي النقي 100٪ من ناتشورال منتج يتم حصاده بشكل مستدام وضغطه على البارد وتتيح لك زجاجة المضخة المناسبة وضع القليل من الزيت على أصابعك والعمل عليها وتعطي أيضًا نصائح للتألق، أو في فروة الرأس للرطوبة، يحتوي زيت الأرغان النقي على رائحة ترابية خفيفة، ولكن يمكنك أيضًا إضافة الزيوت العطرية الخاصة بك (طالما أنك تعلمين بالفعل أنها لا تتفاعل معها) يمكن أيضًا إضافة الزيت إلى البلسم لعمل قناع مرطب عميق أو استخدامه على الوجه والجسم والأظافر.
ربما تفيدك: فوائد الذهب السائل ارغان زيت الشعر

ومن تجربتي مع زيت الارغان للشعر:

“أنا أحب هذا الزيت تمامًا حيث أضيفه إلى مرطبي اليومي وأضيف بضع قطرات إلى الشامبو والبلسم أيضًا لدي بشرة حساسة جدًا ولا تسبب أي تهيج.”

زيت الارغان من نزيه:

يحتوي هذا المزيج على العديد من نفس المكونات من خلطات أكثر تكلفة وبجزء من التكلفة، كما تستخدم المكونات الضخمة مثل السليكون المنعم للتمتع بشعورخفيف غير دهني، هذا الزيت الغني جيد بشكل خاص للشعر الجاف والتالف، افضل انواع زيت الارغان للشعر ومع ذلك قد يرغب الأشخاص الذين يشعرون بالقلق من استخدام السيليكون في شعرهم في التمسك بزيت الأرغان النقي بنسبة 100 ٪. إذا كنت قلقة بشأن التراكم، فاستخدمي الشامبو بعد استخدام الزيت.
كتب أحد المراجعين عن زيت الشعر هذا: “لدي شعر جاف كثيف مجعد للغاية لقد أدى هذا الزيت إلى ترطيب شعري على الرغم من أن لدي الكثير من الشعر، إلا أنني لست مضطرًا لاستخدام الكثير من هذا للحصول على شعر ناعم، أنا أوصي به.”

زيت الأركان الاصلي للبيع أفضل مزيج للشعر الرقيق:

تم تصميم هذا المزيج من زيت الأرغان خصيصًا للشعر الرقيق والخفيف، وهو رائع إذا كنت تعتقد أن زيت الأرغان النقي ثقيل جدًا على خصلاتك هذه التركيبة الأخف أيضًا خيار رائع لعدم ثقل الشعر القصير مع قائمة المكونات المماثلة لاختيار الميزانية الأعلى، فهي متوازنة للحصول على شعور أكثر خفة وهذا يتميز أيضًا برائحة مغرانويل المميزة.
تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر: “لدي شعر طويل مجعد ناعم يميل إلى أن يكون مجعدًا بعض الشيء معظم المنتجات هي بلسم ثقيل جدًا وتثقل شعري كثيرًا لأنها ليست مجعدة أو تتركه دهنيًا أو كليهما الزيت الخفيف من زيت الأرغان حل مثالي أمشطه من خلال شعري المبل إنه حقاً يعمل على ترطيب شعري وحمايته لاحظ مصفف الشعر على الفور عندما بدأت استخدامه، معلقاً على مدى نعومة وصحة شعري.”
في حين أن عددًا قليلاً من الشامبو أو البلسم يدرج زيت الأرغان مرتفعًا جدًا في قائمة المكونات، فإن هذا الشامبو الممزوج بزيت الأرغان له تمييز نادر في إدراجه كمكون ثانٍ يمكن استخدام هذه الزجاجة على جميع أنواع الشعر وهي مغذية بشكل خاص للشعر المصبوغ وتوصي الشركة المصنعة بتركها في الشعر لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق قبل شطفها للحصول على أفضل النتائج.
هذا الشامبو وهو اختيار رائع لحكة فروة الرأس ومن تجارب زيت الارغان للشعر: “لدي شعر رقيق وحساس، وقمت مؤخرًا بتطوير فروة رأس جافة ومثيرة للحكة (ولكن لا توجد قشرة) هذا الشامبو حل فروة الرأس المسبب للحكة ويعطي شعري التغذية في نفس الوقت ولا توجد مواد كيميائية قاسية تتلاشى مع لوني سأشتري بالتأكيد مرة أخرى.
لشراء المنتج: اضغط هنا

من وين اشتري زيت الأركان الاصلي

نحن نسهل عليك البحث ونقدم لك منتجات زيت الأرجان الخام دون أية إضافات من خلال المتاجر التالية، وإذا كنت تبحثين عن زيت الحشيش ستجديه أيضًا لديهم:
موقع توب فاشون: اضغط هنا
موقع بيوتي: اضغط هنا
أو يمكنك التواصل مع الرقم التالي: اضغط هنا

نبذة عن زيت الارغان

زيت الأرغان هو زيت طبيعي مستخرج من حبات شجرة الأرغان وهي شجرة موطنها المغرب غني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، وغالبًا ما يستخدم زيت الأرغان في العناية بالبشرة كمنتج مضاد للشيخوخة ويستخدم زيت الأرغان أيضًا لأغراض الطهي ويعتقد أن استهلاكه له فوائد طبية بما في ذلك علاج ارتفاع ضغط الدم والسكري.

الفوائد الصحية:

يتم تسويق زيت الأرغان لعدة أغراض مختلفة ومن أهم هذه الاستخدامات في العناية بالشعر وعلاجات العناية بالبشرة، افضل انواع زيت الارغان للشعر في السنوات الأخيرة أصبح زيت الأرغان شائعًا جدًا في مستحضرات التجميل لدرجة أن الحكومة المغربية كثفت جهودها لزيادة زراعة بساتين شجرة الأرغان.
ليس أقل شيوعًا هو استخدامات الطهي لزيت الأرغان لا ينجذب المستهلكون فقط إلى نكهته المعتدلة والحارة ولكن أيضًا بفوائده الصحية المزعومة باعتباره زيتًا غير مشبع يعتبر صحيًا للقلب مع فوائد مماثلة لزيت الزيتون.
ربما تفيدك: اين يوجد زيت الأركان الاصلي في الرياض ؟

 

العناية بالبشرة:

يدعي المؤيدون أن زيت الأرغان يمكن أن يعالج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية بما في ذلك حب الشباب، والأكزيما، والصدفية، والحروق، والالتهابات الجلدية أدى التركيز العالي لمضادات الأكسدة في زيت الأرغان (بما في ذلك حمض الأوليك وحمض اللينوليك) إلى ادعاء البعض أنه يمكن “مكافحة الشيخوخة” عن طريق تحييد الجذور الحرة التي تتلف الخلايا.
يقول أطباء الجلد أيضًا أن أحماض أوميجا 3 الدهنية الموجودة في زيت الأرغان قد تعزز إنتاج الكولاجين وتملأ بشرتك، مما يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
بالإضافة إلى استخدامه في كريمات البشرة والمستحضرات والأمصال وأقنعة الوجه والمراهم، غالبًا ما يتم دمج زيت الأرغان في الشامبو والبلسم أو يستخدم لزيوت التدليك.
وفقًا لدراسة عام 2015 في التدخلات السريرية في الشيخوخة، أدى تجارب زيت الأركان للوجه في النساء بعد انقطاع الطمث إلى زيادة كبيرة في مرونة الجلد بعد 60 يومًا تم تعزيز هذا التأثير أكثر من خلال الاستهلاك الفموي لزيت الأرغان في نصف النساء المشاركات.
فوائد زيت الأرغان في علاج الحروق والالتهابات الجلدية أقل تأكيدًا على الرغم من أن زيت الأرغان معروف بخصائصه المضادة للبكتيريا، إلا أنه من غير المعروف ما إذا كان التأثير قويًا بما يكفي لمنع العدوى أو المساعدة في الشفاء.
ألمحت دراسة أجريت عام 2016 إلى فائدته في علاج الحروق حيث ظهرت الفئران التي تم علاجها من حروق الدرجة الثانية بزيت الأرغان لتلتئم أسرع من تلك التي تم علاجها إما بنسبة 1 ٪ من سلفاديازين الفضة (كريم حروق قياسي) أو وهمي.

 

فوائد زيت الارغان للشعر
فوائد زيت الارغان للشعر

فوائد زيت الارغان للشعر:

يعتقد أن زيت الأرغان يحسن جودة الشعر عن طريق منع تلف بشرة الشعر الخارجية مع الحفاظ على الأصباغ الطبيعية (الميلانين) التي توفر الشعر لونه.
وفقًا لدراسة أجريت عام 2013 من البرازيل، كان زيت الأرغان قادرًا على تحسين جودة الشعر والاحتفاظ بالصبغة بعد خضوعه للعديد من علاجات تلوين الشعر ويعد تلوين الشعر من أصعب الإجراءات التي يمكن أن يمر بها الشعر، ويبدو أن زيت الأرغان له تأثير وقائي عند مقارنته بمكيفات الشعر التجارية.

الاستخدامات العلاجية للفم:

يعتقد بعض المؤيدين أن استهلاك زيت الأرغان يمكن أن يساعد في علاج أو منع بعض الحالات الطبية، بما في ذلك هشاشة العظام وارتفاع ضغط الدم والسكري والصرع وتصلب الشرايين، حتى الآن هناك عدد قليل من الدراسات العلمية لدعم هذه الادعاءات.
خلصت دراسة أجريت عام 2013 في مجلة الطب التكميلي والتكامل إلى أن استخدام زيت الأرغان في الفئران المصابة بداء السكري يقلل من نسبة السكر في الدم بشكل أفضل بكثير من الفئران غير المعالجة، علاوة على ذلك يبدو أنها تعمل على استقرار ضغط الدم، وهو أمر لم يحدث مع الفئران غير المعالجة.
ذكرت دراسة مماثلة في التغذية والأيض وأمراض القلب والأوعية الدموية أن زيت الأرغان قلل من آثار السمنة في الفئران التي تغذي نظامًا غذائيًا عالي الدهون بالمقارنة مع الفئران غير المعالجة، فإن تلك التي أعطيت زيت الأرغان لديها مستويات أقل من الكوليسترول والدهون الثلاثية والجلوكوز والأنسولين ومستويات الكوليسترول الضار مع ذلك لم يرفع زيت الأرغان مستويات الكوليسترول الجيد (HDL) الحيوية لصحة القلب.

طريقة استخدام زيت الارغان:

نظرًا لاستخداماته المختلفة،يشار إليه عادةً باسم “الذهب السائل”،على الرغم من أن له العديد من الفوائد إلا أنه لا يزال ينمو في شعبيته ويرجع ذلك جزئيًا إلى حقيقة أنه من الصعب الحصول عليه.
يأتي من الفاكهة التي تنمو على شجرة الأرغان ولكن يمكنك فقط العثور على هذه الشجرة في المغرب وتعيش الأشجار بين 150 و 200 عامًا مما يوفر الوقت الكافي لإنتاج المكسرات لكنها لن تبدأ في زراعة الفاكهة حتى يبلغ عمرها 30 إلى 50 عامًا.
لعدة قرون تم استخدام زيت الأرغان النقي للطهي على الرغم من أنه تم استخدامه مؤخرًا كعلاج لمختلف مشاكل الصحة والجمال بما في ذلك تساقط الشعر.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر:

قناع زيت أرغان:

يمكنك بسهولة صنع قناع زيت زيت الأرغان الخاص بك في المنزل للحصول على نتائج مذهلة، يجب عليك استخدام زيت الأرغان النقي بمفرده أو دمجه مع مكونات مفيدة أخرى مثل زيت الخروع أو زيت جوز الهند.
إليك كيفية القيام بذلك:
قومي بتدليك حوالي 10 قطرات من زيت الأرغان النقي في فروة الرأس والشعر باستخدام يديك يمكنك استخدام زيت أرغان أكثر أو أقل اعتمادًا على طول شعرك وحجمه.
استمري في تدليك فروة رأسك وشعرك لمدة 10 دقائق، حتى تتأكد من تغطية كل خصلة شعر على فروة رأسك من الجذر إلى النهاية.
لفي شعرك بغلاف الشعر واتركيه طوال الليل.
عندما تستيقظين في صباح اليوم التالي، اغسلي شعرك واستمر في التصفيف كالمعتاد.

شامبو زيت الأرغان:

يتوفر شامبو زيت الأرغان للشراء من متاجر مختلفة، ولكن يمكنك أيضًا صنعه بنفسك في المنزل بسهولة.
إليك الطريقة:
اسكبي الشامبو المفضل لديك في راحة يدك ثم أضيفي بضع قطرات من زيت الأرغان إلى الشامبو واخلطيها معًا بفرك يديكِ معًا.
ضعي الخليط على شعرك ثم اغسلي واشطفي شعرك كالمعتاد.

بلسم زيت الأرغان:

تخطي بلسم شعرك المعتاد واستخدمي زيت الأرغان كبلسم للإجازات يساعد على تقليل تساقط الشعر والكسر من التصفيف والتمشيط، كيفية القيام بذلك:
اغسلي الشعر جيدًا باستخدام الشامبو المفضل لديك.
جففي شعرك حتى لا يقطر الماء.
افركي يديك بحوالي 3-5 قطرات من زيت الأرغان وافركيها على شعرك واضبطي الكمية المستخدمة حسب طول وسمك شعرك.
صففي شعرك حسب تفضيلاتك.

جل زيت الأرغان لتطويل الشعر:

يمكن استخدام زيت الأرغان كجل تصفيف لتخفيف التجعد وتخفيف الكسر كما أنه يحمي شعرك من أضرار الحرارة، إليك الطريقة:
ضعي قطرتين أو ثلاث قطرات من زيت الأرغان بخفة على الشعر النظيف والجاف، الهدف هو تحقيق طلاء خفيف من زيت الأرغان على سطح شعرك.
ربما تفيدك:زيت الارغان الاصلي للشعر

 

فوائد زيت الارغان للبشرة

يحتوي زيت الأرغان على الكثير من المكونات المفيدة للصحة والعناية بالشعر والعناية بالبشرة بما في ذلك:
فيتامين E يساعد في الحفاظ على صحة الجلد والعينين، ويقوي جهاز المناعة في الجسم.
الفينول: الموجود في المركبات النباتية مثل زيت الأرغان، يعمل كمضاد للأكسدة فعال للغاية يساعد على منع تلف الحمض النووي من الجذور الحرة.
الكاروتينات: يتم تحويلها من قبل الجسم إلى فيتامين أ الذي يدعم البشرة والعينين الصحية ويعزز نظام المناعة لديك.
الأحماض الدهنية: تساعد على إنتاج حاجز الزيت الطبيعي للبشرة، وبالتالي تساعد على إبقاء البشرة رطبة وممتلئة وشابة

هل زيت الارجان جيد للوجه؟

أصبح زيت الأركان مثل هذه الظاهرة في العناية بالبشرة والعناية بالشعر لأنه يحتوي على العديد من الصفات المفيدة، فهو يوفر بالفعل مجموعة كبيرة من الفوائد عند استخدامه هناك سبب لماذا أطلق عليه لقب “الذهب السائل” وليس فقط بسبب لونه في أنقى صوره.

فوائد زيت ارجان للبشرة:

يعزز المرونة
يرطب البشرة: لمنع البشرة الجافة والمتقشرة
يمنع ويقلل علامات التمدد: يساعد تجديد البشرة وإصلاح خصائص زيت الأرغان على تقليل الالتهاب وتقليل علامات التمدد
يمنع ويقلل من بقع الشمس: يحتوي زيت الأرغان على مرشح مادي ضد الأشعة فوق البنفسجية مما يساعد على منع أضرار أشعة الشمس، كما أن خصائص إصلاح البشرة بما في ذلك فيتامين E تساعد على تلاشي بقع الشمس مما يؤدي إلى بشرة سعيدة ومتوهجة
يتحكم في البشرة الدهنية: ينظم إفراز الدهون من زيت الأرغان، لذا فإن بشرتك رطبة ولن تبدأ في الإفراط في الإنتاج، وهذا مفيد بشكل خاص إذا كانت بشرتك دهنية
يقلل من البثور: يساعد الحد من إنتاج الزهم على منع انسداد المسام مما يؤدي إلى البثور
يساعد المنتجات الأخرى على الامتصاص في بشرتك: زيت الأرغان مرطب للغاية ويساعد على التقشير مما يعني أنه لا يوجد حاجز لخلايا البشرة لكي تعمل منتجات العناية بالبشرة ويمكن امتصاصه بسهولة في الجلد
يمنع التجاعيد: نظرًا لخصائصه المغذية للغاية والحماية من أشعة الشمس، يتم تقليل شيخوخة الجلد الناتجة عن جفاف الجلد وتلف الشمس

زيت الارجان لعلاج حب الشباب:

زيت الأرغان مفيد جدًا إذا كنت تعاني من حب الشباب لأنه يساعد على محاربة وتقليل ندبات حب الشباب وهي تفعل ذلك من خلال تعزيز التجدد الطبيعي للبشرة وترطيبها ومرونتها. عندما تشتري متجرًا اشترى علاجات حب الشباب، غالبًا ما تحتوي على مكونات تجرد الجلد من زيوتها الطبيعية مما يتسبب في جفاف الجلد في مكانه ثم يزيد إنتاج الزهم عشرة أضعاف لتكملة الزيوت المفقودة وهذا يؤدي إلى انسداد المسام والمزيد من البثور والندبات، يأتي زيت الأرغان ليلطف زيت الأرغان ويقلل الالتهاب الذي يأتي مع ظهور حب الشباب، ثم يساعد على التحكم في إنتاج الزهم الذي يساعد على تقليل المزيد من المسام المسدودة، بالإضافة إلى تعزيز التقشير الذاتي الذي يساعد على السماح لمسامك ليتنفس من حيث المساعدة على الحد من ندبات حب الشباب الموجودة، فإن فيتامين E الذي يحتويه يعزز إصلاح الجلد الطبيعي ومضادات الأكسدة التي تعمل على إصلاح وعلاج الجلد التالف.

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

الفرق بين زيت الأرغان الأصلي والتقليد

يعد زيت الأرغان من أكثر الزيوت الصحية حيث يأتي مع الكثير من الفوائد الصحية والعناية بالبشرة بسبب خصائصه المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا ويحتوي زيت الأرغان افضل انواع زيت الارغان للشعر أيضًا على مكونات مختلفة مثل حمض الفيروليك والأحماض الدهنية الأساسية والبوليفينول مما يجعله مفضلًا لدى عشاق الصحة والجمال.
إليكم الحقيقة: هناك الكثير من منتجات زيت الأرغان المزيفة المباعة في السوق في الواقع هناك خطر من أن ما اشتريته من المتجر هو الزيت المزيف ولن تعرف أبدًا رائحة زيت الارجان الأصلي حتى تفتحه احمي بشرتك وصحتك وأموالك من زيوت مقلدة بهذه الطرق:
قبل أن تتمكن من تمييز زيت الأرغان الحقيقي عن الزيوت المزيفة من المهم أن تعرف ما هو هذا الزيت وما يمكن أن يفعله بصحتك وجسدك.
الإنتاج: المغرب أول أماكن بيع زيت الأركان الاصلي مقابل زيت الارجان من دول اخرى
يأتي زيت الأرغان في الأصل من المغرب حيث تتوفر أشجار الأرغان بكثرة هناك عدد قليل من البلدان التي لديها أشجار الأرغان وتدعي أنها يمكن أن تقدم زيت الأرغان بأسعار تنافسية قد تجد حتى زيت الأرغان في متاجر الصحة والجمال التي لا تصنع في المغرب في حين أن هذا مغري هناك احتمال أكبر أنه ليس نقيًا مقارنة بالزيت الذي تصنعه النساء البربر.
هل هذا يعني أنه لا يجب عليك شراء زيت الأرغان إذا لم يكن مصنوعًا من المغرب؟
ليس بالضرورة، ومع ذلك سيكون من المفيد إذا تم الحصول على زجاجة زيت الأرغان على وجه التحديد من التعاونيات النسائية، التي تم إنشاؤها وتشغيلها للنساء المغربيات بهذه الطريقة، لن تكون متأكدًا فقط من حصولك على منتج عالي الجودة، ولكنك قادر أيضًا على مساعدة هذه التعاونيات في تزويدك بإمكانية الوصول إلى هذا الذهب السائل.

خذ وقتًا لقراءة المكونات الموجودة في زجاجة:

بمجرد رؤية شكل زيت الارغان مكتوبًا في ملصق، فإنك تميل إلى الحصول عليه دون الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة في أصغر خط تحتوي على “أركان” و “زيت” عليها، لذلك أنت على ما يرام.
إليك الأمر: ربما تحصل على زجاجة خاطئة يجب أن يحتوي زيت الأرغان على 100٪ زيت أرغان أو 100٪ زيت نواة أرغان سبينوزا، ولا شيء آخر ولا ينبغي أن يكون لها عطور أو مواد حافظة أو بارافينوم أو حتى ماء إذا وجدت أي شيء مكتوب في قائمة المكونات فهناك احتمال أكبر بأن تحصل على منتج مزيف.
بمعنى آخر، يجب أن يحتوي زيت الأرغان النقي على مكون واحد فقط وهو زيت الأرغان فقط.
اختيار افضل انواع زيت الارغان للشعر النوع المثالي لزيت الأرجان هو الحل لمنتج رائع لحل مشكلات الشعر كافة.

 

 

المصدر:أهل السعودية