زيت الارغان للشعر الجاف.. منتج رائع من الطبيعة

204
زيت الارغان للشعر الجاف
زيت الارغان للشعر الجاف

زيت الارغان للشعر الجاف

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.
تعانين من الشعر الجاف؟ جربتي جميع المنتجات ولا نتيجة تذكر؟ إليك سيدتي الحل السحري، زيت الارغان للشعر الجاف الغني بالفيتامينات منها فيتامين E وبعض الأحماض الدهنية التي تقوي جذور الشعر فتمنعها من التساقط والتلف، ويستخرج زيت الأرغان من ثمار شجرة لوز الأرغان النادرة الموجودة في المغرب وهي تعتبر من الأشجار المعمرة وقد أطلق عليه السائل الذهبي
حيث أن زيت الأرغان يدخل في مجالات عديدة مثل الطبخ والتجميل كما إنه يساهم في علاج الكثير من مشكلات الشعر مثل مشكلة تساقط وتكسر الشعر وجفاف الشعر والقشرة وغيرها من المشكلات وفي هذه المقالة سوف نتعرف على دور زيت الأرغان في حماية الشعر وعلاج جفافه فتابعي معانا..

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

افضل أنواع زيت الارجان للشعر
افضل أنواع زيت الارجان للشعر

فوائد زيت الارغان للشعر الجاف

لزيت الأركان فوائد جمة للشعر عموما والشعر الجاف خصوصا وقبل معرفة كيفية استخدام زيت الاركان علينا الوقوف على أسباب جفاف الشعر
  1. قلة نسبة مادة الكيراتين وهي المادة التي تحتوي على عنصر البروتين المغذيِ لجذور الشعر.
    2. قلة مادة الميلانين التي تعطي الشعر درجة لونه والتي تختلف نسبتها من شخص لآخر في الشعر.
    3. اختلافات العوامل البيئية التي نعيش فيها وطريقة الاهتمام بالشعر، والنظام الغذائي وأنواع الأكلات.
    4. نسبة الهرموناتِ في الجسم، وتعرضه لأشعة الشمس الحارة.
    حيث ان كل تلك العوامل تؤثر بشكل قوي على درجة رطوبة الشعر ونعومته، لذلك تلجأ الكثير من السيدات إلى استعمال الأدوية، والكريمات الطبية المرطبة وزيوت الشعر لعلاج جفاف وتطويله، ورغم كل تلك المنتجات إلا أنهم لا يصلون إلى نتائج مرضية، وذلك نظرا إلى أن تلك المنتجات تحتوي على مواد كيميائية وصناعية قد تؤدي إلى تضرر الشعر بشكل كبير وتدهوره أو وقف نموه، لذلك بحثت الكثير من السيدات على منتجات طبيعية تعطي الشعر ملمس ناعم ورطب عن طريق استخدام زيت الأركان بطرق عديدة نوضحها لك من خلال الخلطات التالية:

    زيت الفيتامين وزيت الأرجان

    امزجي كبسولة واحدة من فيتامين E مع ملعقة كبيرة من زيت الأركان، واستخدمي الخليط في تدليك فروة الرأس بلطف، واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة، ثم اشطفي شعرك بالماء الدافئ.

    عصير الليمون مع زيت الأركان

    قومي بخلط عدد 2 ملعقة من عصير الليمون مع 2 ملعقة من زيت الأرغان، واستخدمي المزيج في تدليك فروة الرأس، واتركيه على شعرك لمدة 3 ساعات.
    وهناك وصفة أخرى عن كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر الجاف والمتقصف وعلاج أغلب مشكلات الشعر وهي وصفة قناع زبدة الشيا: يحضر هذا القناع من خلال خلط ملعقةٍ كبيرةٍ من كل من زيت الأركان الاصلي، وزبدة الشية بالإضافة إلى العسل الطبيعي مع صفار بيضة واحدة، ثم قومي بوضع القناع على الشعر وتركه مدة ساعة، ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو. قناة زيت الزيتون: يحضر قناع زيت الزيتون بخلط أربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان، وملعقة صغيرة من العسل، ثم وضع القناع على الشعر وتركه مدة ساعة، ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو، قناع الشعر الدهني: يمزج صفار بيضة مع نصف ملعقة من زيت الأركان، وملعقة طعام كبيرة من عصير الليمون، وملعقة من زيت الزيتون صغيرة، ثم يدهن الشعر بالخليط، ويترك مدة ربع ساعة، ويشطف بالماء الدافئ والشامبو.

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر الدهني.. كيف يساعد الزيت في تقليل الدهون؟

من وين اشتري زيت الأركان الاصلي؟
من وين اشتري زيت الأركان الاصلي؟
وبعد كل تلك الفوائد يصبح السؤال الآن من وين اشتري زيت الأركان الاصلي؟ داخل المملكة العربية السعودية الكثير من المتاجر الموثوق منها تبيع الزيوت الطبيعية نرشح لك أفضل تلك الأماكن
متجر توب فاشون:
الذي يوفر أفضل الزيوت وأكثرها نفع للشعر بأسعار ملائمة، تستطيعين أن تجدي داخله كل الزيوت النقية الأصلية مثل زيت الحشيش وزيت جوز الهند وزيت الاركان الاصلي للشعر كل ما عليك هو زيارة الرابط التالي:
اضغط هنا 

رابط الواتس اب التالي: بمجرد الضغط على هذا الرابط   اضغط هنا 

ستجدين كل ما تحتاجين من زيوت طبيعية أصلية غير مقلدة ومفيدة للشعر وبأسعار ملائمة جدا.

متجر الجميلة: لا تبحثي كثيرا عن منتجات العناية في الخارج فهنا متجر الجميلة الذي يوفر لك كل ما تحتاجين إليه لتزدادي جمالا وتألقا والآن سعر زيت الارجان للشعر الأصلي مفاجأة كل ما عليك هو التواصل مع الرابط التالي  اضغط هنا 

متجر بيوتي لاين: الشعر تاج المرأة وعنوان جمالها وستجد كل سيدة نفسها داخل متجر بيوتي الذي يوفر جميع الزيوت الطبيعية للعناية بالبشرة والشعر مثل زيت جوز الهند بالإضافة إلى زيت الحشيش وزيت الأرغان بأسعار لا تحلمين بها.  اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت الارغان للشعر.. خارطة بأماكن تواجده في الأسواق

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

يحتوي زيت الأرغان على العديد من العناصر المغذية للشعر مثل حمض اللينوليك وحمض الأوليك اللذان يقومان بتعزيز صحة الشعر ونموه، كما أثبتت الأبحاث أن زيت الأرغان يعمل على تقليل من مشكلات التقصف وتلف الشعر، وسوف نعرف في السطور التالية افضل أنواع زيت الارجان للشعر
▪ شامبو زيت الأرغان: يعتبر شامبو زيت الأرغان من المنتجات الطبيعية الهامة لنمو الشعر، فهو يساعد في جعل الشعر أكثر لمعانا ونعومة، وقوة، حيوية، وهو معالج قوي للشعر الجاف والتالف، والمتقصف ويستخدم زيت الأرجان كما يستخدم أي شامبو آخر، فيجب ضغط العبوة جيدا لإخراج الكمية المناسبة منه وتدليك فروة الرأس والشعر به جيدا، كما يستخدم لمرة واحدة فقط كل يومين لتعزيز صحة الشعر وتحسين مظهره.
▪ بلسم زيت الأرغان: يساهم في عملية نمو الشعر حيث أثبت فاعليته وعدم احتوائه على مواد كيميائية ضارة، ويمكن استخدام هذا البلسم من خلال أخذ كمية معينة من زيت الأرغان على راحة اليد وتدليك فروة الرأس بها جيّدًا وبلطف باستخدام أطراف الأصابع.
ماسك زيت الأرغان للشعر: كما أنه يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في تطويله وتكثيفه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من الماسك، كل ما عليك هو تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع أهمية عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة ربع ساعة على الأقل، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة قليلا على الشعر وتركه لمدة ليلة كاملة كي يزيد معدل امتصاص الشعر وفروة الرأس لزيت الأرغان والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموجودة فيه قدر الإمكان، وبعد ذلك يشطف الشعر بالشامبو، وهذه الطريقة تجعل الشعر أنعم.
▪ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع: فقط قوني بخلط زيت الخروع مع زيت الأرغان لتحصلي على مزيج مثالي لنمو الشعر وتطويله، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطب للشعر، ويمكن عمله من خلال مزج ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان وإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند لتحصلي على أفضل نتيجة ومزج هذه المكونات مع بعضها بعض ووضعها على فروة الرأس، وتركه لمدة ليلة كاملة وشطفه في الصباح الباكر.

كيف استخدم زيت الارجان للشعر

تعتبر فوائد زيت الأرغان كثيرة جدا حيث أنه يدخل في العديد من المجالات التجميلية فنجده يعمل على حماية البشرة والحفاظ عليها ترطيبها، ولا تقتصر فوائد زيت الاركان على الشعر والبشرة فحسب بل أن فوائد زيت الأركان للرموش كثيرة حيث أن الكثير من الفتيات تحلمن بالحصول على رموش طويلة حيث تعتبر الرموش الكثيفة والطويلة من علامات الجمال وتعتمد السيدات والفتيات مجموعة كبيرة جدا من الخلطات وقد تشترين بعض الكريمات باهظة السعر ولكن دون فائدة، وتلجأ بعض الفتيات لتركيب الرموش الاصطناعية كنوع سريع للحصول على رموش كثيفة بدون تعب، لكن مع زيت الاركان ستحصلين على رموش طويلة وكثيفة بدون تكلفة كبيرة وبدون جهد، فإن كنت تعانين من الرموش الضعيفة القليلة تستطيعين اعتماد تلك الوصفة الطبيعية حيث تعد مكونات الوصفة من أسهل المكونات التي تساعد على تطويل الرموش وبدون تكلفة كبيرة:

احضري عبوة فارغة من عبوات الماسكارا القديمة مع ملعقتان من زيت الزيتون الصافي مع ملعقتان من زيت الاركان المغربي.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر الدهني .. فوائده واستخدامه

 

 

كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر
كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

الخطوات:

قومي بغسل عبوة الماسكارا، للتخلص من بقايا الماسكارا المترسبة داخلها مع تنظيف الفرشاة الخاصة بها، واحرصي على تعقيم العبوة جيدا وتجفيفها لتضعي المزيج بداخلها.
قومي بخلط المكونات معا في وعاء من خلال ملعقة صغيرة، ثم قومي بحفظ الخليط في عبوة الماسكارا النظيفة، حيث يمكنك تمشيط الرموش واستخدام فرشاة الماسكارا مرة ليلا ومرة نهارا في اليوم، استخدمي المزيج بصورة مستمرة للحفاظ على جمال رموشك والعمل على زيادة وتطويل الرموش لمدة أسبوع كامل لتحصلي على نتائج رائعة جدا ويمكنك إضافة زيت جوز الهند للحصول على نتائج رائعة.
وكثيرا من النساء يتساءلن هل زيت الأركان يبيض البشرة ويقضي على البقع الداكنة؟ بالطبع فهناك الكثير من الوصفات التي يدخل فيها زيت الأركان تعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة نذكرها لك:
– زيت الأرغان والزبادي
يتم مزج 6 قطرات من زيت الأرغان مع ملعقة واحدة كبيرة من الزبادي، ومن ثم وضعها على البشرة وتركها لحوالي ربع ساعة، ثم غسل البشرة بالماء الدافئ مع تكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة بيضاء صافية.

فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

هناك الكثير من الفوائد الصحية لزيت أركان للأطفال حيث يتم استخدامه في علاج مشكلات الشعر عندهم فهو يعالج التهاب الجلد الدهني هو مرض جلدي، وهو غطاء مهد معروف هو لا يتسبب في أي نوع من الحكة على الطفل ولكنه مرض التهابي. وهو عبارة عن قشور صفراء أو دهنية أو تحجيم على فروة رأس الطفل بسبب تراكم خلايا الجلد المبتلعة، وزيوت الجلد اللزجة.
ويرى الأطباء أن سبب المهد يرجع إلى العدوى البكتيرية، ويمكنك تطهير فروة رأس الطفل من خلال وضع هذا الزيت الطبيعي على عليها.

ولا يستخدم زيت الاركان في علاج غطاء المهد للطفل فحسب، بل ثبت أيضًا أنه مفيد لنمو وتكثيف شعر طفلك، فهو يقلل من تجعد الشعر ويعمل على كعلاج للشعر الخفيف.
كما أنه يعمل على تجديد شعر الطفل، وحماية وعلاج الأطراف والشعر الهش.
كل ما عليك فعله هو وضع قطرات من الزيت الطبيعي على راحة يدك وفركها ثم وضعها على فروة الرأس حتى نهاية أطراف الشعر، ستلاحظ تحسنا في شعر طفلك في غضون أيام.
ويحتاج الطفل بعد عمر سنتين إلى تغذية الشعر خصوصًا إذا كان الطفل يخرج إلى الروضة وبدأ في الاختلاط بالعالم الخارجي، هنا يتعرض شعر طفلك للعوامل الخارجية التي تسبب له الضرر والتلف مثل الحرارة والرطوبة، في تلك الحالة يجب تغذية شعر طفلك بالزيوت الطبيعية، ويمكنك استعمال الزيت بوضعه على شعر الطفل في الليل ثم غسل الشعر في النهار مع تكرار هذه العملية مرة في الأسبوع.
ويعتبر أيضا زيت الأركان من المرطبات الطبيعية لبشرة الطفل نظرا لأنه غني بالأحماض الدهنية غير المشبعة.

ويعد زيت الأرغان للاطفال الرضع من الحلول الطبيعية التي تلجأ إليها كل أم لحماية شعر طفلها حيث يعتبر شعر الأطفال من الأشياء التي تحتاج لاهتمام كبير منذ ولادتهم وفي المراحل الأولى للنمو، فمع الاعتناء بالشعر بالطرق السليمة في مراحله الأولى فإنه سوف يزداد طوله ونعومته ويصبح أكثر قوة؛ على عكس الإهمال به واستخدام الوسائل المضرة.
فهناك الكثير من المشكلات التي تصاحب الطفل في شغره عند ولادته مثل مشاكل الجفاف، وظهور القشرة، والتقصف والتساقط، نتيجة ضعف فروة الرأس أو إصابتها بأي التهابات أو عدوى فطرية تضر بها.
في البداية لابد من اختيار شامبو مخصص للأطفال يكون بعيد عن المنتجات الصناعية التي تحتوي على كميات كبيرة من المواد الكيميائية، والتي تعمل على حرق الجلد وتسبب التهابات فروة الرأس.
وتجنبي أيضا استخدام البلسم العادي بمفرده على فروة الرأس، وفي حالة تشابك الشعر ينصح باستخدام شامبو به نسبة من البلسم داخل مكوناته لترطيب شعر طفلك وحمايته من الجفاف.
مع تجفيف شعر الطفل بشكل جيدًا بعد غسله مع تجنب تعريض شعر الطفل وهو مبلول للهواء، واحرصي أيضًا على عدم نوم الطفل بعد غسل شعره حتى لا ينام به وهو مبلول، فهذا يضر طبيعة الشعر وفروة رأسه، مع تدليك فروة رأس الطفل جيدًا أثناء غسله لتحفيز الدورة الدموية التي تساعد على كثافة الشعر ومنع تقصفه وتساقطه بكميات كبيرة. قومي باختيار فرشاة الشعر المناسبة للتسريح وفك تشابك الشعر ويفضل أن تكون من الأنواع الخشبية والابتعاد عن المشط ذات الأسنان الحادة الذي يسبب الألم ويؤدي إلى تساقط الشعر، مع استخدام الزيوت الطبيعية ويعتبر زيت الأركان أفضل زيت لشعر الأطفال الجاف ويعتبر من الحلول الرائعة التي نصح بها جميع خبراء الصحة والجمال فهو زيت طبيعي، يستخلص من ثمار شجرة الأرجان، وله الكثير من الفوائد التي تؤهله للحفاظ على شعر الأطفال من الجفاف، نظرا لكل ما يحتويه من مواد طبيعية وعناصر تحافظ على جمال الشعر ولمعانه، ومن أبرز فوائد زيت الأرجان:
▪ عامل مغذي ومقوي لشعر الأطفال.
▪ يمنح الشعر القوة والكثافة.
▪يقضي على القشرة الموجودة في شعر الأطفال حديثي الولادة.
▪ يعمل على تكثف الشعر الخفيف .
▪يطول الشعر الأطفال ويمنع تساقطه.
▪ يرطب الشعر ويحميه من الجفاف.

ربما تفيدك قراءة : استخدام زيت الأرغان للشعر الجاف

 

 

زيت الأرغان للشعر المصبوغ

تسعى الكثير من النساء على تغير لون شعرهن حيث يعتبر صبغ لون الشعر من التغييرات المحببة لدى الكثير من الفتيات مما يسبب تقصف أطرافه وزيادة خشونته على المدى البعيد، ويعد زيت الأرغان من الزيوت النافعة للشعر المصبوغ، لأنه يقلل من نسبة انسداد بصيلات الشعر ويقي من تعرض فروة الشعر من التهاب الجلد، كما أنه يحتوي على أحماض دهنية، وأوميغا 3، وأوميغا 9، وفيتامين ه‍، مما يساهم في جعل الشعر أكثر سلاسة ونعومة، وسنتعرف في السطور التالية على فوائد كريم الأركان المغربي للشعر المصبوغ
حيث يستخدم كبلسم للشعر المصبوغ، ويغذي الشعر المجعد، ويعالج من الجذور حتى أطراف الشعر المتقصفة والمقسومة، ويقي الشعر المصبوغ ويحافظ عليه، يرطب الشعر ويمنحه اللمعان.
الطريقة:
نمزج كمية متساوية من زيت الأرغان، مع زيت اللافندر، وزيت جوز الهند، وزيت النعناع خلطًا جيدًا ثم نوزع مكونات المزيج على الشعر، تعمل هذه الخلطة على حماية الشعر المصبوغ من الجفاف.

ويعد زيت الاركان افضل أنواع الزيوت الطبيعية لحماية الشعر المصبوغ، وتستطيعين استخدام الزيت بعد كل استحمام لترطيب الشعر والمحافظة على صحته ولمعانه.

ويمكنك استخدام زيت الاركان للشعر المصبوغ بطريقة مباشرة عن طريق تدليك الشعر من فروة الرأس حى الأطراف إلى أن يمتص الشعر الزيت بصورة كبيرة حتى يتم الحفاظ على كل بصيلة من الشعر ثم يحميها، ويمكنك خلط زيت الاركان مع زيت جوز الهند وزيت عطري ثم بدهان شعرك بالخليط يوميا، ثم قومي بتصفيف شعرك بالطريقة العادية لتحصلين على شعر رائع حقا خالي من أي تلف فتلك الوصفة تعد من أفضل الوصفات للحفاظ على الشعر، حيث أن الزيت يتغلغل داخل الشعر ويحميه ويغذيه.

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر
طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

زيت أركان للشعر الخفيف

إن مشكلة الشعر الخفيف تعتبر من أكثر المشكلات التي تعاني منها السيدات بصورة كبيرة و أيضا الأطفال والرجال فالشعر الخفيف يسبب مشكلة نفسية كبيرة ويعتبر زيت الأركان الحل الطبيعي السحري للتخلص من هذه المشكلة.
حيث أن خلطات زيت الأركان تساعد على تقليل تساقط الشعر كما تستخدم في زيادة نمو الشعر وكثافته، فقط كل ما عليك هو القيام بخلط ملعقتان من زيت النعناع مع ملعقتان من زيت الاركان ويمكنك إضافة زيت عطري مثل اللافندر حسب الرغبة، وامزجي المكونات معا جيدا ثم قومي بدهن شعرك بالوصفة بصورة يومية في الليل ثم غسله بالصباح وقومي بتصفيفه بالطريقة العادية ويمكنك استخدام شامبو يحتوى على الأركان لتحصلي على نتيجة رائعة.

زيت الأركان للشعر تجارب


هناك تجربة لفتاة كانت تشتكي من تساقط الشعر بشدة نتيجة كثرة استخدام الصبغات واستعمال المكواة والاستشوار لفترات طويلة مما جعل الحرارة تؤثر بالسلب على شعرها، وكانت قد نصحتها إحدى الصديقات باستخدام زيت الأرغان وكانت النتيجة مذهلة لشعرها، ويمكنك التجربة أنت أيضًا باتباع الخطوات التالية.
فقط ضعي كمية من زيت الأرجان لفرد الشعر داخل إناء وقومي بتدفئة الزيت على نار هادئة أو عمل حمام مائي ساخن للزيت، ثم قومي بوضع زيت الأرغان في شعرك ووزعيه بالتساوي على كل منطقة، وقومي بتدليك الشعر بطريقة دائرية وهذا لتنشيط الدورة الدموية، استخدمي منشفة استحمام دافئة وقومي بوضعها على رأسك لمدة من 30 دقيقة إلى ساعتين، حسب طول وكثافة شعرك، ثم قومي بغسل شعرك وجربي هذه الخطوات مرتين في الأسبوع، حيث تساهم في تغذية الشعر والتخلص من الفطريات والبكتيريا والقشرة التي تعيق نموه.
سأروي لكم تجربتي مع زيت الأركان للمنطقه الحساسة وكيف أثبت فاعليته في التخلص من غمقان هذه المنطقة والكثير من المشكلات دون أن يتسبب في أي ضرر، نظرا لأن تلك المنطقة من الجلد حساسة للغاية لذلك وقع اختياري على هذا المنتج الطبيعي الذي لا ينتج عنه نتائج عكسية وضرر.

فقد كانت للمكونات الطبيعية لهذا الزيت دور مذهل وسريع في تفتيح المنطقة الحساسة، وحل جميع المشاكل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عانيت كثيرا من مشكلة غمقان المنطقة الحساسة، واستخدمت الكثير من الكريمات والخلطات ومازالت المشكلة موجودة، ووجدت بالصدفة على مواقع التواصل الاجتماعي زيت الاركان، وبحثت عنه على الإنترنت وقرأت الكثير من فوائده ومكوناته وخصائصه التجميلية والصحية، وبالفعل قمت بشرائه، واستخدمت وداومت عليه لمدة أسبوع، ولاحظت اختلاف كبير في تفتيح المنطقة الحساسة، وفرحت كثيرا بهذه النتيجة التي جعلتني استمر عليه حتى اتخلص من هذه المشكلة نهائيا، كما لاحظت إنه قام بترطيب تلك المنطقة الحساسة والتخلص من الرائحة السيئة التي تسببها البكتريا الموجود بها، فهو فعلا زيت رائع أنصح الجميع باستخدامه.

سعر زيت الارجان للشعر
سعر زيت الارجان للشعر

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية