زيت الارغان للشعر المتساقط.. تغذية الشعر من الجذور تفيد

297
 زيت الارغان للشعر المتساقط
 زيت الارغان للشعر المتساقط

 زيت الارغان للشعر المتساقط

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:  يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هن

 

العوامل النفسية وأحيانا الصحية تؤثر على الشعر وتؤدى لتساقطه، ومع فشل العلاجات الطبية الكثيرة يكون اللجوء للطبيعة هو الحل، لذلك شاع استخدام زيت الارغان للشعر المتساقط، وزاد الطلب عليه داخل أرجاء المملكة، وللمزيد من المعلومات حول هذا الزيت المبهر وفوائده الكثيرة عليك قراءة هذا التقرير.
 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط

تصيبك الحيرة وتسأل كثيرا هل زيت  الأرغان يساعد علي حل مشكلة  تساقط الشعر وتريد أن تعرف الجواب الكافي لكل هذه الأسئله تتسألين كثيرا لماذا زيت الارغان أصبح في الصدارة لمعالجة الشعر طبيعيا وأصبحت الفتيات يتسارعن لشرائه للحصول على شعر حيوي وحريري وتريدين أنت أيضا شرائه لكي تعالجي مشاكل شعرك التي أنهكتها الصبغات ووسائل الفرد كل ذلك أثر على قوة الشعر وأدى لتساقطه.
وقبل الدخول وسرد الفوائد وجب التنويه لأحد أفضل الزيوت وهو زيت الحشيش جزءًا من منتجات العناية بالشعر نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من المعادن والعناصر المفيدة للجسم، ولكن سواء قررتى الحصول على زيت الأرغان أو زيت الحشيش فإن البحث عن مكان مضمون يعد هو أول التساؤلات لذلك،  يتساءل كثيرين هل يوجد زيت الارغان في الصيدليات؟ لان  المنتجات المغشوشة  انتشرت كثيرا في الأونه الأخيرة وانتشار الغش التجاري الذي أثر بالسلب على الكثير من الأشخاص وأصبح لديهم الرغبة في مكان أكثر أمانا لكي يحصلوا علي الزيوت الأصلية، ومنها أفضل أنواع الزيوت وهو زيت الحشيش الأصلى أو زيت الأرغان.
فلجأوا لشراء زيت الحشيش الأصلي من الصيدليات حيث تعتبر من الأماكن الأكثر أمانا في الوقت الحالي، ولذلك فإن صيدلية النهدي هى أفضل الأماكن للشراء بالإضافة لبعض المتاجر الإلكترونية ومنها
متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع زيت الحشيش وزيت جوز الأرغان الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني يمكن التواصل عبر الواتس أب علي هذا الرابط:  اضغط هنا 
يمكنكم التواصل من خلال الرابط السابق الحصول على المنتجات الأصلية وبأفضل الاسعار وأيضا إليكم بعض المتاجر الاخري للتسهيل للحصول على الزيوت:

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. هل هو آمن؟

هل يوجد زيت الارغان في الصيدليات؟
هل يوجد زيت الارغان في الصيدليات؟
  1. موقع توب فاشون:

لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  ومن بينها زيت الارغان كما يمكنك الحصول على كافة أنواع المواد التجميلية بأفضل الأسعار من خلال الرابط التالي.
اضغط هنا 

2 . موقع بيوتي:

يعرض المتجر كافة احتياجات المرأة ويرفع  الموقع شعار سعر منخفض وجودة رائعة ويمكن التعامل معاهم من خلال الرابط التالى:
اضغط هنا 
  1. متجر الأنيقة عبر موقع انستجرام:

حيث أنه أفضل متجر لبيع الزيوت الأصلية حيث أنهم يبيعوا بسعر أقل من السوق ويتميزوا بأن لهم خدمة التوصيل المجاني .
يمكن التواصل معهم  عبر الرابط الخاص بهم ويتوفر  لدى الانيقة  أيضا كافة حاجات المرأة  العصرية لمنحها لقب الأنيقة عن جدارة  .
يتميز المتجر بوجود جميع أنواع الزيوت  المستوردة والأصلية من مصادرها الأصلية، حيث يقوم بتقديم الكثير من العروض والهدايا، بلإضافة إلى الخصومات التي يقدمونها من وقت لاخر.
  1. متجر الجميلة :

من أهم متاجر المملكة فى الزيوت يمكن صلب المنتج من خلال رابط حساب الانسجرام الخاص بمتجر الجميلة:
اضغط هنا 

واليك أفضل العطارين داخل المملكة:

1- عطارة الكويت:

لد عطارة الكويت  أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية  كما يمكنك الحصول على ماتريد والتعامل معاهم ستجد عندهم  أفضل الأسعار.
العنوان : عبدالكريم بن ابراهيم، النسيم الغربي، الرياض ، السعودية

2 – عطارة البحرين :

من أبرز محلات العطاره فى المملكة ويتهافت  الكثيرين على منتجاتهم وذلك بسب الجودة والأسعارها التي لا تقارن، خاصة  الزيوت الاسيوية.
العنوان:هو مدينة الرياض, حي طيبه, شارع السائب بن الحارث.

 3 – عطارة أبا الخيل :

يشتهر بالجودة  العالية لمنتجاتهم فالقد حقق شهرة واسعة داخل أسوق معيقلية، كم يبيعون أيضا زيت الحشيش بأنواعه.

فوائد زيت الارغان الطبيعي للشعر

يتميز زيت الارغان عن باقي الزيوت الطبيعية الأخري بأنه أولا يحقق لكى النتيجة التي تسعين للحصول عليها وأيضا يتميز بفوائده التي لا حصر لها فوائد زيت الارغان لتطويل الشعر:
  1. من الأفضل دائما أن يتم استخدام زيت الارغان للشعر لكونه يعمل على ترطيب الشعر ويقوم بمنحه النعومة اللازمة والتي كان يفتقدها إضافة إلى إنهاء مشكلة الهيشان بشكل تام.
  2. زيت الأرغان يعد من أكثر المنتجات الطبية التي تملك فاعلية كبيرة فيعمل على الحفاظ على الشعر وترطيبه ترطيب عميق وهو متوفر لكل الطبقات الاجتماعية المختلفة بسبب أن سعره قريب من متناول الجميع ومتوفر في كل الصيدليات تقريبا.
  3. يعمل زيت الارغان على تطويل الشعر وهو ما ترغب به الكثير من السيدات وزيادة على ذلك فهو يقوم بتكثيف الشعر إلى جانب ذلك يعالج الشعر من التساقط عن طريق تقوية جذور الشعر وهو من الزيوت التي تمتاز بكونها سريعة الامتصاص لذلك تمتصها الرأس بسهولة.
  4. كون زيت الارغان سريع الامتصاص فهو لا يكون أي مادة دهنية على فروة الرأس بل ويجعل رائحة الشعر مميزة.

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر المتساقط.. تغذية الشعر من الجذور تفيد

فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط
فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط

فوائد زيت الارغان للشعر الجاف:

زيت جوز الأرغان يستخدم في العديد من الحالات التى تصيب الشعر وذلك بسبب تعدد منافعه حيث  يعطى نعومة شديدة ورائحة توصف بأنها ذكية ويعمل أيضا  على نعومة الشعر ورطوبته ويحافظ عليه من الجفاف والتقصف ومن الممكن أن يتم استخدام زيت الارغان  للأطفال أو للنساء، ولكن يجب التأكد من نوع من زيت الأرغان.

فوائد زيت الارغان للشعر الخفيف:

منع تساقط الشعر:

تحسين الدورة الدموية لفروة الرأس هذا  بدوره  يحسن عمل البصيلات لفروة الرأس ويقلل من التساقط  يقوي جذور الشعر عن طريق تغذية فروة رأسك وتوفير الحماية ضد الميكروبات.

تشجع نمو الشعر:

90٪ من المحتوى الغذائي لزيت جوز الهند  يتكون من أحماض أوميجا والأحماض الدهنية ، يخترق جذوره الشعر ويغذيها  مما يستعيد صحة الشعر المثلى ويعزز نمو الشعر.

يعامل القشرة:

فى الاغلب سبب القشرة مشكلة  المادة الدهنية لكن زيت الارغان يوجد به  خصائص مضادة للفيروسات والبكتيريا والفطريات مما يجعله علاجًا فعالًا لمحاربة قشرة الرأس.

يقلل من نهايات الانقسام:

يملأ زيت الارغان  الفجوات التالفة في جذع الشعرة  ويزيد من قوة الشد في الشعر  مما يجعله أقل عرضة للانقسام والكسر.

يثخن الشعر:

يخترق زيت الارغان  الطبقة الخارجية من الشعرة مما  يجعل الشعر أكثر سمكا وأقوى .

يفتح الشعر:

يمكن أن يساعد زيت الارغان في الحصول على شعر أكثر ثراء بشكل طبيعي إن التأثير المرطب لزيت  جوز الهند يمكّن الشعر من الاحتفاظ بالرطوبة المطلوبة  مما يزيد من تفتيح الونهل زيت الارغان يفتح لون الشعر؟

يحمي الشعر من التلف:

تشكل الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الارغان طبقة واقية على شعر وتحميه من أضرار أشعة الشمس.

يوفر شعر لامع:

كما هو موضح سابقًا يوفر زيت الارغان لشعر طبقة واقية على طول العمود وهذا بدوره يعكس المزيد من الضوء ويجعل شعرك أكثر سلاسة وألمع.

فوائد زيت الارغان للشعر الدهني

نمو شعرك لا يقتصر فقط على زيادة معدل نموه يتضمن نمو الشعر الصحي العديد من العوامل الأخرى  مثل صحة الشعر والتغذية  وصحة فروة الرأس وما إلى ذلك يعتبر زيت الارغان حلاً مثاليًا لنمو الشعر لأنه يميل إلى الاحتياجات المختلفة لشعرك بحيث ينمو بشكل كثيف صحي ويقوم باعتدال للمادة الدهنية فى الشعر.
 
فوائد زيت الارغان للشعر الجاف
فوائد زيت الارغان للشعر الجاف

طريقة استخدام زيت الارغان الطبيعي للشعر

تبحث الكثير من النساء عن الخلطات التي تصلح لأن يتم تطبيقها على الشعر دون الحصول على مرارة الأضرار الجانبية التي تجعل الشعر فيما بعد أكثر  عرضة للخشونة والمشاكل الاخرى ولكن من الممكن أن يتم استعمال زيت الارغان على تطويل الشعر وزيادة كثافته ومنع تساقطه.
تعد  أسهل طريقة استخدام زيت الارغان للشعر المتساقط والتي يمكن القيام بها وتتمثل في أن يغسل الشعر أولا عن طريق أن يتم استعمال الماء الفاتر ويتم بعد ذلك تدليك الشعر والأطراف بشكل جيد بزيت جوز الهند.
عقب الانتهاء فترة التدليك للشعر جيدا ويتم التأكد من وصول الزيت إلى فروة الرأس وأن تم توزيعه  بشكل صحيح على الأطراف نقوم بلف الشعر عن طريق استخدام منشفة قطنية ثم يترك الشعر مدة 10 دقائق دون القيام بأي خطوات أخرى.
بعد مرور الوقت المحدد  يتم القيام بإزالة المنشفة ونصفف الشعر بالطريقة  التى نفضله  مع تكرار تلك الطريقة اسبوعيا مرتين لكي نضمن الحصول على نتائج سريعة ومميزة بنفس الوقت.
نتائج استعمال زيت الارغان للشعر تكون مضمون

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر للترطيب اليومي

هناك عدة طرق لاستخدام زيت الارغان للشعرمنها:

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر الدهني  يوضع 2 ملعقة من زيت الارغان  داخل وعاء مع إحضار قطعة صغير من القطن.
نعمل على وضع قطعة القطن بالوعاء الذي يوجد به جوز الهند ثم نقوم نطبق قطعة القطن على فروة الرأس مع التدليك.
ينصح باستخدام هذه الطريقة خلال فترة الليل حتى لا يتم غسل الشعر بعدها، لكونها تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالرأس إضافة إلى كونها تعمل على زيادة كثافة الشعر وإطالته.
طريقة استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ يتم وضع 3 ملاعق من زيت الارغان  مع 2 ملعقة من جل الصبار ونتأكد من مزج الخليط جيدا حتى يتماسك ثم نعمل على دهان فروة الرأس به مع التدليك الجيد لكافة الشعر.
يفضل أن يوضع الخليط طوال فترة الليل ويترك حتى الاستيقاظ فى الصباح على فروة الرأس ليتم غسل الشعر في الصباح بالماء والشامبو.
وعن كيفية استعمال زيت الارغان الطبيعي للشعر نقوم بوضع 2 معلقة من زيت الارغان داخل وعاء صغير ثم نقوم بإضافة ملعقة كبيرة مطحونة من الحلبة مع وإضافة  ملعقة كبيرة من زيت الارغان البكر وعقب ذلك نقوم بوضع الوعاء في حمام بخار.
نقوم بتقليب الخليط حتى تمتزج مكوناته جميعا ثم نقوم برفع الخليط من على النار ويترك حتى يبرد تماما، ونقوم بعد ذلك بوضع المزيج في زجاجة محكمة الإغلاق ويتم استخدامه حينما تدعو  الحاجة إلى ذلك.
عندما يتم وضع الخليط على الشعر ويمكن أن يتم ذلك خلال فترة المساء قبل النوم حيث أنه يجب ترك الخليط على الشعر لمدة تصل إلى ساعتين على الأقل.
بعد مرور الوقت نقوم بعملية غسل الشعر عن طريق الماء  وتلك الطريقة تعتبر من الطرق المميزة حيث تساعد على تطويل الشعر.
ويمكن للحصول على نتيجة أسرع نقوم ب خلطة زيت الارغان لتكثيف الشعر حيث يمكن خلط مع بعض الزيوت مثل:
زيت الأرغان وزيت الخروع للشعر فهو مزيج رائع موصى به للغاية لتساقط الشعر.
حيث يحتوي زيت الخروع على خصائص مضادة للجراثيم التي تحافظ على التهابات فروة الرأس وتعزز نمو الشعر في حين أن زيت الخروع  مشهور بالفوائد المذهلة  وقد استخدم منذ قرون  إلا أن فوائده في الشعر غالباً ما تمر دون أن يلاحظها أحد.
يتم استخراج الزيت من بذور الخروع من خلال عملية الضغط  فلقد أصبح زيت الخروع علاجًا شعبيًا لتساقط الشعر ومكونًا مفيدًا لإعادة نمو الشعر في المتوسط ​​ ينمو الشعر بنحو نصف بوصة كل شهريا  فمع الاستخدام  بشكل منتظم لزيت الخروع  يمكن زيادة نمو الشعر فهو لا يقوم  بتحفيز نمو الشعر فقط  بل يجعل الشعر أكثر سماكة بشكل ملحوظ خلال وقت قصيرمن الاستخدام .

ربما تفيدك قراءة:  أفضل طريقة زيت الارغان للشعر

فوائد زيت الارغان لتطويل الشعر
فوائد زيت الارغان لتطويل الشعر
الوصفة2 ملعقة طعام زيت الخروع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.
  1. يمزج زيت الخروع وزيت جوز الهند في وعاء واسع ويوضع المزيج بلطف على الشعر الجاف.
  2. التدليك الجيد لمدة  لا تقل 5 دقائق.
  3. يوزع الخليط  جيدًا في الشعر.
  4. الحفاظ على قناع الشعر لمدة 60 دقيقة على الأقل قبل غسله.
فيما يلي بعض الارشادات  الاخرى التى  يمكن استخدامها لمعالجة مشاكل الشعر بكل سهولة.
  •  استخدم الماء المعتدل لترطيب فروة الرأس والشعر وهذه العملية تقوم بتفتيح مسام فروة الرأس لإزالة  الأوساخ.
  •  يضع الشامبو على الشعر ويتم التدليك بلطف باستخدام  أصابع اليد ويبقى لمدة دقيقة واحدة.
  • غسل الشعر بالماء الدافئ  تستخدم أصابع مرة أخرى لعمل حركات شبه دائرية على فروة الرأس.
  •  استخدم  بلسم جوز الهند على الشعر وينصح  أستمرار في العمل لمدة  خمس دقائق.
  • والخطوة الأخيرة هي غسل الشعر تماما بالماء البارد هذه الخطوة تغلق وتغلق الرطوبة وتجعل الشعر أكثر لمعا.
  • تستخدم منشفة  لتجفيف الشعر لا يفرك الشعر الرطب بقسوة  ندعه الهواء الجاف.
  • يستخدم مشط  بأسنان واسعة  ويفضل أن يكون المشط خشبيًا.
 

سعر زيت الارغان الاصلي

تتسأل الكثير من السيدات عن سعر زيت الارغان في السعودية حتي لا يتعرضن للغش التجاري حيث أن زيت الارغان أصبح من أهم الزيوت الطبيعة لمعالجة مشاكل الشعر والبشرة وبالتالي قام بعض التجار بالمغلاه في سعر زيت الارغان الاصلي فالسعر هو60.00 ريال سعودي فسعره ليس بالباهظ  بالمقارنة بالفوائد الكثيرة  فهو من أكثر الزيوت التي تجد أن أسعارها تتوافق بشكل كبير مع ما تناله من فوائدها فحتى لو كنت تجد أن  السعرمرتفع قليلا فهذا بالتأكيد يدل على حصولك على الزيت الأصلي ومعه تحصل على تغيير كامل للشعر ويتوقف سعر زيت الارغان البكر على حجم زجاجة الزيت المراد شرائها.
سنذكر بعض التجارب لكي لا نتردد فى الحصول من أجل السعر لكى نتطمئن وتقول ينتابك القلق ولا تريدي أن تستخدمي زيت تكون نتيجته عكسية أو لا يعطيك نتيجة من الأساس لكن زيت الارغان العضوي أثبت فعاليته المذهله في تطويل الشعر ولكي تتأكدين وتتساءلى  هل زيت الارغان يوقف تساقط الشعر سوف نقوم بعرض تجارب النساء اللاتي قومن باستخدام زيت الارغان العضوي للإجابة على التساؤل.
وتقول عميلة  تجربتي مع زيت الارغان للشعر كانت مذهلة حيث قمت باستخدامه عندما أصبح شعري يتساقط ويتقصف فنصحني أحد زملائي باستخدام زيت الارغان المذهل وكانت النتيجة عدم تساقط شعري وتقصفه وكان كل من يري شعري يسألني ماذا وضعت علي الشعر ليجعله هكذا.
تقول أخرى لقد استخدمت زيت جوز العند لتطويل الشعر العام الماضي  لقد كان رائعا حقا  ف زيت الارغان الشعر الاصلي  يجعله أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصحك باستخدامه، ولكن احرص على شراء الزيت الأصلي  حتى تحصل على النتيجة المطلوبة  .
وتقول فتاة أيضا هذا الزيت معجزة حقا، لقد كان شعري تالفا بدأت باستخدام زيت الارغان ولكن خففته بالذبادي  لأنه ثقيل جدا، أصبح شعري الآن رائعا وطويلا وكل من يرى شعري يسئلني عن سر جماله.

ربما تفيدك قراءة: حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

فوائد زيت الارغان الطبيعي للشعر
فوائد زيت الارغان الطبيعي للشعر

نصائح عن استخدام زيت الارغان للشعر

من منا لا يحلم بالشعر الصحي الذي يمكن تصفيفه  بكل سهولة  ليصبح على شكل ذيل حصان ومع ذلك فوائد زيت جوز لكن هناك بعض الأمور عليك الانتباه إليها بالنسبة للجسم عامة فتتمثل في عدة نقاط وهى:
تعتبر ارتفاع مستويات الكوليسترول أكبر أضرار زيت الارغان حيث أن أرتفاع مستوى الكوليسترول بالدم من المشاكل التى تصيب القلب وذلك بسب الدهون المشبعة  حيث يعد تناول زيت الارغان عن طريق الفم  والموجود فى الطعام آمن في حال أن تم تناوله بكمات التى يحتاج الجسم له  وقد يستخدم البعض زيت الارغان كدواء فيجب أن يتم مراعاة تناوله الكمية  بشكل منتظم دون تجاوز الجرعة المقر به وذلك لتجنب الإصابة بارتفاع مستوى الكوليسترول الذي يؤثر على أعضاء الجسم.
أثبتت دراسات في الطب البديل والتكميلي المستند إلى الأدلة والتي تم تطبيقها على أشخاص الذين يستخدموا فى الطعام وبكميات كبيرة أنه يؤثر على عمل الجهاز الهضمي وصحته ويؤدي إلى حدوث اضطرابات هضمية  وقد يسبب آلام في المعدة بالإضافة إلى تسببه بالإسهال وتتمثل أضرار زيت الارغان عند تناول كميات كبيرة منه بتجاوز الجرعة التي يحتاجها الجسم.
ثق تمام الثقة أنك سوف تسرع في استخدام زيت الارغان لمعالجة  مشاكل الشعر لديك بعد أن قرأت هذا التقرير ورأيت التجارب الكثيرة التي غيرت حياة الكثير من الرجال والنساء  بعد أن قاموا باللجوء إلى الحلول الجراحيه منه مثل زرع الشعر والتقليدية مثل الزيوت الغير مفيدة للشعر نهائيا ولكن عندما ظهر زيت الارغان قاموا باستخدامه وظهرت النتيجة فور استخدامه ووفر زيت الارغان عليهم الكثير من الجهد والوقت والمال.
نصائح عن استخدام زيت الارغان للشعر
نصائح عن استخدام زيت الارغان للشعر

المصدر: أهل السعودية