ما الفرق بين زيت الارغان والاركان ؟

94
الفرق بين زيت الارغان والاركان
الفرق بين زيت الارغان والاركان

محتوى الموضوع

تعرف على الفرق بين زيت الارغان والاركان

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هن

 

 

حتى نتعرف على الفرق بين زيت الارغان والاركان ، وللتفرقة بين المنتج الأصلي والتقليد لزيت الأرغان علينا أولا من معرفة ماهية زيت الأرغان للشعر والبشرة، والذي زاد انتشاره في الفترة الأخيرة في كثير من البلدان العربية بعدما كان يقتصر استعماله في المغرب العربي، حيث أنه أثبت فاعليته ومميزاته تجاه العديد من مشاكل الشعر، وسوف نتناول أهم مميزاته للشعر، مع توضيح طرق استخدامه لمختلف أنواع الشعر، وفيما يلي عرض لأبرز متاجر بيع الزيوت الطبيعية بالمملكة، وبيان كل التفاصيل الخاصة بزيت الأرغان للشعر وتوضيح لـ الفرق بين زيت الارغان والاركان .

 

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. هل هو آمن؟

 

 

ماهو زيت الارغان

يستخرج زيت الأرغان من شجرة الأرغان اللوز، وهي شجرة نادرة وجدت في المغرب، لكن استخدامها لم يكن كذلك، ولكنه انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب فوائده العديدة للمساعدة في علاج الالتهابات الجلدية ولدغات الحشرات والطفح الجلدي.
إنه زيت يستخدم على نطاق واسع في المطبخ التقليدي في المغرب، وكذلك لخصائصه التجميلية والعلاجية في جميع أنحاء العالم.
زيت الأرغان هو زيت نادر يحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك الذي يساعد البشرة المعرضة لحب الشباب ويقلل الالتهاب ويزيد من مستويات ترطيب البشرة، وحمض الأوليك الذي يمكن أن يحسن نفاذية الجلد ويساعد الآخرين مكونات تخترق الجلد بسهولة أكبر.
بالإضافة إلى ذلك، يحتوي زيت الأرغان على أحماض أوميجا 6 الدهنية وغنية بفيتامين أ وفيتامين هـ. ومع ذلك، فإن زيت الأرغان المغربي غني أيضًا بمضادات الأكسدة ولكن هل هناك الفرق بين زيت الارغان والاركان ؟

 

 

ماهو زيت الارغان
ماهو زيت الارغان

 

 

فوائد زيت الأركان للبشرة والشعر

يتم الحصول على زيت الأرغان المغربي، أو ما يعرف بالذهب السائل، من شجرة أرغان اللوز، التي تعتبر واحدة من الأشجار النادرة والنادرة، حيث أنها تنمو في أماكن معينة من منطقة المغرب العربي، وخاصة في سوس المغرب وهناك أيضا أنواع عديدة من هذا الزيت، أحدها في مجال الطبخ، والآخر في مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة.

هل زيت الارغان يطول الشعر

زيت الأرجان لفرد الشعر مليء بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القوية مثل فيتامين هـ، التي تعمل على زيادة طول الشعر في وقت قصير وزيادة كثافة الشعر، إليك بعض فوائده للشعر.

ما هي فوائد الارغان للشعر

1- مرطب الشعر: يستخدم زيت الأرغان عادة كمرطب للبشرة والشعر، لأنه يحتوي على أحماض دهنية مثل حمض الأوليك وحمض اللينوليك، والتي أظهرت ترطيب وتنعيم الشعر والحفاظ على رطوبته، كما أن زيت الأرغان غني بفيتامين E أو ما يسمى بفيتامين E، الذي يعمل على طبقة دهنية على الشعر وفروة الرأس مما يمنع الشعر من الجفاف ويساعد على تقليل الشعر المجعد ويزيد من لمعانه وتألقه.

2- يحسن صحة فروة الرأس

يحتوي زيت الأرغان على خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة تساعد على منع مشاكل الجلد التي تشمل المشاكل التي تؤثر على فروة الرأس والتي يمكن أن تسبب تساقط الشعر، مثل الصدفية والتهاب الجلد الدهني وفي دراسة صغيرة أجريت على خصائص زيت الأرغان، مضاد للفطريات، وجد أنه يمكن أن يعالج القشرة التي تؤثر على فروة الرأس.

3- معالج الارغان للشعر

الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة في زيت الأرغان لها تأثير وقائي يمكن أن يساعد في منع تلف غسل الشعر وتصفيفه.
تضيف الزيوت الغنية بحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض النخيل طبقة واقية للشعر، مما يحسن قوة التمشيط ويحمي الشعر من الكسر أثناء تصفيف الحرارة وقد تبين أيضًا أن معالجة الزيوت تقلل من تكوين الأطراف المقسمة.

هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ

يتطلب الشعر المصبوغ بالأصباغ الكيميائية عناية واهتمام خاصين باتباع هذه النصائح:
اتركي الشعر يجف بشكل طبيعي بعد غسله، دون استخدام مجفف الشعر، وإذا كانت هناك حاجة لاستخدام مجفف الشعر، يجب أن تكون مسافة 15 سم بينه وبين الشعر في الهواء البارد.
استخدمي الشامبو للشعر الملون.
تقليل غسل الشعر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع ؛ يساعد هذا في الحفاظ على لون الصبغة لفترة أطول، كما أنه يحافظ على الزيوت الطبيعية التي تفرز من فروة الرأس التي تحمي فروة الرأس وتغذي الشعر.
اغسل الشعر بالماء الفاتر أو البارد بأقل قدر ممكن؛ لأن غسله بالماء الساخن يجعل الشعر جافًا وخشنًا.
اختر بلسم مناسب للشعر المحتوي على السيليكون لأنه يخلق طبقة واقية خارجية للشعر ويقلل من أضرار أشعة الشمس وجفافها.
التشذيب المنتظم للشعر ينتهي كل 6-8 أسابيع، لمنع التقصف وكسر الشعر، وكذلك قص الشعر وتقليل طوله بعد صبغ الشعر؛ لحماية الشعر من انتشار أضرار الصبغة أكثر.
أفضل زيت للشعر المصبوغ.
يوجد مجموعة زيوت طبيعية مناسبة للشعر. فيما يلي قائمة بها:
زيت منبثق: يعرف بزيت السمندل وهو زيت مستخرج من ثمار شجرة الباوباب. يحتوي على فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين د وفيتامين هـ بالإضافة إلى أوميغا 3 وأوميغا 9.
يساعد زيت السمندل على ترطيب الشعر والتخلص من القشرة.

 

ربما تفيدك قراءة : طريقة استخدام زيت الارغان للشعر للترطيب اليومي

 

 

 

زيت أركان للشعر الخفيف

زيت الأرغان: يعرف بأنه أحد أفضل الزيوت للعناية بالشعر، وزيادة النعومة، ويحتوي أيضًا على فيتامين إي.
يمكن استخدامه كمكيف للشعر بعد الاستحمام؛ لأنه يمتص بسرعة من قبل الشعر الرطب، يتم ذلك عن طريق تطبيقه على نهايات الشعر.

زيت جوز الهند:

 يعد زيت جوز الهند من أفضل الزيوت للشعر.
كما أنه يحفز نمو الشعر بسرعة، ويزيد من قوة أطرافه، ويرطب الشعر جيدًا، ويحميه من الميكروبات والفطريات والأكسدة؛ حقيقة أن لها خصائص مضادة للخصائص تستفيد منها تكمن في تدليك فروة الرأس معها لمدة خمس دقائق، وتكرارها ثلاث مرات في الأسبوع لتحقيق الاستفادة منها.
زيت شجرة الشاي: يحتوي زيت شجرة الشاي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، مما يساعد على تنقية بصيلات الشعر وتحفيز تدفق الدم إليها، ويمكن الاستفادة من ذلك عن طريق تدليك فروة الرأس والشعر.
زيت الأفوكادو:
 يعمل على القضاء على القشرة وأيضا إصلاح الشعر التالف وتغذية بصيلات الشعر.
زيت الزيتون:
يحتوي زيت الزيتون على أهم دهون الشعر ومضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة السموم من فروة الرأس والشعر وحمايتها من تساقط الشعر وتقشره بشكل عام.

 زيت الجوجوبا:

 التركيب الجزيئي لزيت الجوجوبا هو مركب مشابه للزيت الطبيعي الذي يفرز من فروة الرأس، مما يجعله زيتًا طبيعيًا يعالج فروة الرأس ومشكلات الشعر بشكل عام.
إليك كيفية التحضير:
افركي فروة الرأس والشعر بكمية كافية من زيت الجوجوبا واتركيها لمدة 20-30 دقيقة.
يتم غسل الشعر بالماء والشامبو.
من أجل نمو شعر صحي وقوي للأطفال، يجب توخي الحذر منذ سن مبكرة، مثل استخدام الزيوت الطبيعية، بما في ذلك زيت الأرغان، لمساعدة الشعر على النمو وزيادة طوله، وإصلاح الشعر التالف، ووقف تكسر الشعر، وعلاج الجفاف فروة الرأس، لأنها زيت غني بالأحماض والأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة وفيتامين E، مما يجعلها تعمل على:
• يغذي الشعر من الجذور ويحافظ على رطوبته.
• حداد على الشعر
تقوية نهايات الشعر.

ترطيب الجلد:

 يمكن استخدام زيت الأرغان في الصابون ومستحضرات التجميل أو مكيفات الشعر نتيجة لفائدته الهامة في الترطيب، بسبب الترطيب القوي في الأرغان نتيجة لوفرة فيتامين E ويعرف بأنه قابل للذوبان في الدهون مضاد للأكسدة، لذلك يساهم في ترطيب الجسم عن طريق تعزيز احتباس الماء في الجلد.
يعالج حب الشباب: من المعروف أن حب الشباب الهرموني ناتج عن الزهم الهرموني، وزيت الأرغان يعمل على تنظيم الغدد الدهنية المسؤولة عن انتظام كمية الزهم التي تفرز على الجلد، متى يوضع زيت الأرغان على الوجه يساعد في علاج مشكلة حب الشباب وجعل الجلد يظهر أهدأ، يمكن تطبيقه مرتين على الأقل في اليوم، ويمكن رؤية النتائج بعد أربعة أسابيع.

طريقة استخدام زيت الأرغان

يوجد العديد من الاستخدامات لزيت الأرغان بسبب احتوائه على العديد من الخصائص والفيتامينات المهمة، فيمكن استخدام زيت الأرغان بالطهي وأيضًا للأغراض التجميلية، وبسبب تعدد منافع زيت الأرغان ومحدودية إنتاجه أصبح ثمنه عالي، ومن فوائده التقليل من الالتهابات، تقوية الأظافر، وتعزيز صحة القلب.

 طريقة استخدام زيت الأرغان الأصلي للشعر

 يحتوي زيت الأرغان على العديد من المغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللذان يقومان بتعزيز صحة الشعر، وبالرغم من عدم وجود أي دراسات تثبت فعالية زيت الأرغان للشعر إلا أن الزيوت التي تشبه زيت الأرغان تعمل على التقليل من التقصف وتلف الشعر، وفيما يلي شرح مفصل عن طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر:

شامبو زيت الأرغان المغذي:

 إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو الشعر، فهو يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، قوة، حيوية وتألق، وهو من العلاجات الفعالة للشعر الجاف والتالف، كما يمكن استخدامه مرة واحدة كل يومين لتزويد صحة الشعر وتحسين مظهره الخارجي.

بلسم و سيروم الارغان للشعر:

فهو يساعد في نمو الشعر وأثبت فعاليته ويكون استعماله كسيروم عن طريق أخذ قدرمنه على فروة الرأس ويدلك به جيدا وبلطف باستخدام الأصابع.

ماسك الارغان للشعر:

 يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموّه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر وفروة الرأس به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على الشعر وتركه لمدة ليلة كاملة كي ترتفع فرصة امتصاص الشعر والرأس لزيت الأرغان، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل الشعر أنعم ولامع.

 ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع:

إن خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان يعد بالمزيج المثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطب للشعر، ويمكن القيام بالأمر عن طريق خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة 100 ملليلتر من جوز الهند.

 

ربما تفيدك قراءة : أفضل طريقة زيت الارغان للشعر

 

 

 

فوائد زيت الأركان للبشرة والشعر
فوائد زيت الأركان للبشرة والشعر

 

 

ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند:

 أيضًا مزج زيت جوز الهند وزيت الأرغان ممتاز لعلاج الشعر، فيمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ومن ثم غسله.

طريقة استخدام زيت الارغان لتطويل الشعر

يمكن استخدام زيت الأرغان بطرق مختلفة، وكلها تعالج مشاكل الشعر المختلفة من الأطراف المقسمة إلى إزالة القشرة.
مزيج من الشعر الدهني قبل الاستحمام
علاجات الزيت الساخن مفيدة جدًا للشعر الدهني.
 استخدمي هذا المزيج مرة في أسبوعيا ودلكي الزيت برفق على فروة الرأس، ثم اشطفي الشعر جيدًا، استخدم زيت جوز الهند واللوز والزيتون والأركان قبل الشامبو.
قناع للشعر الدهني المنقسم
مكونات :
5 ملاعق من بودرة الأطفال
3 ملاعق زيت أرغان
كيف تستعمل
اخلطي 6 ملاعق من بودرة الأطفال مع 3 ملاعق من زيت الأرغان وقلبها جيدًا حتى تتجانس تمامًا وباستخدام فرشاة الأصابع، ضعيها على الشعر من الجذور حتى الأطراف ثم ضعي غطاء الرأس على شعرك واتركيه على 5 ساعات على الأقل ثم اغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو المخصص لنوع شعرك، كرر هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتائج مذهلة، لأنها تعمل على امتصاص الدهون الموجودة في نسبة كبيرة من الشعر الدهني وتساعد في ترميم ومعالجة المشاكل التي يعاني منها، في وقت قصير.

زيت الأرغان للشعر الجاف

في وعاء صغير، أفرغ كبسولتين من زيت فيتامين هـ وأضيفي إلى الزيت ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان. بعد خلط الزيوت مع بعضها البعض جيدا، يوضع الخليط على فروة الرأس ويدلك باستخدام الأصابع حتى يخترق الجلد.  ثم يترك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء والشامبو المناسب.

شامبو الأرغان الاحمر

شامبو أركان هذا الشامبو الطبيعي يغذي الشعر ويحسن مظهره، وإليك كيفية عمله:
 المكونات: بضع قطرات من زيت الأرغان.شامبو.
كيفية التحضير:
يتم وضع بضع قطرات من زيت الأرغان في علبة شامبو خاصة وتستخدم كالمعتاد على فروة الرأس والشعر.
كرري غسل هذا الشعر بهذا الشامبو الطبيعي مرة كل يومين.

تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر

الكثير من مجربي زيت الأرغان وجدوا تحسن في مشاكل شعرهم  ولاحظوا الفرق بين زيت الارغان والاركان وقالوا أنه يستطيع أن يعالج كل مشاكل شعرهم في وقت قياسي بعيدا عن المنتجات الصناعية التي ينتهي مفعولها مع التوقف عن الاستخدام، ومن هنا نعرض لكم زيت الارغان للشعر تجارب لأشخاص حقيقين جربوا الزيت ونشروا النتائج التي منحهم إياها.
تقول آحدى السيدات: تجربتي مع زيت الارغان للشعر “عندما كنت في الرابعة عشر من عمري وبدأت أشعر بتداعيات في شعري من جفاف وهيشانه وحدوث تقصف للشعر، كان الشيء الوحيد الذي منع خصلات شعري من التكسر تمامًا هو زيت الأرغان، من بين جميع الزيوت التي نضعها في شعرنا، فإن الزيت الأكثر فائدة أول زيت تم تقديمه لي على الإطلاق وقد نال استحساني من المرة الأولى كان على الأرجح أرغان مصنوع من نواة شجرة الأرغان، وهو موطن في المغرب، وهذا الزيت العطري يعتبر نجاح كبير لأنظمة الشعر وبعد فترة من الاستخدام تحسنت صحة شعري بنسبة كبيرة جدا.
بينما قالت سيدة أخرى: ” زيت الأرغان زيت مميز خلصني من مشاكل شعري التي أعاني منها لسنوات، واستخدمت لها علاجات مختلفة دون جدوى، إلى جانب أنه ساعد في تطويل شعري بشكل كبير واصبح أكثر كثافة عن قبل وأنصح به الجميع حتى إنني استعملته على شعر طفلتي وقد عالج الهيشان وأصبح شعرها أفضل من ذي قبل”.
 زيت الأرغان هو منتج طبيعي متعدد الاستخدامات مشتق من شجرة الأرغان المغربية، ويمكن الحصول عليه من خلال متاجر بيع منتجات العناية بالشعر والبشر، المتواجدة بالمملكة والتي تقوم بإيصال الزيت حتى باب المنزل وحتى تعرف كم سعر مجموعة الارغان للشعر، عليك التواصل مع أفضل متاجر زيت الارغان الاصلي:

 

ربما تفيدك قراءة : حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

 

 

موقع توب فاشون:
هو أهم موقع في المملكة لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر، ولديه أجود زيوت طبيعية بأعلى جودة ومضمونة 100% اشتهر بين متابعيه بعرض منتجات العناية بالشعر خاصة الزيوت الطبيعية الأصلية، ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش و زيت الارغان اغادير.
كما يمكنكم الحصول على زيت الأرغان من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة من خلال رابط الواتس اب .

متجر الجميلة:

متجر على الانستغرام يعرض منتجاته الأصلية والفريدة للشعر التي تعرض من خلال الموقع الخاص به والذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء، ويمكنك طلب شراء زيت الأركان الأصلي من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

بيوتي لاين:

أشهر متاجر زيت الأركان الأصلي، حيث يقدم لمتابعيه أقوى منتجات العناية بالشعر بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة، لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط .
 

شامبو زيت الارغان

يتميز زيت الأرغان بفوائده المتعددة التي تزيد من نعومة وترطيب الشعر والعناية به من الجذور حتى الأطراف، لذلك نقدم لكم اليوم أسماء شامبو “زيت الأرغان” في الصيدليات للتعرف على مختلف أنواع موجودة في الأسواق.

أسماء شامبو “زيت الأرغان” في الصيدليات

1- شامبو زيت الأرغان الطبيعي

هل تعاني من تقصف الشعر وتلفه؟ إذا كان الجواب نعم، فإليك هذا الشامبو الرائع الذي يتكون من مجموعة متميزة من المواد التي تحمي الشعر من عناصر الجو والحرارة وتعطيه نعومة ومظهر صحي لامع، حيث أن هذا الشامبو مصنوع من خلاصة زيت الأرغان، إكليل الجبل، زيت جوز الهند، الألوة فيرا، الكيراتين، فيتامين إي، يتميز هذا الشامبو بأنه خال من الكبريتات والبارابين.

2- شامبو القيقب الخاص بزيت الأرغان

تم تصميم هذا الشامبو خصيصًا لإعادة الشعر الجاف والهش إلى الحياة، حيث تم اختيار مكوناته بعناية من بين أفضل المكونات الطبيعية للعناية بالشعر لأنها تتكون من زيت الأرغان وزيت اللوز وزيت الجوجوبا وزيت بذور الخوخ وبذور الكاميليا نفط. تعمل هذه المكونات الغنية بمضادات الأكسدة على تقوية الشعر وتقليل الأطراف المتقصفة وزيادة نعومة الشعر والحماية والمظهر الصحي.

3- شامبو ماجيك بزيت الأرغان

يتكون هذا الشامبو من مكونات طبيعية 100٪ لأنه يتكون من زيت الأرغان وزيت الأفوكادو وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند. يتميز هذا الشامبو بتقوية بصيلات الشعر وزيادة صحته وحيويته، حيث يعالج الشعر التالف والهش، وخاصة الشعر المصبوغ.

4- OGX Hydrate & Repair Argan Oil of Morocco Shampoo Extra Strength

يتكون هذا الشامبو من بروتينات الحرير وزيت الأرغان، ويزيد من نعومة الشعر، لأنه يغذي ويقوي البصيلات، ويحيي الشعر التالف ولا يمنح السيدة أي علاج مختلف عن الصالونات، ويستمر تأثير هذا الشامبو لفترة طويلة فترات.

5- شامبو أفالون أورجانيكس بزيت الأرجان للتحكم في التلف

يعمل هذا الشامبو على معالجة الشعر الجاف والهش بفضل مكوناته الطبيعية لأنه يحتوي على زيت الأرغان وزيت الجوجوبا ومستخلص الماريجوانا وبروتينات الكينوا. يساعد هذا الشامبو على تغذية الشعر ويمنحه نعومة ولمعانًا، كما يساعد على حماية الشعر من الملوثات البيئية والأشعة فوق البنفسجية.

6- شامبو هيربل إسنسز بزيت الأرغان المغربي

Herbal Essence Argan هو أحد أنواع الشامبو الغنية بزيت الأرغان المغربي والأعشاب البحرية المفيدة، وجل الصبار أو جل الصبار، ومضادات الأكسدة الرائعة التي تساعد على حماية الشعر وتمنحه مظهرًا حيويًا ولامعًا، ويمكن لهذا الشامبو استعادة حيوية الشعر داخل 21 يومًا، لذلك فهو الشامبو المثالي للشعر الجاف والمقصف.

7- شامبو Baebody Beauty Argan Oil

يتكون هذا الشامبو من مجموعة من المكونات الطبيعية الرائعة مثل زيت الأرغان، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الجوجوبا، وفيتامين E، وبذور الكاميليا، والكيراتين، يساعد هذا الشامبو على تقليل الشحوم وزيادة نعومة الشعر وتقليل الهيجان.

 

 

 

فوائد الارغان للشعر
فوائد الارغان للشعر

 

 

8- شامبو زيت نبات الأرغان المغربي الأول لإصلاح الأضرار

يمكن لهذا الشامبو تحويل الشعر من الاستخدام الأول، حيث تساعد فروة الرأس على استعادة قوته وصحته عن طريق تغذيته بمجموعة من العناصر المهمة التي تقوي الشعر وتساعد على تقليل تساقط الشعر وتمنع الهيجان وتعطي الشعر نعومة الحرير.
من الرائع أن ترى بعينك مميزات الفرق بين زيت الارغان والاركان ومفعوله الجيد على شعرك، وإمداده بالحيوية واللمعان وتعمل على حل المشكلات الصعبة في الشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان لتكثيف الشعر.. من أكثر المنتجات فعالية

 

 

 

 


المصدر : أهل السعودية