كريم زيت الارغان للشعر.. اجعليه في روتين العناية الخاص بك

173
 كريم زيت الارغان للشعر
 كريم زيت الارغان للشعر

 كريم زيت الارغان للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:
✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.
مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

تهتمين بشعرك كل يوم، تستخدمين الكثير من المنتجات حتى يتحسن شعرك قليلا، ولكن في النهاية تحصلين على نتيجة مؤقتة، ماذا لو أخبرتك بسر المشاهير لعلاج الشعر التالف؟
 كريم زيت الارغان للشعر المنتج الذي يجب ألا يفارق خزانتك، فقط ادخليه في روتينك اليومي وانعمي بشعر مثالي خالي من العيوب، ونتائجه سريعة جدا وملحوظة، هذا بالتحديد ما سنوضحه بالتفاصيل من خلال المقال التالي.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

كريم زيت الاركان للشعر

 
عبارة كريم يتم استخلاصه من نواة شجرة الأركان، فالمواد التي يحتوي عليها  نواة شجرة الأرغان، تساهم  في العناية بالشعر مهما كان نوعه، فهي تحتوي على زيت الأركان وفيتامين E وأوميجا 3، كما يحتوي على مواد مضادة للأكسدة، التي  تساعد على تقوية الشعر الضعيف، وزيت الأركان يعتبر مصدرا طبيعيا هاما لأهم الفيتامينات المفيدة والمغذية لبصيلات  الشعر وهو كما قلنا من قبل به فيتامين E والذي  يستخدم في  علاج وتقوية الشعر التالف أيا كان سبب اتلافه سواء كان  بسبب الصبغة المتكررة للشعر على فترات متقاربة  أو بسبب تعرض الشعر بصورة كبيرة لأشعة الشمس.
وزيت الأرغان الأصلي يعتبر وبشهادة خبراء التجميل من الزيوت المفيدة جدا والملطفة والمرطبة  للجسم، حيث أنه له قوام  لزج مما يجعل هذا الزيت الساحر مناسبا ومفيدا لكافة أنواع البشرة.
 كما أنه غني بمكونات وعناصر هامة مثل فيتامين ه وبعض الأحماض مثل حمض الأوميجا وحمض اللينولينك،  وكل هذا يساهم في علاج الجلد والجسم والشعر ويقلل من حدوث جفاف وتشققات خاصة عند النساء  مع تقدم السن أيضا لأنه يرطب البشرة.
 

 

ربما تفيدك قراءة:  أفضل طريقة زيت الارغان للشعر

 

فوائد كريم الارغان للشعر

استخدام الزيت المستخرج من ثمار شجرة الأركان يمنحك الكثير من الفوائد سواء كان استخدامك له للبشرة أو للشعر أو حتى للطبخ، وهو أيضا له فوائد كثيرة وهامة مثل:
كونه مفيد وآمن على فروة رأس الأطفال، ويعالج الشعر الجاف الهايش ويغذي الشعر المجعد من تكرار عملية الصبغة كما يعيد ترميم الشعر التالف ويساعد الشعر على النمو بصورة صحية فيزيد من طول الشعر في فترة قصيرة ويزيد من سمك الشعرة الضعيفة ويقويها كما يزيد من كثافة الشعر الخفيف، يرطب الشعر، ويفرد التجاعيد والتموجات، ويخترق  زيت الأركان للشعر المتساقطالمسام فيغذي الشعر من الجذور، ويعمل على تقوية بصيلات الشعر فيبدو بمظهر لامع وقوي وجذاب كما تحب كل امرأة أن ترى شعرها هكذا، وخلال وقت قصير جدا.
 ومن شدة تأثير زيت الأرغان على الشعر وقدرته على القضاء على مشكلات تلف الشعر وضعفه، أطلق عليه بعض خبراء العناية بالشعر اسم زيت أرغان للشعر الذهب السائل من شدة جمال مظهر الشعر بعد علاجه بهذا الزيت الساحر.
في الماضي كانت النساء يلجأن لقص الشعر حتى يتخلصن من الشعر التالف، لكن اليوم نقول وداعا لقص الشعر التالف، لأن زيت الأرغان هو ملك السيطرة على الشعر العنيد ويستطيع بسهولة أن يحوله من شعر تالف إلى شعر قوي ومتغذي.
يساهم في زيادة لمعان الشعر عن طريق تنشيط البصيلة فيكون لها القدرة على استعادة اللمعان الطبيعي لها فيعود الشعر ناعما بسبب قضاء زيت الأركان على جفاف الشعر وهيشانه.
تساعد الأحماض الدهنية الموجودة في زيت الأرغان على علاج تقصيف الشعر يعمل كريم زيت الأرغان للشعر على تألق مظهر الشعر وتجميل التجعيد الطبيعي مما يظهره بمظهر جذاب، ومن الفوائد التي نحصل عليها من استخدام زيت الأرغان الأصلي للشعر هو حماية الشعر من الأضرار التي يمكن أن تحدث عند تعرض الشعر أثناء ممارسة رياضة السباحة للماء المالح أو لماء حمام السباحة لما تحويه من مركبات كيميائية، فهذه المركبات تقوم باتلاف الشعر وتدميره ومن ثم تساقطه وتقصفه، لهذا يجب قبل أن يمارس الشخص رياضة السباحة أن يحمي شعره باستخدام زيت الأرغان الأصلي ويضع كمية من الزيت ويدلك بها الشعر جيدا لتكوين عازل يحمي الشعر من التعرض  لماء حمام السباحة أو ماء البحر المالح.

 

 

كريم أرغان للوجه.
كريم أرغان للوجه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

 

 

فوائد زيت الحشيش للشعر:

زيت الحشيش الأفغاني غني جدًا أيضًا بمضادات الأكسدة مثل الفيتامينات A و E وC ويمكن أن تساعد مضادات الأكسدة هذه على حماية شعرك من الأوقات الحارة القاسية من البيئة، مما يحافظ على شعرك قوي وصحي بالطريقة التي تريدها، ويمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر التالية:

موقع توب فاشون:

موقع سعودي اشتهر بتقديم زيت الحشيش الأفغاني الخام، للطلب من خلال الابط التالي:
اضغط هنا 
كما يمكنك طلب زيت الحشيش لتطويل الشعر الأصلي، من خلال رابط الواتس اب التالي:  اضغط هنا 

متجر الجميلة:

موقع لبيع زيت الحشيش الأفغاني من خلال الأنستغرام فقط بسعر 250 ريال للعبوة 250 ريال، للتواصل ومشاهدة المنتج من خلال الرابط التالي:  اضغط هنا 

موقع بيوتي لاين:

يقدم زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، للطلب ومشاهدة المنتجات من خلال الرابط التالي:
اضغط هنا 

فوائد كريم الأرغان للوجه

البشرة باختلاف أنواعها سواء كانت دهنية أو جافة أوحتى مختلطة بحاجة إلى منتج يحميها من العوامل البيئية التي تضر بالبشرة، وكثرة التعرض للشمس الذي يغير من لونها ويسبب الحروق، من أروع المنتجات التي يتم استخدامها كمستحضر تجميل طبيعي على الإطلاق، هو كريم أرغان للوجه.
 فهو مستخلص من النواة الخاصة بشجرة الأرغان التي تنمو في بلاد المغرب العربي، وترجع أهميته لكونه متشبع بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة مما يساعد على منح البشرة النضارة والحيوية.
 لهذا يستخدم في القضاء على تأثير السن ويعتبر كريم الارجان مضاد التجاعيد لأنه يعالج  التجاعيد التي تظهر في الوجه فيظهر السن أصغر بكثير لهذا فهو مستحضر هام في مجال التجميل، ويعالج أيضا ظهور حب الشباب التي تبدو ظاهرة مزعجة للشباب خاصة البنات في سن المراهقة، ويحمي البشرة أيضا من الالتهابات لاحتوائه على حمض اللينوليك كما يمكن للشباب من خلط  كريم بزيت الارجان بعد الحلاقة مباشرة أو استخدامه كبديل لكريم الحلاقة لترطيب وتطهير البشرة والحفاظ عليها من الإنتخابات التي تؤذيها، وقد تكون سببا في ندوب تشوه الوجه فيجب أن نقوم بتنظيف البشرة جيدا باستخدام غسول الوجه، ثم نجفف الوجه ونضع كمية قليلة من زيت الأرغان الأصلي على الوجه،  ثم نضع كمية على راحة اليد وندلكها ببعضها بحركة دائرية ثم ندلك الوجه والرقبة، ونكرر هذا ونركز على التجاعيد لمدة ٣ دقائق،  ويجب أن تكرر هذا كل يوم قبل النوم.
ومن الفوائد العظيمة لزيت الأركان الأصلي أنه يعالج الهالات السوداء وله القدرة على إزالة الهالات، حيث يتم دهن الهالات ويترك  لمدة ساعتين ثم يتم غسله بالماء الفاتر يوميا حتى يتم اختفاء الهالات.
ويعمل زيت الأركان الأصلي على ترطيب الجلد حول العين، ويخفف من الانتفاخ الموجود حول العين، كما يعمل على تفتيح المنطقة الموجودة حول العينين ويهدئ الجلد حول العين ويعمل على تجديد الخلايا الموجودة في الجلد تحت العين.

 

 

زيت أرغان للشعر الذهب السائل
زيت أرغان للشعر الذهب السائل

 

 

 

 

وأيضا يستخدم زيت الأرغان الأصلي لتجميل وتكثيف الرموش، فكل البنات والنساء يعشقن الرموش الكثيفة لما تمنحه من جمال خاص للعين.
 وعلى الفتاة أن تستخدم عبوة ماسكرة فارغة وتضع بها زيت الأرغان الأصلي مع زيت جوز الهند أو زيت الزيتون وتستخدم فرشاة الماسكرة مرتين يوميا، وبهذا ستحصل على رموش كثيفة وجميلة، وبنفس الطريقة والخليط السابق يمكن استعماله للحصول على حاجب كثيف ذا لون رائع، وبهذا يمكن للفتاة أن تستغني نهائيا عن استخدام الرموش الصناعية التي لا يعرف من أي مواد تم صنعها، مثل الأظافر الصناعية تماما التي يستخدمها الفتيات والنساء كنوع من التجميل وزيت أرغان الأصلي صحي ولا خوف أبدا في استخدامه لأنه لم يثبت أن له آثار جانبية مضرة.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان لتكثيف الشعر.. من أكثر المنتجات فعالية

 

 

وأيضا من المذهل أن نتعرف معا على فائدة زيت الأرغان الأصلي للأطفال والرضع

من فوائد زيت الأرغان للأطفال أنه يحافظ على الجلد بسبب استخدام الحفاضات،  فهو يساعد على تخفيف حدوث الأكزيما والصدفية،  يمكنك وضع الزيت على المناطق المصابة على الجسم والتدليك كل يوم للطفل ليمنع ألم الحكة الناتجة من الإصابة.
يقلل زيت الأرغان الأصلي من الطفح الجلدي لدى الرضع والأطفال بشكل عام، وعند وضعه على الجلد يكون مادة عازلة تحمي الجلد من الالتهابات، و أيضا ستشعر بتحسن ملحوظ في جلد اليد عند ملامستها لزيت الأرغان الأصلي.
الاستخدام المنتظم لزيت الأرغان الأصلي في تدليك جسم الطفل له فوائد كبيرة وصحية لأنه خالي من أي مركب كيميائي، بالإضافة إلى كونه مغذي جدا للبشرة.
يحمي أيضا زيت الأرغان الأصلي فروة رأس الرضيع ويعتبر حماية من أي التهاب خاصة وأنه من المعروف أن هناك طبقة قشرة تتكون على فروة رأس الرضيع ولنا يجب استخدام زيت الأرغان الأصلي للتخلص من تلك الطبقة بسهولة دون إحداث أي أثر سلبي على فروة رأس الرضيع.
يعتبر زيت الأرغان الأصلي مرطب وملطف لفروة رأس الأطفال، وهو يساعد على نمو الشعر بشكل صحي وقوي.
كما يساهم في تجديد الشعر، وعلاج تقصف الشعر.
يعالج أيضا البثور والطفح الجلدي ويمنع تكون الدهون في الجسم لحمايته من الإصابة بمرض السمنة.
 ويساعد على عمل الغدة الدرقية بصورة جيدة والحماية من حدوث أي قصور فيها.
يحسن استخدام زيت الأرغان الأصلي من عمل جهاز المناعة لأنه يعمل على تحسين استجابة الخلايا المناعية.
 زيت الأرغان الأصلي به بتوكوفيرول وهو من المواد المضادة للأكسدة، لهذا فهي تحمي من السرطان
 ويعتبر زيت الأرغان الأصلي مطهر للجلد ومفيد جدا لاستعادة رطوبة الجلد وحمايته من الجفاف.
 

ماسك الأرغان للشعر

لزيت الأرغان تأثير رائع عند استخدامه كماسك للشعر، وهناك عدة ماسكات يمكن الاستفادة منها :
ماسك الأرغان للشعر الجاف:
يعمل زيت الأرغان على ترطيب الشعر وتغذية البصيلات بتلك الوصفة معلقة من زيت الأركان + معلقة من زيت الزيتون + معلقة عسل نحل + قطرة من اللافندر.
يتم تدفئة الخليط ومزجه جيدا ثم يدلك به الشعر وفروة الرأس لدقائق ويترك على الشعر نصف ساعة، ثم يغسل بالشامبو ومن الأفضل أن يستخدم  شامبو الأرغان  ويمشط كالمعتاد وستحصلين على شعر ناعم وصحي.

 

 

كريم الارجان مضاد التجاعيد
كريم الارجان مضاد التجاعيد

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. اجعليه في روتين العناية الخاص بك

 

 

ماسك زيت الأرغان للشعر المعالج كميائيا:

يفيد هذا الماسك في علاج الشعر التالف بسبب العلاج الكيميائي واستخدام مواد فرد الشعر.
صفار بيضة + ملعقة زيت الأرغان + معلقة عصير الليمون + ملعقة زيت الزيتون يرج صفار البيض مع عصير الليمون، ثم يضاف زيت الزيتون مع زيت الأرغان  للخليط، ثم يوضع على فروة الرأس ويدلك برفق ويغطى الشعر باستخدام قبعة استحمام بلاستيك لمدة نصف ساعة ثم يتم غسله بالشامبو ويشطف.

طريقة استخدام كريم الارجان

الاستخدام الخاطئ لمنتجات الشعر مهما كانت فوائدها بالتأكيد سوف تضر الشعر، لذا يجب الحرص على استخدام كريم الأرغان بالطريقة الصحيحة حتى تضمن الحصول على كافة الفوائد.
ينصح خبراء التجميل باستخدام كريم الأرجان وهذا يوضح مدى  فوائد كريم الأركان المغربي سواء للبشرة أو الشعر أو الصحة العامة، وسنعرض الآن كيفية استخدامه:

استخدامه للشعر:

يستخدم مباشرة على الشعر المبلل أو الجَاف، لتحسينِ رطوبة الشعر، وللتقليلِ من تقصفه وعلاج تجعدات الشعرِ، ثم يتم إضافة زيت الأركان إلى الشامبو أو البلسم الخاص بالشعر، ويجب أن ننتبه إلى نوع الشعر، فإن كان دهني بالطريقة الأمثل هي وضع الزيت على الأطراف.

استخدامه للبشرة:

وأيضا يساهم استخدام زيت الأرغان الأصلي على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم ويساعد في ترطيبها ويمنحها أيضا رائحة طيبة، ويمكن استخدام زيت الأرغان الأصلي للبشرة مع مصل الفيتامين ليعطي البشرة نضارة وحيوية، وأيضا يستخدم لجميع أنواع البشره سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.
.استخدام زيت الأرغان الأصلي مع طحين الحمص يعتبر زيت الأرغان الأصلي من المواد التي تمنح الوجه نضارة وأيضا يعمل على تفتيح لون البشرة يخلط نصف ملعقة من كل من طحين الحمص وزيت الأرغان  ثم يوضع على الوجه ويترك لمدة ربع ساعة حتى يجف ثم تكرر هذه الوصفة العملية ٤ مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.
وصفة أخرى وهي خلط زيت الأرغان الأصلي مع الزبادي تعمل مادة اللاكتيك الموجودة  في الزبادي على الحفاظ على توازن درجة الحموضة في البشرة، وعندما تمتزج مع زيت الأرغان،  يساعد بشرتك على التخلص من المشاكل المزعجة، والطريقة هي تضاف كمية  من اللبن الزبادي إلى قطرات من زيت الأرغان الأصلي، ثم يوضع المزيج على الوجه ويدلك بلطف لبضع دقائق ويترك لمدة ربع ساعة ويشطف الوجه جيدا.
استخدام زيت الأرغان الأصلي مع الافوكادو: الأفوكادو مليء بمضادات الأكسدة القادرة على تجديد حيوية الجلد، الطريقة يتم هرس الأفوكادو ومزج زيت الأرغان الأصلي به ويوضع على الوجه لمدة نصف ساعة ثم يغسل.

وهناك تجارب نعرف من خلالها أهمية استخدام زيت الأركان

فقالت إحدى السيدات : تجربتي مع زيت الارغان للشعر لقد ضعف شعري وأصابه تلف وتكسر بشكل كبير بسبب استخدام صبغة الشعر بشكل متكرر وأيضا بسبب استخدام مجفف الشعر، وبحثت كثيرا عن منتج يمكن أن يكون له القدرة على معالجة شعري ليستعيد حيويته ولمعانه ونعومته.
 وبالفعل استخدمت جلسة الأرغان للشعر لأنه الحل الأمثل والطبيعي بعيدا عن المنتجات الكيميائية التي تتلف الشعر، وبالفعل حصلت على النتيجة التي كنت أسعى إليها،  وعاد شعري لطبيعته ولمعانه السابق وقوته.
وقال أخرون عن الاستفادة التي حصلوا عليها من استخدام زيت الأرغان الأصلي،  أنه نقي بنسبة ١٠٠٪ وأنه رطب بشرتهم بنسبة عالية غير متوقعة وأضفى على الوجه حيوية كبيرة.
وأنه ساعد في تنعيم الشعر وإصلاح التالف منه، وعمل كعلاج فعال وسريع لمشكلة تساقط الشعر وضعفه وتقصفه، وأيضا استخدمه البعض في الطعام وقالوا إنه يعطي الطعام طعما جميلا ورائعا.
 ويعالج أيضا المشاكل الجلدية لدى الشباب في سن المراهقة، ونصح الجميع باستخدامه لمرضى داء السكري لأنه يساعد على خفض نسبة السكر في الدم، بسبب نقائه واحتفاظه بخصائصه العلاجية، وأنه يحد من انتشار الخلايا السرطانية ويعالج أيضا مرض الصدفية المزعج كما يساعد زيت الأرغان الأصلي على تخفيض نسبة الكوليسترول في الدم ويحسن من ضغط الدم أيضا.
 وبطبيعة الحال أن من أهم نتائج استخدام زيت الأركان الأصلي هو القضاء أو على الأقل الحد والتخلص من تجاعيد الوجه التي تتكون مع تقدم السن خاصة عند النساء، لانزعاجهن الشديد من تشوه الوجه بسبب ظهور علامات تجاعيد السن.
وأيضا من أهم الاستخدامات لزيت الأرغان الأصلي هو علاج فروة الرأس من الفطريات التي تتكون نتيجة خلل في الجلد، فزيت الأركان الأصلي به تربين بدأت ثلاثية نشطة تعمل على القضاء على الفطريات والبكتريا التي تضر بفروة الرأس وبالتالي تضعف البصيلات فيضعف الشعر ويتساقط ويصبح خفيفا ذا كثافة ضعيفة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ومن أين أحصل على المنتج؟

 

 

فوائد كريم الارغان للشعر
فوائد كريم الارغان للشعر

 

 

 

 

وحتى يتم علاج مشكلة تكون الفطريات والبكتريا يجب أن تتبع الأتي:

مزج كمية من زيت الأرغان الأصلي مع نوع من الزيوت النقالة ثم يتم توزيع هذا الخليط على فروة الرأس مباشرة وعلى الشعر أيضا، ثم يترك حوالي ساعتين وهو مغطى، وتكرر هذه العملية مرة كل أسبوع وبعد فترة ستحصلين على نتيجة جيدة.يمكن أيضا صناعة شامبو من زيت الأرغان الأصلي.

 طريقة تصنيع شامبو من زيت الأرغان الأصلي:

 تحضير نصف كوب من الماء + ربع كوب من الصابون السائل+ ملعقة كبيرة من زيت الأرغان + قطرتين  من أي نوع آخر من الزيوت العطرة ثم يتم إضافة هذا المزيج وخلطه جيدا، ثم يتم وضع هذا المزيج في زجاجة شامبو، و يجب أن يتم رجها جيدا عند الاستخدام حتى يمتزج الخليط.

سعر كريم الارجان

يحدث تحديث من وقت لآخر على سعر كريم الارجان ولهذا يجب متابعة الأسعار بصفة مستمرة حتى يتم الاطلاع على الأسعار الجديدة، ويعتبر زيت الأرغان من أغلى الزيوت التي يمكن أن تشتريها، ويرجع هذا إلى صعوبة استخلاص هذا الزيت والجهد المبذول فيه من عصر على البارد حتى لا تتعرض المواد المضادة للأكسدة إلى التلف.
وكل هذا الجهد المبذول ليس مجانا، وأيضا يتم استهلاك ما يقارب من آل ٣٥ كيلو جرام من المادة المستخلص منها زيت الأرغان الأصلي للحصول على لتر واحد فقط من زيت الأرغان الأصلي النقي بنسبة ١٠٠٪ لهذا فهو من أغلى الزيوت التي يمكن لك أن تشتريها.
ويحدد سعر زيت الأرغان الأصلي حسب قوة ونسبة تركيز زيت الأرغان حتى يكون ١٠٠٪نقاء.
ويجب الحذر عند شراء كريم الارجان المغربي الأصلي ويجب التأكد من العلامة التجارية وأنها أصلية وغير مغشوشة.

سمات زيت الأرغان الأصلي:

أن رائحته عطرية منعشة تشبه رائحة البندق، وبمجرد أن توضع كمية منه على البشرة تطير رائحته هذه وتختفي، لأن الزيت الأصلي يتم امتصاصه بسرعة فائقة.
ملمس زيت الأرغان الأصلي يكون ناعما وعند وضعه على الجلد يمتص بسرعة،  ويمنح الجلد نعومة ويعتبر ملطف للبشرة.
يتميز زيت الأرغان الأصلي بكثافة خفيفة بعكس باقي الزيوت المستخدمة في مجال التجميل
 ولون زيت الأرغان الأصلي أصفر مائل إلى اللون الذهبي الفاتح.
يجب أن يكون ملصق البيانات على عبوة زيت الأرغان الأصلي مدون عليه أنه نقيا بنسبة ١٠٠٪ أو يكتب عليه بارد أو أنه صنع في المغرب.
يجب أيضا عند شراء زيت الأركان الأصلي أن تتأكدي أنه ليس معبأ في عبوات مصنوعة من البلاستيك، ولا عبوات تكون شفافة اللون، لأن هذه العبوات تعمل على تغيير الخواص الهامة في زيت الأرغان الأصلي، ولن تحصلي على النتيجة المرجوة منه.

وعند شراء منتج زيت الأرغان الأصلي تأكدي من التالي:

 يجب أن يكون معبأ في عبوات لها لون غامق ومعتم.
وينصح خبراء التجميل بشراء زيت الأرغان الأصلي المعبأ في الزجاجة الزرقاء أو الكوبالت أو العنبر لأن اللون الداكن يحمي زيت الأرغان الأصلي،  ويمنع تغير صفاته وخواصه التي يستفيد منها خبراء التجميل أو المستهلك بصفة عامة.
وهناك طرق أخرى نستطيع من خلالها التأكد من زيت الأرغان إن كان أصلي أم مغشوش ومضاف عليه بعض المواد الأخرى، وهي: عندما نضع زيت الأرغان الأصلي في المبرد أو الثلاجة يتحول إلى مادة تشبه السمن الذي يستخدم في طهي الطعام إلى حد ما.
إن تم وضع الزيت في الماء لا يطفو كباقي الزيوت على الماء فهذا يدل على أن الزيت مغشوش.
ومن المتعارف عليه أن لزيت الأرغان الأصلي له  طعم مقبول.
تعتبر الشركة المنتجة لزيت الأرغان الأصلي، هي من عوامل تحديد جودة المنتج،  ومن ثم تحديد السعر، فكلما كانت شركة ذات ثقة ولها علامة تجارية معترف بها كلما كان الزيت طبيعي بنسبة عالية وغير مغشوش أو مضاف إليه أي منتج أخر، فالشركات لا يمكن أن تغامر بسمعتها في السوق.
الزيوت الطبيعية هي  العلاج الأول لمشاكل الشعر مهما ظهرت منتجات تقدم نتائج أعلى لذا اختاري دائما المنتج الطبيعي.

 

زيت الأركان للشعر المتساقط
زيت الأركان للشعر المتساقط

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: أهل السعودية