اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل الوجهات في البرامج السياحية

194
اسعار شهر عسل تركيا
اسعار شهر عسل تركيا

اسعار شهر عسل تركيا

يرغب كل عريس جدد أن ينفذ أجمل برنامج شهر عسل لعروسة، ولا يوجد  أنسب من دولة تركيا كاختيار رومانسي لقضاء أجمل وأروع شهر عسل، لذلك سنتعرف في التقرير التالي على اسعار شهر عسل تركيا وأهم البرامج السياحية.

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

سعر شهر العسل في تركيا:

سعر السفر إلى دولة أخري يحتاج إلى ميزانية خاصة أن السفر لخارج البلاد يحتاج إلى مصاريف لتذاكر الطيران والإقامة والتأشيرة والطعام، لذلك سنذكر أهم العوامل التي يمكن أن تؤثر في اسعار قضاء شهر العسل في تركيا، والتي تكون كالتالي:
1-من اهم العوامل التي تؤثر في الميزانية هي مكان الإقامة فاختيار  الفندق من حيث موقعه في قلب المدينة الرئيسية، أو إذا كان فندق حاصل على 5 نجوم او 3 نجوم، كما تزيد أسعار الفنادق او ترخص حسب المدينة التي ستقيم فيها فهي أعلى في مدن شمال تركيا.
2-يجب أن تخصص ميزانية  لمصاريف الطعام وحفلات الشواء التي تقام على الشواطئ في جزر تركيا لشهر العسل.
3- إذا قررت أن يكون في جدول رحلة رومانسية في مضيق البوسفور بأسطنبول يجب أن تعرف أنها ستكلفك من 80 إلى 100 دولار.
4-كما تعد الطيران الداخلي في تركيا رخيص ومناسب، ويبلغ ثمن مصاريف تذاكر الطيران حوالي 500 ليرة تركية.
5- كما يجب أن تنتبه أن أسعار الاماكن الترفيهية لها ميزانية خاصة لها فيمكنك أن تضع لها 300 دولار كميزانية لرسوم الدخول.
مع أن تعرفت على  العوامل المؤثرة في ميزانية السفر إلي تركيا، دعنا نتعرف على أبرز عروض شهر العسل تركيا التي تطرحها مكاتب السياحة وهي كالتالي:

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج شهر عسل في تركيا

عروض شهر العسل تركيا
عروض شهر العسل تركيا
  • سعر رحلة شهر عسل لتركيا لمدة 11 يوم تبلغ 2800دولار أمريكي للشخصين ويتكون البرنامج من:

قضاء ليلتين في إسطنبول بفندق ميلينيوم على مضيق القرن الذهبي، كما ستقضي ليلتين في منطقة اوزنجول بفندق على البحيرة، بعد ذلك الإنطلاق لقضاء 3  ليال بمدينة  طرابزون بفندق بيرليس الذي يقع على البحر، ولن تنتهي الرحلة إلا بقضاء 3  ليالي  في اسطنبول بأحد  الفنادق المطلة  على  مضيق البسفور.
قضاء 3 في  ليالي اسطنبول بفندق هيلتون القرن الذهبي، وقضاء 3  ليالي اوزنجول بفندق كيلبا 4 نجوم، بعد ذلك قضاء 3 ليالي طرابزون بفندق جيبهانليك الذي يعد أشهر الفنادق للعرسان، وبعد ذلك سيقضي العرسان بفندق رمادا بلازا 3 ليالي بمدنية انطاليا، وفي النهاية 3 ليالي في أجلم مدن تركيا اسطنبول بفندق عثمان دلوكس.
كما يجب الانتباه أن برامج  شهر العسل أو الصيف تلك لا تشمل جميع التكاليف ولكن تتضمن بعضها، وتشمل الآتي:
  • حجوزات في اشهر فنادق تركيا مع الضريبة والافطار.
  • جميع الفنادق بإطلالة رائعة على البحر.
  • الطيران الداخلي ذهاب وعودة اسطنبول طرابزون.
  • سهرة في يخت خاص مع العشاء في مضيق البسفور.
  • سيارة مع سائق خاص مكيفة حديثة.
  • الجولات والرحلات تتضمن الوقود.
  • مدة الرحلات اليومية 10 ساعات.
  • شريحة جوال + انترنت عند الوصول الى المطار.
  • لا يتضمن عروض السفر بتركيا لشخصين سعر  الطيران الدولي + يمكن اضافته بما يقارب 850 دولار للشخصين ذهاب وعودة.
  • كما لا يتضمن رسوم دخول الاماكن السياحية او الألعاب أن وجدت.

رحلات تركيا شهر العسل:

تمتلك دولة تركيا أفضل وأشهر المدن والأماكن السياحية في العالم والتي استطاعت أن تنجح في التسويق لها أما السياح لزيارتها، وقضاء أجازتهم وشهر العسل بها ومن أشهر الاماكن السياحية في تركيا التي سنذكرها على النحو الآتي:
  • قضاء شهر العسل علي شواطئ انطاليا: هي أحد المدن التركية المشهورة بشواطئها الرائعة، لذلك ننصحك بالتوجه لها لقضاء شهر العسل،، ويوجد بها أشهر منتجعات المناسبة لقضاء شهر العسل، ومن أشهر شواطئها شاطئ لارا وشاطئ كونيالتي.
2-شهر العسل في مرمريس: من أفضل المدن الساحلية  في تركيا الساحلية فهي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمنطقة موغلا، ولا تبعد عن أنطاليا أكثر من 320 كم.

ربما تفيدك قراءة: أروع 5 اماكن شهر العسل في تركيا

3- شهر العسل في اسطنبول: اسطنبول مدينة سحرها لا يقاوم فلا يوجد سائح دخل تركيا دون أن يمر لزيارتها،فيوجد بهما العديد من الأماكن والأنشطة الرومانسية فإسطنبول تتمتع فيها بجولة على متن سفينة للمشاهدة أجمل الإطلالات لمضيق البوسفور، لذلك عليك أن تكون حريصاً على الحجز بفنادق تركيا مطله على البسفور، كما ستقضي وقتاً رائعا في التسوق بمول اسطنبول الذى يوجد به أفضل المتاجر المحلية والعالمية وبأسعار مناسبة.
4 – شهر العسل في بودروم: ستقضي فيها تجربة شهر العسل في تركيا لن تناسها فهي واحدة من أجمل مدن تركيا التي يجب أن تضعها في برنامج السياحي لقضاء شهر العسل فهي  من الأماكن المعروفة بإطلالتها الرائعة والرومانسية على البحر فهناك يوجد اجمل شواطئ بودروم وأشهرها شاطئ فينك، كما تتمتع بودروم بأشهر الأماكن التاريخية منها مدرج بودروم، والحمامات التركية، كما لا تنسي أن تعمل جولة على محلات بودروم
جزر تركيا لشهر العسل.
جزر تركيا لشهر العسل.

شهر عسل في تركيا لمدة اسبوع:

من البرامج التي يقبل عليها العرسان الجدد هي عروض شهر العسل لمدة أسبوع، وذلك لتجنب المصاريف الكثيرة ويكون برنامج رحلة الى تركيا مناسب للميزانية، وفي السطور التالية سنذكر برنامج لتركيا لمدة أسبوع يشمل زيارة معظم الأماكن السياحية وشمال تركيا، وسيكون كالتالي:
اليوم الاول: إذا كنت قمن بالحجز مع شركة سياحة سيتم استقبالك من المطار من قبل مندوب الشركة والتوجه إلى الفندق, وسيكون الاستقبال من مطار صبيحة أو مطار اسطنبول الجديد، والتوصيل إلى فندق اسطنبول وتسجيل الدخول في الفندق.
اليوم الثاني: رحلة الترفيه في اسطنبول والقيام بأنشطة التسوق في تركيا, ستبدأ الرحلة بأحد اهم الأماكن في اسطنبول للأطفال بانوراما فتح القسطنطينية – حديقة المجسمات الصغيرة ( منيا ترك ) – عرض الدلافين – مول فينيسيا.

ربما تفيدك قراءة: سعر شهر العسل في تركيا.. أفضل 3 جهات تقدم أروع الرحلات

اليوم الثالث: النقل من مدينة اسطنبول إلى مدينة طرابزون الشهيرة, تسجيل الخروج و التوصيل إلى مطار اسطنبول للسفر إلى طرابزون وبعد الوصول يتم استقبال من مطار طرابزون والتوصيل إلى الفندق، ثم بقية اليوم يمكنكم التجول في ميدان و اسواق طرابزون الشعبية القريبة من الفندق.

ربما تفيدك قراءة: اسعار رحلات شهر العسل تركيا .. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

اليوم الرابع: رحلة هضبة حيدر نبي, تبدأ من الفندق إلى مرتفعات حيدر نبي – أماكن الجلوس المطلة على الطبيعة – مغارة تشال تركيا – بحيرة سيرا جول.
اليوم الخامس: رحلة اوزنجول والسلطان مراد من طرابزون, مرتفعات السلطان مراد – قرية اوزنجول ومزرعة الخيل – بحيرة اوزنجول – شلالات اوزنجول.
اليوم السادس: النقل من مدينة طرابزون إلى مدينة اسطنبول, تسجيل الخروج و التوصيل من الفندق إلى مطار طرابزون للعودة إلى اسطنبول , وبعد الوصول يتم استقبال من مطار اسطنبول والتوصيل إلى فندق دبل تري باي هيلتون
اليوم السابع: انتهاء الرحلة والعودة الى ارض الوطن.

الاماكن الترفيهية في اسطنبول:

اشتهرت مدينة اسطنبول بتركيا بتنوع الأماكن الترفيهية، فهي تضم تشكيلة متنوعة لجذب الزوار والسياح من ملاهي والحدائق الطبيعية والمتاحف الأثرية التاريخية، ومن أشهر الأماكن الترفيهية في اسطنبول التالي:
  • فيالاند اسطنبول أكبر المراكز التسوق والمخصص لأكبر العروض الترفيهية والمسرحية.
  • اكواريوم اسطنبول أحد أهم الحدائق المائية عملاقة والتي تضم مجموعة مُتنوّعة من أنواع الأسماك والكائنات البحرية.
  • ملاهي الثلج في اسطنبول تقع في قلب ممارسة اللعب باثلح وومارسة رياضة التزلج.
  • متحف الشوكولاتة اسطنبول: من ضمن أجمل الأماكن الترفيهية في فتبلغ مساحته حوالي 25 ألف متر مربع ويتكون من 4 صالات رئيسية تضم هياكل ومُجسّمات مصنوعة بالكامل من الشوكولاتة، ويقع داخل مصنع باليت للشوكولاتة في منطقة إسنيورت.
في النهاية  تضم دولة تركيا افضل الاماكن السياحية والترفيهية التي جعلتها تتريع على عرش الدول الأكثر زيارة من السياح لقضاء شهر العسل بها.

ربما تفيدك قراءة: شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل وجهة لمحبي التميز

تكلفة شهرا لعسل في تركيا 2020
تكلفة شهرا لعسل في تركيا 2020

`

المصدر: أهل السعودية