سعر شهر العسل في تركيا .. أفضل 3 جهات تقدم أروع الرحلات

177
سعر شهر العسل في تركيا
سعر شهر العسل في تركيا

سعر شهر العسل في تركيا

كثيرا ما كانت تركيا الدولة المهيمنة في مجال السياحة بسبب مقاومتها الفريدة الرائعة التي يبلغ  سعر شهر العسل في تركيا  أقل بكثير من أي دولة أخرى وفي تجربتي في أثناء الزيارة وجدت الكثير من الأماكن الأثرية الرائعة وقضيت أجمل يوم في جزيرة على بحر ايجه لذلك أن كنت تسعي أن تجرب تلك الرحلة سنقدم لك المعلومات التي تحتاج التزود بها.

مرشد سياحي يصمم لك رحلة شهر العسل بأسعار خيالية..

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

اسعار شهر عسل في تركيا
اسعار شهر عسل في تركيا

اسعار شهر عسل في تركيا

عروسان فى شهر العسل بالطبع أنتم فى حاجة ماسة إلى رحلة شهر عسل فى تركيا مناسبة وكذلك اقتصادية، حيث تختلف تكلفة  سعر شهر العسل فى تركيا باختلاف العروض التي يتم تقديمها من قبل الشركات، عليكم ان تضع خطة بما تود فعله:-
  • أولاً رحلات الطيران:

عليكما أن تقوما باختيار الطيران المناسب وكذلك القيام بالحجز المبكر قبل موعد السفر لأنها تكون أقل كثيرا في التكلفة، وكذاك اختيار شركات الطيران ذات السعر المتوسط ولكن يجب أن تهتم أيضا بجودة الخدمة التي تتاح لك.
  • ثانيا الفنادق:

تختلف أسعار الفنادق وذلك باختلاف أعداد النجوم في الفندق حيث هزاك فنادق 5 نجوم وتعتبر هي الاعلى تكلفة شهر العسل في تركيا، وهناك أيضا فنادق أخرى 4 نجوم وهناك  الاقل فعليك باختار ما يناسبك.
  • ثالثاً التجول والرحلات:

في حالة إذا كنت تتعامل مع شركة من الشركات التي تقوم بعرض وتقديم العروض وكذلك برامج للعرسان في شهر العسل فقم باختيار الشركات التي تتمتع بالأسعار الاقتصادية البسيطة وتقوم بتوفير لك أيضاً سيارة بالأضافة إلى سائق خاص حتى تستمتع بالرحلة في داخل تركيا، لا
  • رابعاً التسوق:

انت فى تركيا اذن ستحتاج إلى أن تقوم بأخذ جولة تسويقية فى مختلف الاسواق هناك، حيث أن تركيا تضم اعداد كبيرة جدا من الأسواق وأهم ما تشتهر به تركيا  مدينة اسطنبول وتعتبر أسواقها الشعبية جاذبة للكثير، والتي ستجد فيها كل ما تبحث عنه بأسعار مناسبة.

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا في الشتاء أفضل فصول السنة لمحبي الأجواء الأوروبية

الاماكن الترفيهية في اسطنبول
الاماكن الترفيهية في اسطنبول

الاماكن الترفيهية في اسطنبول

يستغرق الأمر أيامًا وأسابيعًا طويلة لزيارة القصور القديمة والمساجد الأثرية والكنائس ومتحف الكنوز من أجل التعرف على اسطنبول ورؤية عاصمة هذه الحضارات، سوف نقترح عليك بعض الأماكن للذهاب، يمكنك أن تبدأ يومك مع وجبة الإفطار في شاطئ بيبيك والاستمتاع بالشاي الخاص بك والقيام بالتسوق.
  • قصر توبكابي:

 تم تحديده من قبل المؤرخ العثماني إيفليا جلبي بأنه “قصر السلطان الأكثر سحرا الذي أنشأته المهارة البشرية”. قصر توبكابي هو أروع عمل في اسطنبول، والذي يزوره السياح من جميع أنحاء العالم اليوم.
  • قصر Dolmabahçe:

في عام 1855، نقل السلطان عبد المجيد رجل القصر من قصر Topkapı إلى Dolmabahçe. قصر Dolmabahçe هو من صنع عائلة Balyan الأرمنية.
 والجدير أن كان يعيش مصطفى كمال أتاتورك أيضًا ابنه هناك، متناغمة مع مجمع نمط السطح الخارجي الذي يمتد ويمتد لمسافة 500 متر موازية للبحر.
  • Yıldız Park

: في القرن الثامن عشر ، بالنسبة لسلطان مراد الثالث ، “بنى السلطان قصرًا حيث وضعت والدته” يلديز “في هذا البستان الذي كان معجباً بالجمال.
إذا كنت ستبدأ نزهة في ساحة السلطان أحمد، يمكنك أن تقوم بالقراءة كما يجب أن تكون الاماكن السياحية في تركيا تشمل منطقة السلطان أحمد في نصنا، وتعتبر اسطنبول مدينة لن تنتهي بجولة، ولا تنتهي بالرواية.

 

برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم
برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم

ربما تفيدك قراءة : كم تكلفة شهر العسل في تركيا؟

برنامج شهر عسل في تركيا 14 يوم

وتستطيع أن تقضي أروع ١٤ يوم من خلال زيارتك للأماكن التالية:-
  • كابادوكيا

إذا كنت ترغب في التخطيط لقضاء عطلة شهر عسل رومانسي في تركيا، فإن أحد الأماكن التي يمكن الذهاب إليها من وإلى بعضها البعض ذات الطبيعة الرائعة يمكن تقييم منطقة كابادوكيا. يمكنك زيارة Cappadocia، التي توفر إطلالة خرافية تحت الغطاء الثلجي في الشتاء، وفي أشهر الربيع ويمكنك مشاهدة كل تفاصيل الطبيعة.
ومع ذلك، نظرًا لأنه قد يكون من الصعب جدًا زيارة Cappadocia خلال النهار خلال موسم الصيف الحار والجاف الخاص بمنطقة الأناضول الوسطى، فمن المفيد أيضًا التفكير في ذلك في خطة شهر عسل في تركيا.
من الممكن أيضًا الاستمتاع كابادوكيا، التي تتميز بالمداخن الخيالية التي تذكرنا بالقصص الخيالية، والوديان الجميلة للغاية، والمتاحف في الهواء الطلق والتاريخ، مع بالونات ضخمة عند شروق الشمس.
تستطيع مشاهدة المظهر المدهش قبل شروق الشمس والتقاط الصور، ويمكنك مشاهدة شروق الشمس في السماء وتجعل  تجربة شهر العسل في تركيا فريدة لا تنسى.

ربما تفيدك قراءة : اسعار قضاء شهر العسل في تركيا.. أفضل الوجهات في البرامج السياحية

  • بالاندوكين

 تعتبر Palandöken من الأماكن المناسبة للذهاب لقضاء شهر العسل في تركيا، وتقضي فيها عطلة شهر العسل، والتزلج يعد مركز بالاندوكين للتزلج في أرضروم نقطة جذب رئيسية للسياح المحليين والأجانب.
حيث إن ممارسة الرياضات الشتوية في أطول مدرج بالاندوكين في تركيا أمر ممتع للغاية، بالإضافة إلى كونه منتجع تزلج شهير، فإن بالاندوكين لديه العديد من الثروات التاريخية.
بالإضافة إلى الأماكن التي يمكن زيارتها مثل متحف أتاتورك، ومدرسة Double Minaret Madrasa، و Aziziye Bastion ، فهي تستضيف أيضًا الجمال الطبيعي مثل شلال Tortum.
وإذا كنت ستتزوج في فصل الشتاء وتبحث عن طريق بديل لقضاء سياحة شهر العسل في تركيا، فقد يكون بالاندوكين خيارًا مثاليًا لك.
حيث تقدم بالاندوكين فرصة عطلة ممتعة لأولئك الذين لا يهتمون بالرياضات الشتوية، وهي واحدة من الأماكن التي يجب رؤيتها حتى لتجربة المناظر الطبيعية الثلجية.
شهر العسل في تركيا ديسمبر
شهر العسل في تركيا ديسمبر

ربما تفيدك قراءة : شهر العسل في تركيا المسافرون العرب.. أفضل وجهة لمحبي التميز

شهر العسل في تركيا ديسمبر

ويمكنك أن تقضي أروع الإجازات في شهر ديسمبر في الأماكن التالية:-

كارس

كارس، التي أصبحت واحدة من أكثر المدن زيارة من قبل الأزواج في السنوات القليلة الماضية، تقدم لك كل جمال الشرق حيث يتوافر المناظر الخلابة خاصة خلال رحلة القطار مع Eastern Express، هو واحد من أجمل الأماكن للذهاب لقضاء عطلة الشتاء أيضا، من الممكن الوصول إلى كارس في وقت قصير بالطائرة وتقضي ليلتك في جزر شهر العسل في تركيا ومن الممكن العثور على هياكل معمارية مختلفة معًا في كارس، والتي يمكن تفضيلها لرؤية الشرق وتجربة قضاء شهر عسل فريد من نوعه.
بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن العودة دون تذوق الأطباق المحلية وجبن كارس، ننصحك أيضًا بمشاهدة Ani Ruins وبحيرة Çıldır ومتحف الآثار والجمال الآخر حول Kars من بين محطات النكهة.

ربما تفيدك قراءة : اسعار رحلات شهر العسل تركيا .. 4 شركات متخصصة تكشف لك أسرار البلد

 

  • Kızılcahamam

على الرغم من أنه لا يزال مكانًا جذابًا للذهاب إليه بخلاف شهر العسل في تركيا، إلا أنه لا يوجد مكان واحد يتبادر إلى الذهب أولاً لقضاء العطلات في شمال أنقرة، كيزيلكامهام، وهي واحدة من أهم المواقع السياحية في منطقة وسط الأناضول بمياهها الحرارية.
يعتبر Kızılcahamam مكان مثاليًا لقضاء عطلة شهر العسل والاسترخاء والهدوء، ويحتوي على مرافق مريحة للغاية.
سعر شهر العسل فى تركيا .. فإذا كنت ترغب في توصيل الطبيعة وتجربة الجمال الجيولوجي في Kizilcahamam، يمكنك الحجز مع فندق Çam Thermal اشهر فنادق تركيا الذي يفكر في كل التفاصيل لرضاك ويوفر لك جميع الفرص لجعل عطلة شهر العسل مثالية.


المصدر : أهل السعودية