سعر زيت الأركان في السعودية وأماكن بيعه

213
سعر زيت الأركان في السعودية
سعر زيت الأركان في السعودية

سعر زيت الأركان في السعودية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هن

هناك تباين واختلاف في سعر زيت الأركان في السعودية  بعد تزايد الإقبال على شرائه من قبل الكثير من الأشخاص، بعدما تأكدوا من نتائجه المبهرة على الشعر، حيث أن بعد الانتظام على استعمال زيت الأرغان لمدة شهر، يلاحظ على الشعر زيادة في الطول والكثافة، ونحن في هذا المقال لدينا الكثير لعرضه عليكم بخصوص زيت الأركان.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

سعر زيت الأركان الأصلي في السعودية

يتوفر زيت الأرجان في المملكة السعودية في صيدلية النهدي، وغيرها من المتاجر المخصصة للزيوت الطبيعية الأصلية بأسعار مختلفة وماركات متنوعة مثل زيت الأرجان المغربي من Acure The Essentials Moroccan Argan Oil هذا الزيت متوفر بسعر 76 ريال سعودي للزجاجة 30 مل. و سعر زيت الأرغان زيت الأرجان العضوي النقي من Leven Rose Pure Organic Argan Oil متوفر بسعر 73 ريال سعودي تقريبًا للعبوة الواحدة 118 مل.
زيت الأرجان نت جولد بسعر 97 ريال.
زيت الأرجان النقي والعضوي الذي يستخدم للعناية بالبشرة وترطيبها وتنعيم الشعر ويبلغ سعر العبوة 118 ملى 72 ريال سعودي.
زيت الأرجان العضوي الذي يمكن تطبيقه لكل أنواع البشرة بما فيها البشرة الدهنيه والمختلطة يبلغ سعر العبوة 59 ملي 37 ريال سعودي.
 زيت الأرغان للشعر المغربي الطبيعي الذي يتميز بقوامه الخفيف وسهل الامتصاص ويوفر التغذية والترطيب للبشرة والشعر ويبلغ سعر العبوة 60 ملي 21 ريال سعودي. زيت الأرجان للوجه يساعد في الحفاظ على توازن البشرة وترطيبها ويمكن تطبيقه على كل أنواع البشرة، ويبلغ سعر العبوة 29 ملي 55 ريال سعودي. زيت الأرجان لغسل اليدين يستخدم في تنظيف اليدين وترطيبها وتجديد خلايا البشرة، ويصل سعر العبوة 520 ملي 41.5 ريال سعودي.
زيت جوجوبا لتطويل الشعر
سعر زيت الأركان

فوائد زيت الأرغان للشعر

تتعدد فوائد زيت الأرغان ومن ضمنها:
  1. يعمل على القضاء على القشرة

يتم استخدامه للقضاء على قشرة الرأس وفروة الرأس الجافة حيث أنه غني بشكل غير عادي بفيتامين E ومضادات الأكسدة.
  1. يساعد على محاربة التجعد

يتمتع معظم الناس بفوائد فورية باستخدام زيت الأرغان لأنه يعمل تنعيم الشعر المجعد والتالف ويزيد من لمعان الشعر.
  1. يحمي الشعر من التلف

واحدة من الفوائد الرئيسية لزيت الأرغان للشعر هي خصائصه المضادة للأكسدة الغنية التي تساعد على تحييد تلف الشعر من الجذور الحرة سواء أدركنا ذلك أم لا.

 

 

 

 

شاهد أيضا: ما الفرق بين زيت الارغان والاركان ؟

 

 

 

طريقة استخدام زيت الاركان

هناك العديد من الطرق المفيدة التي تستطيع من خلالها أن تحصل على مميزات زيت الأرغان للشعر ومنها:

علاج لفروة الرأس:

يتم خلط زيت الأرغان مع مكونات أخرى متنوعة لإعداد وصفات طبيعية لتغذية الشعر لعلاج معظم مشاكل الشعر الجاف ويتم تحضيرها على النحو التالي:

 

 قناع زبدة الشيا مع زيت الاركان:

يتم تحضير هذا القناع عن طريق وضع ملعقتين من كل من زيت الأرغان وزبدة الشيا ثم ضع القناع على الشعر واتركه لمدة ساعة، ثم اغسله بالماء الفاتر والشامبو.

 

قناع الشعر الدهني:

قومي بخلط صفار البيض مع ملعقة صغيرة من زيت الأرغان وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ثم ضعي الشعر مع الخليط واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء الدافئ والشامبو.

 

 قناع زبدة الشيا مع زيت الاركان:
قناع زبدة الشيا مع زيت الاركان:

 

تجارب زيت الاركان

وهناك العديد من التجارب المميزة كانت فتاة تشتكي من الشعر المتقصف وسقوطه المتكرر وتقول تجربتي مع زيت الاركان، كنت ممن يستعملون الصبغة باستمرار إلى جانب أنني كنت أكوي شعري بالمكواه دائما وهذا الأمر جعل من شعري تالف جدا وأصبح يتساقط بسهولة ومعدلات كبيرة لم أتمكن من السيطرة عليها إطلاقا وأرغب في استعادة شعري الطبيعي والتخلص من مشاكله. نصحتني إحدي أصدقائى بإستعمال زيت الأرغان وبالفعل قمت بشرائه بسرعة وكانت النتائج المبهرة لذا أعرفكم عن قرب بتجربتي حتى تعمل على إفادة أي سيدة وفتاة ترغب في أن تحصل على شعر جميل من جديد.

 

 

 

 شاهد أيضا: أفضل طريقة استعمال زيت الأرغان للشعر

 

 

 

 

اماكن بيع زيت الاركان الاصلي

يمكنك الحصول على زيت الأركان بأفضل الأسعار عن طريق الصيدليات الكبرى في المملكة مثل صيدلية النهدي، كما يمكنك الحصول على الزيت من المتاجر المتخصصة في بيع الزيوت الطبيعية التالية:

موقع توب فاشون:

موقع سعودي، ومن أشهر المنتجات التي يقدمها لعملائه زيت بذرة الحشيش الأفغاني الخام ويمكنك شراء زيت الأركان الأصلي من خلاله. كما يمكنك طلب المنتج من خلال، من خلال رابط الواتس اب (هنا )

 

متجر الجميلة:

موقع لبيع زيت الأركان وزيت الحشيش الأصلي من خلال الانستجرام يقدم خدماته لسكان الرياض والمملكة فقط بسعر 250 ريال للعبوة 250 ريال، ويوجد أيضا زيت الأركان الاصلي للبيع، للتواصل من خلاله.

 

موقع بيوتي لاين:

يقدم زيوت طبيعية أصلية، من خلال الضغط على اسم الموقع .
ستخدامات زيت الاركان

استخدامات زيت الاركان

لزيت الأرجان الكثير من الاستخدامات بشكل عام وللشعر والبشرة بشكل خاص فهو من أهم الزيوت الطبيعية التي يجب أن تتوافر في خزانتك ومن هذه الاستخدامات ما يلي:
استخدامات زيت الأرغان فوائده للجسم بشكل عام، يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدّموية كونه يخفض ضغط الدّم ويعمل على السيطرة على الكولستيرول، يمكن أن يقي من الإصابة بمرض السرطان، مثل سرطان البروستات فقد أظهرت إحدى الدّراسات أن مكوّنات زيت الأركان تبطئ من نمو خلايا سرطان البروستات وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة، كما يقلّل من خطر الإصابة بالسّكري، ويعتبر مفيداً للأظافر، وذلك عند مزجه مع عصير اللّيمون، يساهم في علاج أعراض حدوث الصّدفية، وجفاف البشرة وتجعدها وذلك لاحتوائه على فيتامين ه.

من أهم استخدامات زيت الأرجان للبشرة ما يلي:

فوائد زيت الأركان للهالات السوداء: يعمل زيت الأرجان على تنعيم بشرة الجسم، وتنعيم الأرجل، ويعمل على ترطيب بشرة الوجه، ومنحها النضارة.
يساعد هذا الزيت في توهج البشرة عند مزجه مع كريم الأساس الخاص بك.
يعمل على علاج الندوب.

 

 

 ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. المرطب الطبيعي المشهور

الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

مع الطلب على زيت الأرغان، شهدت منطقة شمال إفريقيا، وخاصة المغرب، زيادة في زراعة شجرة الأرغان، وبما أنها تعتبر مناطق قليلة للزراعة، فقد أصبح الحصول عليها باهظا للغاية، وعدم الوقوع في فخ المنتجات المقلدة التي تملأ الأسواق ومواقع التواصل الاجتماعي اتبع النقاط التالية للحصول على الزيت النقي الأصلي:

بلد المنشأ:

يتم استخراج زيت الأرغان بكميات صغيرة فقط في المغرب ويتم استخراجه بالوسائل اليدوية، مما يعني زيادة في التكلفة، بالإضافة إلى تكلفة التصنيع والتعبئة والشحن، مما يعني زيادة في سعره، لذلك يحاول العديد من التجار توفير أسعار تنافسية بأي كمية، لذا احذر من أن تكون مخدوعًا لأنك يجب أن تفرق بين زيت الأرغان الأقل تكلفة من مستحضرات التجميل.

أفضل علاج لجراثيم الشعر الماليزي وعلاج فروة الرأس مسحوق سبيرولينا

 

 

 

شاهد أيضا: طريقة استعمال زيت الاركان للشعر

 

 

 

الفرق بين طبخ زيت الأركان ومستحضرات التجميل

مكونات عبوة زيت الأرغان:

في بعض الأحيان يتم دمج بعض المكونات الإضافية في تركيبات الشامبو أو المصل أو المكيف.
شكل زيت الأركان المغربي

زجاجة زيت الأرغان الأصلية:

لا تختار زيت الأرغان الذي يأتي في عبوات بلاستيكية أو شفافة، لأن هذا لا يساعد في اختفاء المنتج بخصائصه.
نادرا ما تجد المنتج الأصلي لزيت الأركان، حيث يقتصر زراعته في أماكن محددة، ويستخلص يدويا، مما يجعل الحصول عليه صعب.

المصدر: السعودية