زيت الأرغان للشعر المصبوغ .. حان الوقت للعودة إلى الطبيعة

353
زيت الأرغان للشعر المصبوغ
زيت الأرغان للشعر المصبوغ

زيت الأرغان للشعر المصبوغ

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

زيت الأرغان للشعر المصبوغ …. كثيرا ما يتردد على الألسنة ذكر استخدام الزيوت الطبيعية، وذكر فوائدها، وفضلها على المنتجات الكيميائية الأخرى، لكن الأهم من ذلك مسألة اختيار أفضل الزيوت الطبيعية الخاصة بعناية البشرة والشعر.
هذه المسألة التي تشغل كثيرا من النساء، اللاتي تبحثن عن طرق التجديد في جمال الشعر، فضلا عن وسائل العلاج لمشاكل الشعر، وفي السطور القادمة سيكون الحديث عن واحد من أفضل الزيوت الطبيعية، زيت الأرغان الأصلي، فوائده، طرق استخدامه وتجاربة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت الاركان وأسعاره
زيت الاركان وأسعاره

زيت الاركان وأسعاره الحالية:

متوفر من سعر زيت الأركان الخام الطبيعي في المملكة السعودية:
  • يصل سعر زيت الأركان داخل مدينة الرياض 85 ريالا سعوديا.
  • بلغ سعر زيت الأركان العضوي الطبيعي للشعر إلى ثمن 35 ريالا سعوديا.
  • والمنتج ذات نفسه موجود أيضا بمبلغ تقريبا 38 ريالا سعوديا.
  • ويتاح زيت الأركان نت جولد الطبيعي للشعر بثمن 98 ريال سعوديا.
  • وفي صيدلية النهدي تجد المنتج في زجاجة ذات حجم 50 مل بثمن 68 ريلا سعوديا.
زيت الأرغان للشعر وأماكن بيعه
زيت الأرغان للشعر وأماكن بيعه

زيت الأرغان للشعر وأماكن بيعه:

في إمكانك أن تعثر على زيت الأرغان الخام الطبيعي في مراكز التسوق المختلفة، وفي أغلب المتاجر في المملكة.
ولكي تحصلي بكل سهولة على زيت الأرغان من أشهر أماكن بيعه، بسعر قليل، قومي بالضغط على هذا الرابط للواتس: أضغط هنا
متجر الجميلة من اهم المتاجر الالكترونية، التي تعرض أرقى نوعيات زيت الأرغان الخام الطبيعي، وبأفضل الأسعار، للتواصل اضغط هنا على رابط الانستجرام التالي:
أضغط هنا
 
زيت الحشيش الأصلي
زيت الحشيش الأصلي

زيت الحشيش الأصلي

هل أنت من المجربات لزيوت كثيرة في مجال علاج مشكلات الشعر، لكن لم تكن مفيدة؟ هل مللت من المحاولات العديدة، التي كانت ترجع إليك بالفشل؟
من الآن من الممكن أنتحققي ما تحلمين به، ما كنت تتمنين رؤيته على شعرك، وما كنت ترغبين في الوصول إليه من جمال وأناقة، وهذا عن طريق  استخدامك لزيت الحشيش الطبيعي الخام، فلا تنسي منافعه وفوائده المتعددة لكافة نوعيات الشعر بمشكلاتها المختلفة.
فمهما كان الشعر ضعيفا، متساقطا، متقصفا، تالفا، دهنيا أو جافا، فلا تحملي الهم، زيت الحشيش سيساعدك على حل هذه المشاكل، لما يتكون الزيت منه، مثل المكونات المفيدة والعناصر النافعة لعلاج الشعر وجماله.
متجر توب فاشون يعد أفضل مراكز التسوق الالكترونية وأولها، التي تقدم زيت الأرغان، بأقل الاسعار، والتوصيل مجاني.
قومي بالضغط على هذا الرابط: أضغط هنا
متجر بيوتي في السعودية من المتاجر اون لاين، التي تعرض زيت الحشيش بالسعر المناسب، اضغطي هنا للحصول عليه:
أضغط هنا
إن صباغة الشعر وتحويل لونه من لون إلى آخر من الأشياء المألوفة عند النساء، لكن ذلك يضر بقوام شعرها وصحته، فصباغة الشعر تؤدي إلى تقصف نهاياته، وزيادة الملمس الخشن، وثمة الكثير من الطرق المنزلية والوسائل التي تساهم في عناية الشعر الذي تمت صباغته.
 
فوائدزيت الأرغان للشعر المصبوغ
فوائدزيت الأرغان للشعر المصبوغ

فوائد زيت الأرغان للشعر المصبوغ :

يتضمن زيت الأرغان زيت الأرغان للشعر المصبوغ العديد من المواد المعدنية، والفيتامينات الضرورية، التي تغذي الشعر، مثل فيتامين ف، الذي يقوم بمنح الشعر الذي تمت صباغته الترطيب والنعومة، فإنه يقوم بعمل غلاف من العناصر العلاجية على البصيلات، لكي يصبح الشعر ذا مظهر صحي وانسيبابي، ملمسه كملمس الحرير.
ومن المنتظر أن يسبب استخدام الصبغة تلف الشعرك، أما زيت الأرغان فإنه يقي الشعر من أي نوع من الميكروبات، أو أي نوع من الفطريات.
وطريقة استخدامك لزيت الأرغان  زيت الأرغان للشعر المصبوغ على شعرك، الذي تمت صباغته:
استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ
استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ

استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ

ووصفة استعمال زيت الأرغان زيت الأرغان للشعر المصبوغ على الشعر الذي تمت صباغته:
  • قومي بتدليك فروة رأسك بكمية ضئيلة من زيت الأرغان، ثم وزعي شيئا قليلا من الزيت على جميع مناطق شعر رأسك، واتركي شعرك بهذا لحال لمدة ساعتين، ثم اشطفيه.
  • قومي بخلط زيت جوز الهند مع زيت الياسمين وزيت الأرغان، ثم وزعي قدرا مناسبا منه على الشعر كله، ثم قومي بتصفيفه.
 
 
صبغة زيت الارجان الطبيعي للشعر
صبغة زيت الارجان الطبيعي للشعر

صبغة زيت الارجان الطبيعي للشعر

إنه منتج الأرجان لصبغ وتغيير لون الشعر بزيت أرجان الطبيعي، متاح منه ألوان متعددة، مع مراعاة موافقة الأحكام الشرعية في انتقاء اللون، وسعره يبلغ تقريبا 72 ريالا.
  • من مميزات صبغة زيت الأرجان أنها صبغة للعلاج، تتركب من العناصر الطبييعية، المستخرجة من زيت الأرجان، دون إضافة مادة حافظة أو أمونيا.
  • تشتمل على منافع زيت الأرجان من التكثيف للشعر، التنعيم، التغذية، التغليف للشعرة والإضفاء عليه البريق الجذاب.
  • تم إجراء التطورات على تركيبته على أن تزيد نسبة تركيز زيت الأرجان ولون الصبغة، يقوم بتغطية الشعر بلون لامع وخلاب، ويتم إضافة ريبيلدير بحجم 30مل إليه، الذي يوضع بعد صباغة الشعر، لإصلاح التلف، ولمنح الشعر الكثافة والنعومة والترطيب، الذين لا مثل لهم.
  • استعملي بعد صبغ الشعر كريم أرجان اكتيفيتور، المنتج الجديد، لكي تتأكدي أن لون الصبغة قد استقر، ذلك الكريم مدعوم بزيت الأرجان، مما يشير إلى درجة الجودة العالية، التي يتميز بها المنتج هذا، وأيضا يقوم بحماية شعرك خلال عملية الصبغ كاملة.
ولمن يهتم بأمر استعمالات زيت الأرغان على الشعر ذي اللون الفاتح أو الذي تمت صباغته بلون أشقر يسأل: هل زيت الأركان يغمق الشعر؟
يعتبر زيت الأرغان المغربي أفضل زيت يمكن أن يتولى عناية الشعر، الذي تمت صباغته باللون الأصفر، حيث أنه إمكانك استخدام زيت الأرغان بعد كل استحمام، لكي يتم ترطيب الشعر والحفاظ على رونقه.
من الممكن أن تؤدي الصبغة إلى هلاك الشعر، ولكن مع استعمال زيت الأرغان، ستتم وقاية كافة جذور الشعر وحمايتها بالكامل، فزيت الأرغان يقوم بالحفاظ على الشعر من أي فطريات أو أي ميكروبات.
طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر
طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

طريقة استخدام زيت الأرغان للشعر

زيت الأرغان يعد من الزيوت، التي يدخل استخدامها في إصلاح العديد من العوارض، التي تحدث للشعر، مثل سقوطه، تقصفه، ويطلق عليه أيضا اسم (زيت الأرجان)، ويتم عرض المنتج في أغلب المراكز التجارية، وتكلفته متأرجحة بين اتكلفة المتوسطة والتكلفة الرخيصة، وهذا على حسب العناصر والمكونات، التي تضاف إليه، والتي ترفع من درجة مفعوله، وسرعة استجابة الشعر وفروة الرأس أثناء حل المشكلة.

ربما تفيدك قراءة : كيفية استعمال زيت الارغان للشعر ومن أين أحصل على المنتج؟

كيفية استخدام زيت الأرغان للشعر

  • ينبغي أولا القيام بتسخين زيت الأركان على درجة التدفئة، ثم التدليك بعد ذلك لفروة راسك وشعرك، مع مراعاة التأكد من أن الزيت تم تعميمه على كل منطقة في شعر رأسك، مع استمرار التدليك لمدة خمسة عشر دقيقة.
  • في إمكانك استعمال ماسك زيت الأرغان، لكي يساهم في نموه، وممكن أن يتم تركه ساعات الليل بطولها، ليحصل الشعر على أتم استفادة من الزيت.
–  ثم بعد ذلك قومي بتغطية شعرك بمنشفة دافئة الحرارة، ومن الأفضل أن يتم تركها على شعرك لمدة ليلة بالكامل، حتى ترتفع درجة تشرب فروة رأسك وشعرك من زيت الأرغان، ومن ثم ينتفع الشعر من جميع المكونات الغذائية التي يحتويها الزيت، ثم يتم بعد ذلك غسل شطف شعرك جيدا بشامبو.
هذه الطريقة تساهم في تنعيم وتلميع الشعر.
فوائد زيت الأرغان للشعر المتساقط
فوائد زيت الأرغان للشعر المتساقط

ومن فوائد زيت الأرغان للشعر المتساقط :

تعد مشكلة الشعر المتساقط من أكثر المشاكل، التي تشغل تفكير النساء، إذ أن مشكلة تساقط الشعر ربما تؤدي إلى الشعور بالإحراج أمام الناس جميعا، فتنشأ بعد ذلك الرغبة في حل هذه المشكلة، فيخسر الإنسان في كل يوم خمسين شعرة، وفي حالة أن عدد الشعر الذي يسقط أكثر من ذلك، فحينئذ تعتبر مكلة لابد من حلها.
هيا لنتعرف الآن على أهمية استعمال زيت الأرغان في حل مشكلة سقوط الشعر، إذ أن زيت الأرغان من أهم الزيوت، التي تساعد على القضاء على الشعر المتساقط.
أهمية زيت الأرغان لتساقط الشعر
أهمية زيت الأرغان لتساقط الشعر

أهمية زيت الأرغان لتساقط الشعر:

يقوم زيت شعر الأرغان بالمساعدة على تخفيف سقوط الشعر، لأنه الزيت يتضمن عددا كبيرا للغاية من الفيتامينات، التي تساهم في أن تحصلي على شعر لامع وصحي ومتماسك وقوي، وسنعرف كيفية الاستعمال السليمة لزيت الأرغان لوقف سقوط الشعر.
طريقة استعمال زيت الارغان لتساقط الشعر:
  • بلا شك، لا تقومي باستعمال زيت الأرغان وحده أو من غير إضافته إلى مادة أخرى، فسوف تواجهين مشقة كبيرة في هذا الأمر.
  • أولا قومي بغسل الشعر، عن طريق استعمال الشامبو، ولابد من أن يشتمل الشامبو على زيت الأرغان في تركيبته، حتى يقوم بمساعدة الشعر على تشرب زيت الأرغان بعد ذلك بطريقة سهلة، وهي من الخطوات الهامة، التي ينبغي عليك أن تحاول القيام بها.
  • بعد أن تغسلي شعرك بالشامبو، وتقومي بتنشيفه، نقوم بدهن الشعر بكم كاف من زيت الأرغان، ثم نقوم بدلك الشعر كاملا من نهاياته إلى جذوره، لكي نحصل على نفع كبير جدا من الزيت.
  • من الممكن استعمال الزيت وحده أو عن طريق مزجه بمواد طبيعية أخرى.
ثمة عدة وصفات مركبة من زيت الأرغان مع زيوت طبيعية أخرى، يتم استعمالها في علاج مشكلات الشعر، مثل:
 استخدام زيت الأرجان لفرد الشعر:
  • خلط زيت الفيتامين مع زيت الأرجان:
قومي بإحضار ملعقة كبيرة طعام من زيت الأرغان وكبسولة واحدة من الفيتامين E، ثم قومي بخلط الزيوت ودافركي بها شعرك بطريقة لطيفة، ثم دعي الشعر مدهونا على مدار نصف ساعة، ثم باستخدام الماء الدافئ قومي بغسل الشعر بعناية.
  • خلط عصير الليمون مع زيت الأرغان:
جهزي ملعقتين كبيرتين طعام من زيت الأرغان وملعقتين كبيرتين طعام من عصير الليمون، ثم اخلطيهم وضعي المزيج على الشعر، من خلال فرك فروة الشعر، اتركي الشعر لمدة ثلاث ساعات على هذا الحال، ثم اشطفيه بعد ذلك بالشامبو.
الشعر المصبوغ يحتاج دائما إلى عناية خاصة، لما تعرض له من عوامل ضارة، فيحتاج كثيرا لعمل حمام زيت، لكي يستعيد نشاطه وحيويته.
افضل حمامات زيت للشعر المصبوغ
افضل حمامات زيت للشعر المصبوغ

افضل حمامات زيت للشعر المصبوغ

  • حمام زيت الروزماري وزيت الزيتون:

يتميز نبات الروز ماري بأنه قادر على دعم نمو شعرك، والقناع هذا يوصى به من قبل كتب العلاج الطبيعي للشعر، يعتبر زيت الزيتون من المواد المغذية للشعر، التي تقيه من العديد من المضرات الأخرى.
ويتم تحضير القناع وفقا للطريقة التالية:
المحتويات:
  • كمية قليلة من زيت الزيتون.
  • 5 نقاط من زيت الروز ماري.
الطريقة:
يتم تسخين زيت الزيتون في الوعاء المخصص لذلك، تتم إضافة نقاط زيت الروز ماري إليه، ثم يتم خلطهما معا، ثم يبدأ في توزيع الخليط على الشعر، ويتم تغطيته بغطاء من البلاستك، يتم ترك القناع على الشعر لمدة ثلث ساعة، ثم بعد ذلك يتم غسل الشعر بالشامبو والماء.
نحفظ الكم المتبقي في الثلاجة، إلى أن يأتي وقت الاستعمال مرة ثانية، يستعمل القناع لمرة واحدة أسبوعيا حتى الوصول إلى نتيجة.
  • حمام زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند:

لابد أن يكون استعمال الزيوت جزءا هاما من البرنامج المستمر لعناية الشعر، سواء استعمال الزيت كان قبل الذهاب للنوم أو لمدة قصيرة أثناء اليوم، لأن الزيت من العناصر المهمة لشعرك.
 وفيما يلي وصفة كيفية استعمال حمام زيت الجوجوبا وزيت جوز الهند:
المحتويات:
  • ملعقتان أو ثلاثة كبار من أحد الزيوت التالية: (زيت الجوجبا، زيت الزيتون، زيت جوز الهند).

ربما تفيدك قراءة : كريم زيت الارغان للشعر.. اجعليه في روتين العناية الخاص بك

الطريقة:
  • يتم تسخين الزيت لثواني معدودة، ثم تفرك فروة الشعر بالزيت مع نهايات الشعر بطريقة جيدة.
  • يتم ارتداء قبعة من البلاستيك على الشعر المدهون، ويترك الشعر لمدة نصف ساعة إلى ساعة إلا ربع، أو لمدة ليلة بالكامل.
  • يشطف الشعر، عن طريق استعمال شامبو ذي قوام خفيف ويخلو من الكبريتات، ثم يتم غسله لآخر مرة باستعمال ماء بارد.
  • تعاد الوصفة مرتين أو ثلاثة في كل أسبوع، حتى تظهر النتيجة.
  • زيت الزيتون يساعد على معالجة نهايات الشعر التالفة، ويستعمل، عن طريق دهنه على نهايات الشعر المحترقة أو المتقصفة أو التالفة، ويمكن أن تفركي فروة الشعر به أو دهنه على شعرك بالكامل.
 
فوائد زيت الأرغان للشعر
فوائد زيت الأرغان للشعر
  • ومن فوائد زيت الأرغان للشعر:

  • يعمل على تلطيف جيد للشعر، مثل وظيفة عمل مرطب الشعر الطبيعي.
  • يعزز حصول المرأة على الشعر الناعم المتماسك.
  • يدعم زيت الأرغان كثافة شعرك وإطالته إطالة ملحوظة.
  • يساهم في إصلاح الشعر المتعب والتالف.
  • يساعد على القضاء على السقوط الشديد للشعر.
  • يعتبر عامل وقائي للشعر، في حالة تعرض الشعر للشعاع الضار، فوق البنفسجي، الذي يصدر من الشمس.
شعر الطفل يفتقر إلى الغذاء، وذلك بعد أن يمضي عامان من عمره، وخصوصا عند ذهاب الطفل إلى حضانة، واحتكاكه بأطفال أخر خارج منزله، في ذلك الوقت شعر الأطفال قد يتأثر بأسباب وعوامل خارجية ربما تؤدي إلى تلف الشعر وإلحاق الضرر به، وقتها لابد أن يستمد شعر الطفل الغذاء من زيوت طبيعية.
أفضل فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال
أفضل فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال

ومن أفضل فوائد زيت الأرغان للشعر الأطفال هي:

  • يعتبر عاملا مساعدا على تغذية الشعر لدى طفلك، مما يجعل الشعر أكثر قوة وصحة.
  • يساهم في خلاص الصغير من قشرة رأسه، التي ربما تكون موجودة في شعره، منذ أن ولد.
  • يقوم بتكثيف شعر الصغير أكثر، خصوصا مناطق فروة رأس الطفل، الخالية من الشعر، عند الأولاد أو البنات.
  • يعمل على إطالة جيدة لشعر الطفل أكثر، ومنحه اللمعان الجذاب.
  • يعزز القضاء على السقوط الغزير لشعر صغيرك، وإعطاء شعره القوة.
  • يساعد على ظهور شعر الصغير بمظهرجميل وصحي.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان لتكثيف الشعر.. من أكثر المنتجات فعالية

من الممكن أن تستخدمي زيت الأرغان لصغيرك ، من خلال تطبيق زيت الأرغان على شعره، وترك الشعر بهذا الشكل على مدار الليل كله، ثم يغسل شعر الطفل في الصباح، ويتم تكرار هذه الوصفة يوما واحدا أسبوعيا.
زيت الأرغان استعماله في غاية الأمان بالنسبة للطفل، ولا يعرضه للأذى، إذ أن زيت الأرغان يقوم بإعطاء طفلك الفوائد الكثيرة، لما يدخل في تكوينه من قيم غذائية مفيدة، مواد نافعة وفيتامينات معالجة، يحتاج إليها شعر الصغير، حتى يكبر بشكل صحي، ويدوم مدى عمره.
وتتنوع نوعيات زيت الأرجان الأصلي، فمن الضروري انتقاء أفضل النوعيات قبل الاستعمال.
افضل زيت أرغان للشعر
افضل زيت أرغان للشعر

افضل زيت أرغان للشعر:

  1. زيت الأرغان الأصلي، المغربي.
  2. زيت الأرغان العضوي، الخام، النقي.
 
  • زيت الأرغان الأصلي الطبيعي هو زيت من الطبيعة، تم استخلاصه بعناية كبيرة من حبة جوز أشجار الأرغان في الدول المغربية.
  • السيدات والفتيات من المغرب تقوم بتفعيله على الشعور والبشرات الخاصة بهن، من زمن بعيد، لتمتعه بالمصالح المختلفة.
  • يتواجد حاليا، بشكل ملاحظ، زيت الأرغان في الكثير من مراكز التسوق من بين المنتجات المصنعة للتجميل المتنوعة، وكان هذا منذ زمن قريب.
  • يعتبر زيت الأرغان من زيوت الطبيعة، التي من العسير توفرها، والتي من تركيباتها فيتامين E، مضادات مكافحة للأكسدة، والحمضيات الدهنية.
  • صالح جدا في أمر رعاية الشعر والجلد، مجدى الاستعمال لحالة الشخص الجسدية والصحية بصورة عامة.
  • زيت الأرغان يتم استخراجه من الجوز حبة شجر الأرغان في مدن المغرب، وتمت شهرتهباللقب (الذهب السائل)، لأنه يحوي عناصر ومواد تمتازبمفعولها القوي، وقد أكددت الدراسات والأبحاث بأن زيت الأرغان يتركب من مضادات تكافح الأكسدة، فيتامينان A,B، المعادن والأحماضالدهنية، مثل حمض اللوريك، مما يدعم الحالة الصحيةللشعر والبشرة.
  • زيت الأرغان ذو ثقل خفيف على شعرك، فإنه يساهمفي منح شعرك الجمال والمعالجة، ومن ثم تظهر السيدة بمظهر جميل، لأنه من أبرزعوامل الجمال لدى جميع السيداتوالفتيات هو الشعر، فعند التنقيب عن زيت يضفي على شعرك الرعاية الكاملة ويحافظ عليه، ويقوم بمعالجته من مشاكله، نوصيكباستعمال زيت الأرغان، فهو أصلي 100%، ويمح شعرك المظهر الائق، عنطريقتقويةنماءبصيلات شعرك، ولقد تم إطلاق، من قبل الباحثون في مجال وسائل التجميل، على زيت الأرغانمسمى (الزيت المعجزة) أو (السائل الذهبي)، لما يحققه من فوائد ومصالح للبشرة والشعر.

ربما تفيدك قراءة : بلسم الارغان للشعر.. منتج يعيد للشعر رونقه

ثمة نخبة من الزيوت المناسبة الطبيعية للشعر المصبوغ، ولكن أفضل زيت للشعر الأشقر:
  • زيت الأرجان:
يعد زيت الأرغان زيت الأرغان للشعر المصبوغ زيتا لعناية الشعر، الذي تمت صباغته بلون أصفر، إذ أنه من الممكن أن تستعملي زيت الأرغان بعد كل اغتسال، لكي يعمل على ترطيب الشعر،  والحفاظ على لمعانه.
ويعرف بأنه أحد أفضل الزيوت في مجال العناية بالشعر، وتنعيمه أكثر، كما أنه يحتوي على فيتامين E، ومن الممكن استعماله مثل البلسم للشعر بعد الاغتسال، لأن الشعر الرطب يتشرب من الزيت سريعا، وذلك يتم عن طريق دهنه على نهايات الشعر.
  • زيت شجرة الشاي:
له مميزات مضادات للأكسدة، والالتهاب، الأمر الذي يساهم في نقاء جذور الشعر، وتحفيز تدفق الدم إليها، ومن الممكن الانتفاع من هذا، عن طريق دلك الشعر بالكامل وفروة الشعر بالزيت.
  • زيت السمندل أو زيت التبلدي:
 فإنه يشتمل على فيتامينC وفيتامينDوفيتامين  A، وفيتامين E، وأيضا أوميجا 9 وأميجا 3، ويساهم زيت السمندل على تلطيف الشعر والقضاء على قشرة الشعر.

ربما تفيدك قراءة : حمام زيت الارغان لطلة رائعة في المناسبات

من الأشياء المهمة عند شراء المنتجات السؤال عنها والتأكد من جودتها، ومعرفة آراء الناس فيه، حتى تكون مطمئنا قبل شرائه.
إحدى السيدات جربت زيت الأرغات لتطويل شعرها، فكما قالت: تجربتي مع زيت الأرغان لتطويل الشعر تجربة أذهلتني.
كانت تدهن زيت الأرغان على شعرها،حوالي قطرات ثلاث منه على الشعر قبل استعمال المجفف الدافئ، فهو يعالج الشعر بعمق،ويحمي الشعر من الحرارة الساخنة.
هي لم تجرب الزيت كماسك للشعر، بل كانت تستعمله فقط بعد الغسل، ولكنها علمت أن استخدامه كقناع له تأثير إيجابي على الشعر بنسبة ملحوظة،ويعالج العديد من المشاكل.

ختاما،ننصح بعدم استعمالكم كبير منه، بل الكم القليل يكفي لأفضل النتائج، فلا تترددي في الحصول عليه، لتحققي أفضل أمنياتك لشعرك.


المصدر : أهل السعودية