استخدام زيت الافوكادو الاصلي للشعر يرطبه ويقويه

150
زيت الافوكادو الاصلي للشعر
زيت الافوكادو الاصلي للشعر

 زيت الافوكادو الاصلي للشعر

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

تلجأ الكثير من النساء إلى الكثير من الزيوت والماسكات والوصفات بعضها طبيعي وأخرى كيميائية، من أجل الحصول على شعر مثالي، ويقدم  زيت الافوكادو الاصلي للشعر  نفسه كحد أفضل الحلول المثالية لجميع المشاكل التى تواجه شعرك لاحتوائه على مضادات الأكسدة وعناصر طبيعية تعود عليك بالعديد من الفوائد.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

يصنف زيت الأفوكادو كأفضل الزيوت، فنظرا لفوائده العديدة يمكن استخدامه في العديد من الاغراض في جميع أنحاء المنزل،  فمثل جميع الزيوت هناك العديد من الانواع لزيت الافوكادو، منه، المكرر، والخام، والبكر والمضغوط على البارد أو المعالج كيميائيا، وللتفرقة بين جميع الأنواع هناك العديد من الطرق والخطوات من بينها طرق الاستخراج، وكذلك مواصفات كل نوع، ولونه وهو ما نستعرضه في السطور التالية:

كيف يستخرج زيت الافوكادو

يجرى استخراج زيت الأفوكادو من خلال عملية الضغط البارد على لحم الثمرة، الغنية بالدهون حيث تحتوي على ما يصل إلى 30 ٪ من الزيت، بخلاف البذرة على حوالي 2 ٪ من الزيت فقطـ،  والزيت البكر يجرى استخراجه من خلال الضغط البارد فقط، دون إضافة الحرارة أو المواد الكيميائية، وكثيرا ما يتم إصافة كلمة خام أو نقي او مضغوط على البارد على العبوات.
وهناك نوعين أساسيين يتم من خلالها استخراج زيت الافوكادو الاصلي من خلال من الضغط، الطارد والضغط البارد، حيث يجرلى ضغط الزيت مباشرة من الأفوكادو دون أي حرارة أو مواد كيميائية إضافية، ويمكن أن يسبب هذا الحرارة بسبب الاحتكاك وهو هو الضغط الطارد، اما الضغط البارد فيجرى بنفس الخطوات ولكن في إعداده بالتحكم  في درجة حرارته، بحيث لا تتجاوز درجة الحرارة 12 درجة فهرنهيت، ويتميز الضغط البارد باحتفاظ الزيت بجميع النكهات الدقيقة والألوان والقيمة الغذائية.
أما الزيت المكرر فيتم  تبيضه أو إزالة روائحه الكريهة بعد استخراجه، ما يفقده الكثير من الرائحة واللون، واحيانا يتم إضافة روائح ولون علي الزيوت المكررة، وهي غالبا زيوت ليست جيدةـ، دخل عليها الكثير من التغييرات من بينها اللون والرائحة، ورغم ذلك تحتفظ بجزء من فوائد زيت الأفوكادو غير المكرر، خاصة أن عملية التكرير تستخدم مواد كيميائية، ما يتسبب في إزالة بعض المكونات الصحية.

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

 لمعرفة الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد لابد من التعرف على مواصفات زيت اأفوكادو البكر الممتاز الأصلي والذي يتمتع بنكهة مميزة، ويحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة، ويمتع الزيت المعصور على البارد  بان لونه أخضر زمردي لامع عند استخراجه؛ وذلك بسبب المستويات العالية من الكلوروفيل والكاروتينات المستخرجة في الزيت،  وله بنكهة الأفوكادو الذكية.
في اغراض للطهي، يقارن زيت الأفوكادو بزيت الزيتون، فكلاهما يحتويان على الدهون الأحادية غير المشبعة، فضلا على أن زيت الأفوكادو منخفض الحموضة بشكل طبيعي، ويمكن تسخين زيت الأفوكادو الأصلى، بأمان إلى درجة حرارة 480 درجة فهرنهايت (249 درجة مئوية)، كما ينصح باستخدام كل من زيت الأفوكادو غير المكرر والمكرر لإجراء أي تطبيق طهي عالي الحرارة، بما في ذلك صناعة الخبز، والقلي، والشواء، والتحميص، مثل جميع الزيوت، وكلما زادت دقة التكرير، زادت درجة سخونة الزيت.
زيت الافوكادو يحتوى على نسبة عالية من حمض الأوليك، كما أن زيت الأفوكادو البكر يحتوى 76 ٪ أحادية غير مشبعة (أحماض زيتية وبوليتيكوليك)، و12 ٪ دهون غير مشبعة (أحماض اللينوليك واللينولينيك)، و12 ٪ مشبع (أحماض بالميتيك وستاريك) ؛ فضلا على مضادات الأكسدة الرئيسية في الزيت هي توكوفيرول، الموجود في مستويات 70-190 ملجم / كجم من الزيت البكر.
زيت الافوكادو الاصلي للشعر
لون زيت الافوكادو الاصلي

لون زيت الافوكادو الاصلي

تختلف انواع زيت الافوكادو وفقا لجودتها ونقاوتها, فزيت الافوكادو الأصلي المعصور على البارد يتم استخراجه من أجود ثمار الافوكادو الطازجة, ويعد النوع الوحيد الغنى بنسبه عالية من فيتامين E, ويمكنك تمييز الزيت الأصلي من خلال شكل زيت الافوكادو فلون زيت الافوكادو الاصلى المعصور على البارد دائما ما يكون اخضر غامق، اما إذا وجدته  باللون الاخضر المصفر فهو اقل فى الجوده اما اللون الاصفر فهو يعني أن زيت الافوكادو مكرر.

ربما تفيدك قراءة : كيف اعرف زيت الافوكادو الاصلي ؟

اين يباع زيت الافوكادو

زيت الأفوكادو أشهر الزيوت الطبعية الذي يستخدم في العديد من الأغراض منها الاستخدامات التجميلية، وهو كذلك أفضل الزيوت للنظام الغذائي والصحي، لذلك يمكنك أن تجده في أي متجر للمواد الغذائية، كما تلعب العناصر الغذائية في الأفوكادو دورها هاما لنمو الشعر،  وعند تناوله ووضعه ضمن البرنامج الغذائئ يمنحك نظام غذائي متوازن يمدك بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي تحتاجها لنمو الشعر وصحته.
تعتمد الكثير من ربات البيوت والأمهات والفتيات على زيت الأفوكادو كعنصر أساسي في المطبخ والروتين الجمالي، لاحتوائه على مضادات الأكسدة التى تقوى صحة القلب فضلا على فوائده في وصفات الشعر والبشرة.
لحسن الحظ من السهل العثور على زيت الأفوكادو في العديد من الأماكن، فلن تضطرى للبحث كثيرا عن زيت الأفوكادو يمكنك العثور عليه بسهولة من خلال أي متجر للمواد الغذائية مثل زيت الزيتون، كما يمكنك الحصول عليه من خلال مواقع التسوق الالكتروني والشراء أونلاين، ويتوفر في الصيدليات ومحال بيع مستحضرات التجميل وعند العطارين.

ربما تفيدك قراءة : زيت الافوكادو للشعر الجاف.. من أشهر الزيوت المرطبة

كم سعر زيت الافوكادو

زيت الأفوكادو الذي بالعديد من الفوائد الغذائية والتجميلية، يتوفر في السعودية بماركات واحجام واسعار مختلفة تبدأ من 10 ريالات حتى 70 ريالا،  لذلك تحرص العديد من الصيدليات ومحال بيع مستحضرات التجميل وكذلك مواقع البيع الالكتروني في السعودية على توفيره لزبائنها فاستخدام القليل منه على فروة الرأس يمنحك العديد من الفوائد، كما يمكن استخدامه مع العديد من الزيوت الأخرى حيث يعتبر أفضل زيت ناقل.

زيت الافوكادو من ناو

زيت الافوكادو من ناو فودز للبشرة والشعر والمساج يتوفر بسعر 68 ريالا سعة 473 مل، اما السعة الصغرى 118 مل فتتوفر بسعر 28 ريال، وهو زيت غني بفيتامين أ ويساعد في القضاء على الخلايا الميّتة في الجلد، ويحتوي على نسبة عالية من الأحماض الدهنيّة كالجلوتامين ليحمى البشرة من التأثيرات الخارجيّة، ويمنحك بشرة نظيفة ونقيّة.
زيت الافوكادو من ناو يعد افضل انواع زيت الشعر لاحتوائه على مضادات الاكسدة التى تعمل على الحد من ظهور التجاعيد وعلامات الشيخوخة، كما يعتبر زيتا مثاليّاً في جلسات التدليك، لأنّه سهل الامتصاص، ويتغلغل إلى مسام البشرة بسرعة، فيحفّزها على  تكوين خلايا جديدة، ويعد مرطّباً مميّزاً للبشرة الجافة.
ويبرز هنا زيت الحشيش كأول حل لعلاج جميع مشاكل الشعر، والذي يتوفر عبر توب فاشون الذي يعد أفضل موقع يعرض سعر زيت الحشيش بشكل معقول وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، ويمكن الحصول عليه من خلال موقع بيوتي بجودة عالية جدا، وللشراء ادخل على الروابط التالية:
رابط الواتس آب: أضغط هنا
رابط انستغرام لمتجر الجميلة: أضغط هنا
رابط فاشون: أضغط هنا
رابط بيوتي لاين: أضغط هنا

ربما تفيدك قراءة : تعرف على لون زيت الافوكادو الاصلي

زيت الافوكادو الاصلي للشعر

الأفوكادو غني بجميع العناصر الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها شعرك لينمو بصحة وقوة، فريت الأفوكادو.. وهو زيت مستخرج من لب الفاكهة وأحيانًا يستخدم في الطهي، يبدو هذا الزيت الخفيف مختلفًا تمامًا عن الفاكهة الكريمية التي يستخرج منها، وله العديد من الفوائد للشعر الطبيعي.
زيت الأفوكادو أخف من معظم الزيوت الأخرى، هذا يعني أنه يمكنك وضع زيت الأفوكادو على فروة رأسك وفي جميع أنحاء شعرك دون القلق بشأن تراكم أو وزن شعرك أو انسداد المسام، ما يجعله خيارًا رائعًا للأفراد ذوي المسامات المتوسطة / المنخفضة والشعر متوسط ​​/ منخفض الكثافة، بينما لا يزال خيارًا رائعًا للشعر المسامي العالي أو عالي الكثافة.

ويمكن رصد فوائد زيت ثمرة الافوكادو في التالي:

الرطوبة والقوة:

زيت الأفوكادو غني للغاية بحمض الأوليك والدهون الأحادية غير المشبعة، مما يجعله أحد الزيوت القليلة التي يمكن أن تخترق جذع الشعرة وترطب شعرك، بدلاً من الجلوس في الأعلى وطلاء شعرك، وتعمل هذه الدهون على تقوية جذع الشعر وتساعد على منع الكسر.

صحة فروة الرأس:

تجعل الدهون الأحادية غير المشبعة زيت الأفوكادو حلاً رائعًا للأفراد ذوي البشرة الجافة أو الحساسة، وزيت الأفوكادو قادر على الاختراق بسرعة في الطبقة الثانية من الجلد (الأدمة)، مما يوفر علاجًا مرطبًا عميقًا لفروة الرأس.

القشرة والصدفية:

غالبًا ما تكون فروة الرأس المتقشرة بسبب الجفاف أو الصدفية، وبسبب قدرة زيت الأفوكادو على اختراق البشرة وترطيبها بسرعة، يمكن أن يخفف كلتا الحالتين. تدليك في فروة الرأس لتهدئة الجلد.

حماية للأشعة الفوق بنفسجية:

يحتوي زيت الأفوكادو، مثل الفاكهة الأصلية، على فيتامين هـ، الذي يمكن أن يعكس الضرر الذي تسببه أشعة الشمس ويضفي عليه الضرر. يساعد فيتامين E في إصلاح وحماية الشعر بشكل عام.

نمو الشعر:

يحتوي زيت الأفوكادو على فيتامين د، وهو ضروري لتكوين بصيلات شعر جديدة. استخدمي زيت الأفوكادو على فروة رأسك وفي جميع أنحاء شعرك للحفاظ على نمو الشعر وتشجيعه.

ربما تفيدك قراءة : هل زيت الافوكادو مفيد للشعر ؟ العناصر الغذائية تحكم

فيتامينات الافوكادو

الأفوكادو الطازج غني بالمغذيات والفيتامينات، إلا أنه يفقد بعض الفيتامينات B وC في عملية الاستخراج لأنها فيتامينات قابلة للذوبان في الماء، لذلك يمكن الحصول على فوائد الفيتامينات كاملة في الأفوكادو الطازج،  ومع ذلك يحتفظ زيت الافوكادو الاصلي المضغوط على البارد بميع الفيتامينات والعناصر الغذائية الأخرى  وهذا يعني أن زيت الأفوكادو مصدر كبير للفيتامينات أ، د، هـ، بالإضافة إلى البوتاسيوم والليسيثين.
ر
طريقة استخدام زيت الافوكادو للشعر

طريقة استخدام زيت الافوكادو للشعر

الفوائد المتعددة في زيت الأفوكادو تجلعه الخيار المثالي للشعر، كما أن العناصر الغذائية في الأفوكادو بشكل خاص تمنح الشعر الطول المناسب ويمنح الشعر القوة واللمعان، ويغذي البصيلات بشكل كامل
يفيد زيت الأفوكادو شعرك، فبحسب العديد من خبراء التجميل والصحة فإن المعادن الموجودة في زيت الأفوكادو تساعد في سد خلايا البشرة، والتي يمكن أن تمنع تكسر الشعر، ويرطب ويصلح ويقوي شعرك.
ويمكنك تخليص استخدام زيت الافوكادو للشعر في عدد من الخطوات البسيطة منها، قم بتدليك زيت الأفوكادو النقي في فروة رأسك، لتعزيز الدورة الدموية، وترطيب فروة الرأس، وتقوية الجذور، وتشجيع النمو، كما يمكنك استخدم زيت الأفوكادو كحامل للزيوت الأساسية (أضف قطرتين من زيت اللافندر الأساسي أو زيت شجرة الشاي أو الزيت العطري المفضل لديك!)، كما يمكنك وضع زيت الأفوكادو على التشابك أو على شعرك كعامل لفك تشابك الشعر.
كما يمكنك تدليك كمية من زيت الأفوكادو على فروة رأسك، حيث سيساعد زيت الأفوكادو على تحفيز تدفق الدم وإلغاء المسام المسدودة، ما يعمل كحل مثالي في مكافحة تساقط الشعر، حيث ستمتص بشرتك الزيت بسهولة، ولن تترك طبقة دهنية على فروة رأسك، كما يمكنك لف شعرك أو أطرافك بزيت الأفوكادو للحفاظ على الرطوبة ومنع الكسر، وأضيفي كمية صغيرة من زيت الأفوكادو إلى أي منتج للشعر يتم شراؤه من المتجر ما يمنحك العديد من الفوائد.

ربما تفيدك قراءة : مصادر زيت الافوكادو في الرياض

خلطات للشعر مع الافوكادو

يمكنك شراء ماسك الشعر المصنوع من الأفوكادو من المتجر أو عمل الماسك في مطبخك، من أجل للحصول على علاج شعرك خالي من التكتل وغني بالبروتين، في  الخلاط ضعي (حبة أفوكادو، وموزة، مع ملعقة كبيرة زيت الأفوكادو، وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وملعقة كبيرة من العسل)، ويمكنك أضافة الزيت والعسل بعد وضع الماسك على شعرك، واتركية لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك يغسل ماسك الأفوكادو بالماء الدافئ أو شامبو خالي من المواد الكيميائية.
كما يمكن استخدام زيت الافوكادو مع زيت جوز الهند البكر، قومي بتسخين القليل من الماء في وعاء، واستخدمي أجزاء متساوية من زيت الأفوكادو وزيت جوز الهند البكر (3 إلى 5 ملاعق كبيرة لكل منهما، بحسب طول شعرك) وامزيجهما في وعاء زجاجي، وللحصول على قوة إضافية، أضف بضع قطرات من الزيت العطري مثل إكليل الجبل أو اللافندر.
ضع مزيج الزيت في الماء الساخن لمدة دقيقة أو دقيقتين، واختبري درجة حرارة الزيت على معصمك قبل وضعه على الشعر، ثم دلكي الزيت برفق على الشعر المغسول ولفيه بمنشفة دافئة لمدة 20 دقيقة، وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ.
زيت الافوكادو الاصلي للشعر
زيت الافوكادو للشعر المتساقط

زيت الافوكادو للشعر المتساقط

 تشير الكثير من الدراسات على الحيوانات إلى أن زيت اللافندر والنعناع يمكن أن يشجع نمو الشعر، ويستخدم زيت الأفوكادو بشكل عام كزيت ناقل للزيوت الأساسية الأخرى الأكثر شيوعًا، لذلك إذا كنت تتساءل عن أبسط نصيحة مباشرة حول كيفية استخدام زيت الأفوكادو لعلاج الشعر تساقط الشعر، فأننانصحك بدمج قطرات من زيت الأفوكادو مع زيت النعناع أو زيت اللافندر لعلاج الشعر في المنزل.
وسواء كنت تعاني من تساقط الشعر، وتقسيم الشعر، والكسر، وفروة الرأس الجافة، والشعر المجعد، ومشكلات نمو الشعر، يمكن أن يساعدك زيت الأفوكادو على الأرجح في حل جميع المشاكل المتعلقة بالشعر، بحيث يمكنك تدليك كمية صغيرة من زيت الأفوكادو على فروة رأسك وشعرك، حيث سيعمل الزيت في وإزالة الجريبات المسدودة، ويمنح الشعر نموا رائعا ويمنع تساقطه ويزيد كثافته.

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
اهمية زيت الافوكادو للشعر

اهمية زيت الافوكادو للشعر

تعود فوائد زيت الأفوكادو للشعر إلى وفرة العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والأحماض الدهنية أوميجا 9 و6 والبروتينات التي تعطي خصائص مرطبة فريدة من نوعها مثالية للحفاظ على شعر مغذي ولامع.
الأفوكادو فاكهة فاتنة ومشرقة تضيف ركلة لذيذة صحية لأي وجبة. كما أن الخصائص الصحية للدهون ومضادات الأكسدة والمضادة للالتهابات، إلى جانب المحتوى المعدني، تجعله مكونًا فريدًا يفيد بشرتك وشعرك.
يتميز زيت الأفوكادو عن الكثير من الزيوت الطبيعية الأخرى، أنه يتم استخراجه بشكل أساسي من لب الفاكهة وليس البذور، ووه ما يعني أن معظم العناصر الغذائية التي يمكنك الحصول عليها عند تناول فاكهة الأفوكادو الطازجة يتم الحصول عليها عند استخدام الزيت.
زيت الافوكادو الاصلي للشعر
ما هي فائدة زيت الافوكادو للشعر

ما هي فائدة زيت الافوكادو للشعر

  • يحافظ على الشعر ناعما
يساعد المحتوى العالي من فيتامين E في الحفاظ على شعر ناعم وقابل للإدارة. قراءة تغذي شعرك وتنعيمه وتعزيزه بزيت فيتامين هـ.
  • علاج الشعر الجاف والهش
الدهون الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الأفوكادو تشبه زيت الزيتون. يوفر خصائص ترطيب غنية لعلاج الشعر الجاف والمتقصف وأو التالف، كما أنه مفيد لعلاج آثار الشعر المعالج كيميائيًا.
3.- مثالي للشعر الناعم
قوام زيت الأفوكادو الخفيف يسهل امتصاصه في فروة الرأس دون ترك بقايا دهنية، مثالي لجميع أنواع الشعر وخاصة الشعر الناعم.
زيت الافوكادو الاصلي للشعر
فوائد زيت الافوكادو للشعر الدهني

فوائد زيت الافوكادو للشعر الدهني

الشعر الدهني يحتاج إلى عناية خاصة، فدائما ما تشتكي صاحبات الشعر الدهني من العديد من المشاكل، من بينها المظهر غير الجذاب، وتساقط الشعر باستمرار، فضلا على الانقسام، لذلك يلجأن إلى العديد من الطرق والاستخدامات والوصفات ومن بينها استعمال مواد كيميائية لحل المشاكل.
زيت الأفوكادو”، يقدم نفسه باعتباره بديل  مثالي لصاحبات الشعر الدهني، يمنحهم العديد من الفوائد للحصول على شعر قوي وصحي وخالي من المشاكل، لاحتوائه على العناصر الغذائية  الكثيرة، التى تجعل منه بديل رائع للعديد من الزيوت ومستحضرات التجميل للعناية بالشعر الدهني، حيث يعمل على تخلص الشعر الدهني من الزيوت الكثيرة فيه، ويعالج الشعر التالف الذي يزعج كثيرات الفتيات، ويعمل كمنشط للشعر ويمنحه مزيد من اللمعان، ويعمل على علاج الشعر المقسم، من خلال تقوية بصيلات الشعر، ويعتبر معالج قوى لفروة الرأس يعمل على تنظيفها من البكتيريا غير الطبيعية والأوساخ والزيوت، ويعمل على علاج خصلات الشعر التالفة، ويعيد لخصلات شعرك الحيوية ويمنحه التألق.

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
فوائد زيت الافوكادو للشعر المصبوغ

فوائد زيت الافوكادو للشعر المصبوغ

يعمل زيت الافوكادو على إعادة القوة واللمعان للشعر  المصبوغ ويمنع تساقطه ويوقف التقصف ما يمنح شعرك مظهرا رائعا، كما ان يعد علاج فعال للشعر المتضرر من الحرارة أو الصبغة، لدوره الفريد في ترطيب وإصلاح بصيلات الشعر.
يعد ماسك الأفوكادو والعسل، من أفضل الخلطات المغذية للشعر المصبوغ لحمايته من التلف وخاصة لصاحبات الشعر الجاف والمجعد، كل ما عليك هو تجهيز ثمرة من الأفوكادو وملعقة عسل مع ملعقتين من زيت الزيتون، ويتم هرس الافوكادو وبعد ذلك يضاف العسل وزيت الزيتون ويوضع المزيج على الشعر ويترك 20 دقيقة.
احدى الفتيات تحدث عن زيت الافوكادو قائلة تجربتي مع زيت افوكادو للشعر اثبتت لي أنه افضل زيت لصحة للشعر، حيث استخدمت ماسك زيت الافوكادو وزبدة الشيا, فبعد غسل شعر بالشامبو، وضعت كمية من الكريم ودلكت جميع أطراف شعرك، وتركته على شعرى عدة دقائق ثم غسلته بالماء، وسرحته وشعرت بفرق كبير، خاصة أن  الماسك يعد حل جيد للشعر الشديد الجاف أو المجعد، يعمل على تغذية مكثفة ما يسهل عملية لتسريح.

 

زيت الافوكادو الاصلي للشعر
فوائد زيت الافوكادو للبشرة

 

فوائد زيت الافوكادو للبشرة

يحتوي كوب واحد سعة 200 مل من فاكهة الأفوكادو النيئة الطازجة على 25٪ من احتياجاتك اليومية من فيتامين ج و31٪ من البوتاسيوم، وتوجد فيتامينات A وB وE وK ومعادن مثل الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم، أما زيت زيت الأفوكادو فهو غني بمضادات الأكسدة، والمعادن، والاحماض الدهنية الأساسية، والبيوتين، الفيتامينات A وB-5 وE
وفوائد زيت الأفوكادو للبشرة والشعر تشمل استعادة شعرك وجلدك وحل معظم مشاكلهم من خلال ترطيبها وإصلاحها وتقويتها، حيث اكتشفت دراسة أجرتها مجلة المجلة الدولية Trichology لعام 2015 أن المعادن الموجودة في زيت الأفوكادو تعزز إغلاق خلايا البشرة، مما يحد من انقسام الشعر وتلفه.

هل زيت الافوكادو يبيض البشره

يحتوى زيت الأفوكادو على العديد من العناصر الطبيعية ومن بينها مضادات الأكسدة التى تجعله يعمل على التخلص من الخطوط الدقيقة للتجاعيد، مما يوفر بشرة مشعة ومشرقة، لذلك يصفه كثيرون باعتباره من الزيوت الطعبيعية لتفتيح البشرة، كما يمكنه القضاء على الخلايا الميتة بفعالية لأنه يخترق بعمق ويعيد العناصر الغذائية ويحفز الدورة الدموية للجلد، وهو أمر ضروري لصحة البشرة، فضلا على أنه يعمل على ترطيب البشرة.
فوائد زيت الأفوكادو الكثيرة جعلته محط أنظار الكثيرين وزاد الإقبال عليه لذلك لانتشرت الأنواع المغشوشة منه، لذلك تأكد من حصولك على المنتج الأصلى بالعلامات المميزة التى رصدناها لك.


المصدر :أهل السعودية